قديم 13-03-2017, 02:12 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
anaboussi
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
anaboussi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rany82 المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: طلب أكسبريت لطريقتي في المضاعفات

يعطيك العافية اخي ريان انا ما أكتير صحبة مع المضاعفات لانو الحقيقة وقتي ضيق بس كلمة حق طريقتك جميلة ولكن تحتاج بذل طاقة كبيرة عند العمل بها بشكل يدوي وعلى الفريمات الكبيرة رح اتكون مرهقة كثيرا لانو رح تضطر تجلس ساعات طويلة خوفا من انفجارات سعرية مفاجئة (عم احكي على المتابعة اليدوية ) ومعك حق بدون اسكريبت باعتقادي بوصل الواحد لمرحلة من الانهاك اللي ممكن اتخليه يترك الموضوع بالكامل

بتمنى اتابع الفرصة الاخيرة للنهاية بالصور لنعرف مصيرها وسؤال بسيط لماذا لا تجربها على فريمات نصف ساعة وساعة وخصوصا انو عم تشتغل مضاعفات يعني نقاط اقل بس تحقيق الاهداف رح اتكون اسرع وممكن لا تضطر اتوصل على المضاعف التالت

بالنسبة للمضاعفات انت كاتب 0.05 - 0.1 - 0.15 - 0.3 مو لازم اتكون بالشكل التالي
0.05 - 0.1 - 0.2 - 0.4 -0.8 وهكذا

بالتوفيق اخي

عرض البوم صور anaboussi  
قديم 13-03-2017, 02:12 PM
anaboussi anaboussi غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: طلب أكسبريت لطريقتي في المضاعفات

يعطيك العافية اخي ريان انا ما أكتير صحبة مع المضاعفات لانو الحقيقة وقتي ضيق بس كلمة حق طريقتك جميلة ولكن تحتاج بذل طاقة كبيرة عند العمل بها بشكل يدوي وعلى الفريمات الكبيرة رح اتكون مرهقة كثيرا لانو رح تضطر تجلس ساعات طويلة خوفا من انفجارات سعرية مفاجئة (عم احكي على المتابعة اليدوية ) ومعك حق بدون اسكريبت باعتقادي بوصل الواحد لمرحلة من الانهاك اللي ممكن اتخليه يترك الموضوع بالكامل

بتمنى اتابع الفرصة الاخيرة للنهاية بالصور لنعرف مصيرها وسؤال بسيط لماذا لا تجربها على فريمات نصف ساعة وساعة وخصوصا انو عم تشتغل مضاعفات يعني نقاط اقل بس تحقيق الاهداف رح اتكون اسرع وممكن لا تضطر اتوصل على المضاعف التالت

بالنسبة للمضاعفات انت كاتب 0.05 - 0.1 - 0.15 - 0.3 مو لازم اتكون بالشكل التالي
0.05 - 0.1 - 0.2 - 0.4 -0.8 وهكذا

بالتوفيق اخي