FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

مساعدة فى شركة اكسينس

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 13-07-2016, 08:49 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
مستر
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مستر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي مساعدة فى شركة اكسينس

السلام عليكم ايها الاخوه المحترومون
انا كنت فاتح حساب فى شركة نورد اف اكس بس حاليا صفيت حسابى منها لانى تخوفت منها فى الفتره الاخيره
والان فتحت حساب فى شركة اكسينس بس المشكله اللى عندى ان مش عارف اشحن الحساب محتاج مساعدة الاخوه لان عايز اشحنه بالفيزا وانا حاليا فى السعودية و ليا حساب فى الاهلى بنك و بحاول بقدر الامكان ابعد عن البنوك الالبكترونيه لان التواصل مع الوسطاء بالنسبه ليا بيكون صعب وكتير مش بيكونوا متاحين لو اتصلت بيهم..... وهل لو شحنت حسابى بالفيزا لازم اسحب على البنك الارضى بردو لان محتمل انزل مصر فى اى وقت.....

عرض البوم صور مستر  

قديم 13-07-2016, 08:49 AM
مستر مستر غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي مساعدة فى شركة اكسينس

انا كنت فاتح حساب فى شركة نورد اف اكس بس حاليا صفيت حسابى منها لانى تخوفت منها فى الفتره الاخيره
والان فتحت حساب فى شركة اكسينس بس المشكله اللى عندى ان مش عارف اشحن الحساب محتاج مساعدة الاخوه لان عايز اشحنه بالفيزا وانا حاليا فى السعودية و ليا حساب فى الاهلى بنك و بحاول بقدر الامكان ابعد عن البنوك الالبكترونيه لان التواصل مع الوسطاء بالنسبه ليا بيكون صعب وكتير مش بيكونوا متاحين لو اتصلت بيهم..... وهل لو شحنت حسابى بالفيزا لازم اسحب على البنك الارضى بردو لان محتمل انزل مصر فى اى وقت.....

قديم 13-07-2016, 08:54 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستر المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: مساعدة فى شركة اكسينس

اهلا فيك اخي الكريم

المتعارف عليه في جميع الشركات بأنك تستطيع السحب فقط رأس المال على الفيزا والباقي سيكون على البنك الارضي

مع البنوك الالكترونيه اسهل وافضل ، مثل سيكرل انت تستطيع سحب ارباحك على سيكرل ومن سيكرل على البنك الارضي متى تريد ،

انت تتعامل مع الوسطاء لمره واحده فقط وهي عند الايداع

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 13-07-2016, 08:54 AM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

اهلا فيك اخي الكريم

المتعارف عليه في جميع الشركات بأنك تستطيع السحب فقط رأس المال على الفيزا والباقي سيكون على البنك الارضي

مع البنوك الالكترونيه اسهل وافضل ، مثل سيكرل انت تستطيع سحب ارباحك على سيكرل ومن سيكرل على البنك الارضي متى تريد ،

انت تتعامل مع الوسطاء لمره واحده فقط وهي عند الايداع

قديم 13-07-2016, 04:41 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
masrawy
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
masrawy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستر المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حضرتك ممكن ترفع الفلوس على سكريل مثلا وتتعامل بيه مع اكسنس . حبيت تسحب بتعنل تحويل بنكى مت سكريل او تبيع الفلوس فى سكريل لاى وسبط فى مصر لو انته هنا

عرض البوم صور masrawy  
قديم 13-07-2016, 04:41 PM
masrawy masrawy غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حضرتك ممكن ترفع الفلوس على سكريل مثلا وتتعامل بيه مع اكسنس . حبيت تسحب بتعنل تحويل بنكى مت سكريل او تبيع الفلوس فى سكريل لاى وسبط فى مصر لو انته هنا

قديم 13-07-2016, 05:07 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مثل ما تفضل لك الاخوة اليوم البنوك الالكترونية عالم كبير ..
تسطيع منها السحب بدون الحاجة للوسطاء ..

فمثلا بنك نلتر الالكترونية يوفر السحب بعدة طرق منها
1- التحويل البنكي مثل اي حوالة ..
2- السحب عبر بطاقة نتلر الخاصة بالبنك ..
و التي تطلبها من موقعهم بعد فتح حساب بثمن 13 دولار و تصل لك بعد مدة 3 اسابيع تقريباً .
من خلال هذه البطاقة تستطيع السحب من اي صراف الي ATM بمجرد دخول الاموال لحسابك على نتلر مباااااااااشرة ..
بالتوفيق صديقي

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 13-07-2016, 05:07 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى

مثل ما تفضل لك الاخوة اليوم البنوك الالكترونية عالم كبير ..
تسطيع منها السحب بدون الحاجة للوسطاء ..

فمثلا بنك نلتر الالكترونية يوفر السحب بعدة طرق منها
1- التحويل البنكي مثل اي حوالة ..
2- السحب عبر بطاقة نتلر الخاصة بالبنك ..
و التي تطلبها من موقعهم بعد فتح حساب بثمن 13 دولار و تصل لك بعد مدة 3 اسابيع تقريباً .
من خلال هذه البطاقة تستطيع السحب من اي صراف الي ATM بمجرد دخول الاموال لحسابك على نتلر مباااااااااشرة ..
بالتوفيق صديقي

قديم 14-07-2016, 06:05 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم,

عزيزي هذه اجابات على اسئلتك فى هذا الموضوع و فى الموضوع المخصص :

ان كان الايداع بالبطاقة الانتمائية يجب ان يكون السحب على نفس البطاقة الانتمائية

الشركة تتعامل مع خدمة الفيزا و الماستر كارد, ان لم يكن لديد كارد فيزا يمكنك انشاء حساب في بنك الكتروني مثل نيتلر او بيرفكت موني او سكريل ..الخ و من ثم الايداع فيه بالبطاقة الانتمائية و التحويل لحسابك على اكسنس.

و لا يمكنك تغيير الوسيلة المستعملة للايداع الا بعد مضي 90 يوما من اخر عملية ايداع قمت بها.

يمكنك التتداول من خارج بلدك على نفس الحساب و الايداع ايضا لان اغلبية البنوك الدولية تقبل الايداع من اى مكان بالعالم.

لدينا الكثير من العملاء من السعودية يتعاملون معنا بشكل عادي و دون مشاكل في الايداع.

و فى حالة ان الكارد لديك لا يتعامل بالانترنت .. فى هذه الحالة يمكنك ان تقوم بمراسلة البنك فى هذا الامر.

بالتوفيق و مرحبا بأى سؤال او استفسار اخر لديك.

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 14-07-2016, 06:05 PM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

السلام عليكم,

عزيزي هذه اجابات على اسئلتك فى هذا الموضوع و فى الموضوع المخصص :

ان كان الايداع بالبطاقة الانتمائية يجب ان يكون السحب على نفس البطاقة الانتمائية

الشركة تتعامل مع خدمة الفيزا و الماستر كارد, ان لم يكن لديد كارد فيزا يمكنك انشاء حساب في بنك الكتروني مثل نيتلر او بيرفكت موني او سكريل ..الخ و من ثم الايداع فيه بالبطاقة الانتمائية و التحويل لحسابك على اكسنس.

و لا يمكنك تغيير الوسيلة المستعملة للايداع الا بعد مضي 90 يوما من اخر عملية ايداع قمت بها.

يمكنك التتداول من خارج بلدك على نفس الحساب و الايداع ايضا لان اغلبية البنوك الدولية تقبل الايداع من اى مكان بالعالم.

لدينا الكثير من العملاء من السعودية يتعاملون معنا بشكل عادي و دون مشاكل في الايداع.

و فى حالة ان الكارد لديك لا يتعامل بالانترنت .. فى هذه الحالة يمكنك ان تقوم بمراسلة البنك فى هذا الامر.

بالتوفيق و مرحبا بأى سؤال او استفسار اخر لديك.