قديم 14-04-2011, 06:43 PM   المشاركة رقم: 64
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Digital غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Digital المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: أسألني عن شركات الوساطة...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakout نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا لك على سرعة الرد .. فى الفترة السابقة كنت ببحث ووجدت شركتين وهما Alpari الحسابات العادية وهى قريبة الى حد ما ولكن فرق الاسبريد سيبدأ من نقطتين
والشركة الثانية هى Windsor الحساب Mini ولكن واضح ان هذا الحساب لا يفتح سوى عقود Mini فقط وانها ايضا شركة Market Maker
اتمنى ان تساعدنى فى الاختيار الصعب .. وجزاك الله خيرا
أخي,

أكثر شركات الفوركس ماركت ميكر وهذه هي المشكلة عينها... والسبب في ذلك أنهم يعلمون بأن أكثرية المضاربين خاسرين ولو كانت هذه النسبة صغيرة لما كانت هذه الشركات موجودة أصلاً.

طيب الآن بالنسبة لشركة الباري, شركة ممتازة وما فيها أي عيب... جميع الميزات اللي تريدها موجودة فيها. وشيء طبيعي أن يبدأ السبريد من 2 لكن من خلال الموقع تبعهم, أرى أن السبريد يبدأ من 1.6 وليس 2

وندزور جيدة لكن بعض متطلباتك ما هي فيها....!!

طيب أنا أعطيك حل أمثل لكن أحتاج أتأكد من شيء واحد وهو إذا كانت تلك الشركة التي أعنيها لديها حساب إسلامي أم لا,

راح أعطيك خبر قريباً, أتمنى أنك ما تكون مستعجل,

ودي وتقديري

التوقيع

الفوركس لعبة الأذكياء يفوز بها المبتدئ ويخسر فيها المحترف... ما أعجب ذلك!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 14-04-2011, 06:43 PM
Digital Digital غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: أسألني عن شركات الوساطة...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakout نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا لك على سرعة الرد .. فى الفترة السابقة كنت ببحث ووجدت شركتين وهما Alpari الحسابات العادية وهى قريبة الى حد ما ولكن فرق الاسبريد سيبدأ من نقطتين
والشركة الثانية هى Windsor الحساب Mini ولكن واضح ان هذا الحساب لا يفتح سوى عقود Mini فقط وانها ايضا شركة Market Maker
اتمنى ان تساعدنى فى الاختيار الصعب .. وجزاك الله خيرا
أخي,

أكثر شركات الفوركس ماركت ميكر وهذه هي المشكلة عينها... والسبب في ذلك أنهم يعلمون بأن أكثرية المضاربين خاسرين ولو كانت هذه النسبة صغيرة لما كانت هذه الشركات موجودة أصلاً.

طيب الآن بالنسبة لشركة الباري, شركة ممتازة وما فيها أي عيب... جميع الميزات اللي تريدها موجودة فيها. وشيء طبيعي أن يبدأ السبريد من 2 لكن من خلال الموقع تبعهم, أرى أن السبريد يبدأ من 1.6 وليس 2

وندزور جيدة لكن بعض متطلباتك ما هي فيها....!!

طيب أنا أعطيك حل أمثل لكن أحتاج أتأكد من شيء واحد وهو إذا كانت تلك الشركة التي أعنيها لديها حساب إسلامي أم لا,

راح أعطيك خبر قريباً, أتمنى أنك ما تكون مستعجل,

ودي وتقديري