قديم 05-03-2016, 03:52 PM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن احمد المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: البنوك الرضية السعودية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختى الفاضلة لدى عدة استفسارت ارجومن حضرتك ان تجيبينى للاهمية

اولا- انا مهندس مصرى اعمل بالرياض فى السعودية واريد ان افتح حساب فى اف اكس دى ب5000دولار تنصحينى حضرتك باى نوع من الحسابات افتح من حيث الاسبريد

ثانيا-انا اريد ان افتح حساب فى نتلر ولكن انا مصرى مقيم فى السعودية ولدى باسبور مصرى فهل بمقدورى وانا مقيم فى السعودية ان افتج حساب فى نتلر وافعل الحساب فى بنك نتلر بالباسبور المصرى الكتوب فية عنوان سكنى فى مصر وانا حاليا مقيم فى السعودية

ثالثا- لو ينفع افعل حسابى فى نتلر بالباسبور المصرى وانا مقيم فى السعودية ماذا اكتب فى خانة العنوان عند التسجيل فى نتلر هل اكتب عنوانى فى السعودية المقيم فية حاليا ام اكتب عنوانى سكنى المكتوب فى الباسبور المصرى وهو عنوان سكنى بمصر

رابعا- حضرتك تنصحينى باى بنك ارضى فى السعودية استخرج منة ماستر كارد لكى افعل بالمستر كارد هذة حسابى فى نتلر

اختى الفاضلة سامحينى على الاطالة ولكن بسبب انى ممبتدىء واريد ان تفيدينى بالاجابة تحياتى

اهلا احمد
1- نوع السبريد حسب طريقة تداولك و رغبتك ..
يعني لو انت متاجر سكالبينغ الافضل لك السبريد المتغير لانه اقل .
اما لو انت تتاجر على الاخبار مثلا فهنا يكون لك السبريد الثابت افضل لانه
لا يتغير وقت الاخبار ..

2- افضل حاجة لتفعيل على نتلر هو الباسبور فعلا ..
لكن مش متأكد بخصوص مكان اقامتك ، ممكن الموقع يفتح اتوماتيك سعودية بناءا على اي بي وجودك حالياً .
لكن لو قدرت تسجل كل حاجة مصر و حيشمي عادي التفعيل بنتلر على جواز مصري ..
لو كان لك مشكلة موضوع الاي بي انه قال لك انه انت مقيم بالسعودية كما ظاهر عندنا ، تشوف لك اي
قريب من الدرجة الاولى ثقة في مصر يفتح من هناك الحساب و انت تفعله بالجواز ..

3- مثل ما خبرتك فوق فعل كل حاجة كما في الجواز ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 05-03-2016, 03:52 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: البنوك الرضية السعودية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختى الفاضلة لدى عدة استفسارت ارجومن حضرتك ان تجيبينى للاهمية

اولا- انا مهندس مصرى اعمل بالرياض فى السعودية واريد ان افتح حساب فى اف اكس دى ب5000دولار تنصحينى حضرتك باى نوع من الحسابات افتح من حيث الاسبريد

ثانيا-انا اريد ان افتح حساب فى نتلر ولكن انا مصرى مقيم فى السعودية ولدى باسبور مصرى فهل بمقدورى وانا مقيم فى السعودية ان افتج حساب فى نتلر وافعل الحساب فى بنك نتلر بالباسبور المصرى الكتوب فية عنوان سكنى فى مصر وانا حاليا مقيم فى السعودية

ثالثا- لو ينفع افعل حسابى فى نتلر بالباسبور المصرى وانا مقيم فى السعودية ماذا اكتب فى خانة العنوان عند التسجيل فى نتلر هل اكتب عنوانى فى السعودية المقيم فية حاليا ام اكتب عنوانى سكنى المكتوب فى الباسبور المصرى وهو عنوان سكنى بمصر

رابعا- حضرتك تنصحينى باى بنك ارضى فى السعودية استخرج منة ماستر كارد لكى افعل بالمستر كارد هذة حسابى فى نتلر

اختى الفاضلة سامحينى على الاطالة ولكن بسبب انى ممبتدىء واريد ان تفيدينى بالاجابة تحياتى

اهلا احمد
1- نوع السبريد حسب طريقة تداولك و رغبتك ..
يعني لو انت متاجر سكالبينغ الافضل لك السبريد المتغير لانه اقل .
اما لو انت تتاجر على الاخبار مثلا فهنا يكون لك السبريد الثابت افضل لانه
لا يتغير وقت الاخبار ..

2- افضل حاجة لتفعيل على نتلر هو الباسبور فعلا ..
لكن مش متأكد بخصوص مكان اقامتك ، ممكن الموقع يفتح اتوماتيك سعودية بناءا على اي بي وجودك حالياً .
لكن لو قدرت تسجل كل حاجة مصر و حيشمي عادي التفعيل بنتلر على جواز مصري ..
لو كان لك مشكلة موضوع الاي بي انه قال لك انه انت مقيم بالسعودية كما ظاهر عندنا ، تشوف لك اي
قريب من الدرجة الاولى ثقة في مصر يفتح من هناك الحساب و انت تفعله بالجواز ..

3- مثل ما خبرتك فوق فعل كل حاجة كما في الجواز ..