FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review هذا القسم مخصص لتقييم شركات الوساطة و عرض مشاكل الشركات و المساعدة فى حلها و اراء العملاء السابقين للشركات FXDD,FOREX,GAIN CAPITAL,FXCM,IBFX,EXNESS,WWM,FXSOLUTION,UFXMARKETS,NORDFX,,IHFOREX...and more

تقييم شركة CFD1000

قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review

إضافة رد

أدوات الموضوع
قديم 13-04-2013, 09:15 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات
تاريخ التسجيل: Apr 2010
رقم العضوية: 1
العمر: 42
المشاركات: 14,484
بمعدل : 2.83 يوميا

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review
افتراضي تقييم شركة CFD1000

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع خاص بتقييم شركات الفوركس

CFD1000

يرجى ذكر تقييمك للشركة و تعاملك معها و رايك فيها بمنتهى الشفافية.
ليتم التوضيح للاعضاء على افضل متاجرة او افضل وسيط فى فوركس forex

يرجى العلم ان الاتهامات و التجريح من دون ادلة سوف يتم حذف المشاركات فيها و انذار العضو.

لتقييم الشركة يرجى اختيار التقييم من خانة تقييم الموضوع و اضافة تقييمك للشركة.

بالتوفيق ان شاء الله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة معاذ عودات ; 10-04-2015 الساعة 08:04 PM
عرض البوم صور مدير الموقع  
رد مع اقتباس

قديم 13-04-2013, 09:15 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي تقييم شركة CFD1000

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع خاص بتقييم شركات الفوركس

CFD1000

يرجى ذكر تقييمك للشركة و تعاملك معها و رايك فيها بمنتهى الشفافية.
ليتم التوضيح للاعضاء على افضل متاجرة او افضل وسيط فى فوركس forex

يرجى العلم ان الاتهامات و التجريح من دون ادلة سوف يتم حذف المشاركات فيها و انذار العضو.

لتقييم الشركة يرجى اختيار التقييم من خانة تقييم الموضوع و اضافة تقييمك للشركة.

بالتوفيق ان شاء الله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة معاذ عودات ; 10-04-2015 الساعة 08:04 PM.
رد مع اقتباس

قديم 18-11-2015, 02:31 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
FahadAlkhaled
عضو جديد

البيانات
تاريخ التسجيل: Nov 2015
رقم العضوية: 28336
المشاركات: 6
بمعدل : 0.00 يوميا

الإتصالات
الحالة:
FahadAlkhaled غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review
افتراضي رد: تقييم شركة CFD1000

شركة نصب واحتيال ليس لها ترخيص موقعها تل أبيب ، سرقت الكثير من العملاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور FahadAlkhaled  
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 02:31 PM
FahadAlkhaled FahadAlkhaled غير متواجد حالياً
عضو جديد

شركة نصب واحتيال ليس لها ترخيص موقعها تل أبيب ، سرقت الكثير من العملاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 02:32 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
FahadAlkhaled
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 02:32 PM
عضو جديد

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 04:14 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات
تاريخ التسجيل: Sep 2010
رقم العضوية: 1403
الدولة: أرض الاسراء والمعراج
العمر: 39
المشاركات: 37,243
بمعدل : 7.50 يوميا

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FahadAlkhaled نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مساء الخير
طيب هل لديك ادله اخرى تثبت ما تفضلت به
بشكل ملموس اكبر اخي فهد ؟
ليس لشيئ لكن حتى لا نقع في خانة التجني على احد بدون اكثر وضوح ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 04:14 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FahadAlkhaled نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مساء الخير
طيب هل لديك ادله اخرى تثبت ما تفضلت به
بشكل ملموس اكبر اخي فهد ؟
ليس لشيئ لكن حتى لا نقع في خانة التجني على احد بدون اكثر وضوح ..

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 08:55 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
FahadAlkhaled
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

yes sure i have:

I will continue to update it with facts to alert the existing and potential clients of this esteemed organisation to ensure they are not victimized.

http://www.forexpeacearmy.com/forex-...o-trading.html

2015-07-28 1Star CFD1000.com is a complete scam who stole $5,000 of my money. They simply have no concept of money management and position sizing. They are full of false promises and will ensure you part with your hard earned money. I was approached by Rose Guion who was the Sales Agent at CFD1000.com and she promised some fascinating returns with their so called Algo Trading. Do not trust the same as they will open big positions and cause you a margin call. I have burned my fingers more than once with them and every time they mentioned please investment more for your investment to grow and recover the losses. I simply do not understand how they can exists for so long and would urge the financial authority of the country in which they operate to penalise them and close their operations. If you have investments with them they do not risk it for too long else it will be gone in the thin air. Be warned and be protected. Listed below are some of the sources which provide the proof of their reliability:

Some more proof of them being dishonest includes:

1) is cfd1000.com a scam or legit | cfd1000.com reviews |check cfd1000.com for fraud and risk | is cfd1000 safe or fake
There site is classified with Low Trust Rating and identified as unsafe to use. It is based on Russian Federation with safety level as little as 25%.

2) CFD1000 - Is cfd1000 a scam ? Checking blacklists databases ... 18 November 2015
CFD1000 Ltd / 1000Trading Group Corporation is in breach of French law and is not required to follow the basic rules of investor protection, good information or claims processing.

3) cfd1000.com Review & Complaint : Fraud Fund Mangers of Broker - Trade Complaint..

4) CFD1000.com Review & Complaint : - CFD1000 Broker are a fraud service provider in Forex Mar..

I will share more information about them in near future so that other investors are not cheated. I urge all the investors of CFD1000.com to withdraw your funds before its too late. If they turn out to be genuine broker and if they do refund my investmest I will keep you posted.

BW

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 08:55 PM
عضو جديد

yes sure i have:

I will continue to update it with facts to alert the existing and potential clients of this esteemed organisation to ensure they are not victimized.

2015-07-28 1Star CFD1000.com is a complete scam who stole $5,000 of my money. They simply have no concept of money management and position sizing. They are full of false promises and will ensure you part with your hard earned money. I was approached by Rose Guion who was the Sales Agent at CFD1000.com and she promised some fascinating returns with their so called Algo Trading. Do not trust the same as they will open big positions and cause you a margin call. I have burned my fingers more than once with them and every time they mentioned please investment more for your investment to grow and recover the losses. I simply do not understand how they can exists for so long and would urge the financial authority of the country in which they operate to penalise them and close their operations. If you have investments with them they do not risk it for too long else it will be gone in the thin air. Be warned and be protected. Listed below are some of the sources which provide the proof of their reliability:

1) is cfd1000.com a scam or legit | cfd1000.com reviews |check cfd1000.com for fraud and risk | is cfd1000 safe or fake
There site is classified with Low Trust Rating and identified as unsafe to use. It is based on Russian Federation with safety level as little as 25%.

2) CFD1000 - Is cfd1000 a scam ? Checking blacklists databases ... 18 November 2015
CFD1000 Ltd / 1000Trading Group Corporation is in breach of French law and is not required to follow the basic rules of investor protection, good information or claims processing.

3) cfd1000.com Review & Complaint : Fraud Fund Mangers of Broker - Trade Complaint..

4) CFD1000.com Review & Complaint : - CFD1000 Broker are a fraud service provider in Forex Mar..

I will share more information about them in near future so that other investors are not cheated. I urge all the investors of CFD1000.com to withdraw your funds before its too late. If they turn out to be genuine broker and if they do refund my investmest I will keep you posted.

BW

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 08:56 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
FahadAlkhaled
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

BW

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2015, 08:56 PM
عضو جديد

BW

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
dukascopy, تقييم, يوكاش, شركة, كوبي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الساعة الآن 11:12 PM

جميع الحقوق محفوظة الى اف اكس ارابيا www.fx-arabia.com

تحذير المخاطرة

التجارة بالعملات الأجنبية تتضمن علي قدر كبير من المخاطر ومن الممكن ألا تكون مناسبة لجميع المضاربين, إستعمال الرافعة المالية في التجاره يزيد من إحتمالات الخطورة و التعرض للخساره, عليك التأكد من قدرتك العلمية و الشخصية على التداول.

تنبيه هام

موقع اف اكس ارابيا هو موقع تعليمي خالص يهدف الي توعية المستثمر العربي مبادئ الاستثمار و التداول الناجح ولا يتحصل علي اي اموال مقابل ذلك ولا يقوم بادارة محافظ مالية وان ادارة الموقع غير مسؤولة عن اي استغلال من قبل اي شخص لاسمها وتحذر من ذلك.

اتصل بنا

البريد الإلكتروني للدعم الفنى : support@fx-arabia.com
جميع الحقوق محفوظة اف اكس ارابيا – احدى مواقع Inwestopedia Sp. Z O.O. للاستشارات و التدريب – جمهورية بولندا الإتحادية.