قديم 21-07-2014, 08:15 PM   المشاركة رقم: 27
الكاتب
saudi-wolf
عضو جديد
الصورة الرمزية saudi-wolf

البيانات

الإتصالات
الحالة:
saudi-wolf غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : saudi-wolf المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: اقتحمت خزنة الفوركس وكسرتها باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة المطورة "بالنتائج على حساب حقيقي"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت طيب جدا
واضح جدا الهدف من الموضوع و ما اكثرها يعني ادارة حسابات او استعراض عضلات اذن لا تنتظروا شيئا من صاحبه و الكشوفات عادي تقدر تربح مرة و اثنين و ثلاث لكن المهم الاستمرارية
انا عندي صديقي يعيش في كندا و توصل الى طريقة قوية جدا ليست مؤشرات بالتاكيد المهم بعد ان حقق ما يتمناه قال لي انه سيشرح طريقته في المنتديات العربية بالمجان لانه لا يحتاج مالا لان الله اكرمه و انه سيحاول مشاركة الاخرين بشيء اعطاه له الله و من باب ايضا عدم كتم العلم لانه يمنع الرزق
الهدف من الموضوع سبق ان وضحته

ربما تكون خسائرك افقدتك توازنك فجادل بالتي هي احسن يارجل

التوقيع

يا طالباً لمعالي الملكِ مجتهداً خذها من العلم أو خذها من المالِ
بالعلم والمال يبني الناس ملكهم لم يبنى ملكِ على جهل و إقلالِ

عرض البوم صور saudi-wolf  
قديم 21-07-2014, 08:15 PM
saudi-wolf saudi-wolf غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: اقتحمت خزنة الفوركس وكسرتها باستخدام استراتيجية الذئب السعودي النسخة المطورة "بالنتائج على حساب حقيقي"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت طيب جدا
واضح جدا الهدف من الموضوع و ما اكثرها يعني ادارة حسابات او استعراض عضلات اذن لا تنتظروا شيئا من صاحبه و الكشوفات عادي تقدر تربح مرة و اثنين و ثلاث لكن المهم الاستمرارية
انا عندي صديقي يعيش في كندا و توصل الى طريقة قوية جدا ليست مؤشرات بالتاكيد المهم بعد ان حقق ما يتمناه قال لي انه سيشرح طريقته في المنتديات العربية بالمجان لانه لا يحتاج مالا لان الله اكرمه و انه سيحاول مشاركة الاخرين بشيء اعطاه له الله و من باب ايضا عدم كتم العلم لانه يمنع الرزق
الهدف من الموضوع سبق ان وضحته

ربما تكون خسائرك افقدتك توازنك فجادل بالتي هي احسن يارجل