قديم 26-08-2015, 08:18 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
MOKTOP
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MOKTOP غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdofx المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تحدير من شركة أنستا فوركس أكبر نصابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdofx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا أنتظر السحب مند أسبوع ولم يتم اضافة الى أنهم لا يكلمونني في الرسائل و كل مرة أتصل بهم في الدردشة يقولون لي نفس الكلام لقد تم تقديم مشكلتك الى قسم المالية ولا يفعلون أي شيئ و دائما الحكاية هكدا انها مجرد شركة نصابة أنا أول مرة أسمع بشركة فوركس تتعطل في الدفع هكدا ههه غريبة
والله يا أخي لا أستطيع مساعدتك فأنت لا تشرح ماذا فعلت حتى تأخر السحب و انا لا أدافع عن الشركة فأنا ليس لي فيها شيء بإستثناء حساباتي
و الأخ في الأعلى شرح عيوبها كاملة مشكور
و للعلم أنا أسحب يومييييييي كل يوم في أوقات العمل و يستغرق الأمر من دقيقة الى 6 ساعات
في حال السحب بعد او قبل أوقات العمل يتأخر الأمر الى 3 أيام و عند السحب يوم السبت تتم الثلاثاء

عرض البوم صور MOKTOP  
قديم 26-08-2015, 08:18 AM
MOKTOP MOKTOP غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تحدير من شركة أنستا فوركس أكبر نصابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdofx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا أنتظر السحب مند أسبوع ولم يتم اضافة الى أنهم لا يكلمونني في الرسائل و كل مرة أتصل بهم في الدردشة يقولون لي نفس الكلام لقد تم تقديم مشكلتك الى قسم المالية ولا يفعلون أي شيئ و دائما الحكاية هكدا انها مجرد شركة نصابة أنا أول مرة أسمع بشركة فوركس تتعطل في الدفع هكدا ههه غريبة
والله يا أخي لا أستطيع مساعدتك فأنت لا تشرح ماذا فعلت حتى تأخر السحب و انا لا أدافع عن الشركة فأنا ليس لي فيها شيء بإستثناء حساباتي
و الأخ في الأعلى شرح عيوبها كاملة مشكور
و للعلم أنا أسحب يومييييييي كل يوم في أوقات العمل و يستغرق الأمر من دقيقة الى 6 ساعات
في حال السحب بعد او قبل أوقات العمل يتأخر الأمر الى 3 أيام و عند السحب يوم السبت تتم الثلاثاء