FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 28-01-2015, 04:12 AM   المشاركة رقم: 101
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maystro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

للاشره ال trading point .ws هي نفسها XM
الاسم التجاري للمجموعه هو xm
لا يوجد دخaن بدون نار فكرو فقط في عميل الشت لي يقر انو لدي سحب فعلا واني عميل لدى اكس ام
الم تفكرو قبل الحكم الدي اصفه بالغريب سبحان الله
صدمني صراحه من ينكر ان عندي حساب وسحب من اصله الحمد لله ان اكس ام عل الاقل لم ينكرو ايضا
احد الاوخه راسلهم من دون ان يعرفوني مباشره قلو له عن حجتهم الاتصال ويعرفون اني لم اودع في الحساب يعرفون عني حتى بدون ان يتأكدوبدأ بالصرد له كالعراف الدي يعلم الغيب هههه بدون حتى مرجع يدلهم علي حدس فقط لاني كلهم كلمتهم اكتر من مره ويعلمون دلك جيدا ويعمون من يطالب ويصدعهم كل يوم

عرض البوم صور maystro  
قديم 28-01-2015, 04:12 AM
maystro maystro غير متواجد حالياً
عضو جديد

للاشره ال trading point .ws هي نفسها XM
الاسم التجاري للمجموعه هو xm
لا يوجد دخaن بدون نار فكرو فقط في عميل الشت لي يقر انو لدي سحب فعلا واني عميل لدى اكس ام
الم تفكرو قبل الحكم الدي اصفه بالغريب سبحان الله
صدمني صراحه من ينكر ان عندي حساب وسحب من اصله الحمد لله ان اكس ام عل الاقل لم ينكرو ايضا
احد الاوخه راسلهم من دون ان يعرفوني مباشره قلو له عن حجتهم الاتصال ويعرفون اني لم اودع في الحساب يعرفون عني حتى بدون ان يتأكدوبدأ بالصرد له كالعراف الدي يعلم الغيب هههه بدون حتى مرجع يدلهم علي حدس فقط لاني كلهم كلمتهم اكتر من مره ويعلمون دلك جيدا ويعمون من يطالب ويصدعهم كل يوم

قديم 28-01-2015, 05:25 AM   المشاركة رقم: 102
الكاتب
Eng mo7mad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Eng mo7mad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

اخي ,, هدأ من نفسك واترك عنك الغضب

و دعنا نتحدث بعقلانيه

انت تقول انه ليس لديك الا رسالة البونص وبقية الرسائل فقدتها

اذا من اين اتيت بهذه ؟؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اطلب منك عرض هذه الصورة كاملة بدون ان تمسح شيء ,,

حقيقة لا اعلم سبب مسحك لرقم الحساب (المغلق فعلياً حسب قولك) واسم الشركة ونوع الصفقات

ايضاً هذه الصورة

اعرضها بدون مسح تاريخ ورقم حساب ولا غيره ,, ماللذي يجعلك تمحي رقم حساب غير موجود اساساً ؟؟

-----

دعنا نرى رقم الحساب المتطابق ودعنا نرى تاريخ ايداع البونص وتاريخ الصفقات ,, حتى نعرف اذا كان من شروط الشركة اي شيء يتعلق بالتواريخ او ما شابه

تقبل تحياتي
-----

هدأ من نفسك ولا تستعجل في الكلام ,, فربما بسبب هذه الشتائم اللتي تكتبها تحصل على ايقاف

عرض البوم صور Eng mo7mad  
قديم 28-01-2015, 05:25 AM
Eng mo7mad Eng mo7mad غير متواجد حالياً
عضو جديد

اخي ,, هدأ من نفسك واترك عنك الغضب

و دعنا نتحدث بعقلانيه

انت تقول انه ليس لديك الا رسالة البونص وبقية الرسائل فقدتها

اذا من اين اتيت بهذه ؟؟

اطلب منك عرض هذه الصورة كاملة بدون ان تمسح شيء ,,

حقيقة لا اعلم سبب مسحك لرقم الحساب (المغلق فعلياً حسب قولك) واسم الشركة ونوع الصفقات

ايضاً هذه الصورة

اعرضها بدون مسح تاريخ ورقم حساب ولا غيره ,, ماللذي يجعلك تمحي رقم حساب غير موجود اساساً ؟؟

-----

دعنا نرى رقم الحساب المتطابق ودعنا نرى تاريخ ايداع البونص وتاريخ الصفقات ,, حتى نعرف اذا كان من شروط الشركة اي شيء يتعلق بالتواريخ او ما شابه

تقبل تحياتي
-----

هدأ من نفسك ولا تستعجل في الكلام ,, فربما بسبب هذه الشتائم اللتي تكتبها تحصل على ايقاف

قديم 28-01-2015, 10:19 AM   المشاركة رقم: 103
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Osama27 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الله يسامحك ياسيد مايسترو ...

لازلت تلف وتدور في نفس الحلقة المفرغة ... بل يزداد الطين بلة كلما كتبت من جديد ... تزيد الإدانة
على نفسك ... الآن خرج المستخبي وياليته ماخرج.

إيداع البونص ليس بدليل أبدا على حقك في السحب بحسب شروط إكس إم التي تقول أنها طويلة جدا
ومش متعود تقرأها ... يعني توافق ولايهمك تعرف أيش هي ! ... أغلبنا بيعمل هذا ولكن لما نقع في مشكلة
بنروح ونراجعها ونشوف أيش الخطأ اللي عملناه ... لو فيه خطأ بنسكت ونقول هذا حقهم ولو معانا الحق
بنطالب بحقنا بأدب وإحترام وهذه هي المعاملة الحقيقية بين البشر ... يعني مش بين المسلم والمسلم
ولكن حتى مابين المسلم ومن لاملة ولادين له.

أنصحك راجع الشروط بعد ماتهدأ وبتعقل وسجل كل النقاط وحاسب نفسك.

عندما طلبت منك أن تضع الكشف الموجود به الإيداع وأيضا أي دليل بخصوص تاريخ المطالبة بالسحب ...
أنا قلتها لك صريحة أنه برأسي موال ... وأعتقد أنك فاهم معني موال برأسي أيش معناها ...

الكشف يجب أن يكون كامل ... لايخفي أي تفاصيل ... أنا شخصيا لاعلاقة لي بالموضوع قد وضعت أحد
كشوفات حساباتي الحقيقية بدون مايكون عندي مظلمة ... فما بالك أنت الذي تريد إظهار الحقيقة
بحسب وجهة نظرك !.

ليس من أخلاق المسلم السب والشتم ... يجب أن تحترم نفسك لأننا لم نشتمك أو نسبك ...
أما حكاية الكلاب (أكرمكم الله جميعا وأنت أيضا) ... فقد قال الله سبحانه وتعالى ...
"ولقد كرمنا بني آدم" ... إستغفر ربك لعلك تحصل على المغفرة.

أنت بحسب عملك من الأساس فقدت أي مصداقية ... إثبت على رأي ... ضع أدلتك ولاتجعل
نفسك سخرية للجميع لاقدر الله.

عموما ... أنا سابقا وعدتك بتعويضك لو كان لك بالفعل حق عند إكس إم وطبعا بحسب الإتفاقية
المبرمة وكما قلت لك سابقا ... المسلمون على شروطهم ... وأنت مسلم ووافقت على
إتفاقية البونص ... لذلك أنت كمسلم مجبر على تنفيذ العقد ... وأنت أخليت بأول شروط
العقد وهو عدم الثقة والمصداقية والتشهير ... لذلك أنا في حل من وعدي لك وأعتقد أن الأغلبية
ستؤيدني في هذا حتى وإن ثبت لك حق مادي قبل التشهير لأنك الآن قد أخليت بالشروط.

نصيحة لوجه الله ... لاتكتب وأنت غضبان ولاتتخذ قرار ... برأي أنك أنت أساس المشكلة في
حرمان نفسك من السحب ... هذا إن كان هناك حساب أو بونص أو حق في السحب ...
لايزال من حقي قول هذا مالم تثبت بالأدلة الصحيحة ... أعتقد سبب الحرمان هو لسانك السليط ...
يبدو لي ... والله أعلم أنك عملت خطأ ولما قالوا لك لايحق لك تطاولت عليهم بألفاظك التي
نقرأها من أول الموضوع. والله أخجل من ذكرها لأنني تربيت على إحترام الغير والحمد لله.

لا تقل لأنك كنت غضبان وحاسس بالظلم لذلك أنت معذور في قول كذا وكذا ... أنت مسؤول عن
كل مايخرج من بين فكيك وماتكتبه يديك مهما كانت الأسباب.

الله يهديك !

عرض البوم صور Osama27  
قديم 28-01-2015, 10:19 AM
Osama27 Osama27 غير متواجد حالياً
موقوف

الله يسامحك ياسيد مايسترو ...

لازلت تلف وتدور في نفس الحلقة المفرغة ... بل يزداد الطين بلة كلما كتبت من جديد ... تزيد الإدانة
على نفسك ... الآن خرج المستخبي وياليته ماخرج.

إيداع البونص ليس بدليل أبدا على حقك في السحب بحسب شروط إكس إم التي تقول أنها طويلة جدا
ومش متعود تقرأها ... يعني توافق ولايهمك تعرف أيش هي ! ... أغلبنا بيعمل هذا ولكن لما نقع في مشكلة
بنروح ونراجعها ونشوف أيش الخطأ اللي عملناه ... لو فيه خطأ بنسكت ونقول هذا حقهم ولو معانا الحق
بنطالب بحقنا بأدب وإحترام وهذه هي المعاملة الحقيقية بين البشر ... يعني مش بين المسلم والمسلم
ولكن حتى مابين المسلم ومن لاملة ولادين له.

أنصحك راجع الشروط بعد ماتهدأ وبتعقل وسجل كل النقاط وحاسب نفسك.

عندما طلبت منك أن تضع الكشف الموجود به الإيداع وأيضا أي دليل بخصوص تاريخ المطالبة بالسحب ...
أنا قلتها لك صريحة أنه برأسي موال ... وأعتقد أنك فاهم معني موال برأسي أيش معناها ...

الكشف يجب أن يكون كامل ... لايخفي أي تفاصيل ... أنا شخصيا لاعلاقة لي بالموضوع قد وضعت أحد
كشوفات حساباتي الحقيقية بدون مايكون عندي مظلمة ... فما بالك أنت الذي تريد إظهار الحقيقة
بحسب وجهة نظرك !.

ليس من أخلاق المسلم السب والشتم ... يجب أن تحترم نفسك لأننا لم نشتمك أو نسبك ...
أما حكاية الكلاب (أكرمكم الله جميعا وأنت أيضا) ... فقد قال الله سبحانه وتعالى ...
"ولقد كرمنا بني آدم" ... إستغفر ربك لعلك تحصل على المغفرة.

أنت بحسب عملك من الأساس فقدت أي مصداقية ... إثبت على رأي ... ضع أدلتك ولاتجعل
نفسك سخرية للجميع لاقدر الله.

عموما ... أنا سابقا وعدتك بتعويضك لو كان لك بالفعل حق عند إكس إم وطبعا بحسب الإتفاقية
المبرمة وكما قلت لك سابقا ... المسلمون على شروطهم ... وأنت مسلم ووافقت على
إتفاقية البونص ... لذلك أنت كمسلم مجبر على تنفيذ العقد ... وأنت أخليت بأول شروط
العقد وهو عدم الثقة والمصداقية والتشهير ... لذلك أنا في حل من وعدي لك وأعتقد أن الأغلبية
ستؤيدني في هذا حتى وإن ثبت لك حق مادي قبل التشهير لأنك الآن قد أخليت بالشروط.

نصيحة لوجه الله ... لاتكتب وأنت غضبان ولاتتخذ قرار ... برأي أنك أنت أساس المشكلة في
حرمان نفسك من السحب ... هذا إن كان هناك حساب أو بونص أو حق في السحب ...
لايزال من حقي قول هذا مالم تثبت بالأدلة الصحيحة ... أعتقد سبب الحرمان هو لسانك السليط ...
يبدو لي ... والله أعلم أنك عملت خطأ ولما قالوا لك لايحق لك تطاولت عليهم بألفاظك التي
نقرأها من أول الموضوع. والله أخجل من ذكرها لأنني تربيت على إحترام الغير والحمد لله.

لا تقل لأنك كنت غضبان وحاسس بالظلم لذلك أنت معذور في قول كذا وكذا ... أنت مسؤول عن
كل مايخرج من بين فكيك وماتكتبه يديك مهما كانت الأسباب.

الله يهديك !

قديم 28-01-2015, 07:37 PM   المشاركة رقم: 104
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

ارجو من الاخوه يتوقفو عن كتره الردود التي تخرج الموضوع عن غايته الا وهو السحب
هدا الكلام لا ناقه منه ولا جمل ما اريده من الشركه السحب وليس منكم
فما كتبته وسأرفعه مره اخرى اضطر لرفعه كل مره فردود لاتنفعني بشيء وترجع بهدا المكتوب لطيات الصفحات
المتتوب مايلي وارجو يتوقف كل الكلام الدي لا دخل له بطلبي من الشركه
سأقولها وليرو هدا الكلام ان دخلو الموضوع
الدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب ليس مدير حساب او اتضال او ...ولو ارادو اتصال انا انتضر وحرص على ترك هاتفين مشحونين لسواد عنونهم
السحححححححححححححححححححححححححححححححححححب اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)
ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب
وسأعلم كل من ماطلني من الشركه XM بهدا الرد

عرض البوم صور maystro  
قديم 28-01-2015, 07:37 PM
عضو جديد

فما كتبته وسأرفعه مره اخرى اضطر لرفعه كل مره فردود لاتنفعني بشيء وترجع بهدا المكتوب لطيات الصفحات
الدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب ليس مدير حساب او اتضال او ...ولو ارادو اتصال انا انتضر وحرص على ترك هاتفين مشحونين لسواد عنونهم
السحححححححححححححححححححححححححححححححححححب اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)
ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب

قديم 29-01-2015, 05:08 AM   المشاركة رقم: 105
الكاتب
ابو عبدالملك
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابو عبدالملك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maystro نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معاك حق اخي الكريم ....حتى الشروط التي توقع عليها عند فتح حساب فوركس او حساب بنكي او حصولك على شريحه موبايل ....هي شروط اذعان (يعني ظلم)او حكم القوي على الضعيف

عرض البوم صور ابو عبدالملك  
قديم 29-01-2015, 05:08 AM
ابو عبدالملك ابو عبدالملك غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maystro نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معاك حق اخي الكريم ....حتى الشروط التي توقع عليها عند فتح حساب فوركس او حساب بنكي او حصولك على شريحه موبايل ....هي شروط اذعان (يعني ظلم)او حكم القوي على الضعيف

قديم 29-01-2015, 05:30 AM   المشاركة رقم: 106
الكاتب
Eng mo7mad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Eng mo7mad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

طيب مش الافضل ترد علي ,, وتجيب لنا الكشفين اللي معاك موضح فيهم كل شي وبدون ما تمسح حاجة

عشان نقولك وننبهك لو في حاجة غلط خلتهم يحجبون عنك البونص ويقفلون حسابك

------------

يعني بدل ما تنتظر بحرقة اعصاب اطرح كل شي هنا عشان نشوف ايش المشكلة

عرض البوم صور Eng mo7mad  
قديم 29-01-2015, 05:30 AM
Eng mo7mad Eng mo7mad غير متواجد حالياً
عضو جديد

طيب مش الافضل ترد علي ,, وتجيب لنا الكشفين اللي معاك موضح فيهم كل شي وبدون ما تمسح حاجة

عشان نقولك وننبهك لو في حاجة غلط خلتهم يحجبون عنك البونص ويقفلون حسابك

------------

يعني بدل ما تنتظر بحرقة اعصاب اطرح كل شي هنا عشان نشوف ايش المشكلة

قديم 29-01-2015, 10:19 AM   المشاركة رقم: 107
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

السلام عليكم ورحمة الله

ياجماعة ... الموضوع بإختصار ... شخص بيدعي على بروكر وبدون أي أدله ...
يقول عندي أدلة ويماطل في إخراجها ... ولما إعتقد في قرارة نفسه أنه أظهر أدلته
إتضح أنها (لحد هذه اللحظة بها تزوير بحسب إعتقادى بعد مقارنته بما يصلني من بريد
يومي من الشركة) وإخفاء وطمس لأبسط المعلومات التي من المفترض أن تدعم كلامه...
ولايزال صاحب الموضوع يتشبت برأيه ويقول أنه مظلوم ... أليست البينة على من إدعى ؟
يعني مالم يثبت صحة كلامه فهو الجاني على نفسه أولا وعلى الشركة ثانيا وهو الظالم حتى
هذه اللحظة وليست الشركة ... فليثبت عكس هذا الكلام حتى يخرج من هذه التهمة.

بيطلب أشياء غير منطقية ... بيقول عندما يصلني حقي في حسابي أخرج مالدي من دليل ؟
منطق غريب والله ... عرضنا عليه أن نعوضه عن حقه إن أظهر أدلته مالم يخل بشروط البروكر
ضمنيا قبل العرض ولكن لم نرى أدلة دامغة بعد !.

عندما نقول رأينا المنطقي والرأي الخاص بحكم معرفتنا وتعاملنا بالشركة لايعجبه بل وينعتنا
بأوصاف لاتليق بالبشر ... والله المستعان !.

يطلب من الجميع التوقف عن الكتابة لأنه يعتبر مادام هو صاحب الموضوع من حقه السماح لنا
أو إيقافنا عن الكتابة والرد ومطالبته بالأدلة ... 11 صفحة أو ربما 12 صفحة حتى الآن والأخ يماطل
ولم نرى منه دليل قد يدعمه ولو قليلا.

الإدارة طالبته من أول صفحة بعرض وثائقه أو أدلته ... ولكنها لم تتدخل بعد كل هذا حتى هذه اللحظة ...
وتم طلب التدخل منها لأنها هي المسؤولة عن كيفية سير المواضيع بالمنتدى وجعلها تسير في المسار
الصحيح ولكن لاحياة لمن تنادي وهذه نقطة تحسب ضدها ... إما أنها مهملة ولاتتابع المواضيع المنشورة
على صفحات منتداها أو لأنها تتعشم في الأخ صاحب الموضوع أن يضع دليل إدانة دامغ ضد إكس إم وبحسب
رأي هذا مثل عشم إبليس في الجنة أو سبب ثالث ويصنف تحت غاية في نفس يعقوب.

أعتذر من الإدارة لأن الكيد قد طفح وأصبحت تحابي هذا على حساب ذاك ...

ياترى لو تحول الكلام في السياسة هل ستمر مر السحاب؟ أبدا ... لن تمر ... بل تجد الحكاية أصبحت طواريء
وإتصالات مابين المشرف اللي بالبلد الفلاني بقول للآخر إلحق على قسمك فيه كلام بيوقفنا على الفور ويمكن
يرسلنا وراء الشمس ... هذا هو واقعنا ... أفيقوا ياناس ...

أتأسف من الإدارة ... هذا هو رأي الصريح ... ويشرفني ويسعدني أن أطرد من هذا المنتدى إن كان قول الحق
والواقع يكون جزاؤه بهذا الشكل ... المبدأ هو المبدأ عندي ولاتهاون فيه ومستعد بالتضحية بكل مابنيته هنا...
وشكرا لإف إكس أريبيا على كل ماتعلمته هنا وهذا شيء لاأنكره والحمد لله فقد قدمت مابوسعي هنا ولم أبخل
بشيء على أحد ... جاريت الإدارة وقلت أصبر شوية لعلها تكون صاحبة حق ولكنني لم أرى هذا ... آه لو كان
الموضوع عن إف إكس دي دي أو أدميرال ماركتس أو إكسنس ... لكان الوضع مختلف تماما.

أتمنى من الإدارة أيضا أن تضع في بالها الآية التي نقرأها قبل كل مشاركة ... (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
أن تضعها في بالها وتعمل بها هي أيضا ... لأنها هي أيضا مسؤولة ... بل مسؤوليتها أكثر بكثير من الأعضاء نفسهم
لأنها هي الراعية للجميع هنا وهي القدوة ... فكيف تطلب منك العمل بآية وهي لاتعمل بها ؟

فأي منطق وأي تفكير هو منطق صاحب الموضوع ... وأيضا (المعذرة) تفكير ومنطق الإدارة نفسها.

أعتذر عن كلماتي التي قد لاتعجب أحد ... هو نفسه تجسيد لحال الشعوب العربية ... الساكت عن الحق شيطان
أخرس ... إستفيقوا من سباتكم قبل أن يأتيكم الطوفان.

وياصاحب الموضوع ... إن كان لك حق أرجو من الله أن يعيده لك ولكن إعلم أن إكس إم من أشرف الشركات التي عرفتها
وكن عادل ومنصف حتى يثق الناس في قضيتك.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إله إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك.

عرض البوم صور Osama27  
قديم 29-01-2015, 10:19 AM
موقوف

السلام عليكم ورحمة الله

ياجماعة ... الموضوع بإختصار ... شخص بيدعي على بروكر وبدون أي أدله ...
يقول عندي أدلة ويماطل في إخراجها ... ولما إعتقد في قرارة نفسه أنه أظهر أدلته
إتضح أنها (لحد هذه اللحظة بها تزوير بحسب إعتقادى بعد مقارنته بما يصلني من بريد
يومي من الشركة) وإخفاء وطمس لأبسط المعلومات التي من المفترض أن تدعم كلامه...
ولايزال صاحب الموضوع يتشبت برأيه ويقول أنه مظلوم ... أليست البينة على من إدعى ؟
يعني مالم يثبت صحة كلامه فهو الجاني على نفسه أولا وعلى الشركة ثانيا وهو الظالم حتى
هذه اللحظة وليست الشركة ... فليثبت عكس هذا الكلام حتى يخرج من هذه التهمة.

بيطلب أشياء غير منطقية ... بيقول عندما يصلني حقي في حسابي أخرج مالدي من دليل ؟
منطق غريب والله ... عرضنا عليه أن نعوضه عن حقه إن أظهر أدلته مالم يخل بشروط البروكر
ضمنيا قبل العرض ولكن لم نرى أدلة دامغة بعد !.

عندما نقول رأينا المنطقي والرأي الخاص بحكم معرفتنا وتعاملنا بالشركة لايعجبه بل وينعتنا
بأوصاف لاتليق بالبشر ... والله المستعان !.

يطلب من الجميع التوقف عن الكتابة لأنه يعتبر مادام هو صاحب الموضوع من حقه السماح لنا
أو إيقافنا عن الكتابة والرد ومطالبته بالأدلة ... 11 صفحة أو ربما 12 صفحة حتى الآن والأخ يماطل
ولم نرى منه دليل قد يدعمه ولو قليلا.

الإدارة طالبته من أول صفحة بعرض وثائقه أو أدلته ... ولكنها لم تتدخل بعد كل هذا حتى هذه اللحظة ...
وتم طلب التدخل منها لأنها هي المسؤولة عن كيفية سير المواضيع بالمنتدى وجعلها تسير في المسار
الصحيح ولكن لاحياة لمن تنادي وهذه نقطة تحسب ضدها ... إما أنها مهملة ولاتتابع المواضيع المنشورة
على صفحات منتداها أو لأنها تتعشم في الأخ صاحب الموضوع أن يضع دليل إدانة دامغ ضد إكس إم وبحسب
رأي هذا مثل عشم إبليس في الجنة أو سبب ثالث ويصنف تحت غاية في نفس يعقوب.

أعتذر من الإدارة لأن الكيد قد طفح وأصبحت تحابي هذا على حساب ذاك ...

ياترى لو تحول الكلام في السياسة هل ستمر مر السحاب؟ أبدا ... لن تمر ... بل تجد الحكاية أصبحت طواريء
وإتصالات مابين المشرف اللي بالبلد الفلاني بقول للآخر إلحق على قسمك فيه كلام بيوقفنا على الفور ويمكن
يرسلنا وراء الشمس ... هذا هو واقعنا ... أفيقوا ياناس ...

أتأسف من الإدارة ... هذا هو رأي الصريح ... ويشرفني ويسعدني أن أطرد من هذا المنتدى إن كان قول الحق
والواقع يكون جزاؤه بهذا الشكل ... المبدأ هو المبدأ عندي ولاتهاون فيه ومستعد بالتضحية بكل مابنيته هنا...
وشكرا لإف إكس أريبيا على كل ماتعلمته هنا وهذا شيء لاأنكره والحمد لله فقد قدمت مابوسعي هنا ولم أبخل
بشيء على أحد ... جاريت الإدارة وقلت أصبر شوية لعلها تكون صاحبة حق ولكنني لم أرى هذا ... آه لو كان
الموضوع عن إف إكس دي دي أو أدميرال ماركتس أو إكسنس ... لكان الوضع مختلف تماما.

أتمنى من الإدارة أيضا أن تضع في بالها الآية التي نقرأها قبل كل مشاركة ... (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
أن تضعها في بالها وتعمل بها هي أيضا ... لأنها هي أيضا مسؤولة ... بل مسؤوليتها أكثر بكثير من الأعضاء نفسهم
لأنها هي الراعية للجميع هنا وهي القدوة ... فكيف تطلب منك العمل بآية وهي لاتعمل بها ؟

فأي منطق وأي تفكير هو منطق صاحب الموضوع ... وأيضا (المعذرة) تفكير ومنطق الإدارة نفسها.

أعتذر عن كلماتي التي قد لاتعجب أحد ... هو نفسه تجسيد لحال الشعوب العربية ... الساكت عن الحق شيطان
أخرس ... إستفيقوا من سباتكم قبل أن يأتيكم الطوفان.

وياصاحب الموضوع ... إن كان لك حق أرجو من الله أن يعيده لك ولكن إعلم أن إكس إم من أشرف الشركات التي عرفتها
وكن عادل ومنصف حتى يثق الناس في قضيتك.

سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إله إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك.

قديم 29-01-2015, 10:35 AM   المشاركة رقم: 108
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

السلام عليكم ورحمة الله

قررت أن أنسحب من المنتدى وألغي عضويتي ... كرامتي لاتسمح لي بأن أطرد ... فهذا أفضل لي ولهم.

أعتذر عن أي أخ أو أخت أخطأت في حقه هنا ... مع تمنياتي لكم بالنجاح في هذا المجال.

وأنا لازلت في خدمة المجميع من خلال المنتديات الأخرى أو مدونتي الخاصة أو على الإيميل.

وفقكم الله

محبكم في الله
أسامة بن شعبان

عرض البوم صور Osama27  
قديم 29-01-2015, 10:35 AM
موقوف

السلام عليكم ورحمة الله

قررت أن أنسحب من المنتدى وألغي عضويتي ... كرامتي لاتسمح لي بأن أطرد ... فهذا أفضل لي ولهم.

أعتذر عن أي أخ أو أخت أخطأت في حقه هنا ... مع تمنياتي لكم بالنجاح في هذا المجال.

وأنا لازلت في خدمة المجميع من خلال المنتديات الأخرى أو مدونتي الخاصة أو على الإيميل.

وفقكم الله

محبكم في الله
أسامة بن شعبان

قديم 29-01-2015, 12:28 PM   المشاركة رقم: 109
الكاتب
the trader
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
the trader غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الشركه نصابه وبجحه كمان انا قصتى معاهم نفس قصتك اخى الكريم الفرق ان معايا كل االاثباتات على نصبهم ونفس الرساله الى بيبعتوها لكل العملاء الى بيقدرو يحققو ارباح من حساباتهم

عرض البوم صور the trader  
قديم 29-01-2015, 12:28 PM
the trader the trader غير متواجد حالياً
عضو جديد

الشركه نصابه وبجحه كمان انا قصتى معاهم نفس قصتك اخى الكريم الفرق ان معايا كل االاثباتات على نصبهم ونفس الرساله الى بيبعتوها لكل العملاء الى بيقدرو يحققو ارباح من حساباتهم

قديم 29-01-2015, 10:26 PM   المشاركة رقم: 110
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the trader نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلا اخي هته هي المصيبه الواحد لم يعمل اي مخالفه مع دلك يسرقون ربحه من حسابه لم يكفهم سبريد الصفقات تطاولو حتى لاخد الارباح
بالنسبه للدلائل انا رفعت الصور للي املكها فقط قمت بتغطيه المعلومات الشخصيه هل هدا دنب يحق لبعص المتابعين من خلاله اتهامي اني انصب على الشركه
ففي الحقيقة اضحك على من ينكر الامر لانه لو حكم عقله فقط لو لاحض الشات موضف الشركه اقر باني انتضر سحبا وفي محاولته لمماطلتي كان يتكلم لي عن هدا السحب ايضا لو العكس لقال لي فور التأكد من الحساب للي اعطيته بالشات انه لا يوجد شيء مما اقوله
بعد تجميد حسابي توقفو عن ارسال اي دليل ككشوف و و ياتيني فقط اشعارات كرساله تتعلق بازمه الفرنك وا تحديت او...

عرض البوم صور maystro  
قديم 29-01-2015, 10:26 PM
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the trader نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلا اخي هته هي المصيبه الواحد لم يعمل اي مخالفه مع دلك يسرقون ربحه من حسابه لم يكفهم سبريد الصفقات تطاولو حتى لاخد الارباح
بالنسبه للدلائل انا رفعت الصور للي املكها فقط قمت بتغطيه المعلومات الشخصيه هل هدا دنب يحق لبعص المتابعين من خلاله اتهامي اني انصب على الشركه
ففي الحقيقة اضحك على من ينكر الامر لانه لو حكم عقله فقط لو لاحض الشات موضف الشركه اقر باني انتضر سحبا وفي محاولته لمماطلتي كان يتكلم لي عن هدا السحب ايضا لو العكس لقال لي فور التأكد من الحساب للي اعطيته بالشات انه لا يوجد شيء مما اقوله
بعد تجميد حسابي توقفو عن ارسال اي دليل ككشوف و و ياتيني فقط اشعارات كرساله تتعلق بازمه الفرنك وا تحديت او...