قديم 21-12-2016, 06:08 AM   المشاركة رقم: 41
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المليونير المصري المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: رحلة المليونير المصري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما شاء الله كنت بايع الكندي بقوة ولما شوفت توصيتك اغلقت البيع على خسارة واشتريت بعقد كبير وضربت ستوب !!!!
شاهدت هذا الرد و الحقيقة لم افهم و اشك انك فعلا كنت فاتح عقود على حسابك يعني كنت بايع بقوة ثم اشتريت بقوة ايضا عقد كبير يعني انت تبيع ثم تغير رايك و تشتري و ايضا بعقد كبير يجب الالتزام باتجاه واحد فقط و لا تغير رايك كل 5 دقائق
يا اخي دا كان يوم اسود لما عرفتك وعرفت ورشتك الخسائر زادت وحلت عليا انا اللي غلطان
روح من هنا يا الله
انتبهت الان اخ طرزان ارجو ان لا تخرب الموضوع اذا خسرت فهي غلطتك لانك لا تلتزم بطريقة واحدة و تتبع ايا من كان و ارجو ان تتعلم هذا الدرس جيدا

التوقيع

الدنيا لا تعطيك ما تريده بل تعطيك ما تستحقه

عرض البوم صور goggo  
قديم 21-12-2016, 06:08 AM
goggo goggo غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: رحلة المليونير المصري

ما شاء الله كنت بايع الكندي بقوة ولما شوفت توصيتك اغلقت البيع على خسارة واشتريت بعقد كبير وضربت ستوب !!!!
شاهدت هذا الرد و الحقيقة لم افهم و اشك انك فعلا كنت فاتح عقود على حسابك يعني كنت بايع بقوة ثم اشتريت بقوة ايضا عقد كبير يعني انت تبيع ثم تغير رايك و تشتري و ايضا بعقد كبير يجب الالتزام باتجاه واحد فقط و لا تغير رايك كل 5 دقائق
يا اخي دا كان يوم اسود لما عرفتك وعرفت ورشتك الخسائر زادت وحلت عليا انا اللي غلطان
روح من هنا يا الله
انتبهت الان اخ طرزان ارجو ان لا تخرب الموضوع اذا خسرت فهي غلطتك لانك لا تلتزم بطريقة واحدة و تتبع ايا من كان و ارجو ان تتعلم هذا الدرس جيدا