FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

استفسار عن افضل شركه لا تقوم بمثل هذه الطريقه بعد ربح 20000$ من يوم الخميس

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 18-01-2015, 01:04 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
ahmed4781
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmed4781 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي استفسار عن افضل شركه لا تقوم بمثل هذه الطريقه بعد ربح 20000$ من يوم الخميس

السلام عليكم
اريد افضل شركه يتم احساب الصفقه حتى ولو هبط السعر مثل ما هبط اليورو سويسرى
لانى محطم جدا بسبب ما حصل معى فى شركه wwm
الذى حصل كنت اعمل على زوج اليورو سويسرى من سعر 1.2006 كل ما ينزل لهذا السعر اقوم بالشراء حتى ولو خمس نقاط وفى اخر صفقه وضعت امر شراء واستوب عند 1.1985
وامر بيع عند 1.1985 وفى يوم الخميس تفعل امر الشراء وكانت الخساره 441$ وتفعل امر البيع ووجدت الصفقه رابحه 20000$
اغلقت الصفقه وحمدالله وقلت اعمل كام لوت سكالبينج حتى اتمكن من السحب وفعلا عملت ثلاث صفقات كل صفقه 10 عقد استاندر حتى وصل الحساب 21000 علشان كان الحساب به 800$ وهو حساب جائزه مسابقه
ولكن وانا بعمل اخر صفقه وجدت ان الشركه سحبت من الحساب 20000$ وتركت فى الحساب 998$
وعندما بعد ايميل قالو سوف نرسل لك ايميل او نتصل بك بعتو ايميل يقول هذه نسخه من الايميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي صبري
وصل من القسم المختص الرد التالي
تم سحب الربح الغير قانوني على الصفقة التي قمت بها حيث تم التداول على سعر غير موجود أساسا بسوق الفوركس ومنصات العالم جميعها
السعر كان جامد وغير متحرك
وهذه الصفقة كمثال تنفذ فيها وقف الخسارة على سعر 1.1968 بدلا" من ان يتنفذ على سعر 1.17 كما حصل مع باقي العملاء وكان حصل نداء الهامش أو مارجن كول على الحساب واصبح رصيد سالب

3284839
2015.01.08 13:50
buy
1.00
eurchf
1.2013
1.1980
1.2030
2015.01.15 09:30
1.1968
0.00
0.00
0.00
-441.78

يحق للشركة إلغاء الصفقات الناتجة عن تداولات غير قانونية
القسم المختص اكتفى بسحب الربح الذي قمت به نتيجة التداول غير القانوني الذي قمت به ولم يقم بسحب البونص المجاني واغلاق الحساب
تحياتي

وتدخل صاحب المنتدى لاستفسار حتى اتصل بى الاستاذ هانى من الشركه وقال لى انى الربح الذى ربحته ربح وهمى بمعنى ان السعر لم يصل للسعر الذى تم تحديده على الشاشه وفى شركات كتير شغاله بنفس الطريقه
طب ماذا افعل الان طب هل يمكن احتساب العقود التى عملتها
قال لا انها عقود اتعملت من حساب الربح الوهمى
فرجاء نفسى افهم شيىء كيف يكون حساب وهمى ونحن نعمل على حساب حقيقى وانا ايه ذنبى فى هذا الامر
فرجاء هل هذا قانونى واذا كان قانونى هل كل الشركات تفعل هذا الامر

عرض البوم صور ahmed4781  

قديم 18-01-2015, 01:04 AM
ahmed4781 ahmed4781 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي استفسار عن افضل شركه لا تقوم بمثل هذه الطريقه بعد ربح 20000$ من يوم الخميس

السلام عليكم
اريد افضل شركه يتم احساب الصفقه حتى ولو هبط السعر مثل ما هبط اليورو سويسرى
لانى محطم جدا بسبب ما حصل معى فى شركه wwm
الذى حصل كنت اعمل على زوج اليورو سويسرى من سعر 1.2006 كل ما ينزل لهذا السعر اقوم بالشراء حتى ولو خمس نقاط وفى اخر صفقه وضعت امر شراء واستوب عند 1.1985
وامر بيع عند 1.1985 وفى يوم الخميس تفعل امر الشراء وكانت الخساره 441$ وتفعل امر البيع ووجدت الصفقه رابحه 20000$
اغلقت الصفقه وحمدالله وقلت اعمل كام لوت سكالبينج حتى اتمكن من السحب وفعلا عملت ثلاث صفقات كل صفقه 10 عقد استاندر حتى وصل الحساب 21000 علشان كان الحساب به 800$ وهو حساب جائزه مسابقه
ولكن وانا بعمل اخر صفقه وجدت ان الشركه سحبت من الحساب 20000$ وتركت فى الحساب 998$
وعندما بعد ايميل قالو سوف نرسل لك ايميل او نتصل بك بعتو ايميل يقول هذه نسخه من الايميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي صبري
وصل من القسم المختص الرد التالي
تم سحب الربح الغير قانوني على الصفقة التي قمت بها حيث تم التداول على سعر غير موجود أساسا بسوق الفوركس ومنصات العالم جميعها
السعر كان جامد وغير متحرك
وهذه الصفقة كمثال تنفذ فيها وقف الخسارة على سعر 1.1968 بدلا" من ان يتنفذ على سعر 1.17 كما حصل مع باقي العملاء وكان حصل نداء الهامش أو مارجن كول على الحساب واصبح رصيد سالب

3284839
2015.01.08 13:50
buy
1.00
eurchf
1.2013
1.1980
1.2030
2015.01.15 09:30
1.1968
0.00
0.00
0.00
-441.78

يحق للشركة إلغاء الصفقات الناتجة عن تداولات غير قانونية
القسم المختص اكتفى بسحب الربح الذي قمت به نتيجة التداول غير القانوني الذي قمت به ولم يقم بسحب البونص المجاني واغلاق الحساب
تحياتي

وتدخل صاحب المنتدى لاستفسار حتى اتصل بى الاستاذ هانى من الشركه وقال لى انى الربح الذى ربحته ربح وهمى بمعنى ان السعر لم يصل للسعر الذى تم تحديده على الشاشه وفى شركات كتير شغاله بنفس الطريقه
طب ماذا افعل الان طب هل يمكن احتساب العقود التى عملتها
قال لا انها عقود اتعملت من حساب الربح الوهمى
فرجاء نفسى افهم شيىء كيف يكون حساب وهمى ونحن نعمل على حساب حقيقى وانا ايه ذنبى فى هذا الامر
فرجاء هل هذا قانونى واذا كان قانونى هل كل الشركات تفعل هذا الامر

قديم 18-01-2015, 01:51 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
p2000
عضو فعال
الصورة الرمزية p2000

البيانات

الإتصالات
الحالة:
p2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed4781 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: استفسار عن افضل شركه لا تقوم بمثل هذه الطريقه بعد ربح 20000$ من يوم الخميس

لا ياأخى فى شركات كتيره مش صادقه فى تعاملاتها مع الاعضاء وخاصه الشركات الماركت ميكر ومنهم الشركه اللى حضرتك ذكرتها ..
ما اهو طبيعى ان شركه زى يدى مستحيل تقولك اتفضل ال 20 الف دولار بتوعك لالالا اخى الموضوع دا يحصل لو انت شغال مع شركه اسعارها تتبع البنك مباشره
مثل دكاسكوبى وعيرها وتكون الرقابه عاليه جدا عليهم لذلك يدفعون ثمن ارباحك ... اما ماركت ميكر فا انا اشك انهم حتى يدولك ال 800 دولار الباقين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور p2000  
قديم 18-01-2015, 01:51 AM
p2000 p2000 غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: استفسار عن افضل شركه لا تقوم بمثل هذه الطريقه بعد ربح 20000$ من يوم الخميس

لا ياأخى فى شركات كتيره مش صادقه فى تعاملاتها مع الاعضاء وخاصه الشركات الماركت ميكر ومنهم الشركه اللى حضرتك ذكرتها ..
ما اهو طبيعى ان شركه زى يدى مستحيل تقولك اتفضل ال 20 الف دولار بتوعك لالالا اخى الموضوع دا يحصل لو انت شغال مع شركه اسعارها تتبع البنك مباشره
مثل دكاسكوبى وعيرها وتكون الرقابه عاليه جدا عليهم لذلك يدفعون ثمن ارباحك ... اما ماركت ميكر فا انا اشك انهم حتى يدولك ال 800 دولار الباقين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 18-01-2015, 01:54 AM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
abdellatif
عضو ذهبى
الصورة الرمزية abdellatif

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdellatif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed4781 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

شركات نصابة وكلهم نصابين وحركة الفرنك اربكت حساباتهم..ولكي لايخسروا مالهم اخدوه منك بالقوة وقالوا انت بتاجر على اسعار وهمية لايتصورها العقل بيضحكوا علينا والله..اسعار وهمية في حسابات حقيقة دي مهزلة ..صراحة انا افضل التعامل مع الابناك مباشرة و باسعار محترمة على التعامل مع شركات الوساطة..ودي الاخيرة تبقى للهواة فقط وبملغ بسيط لانها غير امنة ويمكنها تمنع عليك الارباح متى تريد...
موفق ان شاء الله

التوقيع

***...تداول ماتراه على الشارت وليس ماتسمعه...***

عرض البوم صور abdellatif  
قديم 18-01-2015, 01:54 AM
abdellatif abdellatif غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

شركات نصابة وكلهم نصابين وحركة الفرنك اربكت حساباتهم..ولكي لايخسروا مالهم اخدوه منك بالقوة وقالوا انت بتاجر على اسعار وهمية لايتصورها العقل بيضحكوا علينا والله..اسعار وهمية في حسابات حقيقة دي مهزلة ..صراحة انا افضل التعامل مع الابناك مباشرة و باسعار محترمة على التعامل مع شركات الوساطة..ودي الاخيرة تبقى للهواة فقط وبملغ بسيط لانها غير امنة ويمكنها تمنع عليك الارباح متى تريد...
موفق ان شاء الله

قديم 18-01-2015, 05:33 AM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
kingofnights
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kingofnights غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

للأسف هذا هو الواقع شئنا أم أبينا الكثير منا بيعمل أرباح مع الماركت ميكر مش بيقدر يعملها مع اى شركة تقدم سيولة بنكية مباشرة ولكن عند السحب نكون اشبه بالمتسولين وننتظر هل ستحن علينا الشركات بالارباح ام لا و على سبيل المثال دعنا نسترجع ما حدث معك :
حضرتك فضلت العمل بحساب يسمى بونص 800 دولار هدية من شركة ماركت ميكر عوضا عن تمويل حسابك بمال حقيقى لسبب او لاخر
خاطرت على الحساب بلوتات عالية لتحقيق الشروط المطلوبة واصلا لو الحساب اتلكود مش هتزعل كتير
لحسن حظك وبسبب ظروف استثنائية استفدت بها بشكل ايجابى جدا جدا و فؤجئت بارباح خيالية
امتنعت الشركة عن دفع الارباح لك وهى فعلا ارباح وهمية والشركات الماركت ميكر كلها شركات وهمية كرتونية وفضلت مصلحتها على مصلحة الكثير من العملاء الرابحين مثلك
هارد لك وحظ سعيد المرة القادمة

عرض البوم صور kingofnights  
قديم 18-01-2015, 05:33 AM
kingofnights kingofnights غير متواجد حالياً
عضو جديد

للأسف هذا هو الواقع شئنا أم أبينا الكثير منا بيعمل أرباح مع الماركت ميكر مش بيقدر يعملها مع اى شركة تقدم سيولة بنكية مباشرة ولكن عند السحب نكون اشبه بالمتسولين وننتظر هل ستحن علينا الشركات بالارباح ام لا و على سبيل المثال دعنا نسترجع ما حدث معك :
حضرتك فضلت العمل بحساب يسمى بونص 800 دولار هدية من شركة ماركت ميكر عوضا عن تمويل حسابك بمال حقيقى لسبب او لاخر
خاطرت على الحساب بلوتات عالية لتحقيق الشروط المطلوبة واصلا لو الحساب اتلكود مش هتزعل كتير
لحسن حظك وبسبب ظروف استثنائية استفدت بها بشكل ايجابى جدا جدا و فؤجئت بارباح خيالية
امتنعت الشركة عن دفع الارباح لك وهى فعلا ارباح وهمية والشركات الماركت ميكر كلها شركات وهمية كرتونية وفضلت مصلحتها على مصلحة الكثير من العملاء الرابحين مثلك
هارد لك وحظ سعيد المرة القادمة

قديم 18-01-2015, 05:41 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

وانا برضو مش عارف كيف اسعار وهمية والشركات افلست
بس مش حاب ادق بالموضوع كتير حتى ما حد يزعل مني

على العموم انا متابع للنهايه مع انه انا وقت المشكله ماكنت موجود بالسوق والحمد لله ما خسرت
بس بصراحة متابع حتى نشوف مصداقية سوق الفوركس ولو الوضع فضل على ما هو عليه
للأسف حخرج واعتزل من السوق فورا

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 18-01-2015, 05:41 AM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى

على العموم انا متابع للنهايه مع انه انا وقت المشكله ماكنت موجود بالسوق والحمد لله ما خسرت

قديم 18-01-2015, 09:24 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكيد اسعار وهمية لانها ماركت مايكر لو ربحت فان الاسعار وهمية و نشيل الربح و لو خسرت فالخسارة تستحقها و الاسعار صحيحة
بص يا اخي الامر واضح جدا من هنا نعرف ان الشركات التي افلست اكيد هي شركات محترمة و صادقة و التي وضعها مازال عادي و لم تخسر هي الوهمية
لا علاقة لمصداقية الفوركس باللي حصل المفروض الصفقات تقفل على الستوب لوز او اسوا شيء ستوب اوت و لو تتداول مع شركة ذات ادارة ممتازة لا تتوقف السيرفارات عندها و لا يحصل الجابات الكبيرة لتفعل الستوب لوز و ما كان ليحصل هذا الشيء

عرض البوم صور goggo  
قديم 18-01-2015, 09:24 AM
goggo goggo غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكيد اسعار وهمية لانها ماركت مايكر لو ربحت فان الاسعار وهمية و نشيل الربح و لو خسرت فالخسارة تستحقها و الاسعار صحيحة
بص يا اخي الامر واضح جدا من هنا نعرف ان الشركات التي افلست اكيد هي شركات محترمة و صادقة و التي وضعها مازال عادي و لم تخسر هي الوهمية
لا علاقة لمصداقية الفوركس باللي حصل المفروض الصفقات تقفل على الستوب لوز او اسوا شيء ستوب اوت و لو تتداول مع شركة ذات ادارة ممتازة لا تتوقف السيرفارات عندها و لا يحصل الجابات الكبيرة لتفعل الستوب لوز و ما كان ليحصل هذا الشيء

قديم 18-01-2015, 09:56 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب تمام ياصاحبي انا معاك والواضح انه كل الشركات خسرت الى الشركات النص كم
بس كمان البنوك ايضا بتتلاعب برضو لو تفكر فيها ايش ذنب شركات كبيره امثال الباري تخسر وتفلس لا تحكيلي خفض الفائده والسقف وكلام جرائد هذا الكلام ما بدخل العقل
طيب البنك السويسري هيك حيكون مرتاح لما يسرق اموال الناس
انا معاك السوق خطير وفي خسارة بس برضو مش الخسارة عيني عينك ايضا رئيس البنك لازم يتحاسب
البنوك بتسرق الشركات
والشركات بتسرق الافراد
والافراد بيسرقو بعض / تسويق وادارة وكلام فارغ
اذا رجعنا للبداية انه سوق الفوركس يفقد المصداقية والاحترام
مجرد راي والله اعلم وكل شخص بيفكر بطريقته الخاصه

تحياتي ...

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 18-01-2015, 09:56 AM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب تمام ياصاحبي انا معاك والواضح انه كل الشركات خسرت الى الشركات النص كم
بس كمان البنوك ايضا بتتلاعب برضو لو تفكر فيها ايش ذنب شركات كبيره امثال الباري تخسر وتفلس لا تحكيلي خفض الفائده والسقف وكلام جرائد هذا الكلام ما بدخل العقل
طيب البنك السويسري هيك حيكون مرتاح لما يسرق اموال الناس
انا معاك السوق خطير وفي خسارة بس برضو مش الخسارة عيني عينك ايضا رئيس البنك لازم يتحاسب
البنوك بتسرق الشركات
والشركات بتسرق الافراد
والافراد بيسرقو بعض / تسويق وادارة وكلام فارغ
اذا رجعنا للبداية انه سوق الفوركس يفقد المصداقية والاحترام
مجرد راي والله اعلم وكل شخص بيفكر بطريقته الخاصه

تحياتي ...

قديم 18-01-2015, 11:01 AM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اهلا فيك اخي الكريم ،،

الله يعوض عليك ان شاءالله

من حقهم ان يسحبوا الارباح ، لان الاسعار لم تكن حقيقية في وقت معين
وهذا ما سبب الخسارة لكثير من الشركات ، او الافلاس لبعض الشركات

وكما يريدوا ان يسحبوا الارباح ، يجب ان يعوضو الخسارة في الحسابات المتضررة

يعني يجب ارجاع الامور كما كانت عليه

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 18-01-2015, 11:01 AM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

اهلا فيك اخي الكريم ،،

الله يعوض عليك ان شاءالله

من حقهم ان يسحبوا الارباح ، لان الاسعار لم تكن حقيقية في وقت معين
وهذا ما سبب الخسارة لكثير من الشركات ، او الافلاس لبعض الشركات

وكما يريدوا ان يسحبوا الارباح ، يجب ان يعوضو الخسارة في الحسابات المتضررة

يعني يجب ارجاع الامور كما كانت عليه

قديم 18-01-2015, 11:02 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
عباس محمود
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عباس محمود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السؤال هنا ليه الناس لا تضع وقف الخسائر عند وضع الامر سواء بيع او شراء

عرض البوم صور عباس محمود  
قديم 18-01-2015, 11:02 AM
عباس محمود عباس محمود غير متواجد حالياً
عضو جديد

قديم 18-01-2015, 08:21 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
جوكر الفوركس
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
جوكر الفوركس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هههه
والله لو انت خسرت 20 الف لاتحلم يرجعوها لك
بس لانك عادي يعدلو زي ما يشائو
حتى 190 صافي الربح اللي بقي مضنش هيعطوه لك

وقف الخسارة هو خسارة في بعض الاحيان صديقي
+
لن ينفعك وقف الخسارة اذا حدث انزلاق سعري كالذي حدث يوم الخميس
لانه وبكل بساطة لايوجد مشترين
الكل بائع

عرض البوم صور جوكر الفوركس  
قديم 18-01-2015, 08:21 PM
جوكر الفوركس جوكر الفوركس غير متواجد حالياً
عضو جديد

هههه
والله لو انت خسرت 20 الف لاتحلم يرجعوها لك
بس لانك عادي يعدلو زي ما يشائو
حتى 190 صافي الربح اللي بقي مضنش هيعطوه لك

وقف الخسارة هو خسارة في بعض الاحيان صديقي
+
لن ينفعك وقف الخسارة اذا حدث انزلاق سعري كالذي حدث يوم الخميس
لانه وبكل بساطة لايوجد مشترين
الكل بائع