الموضوع: تقييم شركة AAAFX
قديم 26-08-2015, 05:41 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
ayham nasser
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ayham nasser غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : FXBook المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تقييم شركة AAAFX

يعطيك العافيه اخي ان كانت الشركه تتصل بك ويقومو بتشجيعك بفتح حساب احذر منهم او يقولو لك يعينولك مدير حساب هو الي رح يكون سبب هلاك حسابك وبطريقه يحطون عليك الذنب وهم يطلعو من الموضوع متل شعر بل عجين وطبعن المال خاصتك رح يبقى بشركتهم ويفتحو حساب ديمو بالمبلغ الي انت اودعته
وبخصوص شركه fxddانت قلت فرضو عليها مخالفه بمبلغ اولا انا ما جربت هشركه ولا بعمل اعلان لن ماتعطيني شي وربي شاهد بس حسب ما لاحظت ان الشركه حقاويه ول مخالفه الي ذكرتها حضرتك دليل ع ان الشركه في مين يعاقبها وايضا في شركه exneesايضا لم اسمع انها شركه قويه وحقاويه وبل اخر امر يرجعلك
بالتوفيق تحياتي

التوقيع

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يجعلني و إياكم من اهل الجنه
..........آمـــــــيــــن..........

عرض البوم صور ayham nasser  
قديم 26-08-2015, 05:41 PM
ayham nasser ayham nasser غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تقييم شركة AAAFX

يعطيك العافيه اخي ان كانت الشركه تتصل بك ويقومو بتشجيعك بفتح حساب احذر منهم او يقولو لك يعينولك مدير حساب هو الي رح يكون سبب هلاك حسابك وبطريقه يحطون عليك الذنب وهم يطلعو من الموضوع متل شعر بل عجين وطبعن المال خاصتك رح يبقى بشركتهم ويفتحو حساب ديمو بالمبلغ الي انت اودعته
وبخصوص شركه fxddانت قلت فرضو عليها مخالفه بمبلغ اولا انا ما جربت هشركه ولا بعمل اعلان لن ماتعطيني شي وربي شاهد بس حسب ما لاحظت ان الشركه حقاويه ول مخالفه الي ذكرتها حضرتك دليل ع ان الشركه في مين يعاقبها وايضا في شركه exneesايضا لم اسمع انها شركه قويه وحقاويه وبل اخر امر يرجعلك
بالتوفيق تحياتي