قديم 06-12-2013, 02:06 AM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
عبد الجليل
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عبد الجليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review
افتراضي رد: تنبيه و تحذير من شركة نيتوتريد Netotrade

الله يقطع ايدي كل نصاب
ورب يعوض عليك اخي
للاشارة انا ايضا نصبت علي تلك الشركة . لكن الحمد لله انها كانت 100 دولار فقط
كانت اول شركة لي . واعجبت باسلوبهم الجميل في الاول واتصالاتهم الجميلة وسؤالهم عني وعن جميع الاهل ...المهم يعاملونك كانك صديق قديم في الاول
حاولو مرارا اقناعي بايداع 5000 فقلت اني لا املك شيء حاليا...وصلت بهم الوقاحة انهم قالو لي خد سلف من صديق او من البنك ونحن نضمن لك التدبيلة ...
بالنهاية رفضت وطالبت عدة مرات بسحب ال100 دولار تبعي فلم اتلقى اي رد مدة طويلة اخر مرة اتصلو بي وعطوني برنامج اتبته عندي بالجهاز ..اكتشفت فيما بعت انه برنامج التحكم عن بعد . وكنت اول ما افتح اي صفقة يعكس علي السعر مباشرة الى ان صفر الحساب..ومازلت اتلقى ايميلاتهم حاليا
ملاحظة ..لديهم هواتف عالمية . ممكن يتصل بك نفس الشخص براق هاتف بريطاني مثلا ..ومرة اخرة برقم هاتف بلدك ورة اخرى هاتف بلد اخر ..

عرض البوم صور عبد الجليل  
قديم 06-12-2013, 02:06 AM
عبد الجليل عبد الجليل غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تنبيه و تحذير من شركة نيتوتريد Netotrade

الله يقطع ايدي كل نصاب
ورب يعوض عليك اخي
للاشارة انا ايضا نصبت علي تلك الشركة . لكن الحمد لله انها كانت 100 دولار فقط
كانت اول شركة لي . واعجبت باسلوبهم الجميل في الاول واتصالاتهم الجميلة وسؤالهم عني وعن جميع الاهل ...المهم يعاملونك كانك صديق قديم في الاول
حاولو مرارا اقناعي بايداع 5000 فقلت اني لا املك شيء حاليا...وصلت بهم الوقاحة انهم قالو لي خد سلف من صديق او من البنك ونحن نضمن لك التدبيلة ...
بالنهاية رفضت وطالبت عدة مرات بسحب ال100 دولار تبعي فلم اتلقى اي رد مدة طويلة اخر مرة اتصلو بي وعطوني برنامج اتبته عندي بالجهاز ..اكتشفت فيما بعت انه برنامج التحكم عن بعد . وكنت اول ما افتح اي صفقة يعكس علي السعر مباشرة الى ان صفر الحساب..ومازلت اتلقى ايميلاتهم حاليا
ملاحظة ..لديهم هواتف عالمية . ممكن يتصل بك نفس الشخص براق هاتف بريطاني مثلا ..ومرة اخرة برقم هاتف بلدك ورة اخرى هاتف بلد اخر ..