قديم 29-07-2010, 09:46 AM   المشاركة رقم: 171
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Digital غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hamadasalam المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: تنبيه وتحذير هام .. نقاش ساخن جداً بالداخل !!

تسلم أخي حمادة على الموضوع الجامد يا جامد.

أنا من اليوم اللي شفت فيه مواضيعك عن جان وأفكاره, حبيت ألاحقك من مكان إلى مكان أطالع وين تفكر وكيفية تفكيرك.

كنت ذاك الوقت في بداياتي لقراءة كتب جان ومحاولة فهمي لكيفية تفكيره وماهية عقليته في السوق.

ذكر الأخ نادر أن السوق ما هو إلا عبارة عن مستويات وهذا الكلام 100% صحيح لكن كيف يتحاكى السعر مع المستويات وعلى أي أساس.

خليني أقول شيء وهو أن جميع المؤشرات وبدون أي إستثناء عديمة الفائدة وهذي وجهة نظري الشخصي. لاتوجد مؤشرات بمعنى الكلمة لأنها تفشل فشل ذريع في النهاية. إذا حب أحد التأكد, إصنع أكسبيرت لأي منها أو بعضها مجتمعة وشوف هل تنجح أم لا, وأنا متأكد أنها لن ولا تنجح.

إن شاء الله متابعين معاك على طول يا غالي.

ودي وتقديري

عرض البوم صور Digital  
قديم 29-07-2010, 09:46 AM
Digital Digital غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: تنبيه وتحذير هام .. نقاش ساخن جداً بالداخل !!

تسلم أخي حمادة على الموضوع الجامد يا جامد.

أنا من اليوم اللي شفت فيه مواضيعك عن جان وأفكاره, حبيت ألاحقك من مكان إلى مكان أطالع وين تفكر وكيفية تفكيرك.

كنت ذاك الوقت في بداياتي لقراءة كتب جان ومحاولة فهمي لكيفية تفكيره وماهية عقليته في السوق.

ذكر الأخ نادر أن السوق ما هو إلا عبارة عن مستويات وهذا الكلام 100% صحيح لكن كيف يتحاكى السعر مع المستويات وعلى أي أساس.

خليني أقول شيء وهو أن جميع المؤشرات وبدون أي إستثناء عديمة الفائدة وهذي وجهة نظري الشخصي. لاتوجد مؤشرات بمعنى الكلمة لأنها تفشل فشل ذريع في النهاية. إذا حب أحد التأكد, إصنع أكسبيرت لأي منها أو بعضها مجتمعة وشوف هل تنجح أم لا, وأنا متأكد أنها لن ولا تنجح.

إن شاء الله متابعين معاك على طول يا غالي.

ودي وتقديري