FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review هذا القسم مخصص لتقييم شركات الوساطة و عرض مشاكل الشركات و المساعدة فى حلها و اراء العملاء السابقين للشركات FXDD,FOREX,GAIN CAPITAL,FXCM,IBFX,EXNESS,WWM,FXSOLUTION,UFXMARKETS,NORDFX,,IHFOREX...and more

تقييم شركة IronFx

قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review

قديم 23-05-2015, 10:16 AM   المشاركة رقم: 51
الكاتب
ali88
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ali88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review
افتراضي رد: تقييم شركة IronFx

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed kamal نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استاذ ali88

شركة ايرون نصابة ولا مجال للدفاع عن الشركة بأى شكل من الاشكال
فى عملاء ليهم فلوس لدى الشركة ومش مبالغ كبيرة والشركة مش بتنفذ
طلبات السحب وممتنعة تماما

لو حضرتك تقدر تجيب الفلوس دى للناس ممكن اديك ارقام حساباتهم
تحياتي لك اخي الكريم
انا لا ادافع عن الشركه و ليس لي مصلحه معهم ولا انا اي بي لهم.. و انا ذكرت في مشاركتي ايضا انهم طلبوا مني فتح حساب اضافي ecn ونقل اموالي عليه لكي لا اواجه مشاكل معهم. فأنا مثلكم استغربت من طلبهم هذا و اوقفت الحساب معهم بعد ما طلبوا مني ذلك.
و فغلا انا قمت باستلام مبلغين على دفعتين.
اما بالنسبه اني استطيع ان ارد للناس فلوسها فكما اسلفت من قبل فاني لا علاقة لي بالشركة غير اني متداول فقط.
و الله يوفقكم في استعادة اموالكم

عرض البوم صور ali88  
قديم 23-05-2015, 10:16 AM
ali88 ali88 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed kamal نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استاذ ali88

شركة ايرون نصابة ولا مجال للدفاع عن الشركة بأى شكل من الاشكال
فى عملاء ليهم فلوس لدى الشركة ومش مبالغ كبيرة والشركة مش بتنفذ
طلبات السحب وممتنعة تماما

لو حضرتك تقدر تجيب الفلوس دى للناس ممكن اديك ارقام حساباتهم
تحياتي لك اخي الكريم
انا لا ادافع عن الشركه و ليس لي مصلحه معهم ولا انا اي بي لهم.. و انا ذكرت في مشاركتي ايضا انهم طلبوا مني فتح حساب اضافي ecn ونقل اموالي عليه لكي لا اواجه مشاكل معهم. فأنا مثلكم استغربت من طلبهم هذا و اوقفت الحساب معهم بعد ما طلبوا مني ذلك.
و فغلا انا قمت باستلام مبلغين على دفعتين.
اما بالنسبه اني استطيع ان ارد للناس فلوسها فكما اسلفت من قبل فاني لا علاقة لي بالشركة غير اني متداول فقط.
و الله يوفقكم في استعادة اموالكم

قديم 14-06-2015, 04:11 PM   المشاركة رقم: 52
الكاتب
jamill
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamill غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review

واللة يا اخي انا مجربهم على الديمو عملت 50000 اكتر من 180 الف في اقل من شهر لمن على الايف قمت بيداع 1500 دولار واخدت بونص 1500 صار معي على لحساب 3000 بلشو يلعبو معي على لسبريد وخسرت منهم 1300 وضل معي 700 قلت الهم لسبريد عالي مش كويس هيك قلولي اذا بدك منحولك على حساب لسبريد في ثابت اول حاجة عملوها بعد ما فتحت لحساب خصمو نص الفلوس البونص قال هدا لحساب ما في علية بونص وبلشو يلعبو معي لحد ما اخسرت كل لخساب وعلى فكرة ما بغطو بونص الا اذا بكون لحساب فوق 500 دولار والباقي عندكو

عرض البوم صور jamill  
قديم 14-06-2015, 04:11 PM
jamill jamill غير متواجد حالياً
عضو جديد

واللة يا اخي انا مجربهم على الديمو عملت 50000 اكتر من 180 الف في اقل من شهر لمن على الايف قمت بيداع 1500 دولار واخدت بونص 1500 صار معي على لحساب 3000 بلشو يلعبو معي على لسبريد وخسرت منهم 1300 وضل معي 700 قلت الهم لسبريد عالي مش كويس هيك قلولي اذا بدك منحولك على حساب لسبريد في ثابت اول حاجة عملوها بعد ما فتحت لحساب خصمو نص الفلوس البونص قال هدا لحساب ما في علية بونص وبلشو يلعبو معي لحد ما اخسرت كل لخساب وعلى فكرة ما بغطو بونص الا اذا بكون لحساب فوق 500 دولار والباقي عندكو

قديم 05-01-2016, 08:53 PM   المشاركة رقم: 53
الكاتب
ahmed kamal
عضو جديد
الصورة الرمزية ahmed kamal

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmed kamal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ما اخبار السحوبات المتأخرة فى شركة ايرون هل الشركة تقوم بتسديد ما عليها ام مسلسل النصب لسة شغال ؟؟؟؟؟؟؟

عرض البوم صور ahmed kamal  
قديم 05-01-2016, 08:53 PM
ahmed kamal ahmed kamal غير متواجد حالياً
عضو جديد

ما اخبار السحوبات المتأخرة فى شركة ايرون هل الشركة تقوم بتسديد ما عليها ام مسلسل النصب لسة شغال ؟؟؟؟؟؟؟