الموضوع: مساعدة
قديم 21-07-2016, 07:27 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد على احمد المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مساعدة

مسالخير اخي ,, خليني اتشرف بالرد على موضوعك
أولاً أسوق لك الكلام كما كنت أسمعه أنا من قبلك
الحركة تكون ضمن الفترة الاوروبية والامريكية الموضحة بالصورة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
*وعلى ما اذكر* في موقع fx arabia,,, موقع وليس منتدى
كان مكتوب أن أفضل أيام التداول هي الثلاثاء والاربعاء والخميس يعني تكثر الحركة فيهما
إذاً طالما الحركة تقلقك فيمكنك التداول في الاوقات الأخرى
وإذا استخلصنا أوقات الاخبار القوية"أيضاً يوجد حركة قوية" يمكنك حينها اعتماد كذا ساعة للتداول من اصل 120 ساعة
----------------------------------------------------------------------------
دعني هنا أقول رأيي أنا
حسب ما رأيت أنا أخي يمكنك وبكل سهولة استخدام هذه الحركات القوية لصالحك وان تكسب منها مئات النقاط
و أيضاً يمكنك إعطاء نتيجة الخبر "سلبية كانت أم إيجابية للعملة" قبل صدوره بوقت طويل
ويمكنك حصد الارباح من دون اي قلق
ويمكنك أن تتداول في كل الاوقات التي ترى فيها فرصة سناحة سواء في الاخبار القوية أم في الأيام والاوقات التي يكثر فيها الحركة "وكل ذلك كما لو أنك تتداول في أوقات آمنة كما تريد أنت"
ويمكنك الحصول على الشروط المذكورة في الأعلى صدقني أخي فقط من خلال بضع نقاط :
1- كل الازواج هي شارت واحد ؛ يعني لا يختلف شارت المجنون عن الكيبل عن النيوز لأنهم كلهم شارت وعبارة عن شموع لذلك لا تتعب نفسك في البحث عن أفضل شارت صدقني أنت الخاسر الأكبر من هذا التدييق وتضييع الوقت
كل الأوقات معرضة لأن يحدث فيها تقلبات سعرية قد تودي بالحساب الى الهاوية
لذلك أخي تعلم "بيدك أنت حصراً يعني لا تصدق كل شيء يقال وافهم السوق لوحدك" كيف تتعامل مع الشارت وليس مع الزوج ، وتعلم كيف تواجه الحركات وتستخدمها لتكون بصالحك وذلك عبر تعليمك الذاتي وإنشائك لنظام تداول خاص بك ,,,وستعود الى كلامي في أيام قادمة ان شاء الله
2- كن مرناً وأضف الى شارتك كل ماتراه مناسباً لك
3- احذر أن تجرب بأموالك أنت ,, لأنك سوف تجعل من الشارت عدواً لك وسوف يؤخر عليك ذلك فرصة نجاحك وتخسر وقتاً بزيادة ,,, ولا تخف من السوق فهو صدقني مجرد لوحة لو فهمتها لن تخاف منها أبداً وابقى دائماً على الديمو الى ان ترى نتائجك في تحسن مستمر ,,, ولكن ليس عن تداول طائش ,,, عن تداول منتظم صارم
4- لا تؤمن بشيء اسمه مؤشرات أو اكسبيرتات ,,, ولكن يمكنك "عندما تنتهي من صنع المهارة" أن تصنع اكسبيرت خاصاً بك ويكون ناجحاً لأنه مبني عن مهارة وليس فقط خبرة وليس كتلة أوهام وتقاطعات
5- تعلم وتعلم وتعلم ,,, ثم اصنع شخصيتك التاجرة بيدك ولا تستعير عقل غيرك فقط اقتبس وفكر
وأعود لاذكرك أن هذا راي شخصي فقط
وأنا مررت من هذه المتاهات وأظن أنك لو تخطيت شيئاً مما ذكر سوف تعيد النظر مراراً وتكراراً وتعاني
ليس لأنها كلماتي والله ,,, ولكن لأنني اعرف ماذا اقول
وربما اكون قد انقصت شيئاً ما ولكن هذه الخطوط العريضة لخطة التعلم الصحيحة"المبنية على اعتقادي"
وبالتوفيق يارب اخي
أهم شيء لا تتداول بأموالك من الآن فيصبح السوق عدوك غداً وسيصبح من المستحيل أن تفهمه ,,, وإن فهمته سيصبح من المعاناة والمشقة أن تعيد التجربة معه (حتى بعدما تفهمه لأنك ستكون حينها خائفاً منه) كما حدث معي سابقاً
وكن أنت ,, لا تكن مستعملاً لعقل غيرك

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 21-07-2016, 07:27 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: مساعدة

مسالخير اخي ,, خليني اتشرف بالرد على موضوعك
أولاً أسوق لك الكلام كما كنت أسمعه أنا من قبلك
الحركة تكون ضمن الفترة الاوروبية والامريكية الموضحة بالصورة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
*وعلى ما اذكر* في موقع fx arabia,,, موقع وليس منتدى
كان مكتوب أن أفضل أيام التداول هي الثلاثاء والاربعاء والخميس يعني تكثر الحركة فيهما
إذاً طالما الحركة تقلقك فيمكنك التداول في الاوقات الأخرى
وإذا استخلصنا أوقات الاخبار القوية"أيضاً يوجد حركة قوية" يمكنك حينها اعتماد كذا ساعة للتداول من اصل 120 ساعة
----------------------------------------------------------------------------
دعني هنا أقول رأيي أنا
حسب ما رأيت أنا أخي يمكنك وبكل سهولة استخدام هذه الحركات القوية لصالحك وان تكسب منها مئات النقاط
و أيضاً يمكنك إعطاء نتيجة الخبر "سلبية كانت أم إيجابية للعملة" قبل صدوره بوقت طويل
ويمكنك حصد الارباح من دون اي قلق
ويمكنك أن تتداول في كل الاوقات التي ترى فيها فرصة سناحة سواء في الاخبار القوية أم في الأيام والاوقات التي يكثر فيها الحركة "وكل ذلك كما لو أنك تتداول في أوقات آمنة كما تريد أنت"
ويمكنك الحصول على الشروط المذكورة في الأعلى صدقني أخي فقط من خلال بضع نقاط :
1- كل الازواج هي شارت واحد ؛ يعني لا يختلف شارت المجنون عن الكيبل عن النيوز لأنهم كلهم شارت وعبارة عن شموع لذلك لا تتعب نفسك في البحث عن أفضل شارت صدقني أنت الخاسر الأكبر من هذا التدييق وتضييع الوقت
كل الأوقات معرضة لأن يحدث فيها تقلبات سعرية قد تودي بالحساب الى الهاوية
لذلك أخي تعلم "بيدك أنت حصراً يعني لا تصدق كل شيء يقال وافهم السوق لوحدك" كيف تتعامل مع الشارت وليس مع الزوج ، وتعلم كيف تواجه الحركات وتستخدمها لتكون بصالحك وذلك عبر تعليمك الذاتي وإنشائك لنظام تداول خاص بك ,,,وستعود الى كلامي في أيام قادمة ان شاء الله
2- كن مرناً وأضف الى شارتك كل ماتراه مناسباً لك
3- احذر أن تجرب بأموالك أنت ,, لأنك سوف تجعل من الشارت عدواً لك وسوف يؤخر عليك ذلك فرصة نجاحك وتخسر وقتاً بزيادة ,,, ولا تخف من السوق فهو صدقني مجرد لوحة لو فهمتها لن تخاف منها أبداً وابقى دائماً على الديمو الى ان ترى نتائجك في تحسن مستمر ,,, ولكن ليس عن تداول طائش ,,, عن تداول منتظم صارم
4- لا تؤمن بشيء اسمه مؤشرات أو اكسبيرتات ,,, ولكن يمكنك "عندما تنتهي من صنع المهارة" أن تصنع اكسبيرت خاصاً بك ويكون ناجحاً لأنه مبني عن مهارة وليس فقط خبرة وليس كتلة أوهام وتقاطعات
5- تعلم وتعلم وتعلم ,,, ثم اصنع شخصيتك التاجرة بيدك ولا تستعير عقل غيرك فقط اقتبس وفكر
وأعود لاذكرك أن هذا راي شخصي فقط
وأنا مررت من هذه المتاهات وأظن أنك لو تخطيت شيئاً مما ذكر سوف تعيد النظر مراراً وتكراراً وتعاني
ليس لأنها كلماتي والله ,,, ولكن لأنني اعرف ماذا اقول
وربما اكون قد انقصت شيئاً ما ولكن هذه الخطوط العريضة لخطة التعلم الصحيحة"المبنية على اعتقادي"
وبالتوفيق يارب اخي
أهم شيء لا تتداول بأموالك من الآن فيصبح السوق عدوك غداً وسيصبح من المستحيل أن تفهمه ,,, وإن فهمته سيصبح من المعاناة والمشقة أن تعيد التجربة معه (حتى بعدما تفهمه لأنك ستكون حينها خائفاً منه) كما حدث معي سابقاً
وكن أنت ,, لا تكن مستعملاً لعقل غيرك