قديم 14-11-2014, 06:45 AM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
Ali7a.sky
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ali7a.sky غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عائض البشري المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: Youtradefx اكبر شركة نصب

الاخ عائض البشري
الاخوة الكرام جميعاً
السلام عليكم
انا كان لي تجربة مع هذه الشركة اودعت لهم 500$ وحصلت على 500$ بونص واقترحوا هم ان يتداولوا عني بدأوا بصفقة على الذهب رابحة 227$ ثم عندما بحث وسألت عن الشركة ووجدت لها سمعة سيئة
عملت طلب سحب 500$ وهنا بدأت المكالمات وبدأت المماطلة وبدأت اللعانة ايضاً بفتح صفقة خاسرة. دخلت الى حسابي واقفلتها على خسارة ثم غيرت كلمة المرور وطنشوني ولم يردوا على ايملاتي
لا اطيل عليكم
وانتبة لما سأقوله اخي عائض البشري وما يجب عليك ان تفعله
قدمت اعتراض لدى البنك يسموه Charge back وماهو الا شهر ويعاد مبلغ الايداع. واتصل علي مدير المالية لديهم يسألني متى عملت الاعتراض وكان كلامه معي فض واسلوبه فيه جلافة قلت له مالك دخل متى عملته المهم ان فلوسي رجعت
وانا هنا اريد ان ادل واخبر كل احد تعرض لنصب ان يعمل ذلك
ومعي نفس المشكلة مع sunbirdfx ولا زال الاعتراض قائماً
انصح الجميع ممن يتعامل مع هذه الشركات ان يتقدم الى البنك بعمل Charge back
اتمنى لك اخي عائض ان تخبرنا بما يستجد معك

عرض البوم صور Ali7a.sky  
قديم 14-11-2014, 06:45 AM
Ali7a.sky Ali7a.sky غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: Youtradefx اكبر شركة نصب

الاخ عائض البشري
الاخوة الكرام جميعاً
السلام عليكم
انا كان لي تجربة مع هذه الشركة اودعت لهم 500$ وحصلت على 500$ بونص واقترحوا هم ان يتداولوا عني بدأوا بصفقة على الذهب رابحة 227$ ثم عندما بحث وسألت عن الشركة ووجدت لها سمعة سيئة
عملت طلب سحب 500$ وهنا بدأت المكالمات وبدأت المماطلة وبدأت اللعانة ايضاً بفتح صفقة خاسرة. دخلت الى حسابي واقفلتها على خسارة ثم غيرت كلمة المرور وطنشوني ولم يردوا على ايملاتي
لا اطيل عليكم
وانتبة لما سأقوله اخي عائض البشري وما يجب عليك ان تفعله
قدمت اعتراض لدى البنك يسموه Charge back وماهو الا شهر ويعاد مبلغ الايداع. واتصل علي مدير المالية لديهم يسألني متى عملت الاعتراض وكان كلامه معي فض واسلوبه فيه جلافة قلت له مالك دخل متى عملته المهم ان فلوسي رجعت
وانا هنا اريد ان ادل واخبر كل احد تعرض لنصب ان يعمل ذلك
ومعي نفس المشكلة مع sunbirdfx ولا زال الاعتراض قائماً
انصح الجميع ممن يتعامل مع هذه الشركات ان يتقدم الى البنك بعمل Charge back
اتمنى لك اخي عائض ان تخبرنا بما يستجد معك