FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 27-01-2015, 08:33 PM   المشاركة رقم: 91
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maystro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

قد يبدو ردي فضا لكن سبق جربت الكالام الجميل وسيدي والفاضل والكريم.....
لن اقبل الايادي لاحصل على ربحي
لو انتم فعلا في مستوى الشركات المحترمه الكبيره التي لاغبار عليها نفدو السحححححححححب الدي هو ربحي ان لم تنفدوه فسيعني انكم استفدتم من هدا المال لصالحكم فالمال في الاخير لن يتبخر او يختفي من الوجود اما في حسابي او في جيبكم
لحضه انا في الشات للي رفعته يقلون لي ان انتضر الاتصال كل مره وانت يقولون لك قل له ان يجيب على اتصالاتنا ههههه الا يبدو هناك لبس في كلامهم

عرض البوم صور maystro  
قديم 27-01-2015, 08:33 PM
maystro maystro غير متواجد حالياً
عضو جديد

قد يبدو ردي فضا لكن سبق جربت الكالام الجميل وسيدي والفاضل والكريم.....
لن اقبل الايادي لاحصل على ربحي
لو انتم فعلا في مستوى الشركات المحترمه الكبيره التي لاغبار عليها نفدو السحححححححححب الدي هو ربحي ان لم تنفدوه فسيعني انكم استفدتم من هدا المال لصالحكم فالمال في الاخير لن يتبخر او يختفي من الوجود اما في حسابي او في جيبكم
لحضه انا في الشات للي رفعته يقلون لي ان انتضر الاتصال كل مره وانت يقولون لك قل له ان يجيب على اتصالاتنا ههههه الا يبدو هناك لبس في كلامهم

قديم 27-01-2015, 08:48 PM   المشاركة رقم: 92
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
8 رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

للرفع
الموضوع هنا وصل لتزكيه عصابه xm
الدليل لدي بعض الصور حملتها في اول الموضوع وفي طياته
آخر الكشفات حسابي لا استطيع دخوله
وانا اعلم جيدا اني لم اخلي باي شرط اي المسأله احتيال من الشركه وضوح الشمس
هدا مدير الحساب لا يتصل بي ابدا ابدا حتى اني غيرت الهاتف واعطيتهم الهاتف الجديد ضنا مني انه ربما الرقم الاول لا يستقبل مكالمات دوليه هدا حصل في العام الماضي ولم يتصلو لا الاول الا التاني فقط يعدوني بالاتصال في حين انا اطلب السحب وليس اتصالا
مدير الحساب طلبت بياناته وحتى هاتفه لاتصل به مباشره ولا احد منهم يعبرني يعني تحديتهم لتجوز هدا المشكل وتهربو
والشت الاخير امامكم انا لا اتهرب من مواجهt هدا مدير الحساب طلبت بياناته ولا احد يساعدني هناك راسلت الدعم ولا احد يرد فقط انتضر انتضر ليخrجو اخيرا في محاوله لاسكاتك اخي يدعون انو انا احتلت او ما ادري لاقناعك
واشكرك للتدخل
الدي اخشاه من طول الموضوع ان يحصلو عى ضحيه جديده
سأقولها وليرو هدا الكلام ان دخلو الموضوع
لدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب

اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)
ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب
وسأعلم كل من ماطلني من الشركه XM بهدا الرد

عرض البوم صور maystro  
قديم 27-01-2015, 08:48 PM
عضو جديد
8 رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

للرفع
الموضوع هنا وصل لتزكيه عصابه xm
الدليل لدي بعض الصور حملتها في اول الموضوع وفي طياته
آخر الكشفات حسابي لا استطيع دخوله
وانا اعلم جيدا اني لم اخلي باي شرط اي المسأله احتيال من الشركه وضوح الشمس
هدا مدير الحساب لا يتصل بي ابدا ابدا حتى اني غيرت الهاتف واعطيتهم الهاتف الجديد ضنا مني انه ربما الرقم الاول لا يستقبل مكالمات دوليه هدا حصل في العام الماضي ولم يتصلو لا الاول الا التاني فقط يعدوني بالاتصال في حين انا اطلب السحب وليس اتصالا
مدير الحساب طلبت بياناته وحتى هاتفه لاتصل به مباشره ولا احد منهم يعبرني يعني تحديتهم لتجوز هدا المشكل وتهربو
والشت الاخير امامكم انا لا اتهرب من مواجهt هدا مدير الحساب طلبت بياناته ولا احد يساعدني هناك راسلت الدعم ولا احد يرد فقط انتضر انتضر ليخrجو اخيرا في محاوله لاسكاتك اخي يدعون انو انا احتلت او ما ادري لاقناعك
واشكرك للتدخل
الدي اخشاه من طول الموضوع ان يحصلو عى ضحيه جديده
سأقولها وليرو هدا الكلام ان دخلو الموضوع
لدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب

اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)
ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب
وسأعلم كل من ماطلني من الشركه XM بهدا الرد

قديم 27-01-2015, 09:50 PM   المشاركة رقم: 93
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Osama27 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يا أستاذ ميسترو ...

بالفعل كنت ميسترو حقيقي في فتح هذا الموضوع ... كنت أريد الخروج منه بهدوء ولكن ردك الأخير
وباللون الأحمر وبالبونت العريض ... وعلى فكرة لو ماعندكش فكرة في أتيكيت الكتابة في النت ماذا
تعني الكتابة بلون مبهر وخط كبير وحروف كابيتال أيضا ... أرجو البحث عنها لأنها معلومة مفيدة تفيدك
في فن التعامل مع الآخرين ...

عموما ... ردك الأخير أثار في نفسي نوع من الريبة والشك وحب الإستطلاع أيضا ... قلت ربما يكون
الرجل مظلوم وأنا مش داري بسبب الكتابة باللون الأحمر والخط الكبير ... ليه أحمل وزره مع أن شهادتي
في إكس إم دائما أقولها بحسب تعاملي معها ولم أشهد شهادة مطلقة ... إحقاقا للحق والحمد لله
فقد بان الحق لدي وكفى. والحكم للأعضاء.

كما قلت في كلامي السابق ... ردك أثار في نفسي شعور وهو البحث في كلامك السابق ولو بعجالة
لأنني ولله الحمد أمتلك موهبة قد لاتكون عندك بحكم فارق السن وربما التعليم وطريقة التصرف مع
الطرف الآخر يعني خبرة الحياه العملية وخبرتي بهذا السوق والتي تمتد إلى عام 2003 ...

من جديد ومحاولة الرد بدون إطالة ... رجعت لبداية الموضوع وقلت خليني أبحث شوية في كلامه وعلى
طول من خلال مشاركاتك الأولى فإذا بك تضع دليل دامغ وغير قابل للشك بدون أي ثغرات ولكنه للأسف
لصالح طرف واحد ... إما لصالحك وهكذا ستخسر إكس إم سمعتها وسيتم سحقها بالسوق كما نصحك بعض
الإخوة بدون أن يتبينوا الحق من الباطل وأنا على عهدي ووعدي بهذا الخصوص وسأسحب كل شغلي معاهم
في هذه الحالة وإما لصالح إكس إم وعندها أنت مطلوب منك الإعتراف من وراءك في هذا الموضوع أو لماذا
وإعتذار أيضا بسبب تشويه شركة لاناقة لها ولاجمل في هذا الموضوع. وربما يجب عليك أن تبدأ رحلة التكفير
عن الذنب بإشهار الشركة هنا وهناك وبدون توقف.

لو تراجع المشاركة رقم 14 بالصفحة الثانية ... لن أتعبك بالرجوع لها لأنني أرفقت الصورة هنا ووضعت عليها
ملاحظاتي وبدون تزوير واللي مش متأكد ممكن يرجع للدليل (بحسب إعتقادك) ...

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

البونص المجاني قيمته 30 دولار وبحسب كلامك السابق ... وهو إدانة لك ... أنت بتقول أنا وقعت على الشروط
بدون الرجوع لها وهذه هي عادتك ... هل تعلم ياسيد أن البونص يجب سحبه قبل مرور شهر من إستلامه ...
طيب ... سحبته أم لم تسحبه ... أنت تقول بأنك لم تستلم كشف الحساب الشهري ... هذا كتحصيل حاصل
يدل على أنك لاتعلم من الأساس بهذا الشرط وأيضا يعني لو إستلمت هذا الكشف فإعلم بأن البونص لن يصبح من
حقك لأنه مضى عليه أكثر من شهر وأنت لم تسحبه ... على الرغم من هذا كله ... فلنعتبر أن إكس إم تجاوزت
هذه النقطة الأساسية في البونص وحكاية التشهير والتي كتبتها لك بشكل صريح في ردي السابق ...
القادم هو الأدهى ...

أكيد شفت الصورة وتمعنت فيها ... في خلال أقل من شهر المفترض أنك عملت أرباح هائلة ... بل بشكل جنوني
مادامت لديك في يوم واحد فقط ربح 1070.84% وبالتأكيد الحساب بيكون ميكرو لأن الحساب الستاندرد مش راح
تقدر تفتح بيه أقل لوت بسهولة وكل اللي بيه 30 دولار في البداية ... أيضا الحساب الميكرو ... بحسب خبرتي ...
لما يصبح كبير نوعا ما (ربما 10 آلاف دولار فما فوق) سيضل حاجز أكبر لوت وهو 100 لوت ميكرو عائق على متاجر
يعمل أرباح بهذا الشكل ولابد أن ينتقل إلى حساب ستاندرد لأن إكس إم لاتوفر حسابات ميني.

لذلك أنا أجزم أحد أمرين لاثالث لهما ...والعاقل يفهم ...

الأول ... أنك متاجر رائع بكل المقاييس ولم ينجب الفوركس أخا لك.

والثاني ... أن إكس إم بالفعل خافت منك ومن أرباحك وحجزت على حسابك.

لو الأولى ... ليش بتبحث عن البونص وأنت ذو عقليلة فذة ... يمكنك فقط أن تتنازل عن حلاقة شعرك لمرة واحدة
وشراء حذاء جديد وتستثمر المال بتاعهم في الفوركس وتكون نفسك بهذا الشكل وبدون جمايل إكس إم ولاغيره
حتى تتذوق معني العصامية ... يعني مثلي تماما نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... لأنني لم أدفع دولار واحد من جيبي وكل فلوسي مبيعات
وكوميشن وبعدها أصبحت أتاجر.

أما لو الثانية ... ياخراب بيتك يا إكس إم ... رحت في داهية.

والحكم لكم ... وياريت الناس تقول رأيها ... على الرغم أنني توقفت مباشرة عند المشاركة رقم 14 ولم أتعمق
في الأدلة التي تليها وإن كانت ليست بأدلة ولكن من منطق أن صاحب الموضوع بيقول أنها أدلته فأنا أحاججه
بها وهي في الحقيقة ستكون أقوى من الأدلة الحقيقية نفسها.

"سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إله إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك"

أنتظر ردك وتعليقات الناس بفارغ الصبر حتى يتم البث في القضية ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرض البوم صور Osama27  
قديم 27-01-2015, 09:50 PM
Osama27 Osama27 غير متواجد حالياً
موقوف

يا أستاذ ميسترو ...

بالفعل كنت ميسترو حقيقي في فتح هذا الموضوع ... كنت أريد الخروج منه بهدوء ولكن ردك الأخير
وباللون الأحمر وبالبونت العريض ... وعلى فكرة لو ماعندكش فكرة في أتيكيت الكتابة في النت ماذا
تعني الكتابة بلون مبهر وخط كبير وحروف كابيتال أيضا ... أرجو البحث عنها لأنها معلومة مفيدة تفيدك
في فن التعامل مع الآخرين ...

عموما ... ردك الأخير أثار في نفسي نوع من الريبة والشك وحب الإستطلاع أيضا ... قلت ربما يكون
الرجل مظلوم وأنا مش داري بسبب الكتابة باللون الأحمر والخط الكبير ... ليه أحمل وزره مع أن شهادتي
في إكس إم دائما أقولها بحسب تعاملي معها ولم أشهد شهادة مطلقة ... إحقاقا للحق والحمد لله
فقد بان الحق لدي وكفى. والحكم للأعضاء.

كما قلت في كلامي السابق ... ردك أثار في نفسي شعور وهو البحث في كلامك السابق ولو بعجالة
لأنني ولله الحمد أمتلك موهبة قد لاتكون عندك بحكم فارق السن وربما التعليم وطريقة التصرف مع
الطرف الآخر يعني خبرة الحياه العملية وخبرتي بهذا السوق والتي تمتد إلى عام 2003 ...

من جديد ومحاولة الرد بدون إطالة ... رجعت لبداية الموضوع وقلت خليني أبحث شوية في كلامه وعلى
طول من خلال مشاركاتك الأولى فإذا بك تضع دليل دامغ وغير قابل للشك بدون أي ثغرات ولكنه للأسف
لصالح طرف واحد ... إما لصالحك وهكذا ستخسر إكس إم سمعتها وسيتم سحقها بالسوق كما نصحك بعض
الإخوة بدون أن يتبينوا الحق من الباطل وأنا على عهدي ووعدي بهذا الخصوص وسأسحب كل شغلي معاهم
في هذه الحالة وإما لصالح إكس إم وعندها أنت مطلوب منك الإعتراف من وراءك في هذا الموضوع أو لماذا
وإعتذار أيضا بسبب تشويه شركة لاناقة لها ولاجمل في هذا الموضوع. وربما يجب عليك أن تبدأ رحلة التكفير
عن الذنب بإشهار الشركة هنا وهناك وبدون توقف.

لو تراجع المشاركة رقم 14 بالصفحة الثانية ... لن أتعبك بالرجوع لها لأنني أرفقت الصورة هنا ووضعت عليها
ملاحظاتي وبدون تزوير واللي مش متأكد ممكن يرجع للدليل (بحسب إعتقادك) ...

البونص المجاني قيمته 30 دولار وبحسب كلامك السابق ... وهو إدانة لك ... أنت بتقول أنا وقعت على الشروط
بدون الرجوع لها وهذه هي عادتك ... هل تعلم ياسيد أن البونص يجب سحبه قبل مرور شهر من إستلامه ...
طيب ... سحبته أم لم تسحبه ... أنت تقول بأنك لم تستلم كشف الحساب الشهري ... هذا كتحصيل حاصل
يدل على أنك لاتعلم من الأساس بهذا الشرط وأيضا يعني لو إستلمت هذا الكشف فإعلم بأن البونص لن يصبح من
حقك لأنه مضى عليه أكثر من شهر وأنت لم تسحبه ... على الرغم من هذا كله ... فلنعتبر أن إكس إم تجاوزت
هذه النقطة الأساسية في البونص وحكاية التشهير والتي كتبتها لك بشكل صريح في ردي السابق ...
القادم هو الأدهى ...

أكيد شفت الصورة وتمعنت فيها ... في خلال أقل من شهر المفترض أنك عملت أرباح هائلة ... بل بشكل جنوني
مادامت لديك في يوم واحد فقط ربح 1070.84% وبالتأكيد الحساب بيكون ميكرو لأن الحساب الستاندرد مش راح
تقدر تفتح بيه أقل لوت بسهولة وكل اللي بيه 30 دولار في البداية ... أيضا الحساب الميكرو ... بحسب خبرتي ...
لما يصبح كبير نوعا ما (ربما 10 آلاف دولار فما فوق) سيضل حاجز أكبر لوت وهو 100 لوت ميكرو عائق على متاجر
يعمل أرباح بهذا الشكل ولابد أن ينتقل إلى حساب ستاندرد لأن إكس إم لاتوفر حسابات ميني.

لذلك أنا أجزم أحد أمرين لاثالث لهما ...والعاقل يفهم ...

الأول ... أنك متاجر رائع بكل المقاييس ولم ينجب الفوركس أخا لك.

والثاني ... أن إكس إم بالفعل خافت منك ومن أرباحك وحجزت على حسابك.

لو الأولى ... ليش بتبحث عن البونص وأنت ذو عقليلة فذة ... يمكنك فقط أن تتنازل عن حلاقة شعرك لمرة واحدة
وشراء حذاء جديد وتستثمر المال بتاعهم في الفوركس وتكون نفسك بهذا الشكل وبدون جمايل إكس إم ولاغيره
حتى تتذوق معني العصامية ... يعني مثلي تماما نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... لأنني لم أدفع دولار واحد من جيبي وكل فلوسي مبيعات
وكوميشن وبعدها أصبحت أتاجر.

أما لو الثانية ... ياخراب بيتك يا إكس إم ... رحت في داهية.

والحكم لكم ... وياريت الناس تقول رأيها ... على الرغم أنني توقفت مباشرة عند المشاركة رقم 14 ولم أتعمق
في الأدلة التي تليها وإن كانت ليست بأدلة ولكن من منطق أن صاحب الموضوع بيقول أنها أدلته فأنا أحاججه
بها وهي في الحقيقة ستكون أقوى من الأدلة الحقيقية نفسها.

"سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إله إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك"

أنتظر ردك وتعليقات الناس بفارغ الصبر حتى يتم البث في القضية ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 27-01-2015, 10:13 PM   المشاركة رقم: 94
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

ياسبحان الله ...

الدليل الثاني قادم بعد قليل ... إنتظرونا ...

عرض البوم صور Osama27  
قديم 27-01-2015, 10:13 PM
موقوف

ياسبحان الله ...

قديم 27-01-2015, 10:23 PM   المشاركة رقم: 95
الكاتب
Eng mo7mad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Eng mo7mad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اعتقد يالمايسترو انت الآن في موقف محرج جداً

اما تخرج لنا الكشوفات اليومية من ايميلك الشخصي

انت تقول ما تقدر تدخل على حسابك ,, لكن اعتقد تقدر تدخل على ايميلك

ادخل على الايميل وجيب لنا كشف حساب ولا تقوم بتغطية اي حاجة

------------

بعد كلامك الاخ اسامة فقدت الثقة فيك بصراحة

اما ان تثبت لنا بكشوفات الحساب او على الادارة اغلاق الموضوع

عرض البوم صور Eng mo7mad  
قديم 27-01-2015, 10:23 PM
Eng mo7mad Eng mo7mad غير متواجد حالياً
عضو جديد

اعتقد يالمايسترو انت الآن في موقف محرج جداً

اما تخرج لنا الكشوفات اليومية من ايميلك الشخصي

انت تقول ما تقدر تدخل على حسابك ,, لكن اعتقد تقدر تدخل على ايميلك

ادخل على الايميل وجيب لنا كشف حساب ولا تقوم بتغطية اي حاجة

------------

بعد كلامك الاخ اسامة فقدت الثقة فيك بصراحة

اما ان تثبت لنا بكشوفات الحساب او على الادارة اغلاق الموضوع

قديم 27-01-2015, 10:50 PM   المشاركة رقم: 96
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياسبحان الله ...

للأسف يا إخوان ... إخلتط على الأمر ...
لأنني ليس هناك دليل آخر ... أكتفي الآن بالموجود
وهذا كاف على ما أظن !

عرض البوم صور Osama27  
قديم 27-01-2015, 10:50 PM
موقوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياسبحان الله ...

للأسف يا إخوان ... إخلتط على الأمر ...
لأنني ليس هناك دليل آخر ... أكتفي الآن بالموجود
وهذا كاف على ما أظن !

قديم 27-01-2015, 11:34 PM   المشاركة رقم: 97
الكاتب
عمـــر
عضو نشيط
الصورة الرمزية عمـــر

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عمـــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

سلام عليكم ... انا رديت في الاول ع صاحب الموضوع لما لقيت هجومه الشديد ع الشركه بدون اي دليل .. و انا اضم صوتي لـ للاخ اسامه و غيره ... و شهادتي عن الشركه ان تعاملهم رائع و شركه موثوقه
و صاحب الموضوع هدفه السب و الشتم للشركه و لكل شخص يقول كلمة حق عنها

و للاسف المنتدى لم يغلق الموضوع حتى الان لان الشركه ليس لها اعلانات ع المنتدى ( كما ذكرت سابقا )

و نصيحتي للاخوه لا تضيعوا وقتكم مع صاحب الموضوع فهو ليس صاحب حق و ليس عنده جديد لانه
( نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاب )

عرض البوم صور عمـــر  
قديم 27-01-2015, 11:34 PM
عمـــر عمـــر غير متواجد حالياً
عضو نشيط

سلام عليكم ... انا رديت في الاول ع صاحب الموضوع لما لقيت هجومه الشديد ع الشركه بدون اي دليل .. و انا اضم صوتي لـ للاخ اسامه و غيره ... و شهادتي عن الشركه ان تعاملهم رائع و شركه موثوقه
و صاحب الموضوع هدفه السب و الشتم للشركه و لكل شخص يقول كلمة حق عنها

و للاسف المنتدى لم يغلق الموضوع حتى الان لان الشركه ليس لها اعلانات ع المنتدى ( كما ذكرت سابقا )

و نصيحتي للاخوه لا تضيعوا وقتكم مع صاحب الموضوع فهو ليس صاحب حق و ليس عنده جديد لانه
( نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاب )

قديم 28-01-2015, 12:25 AM   المشاركة رقم: 98
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر من جديد ...

الدليل الثاني موجود وهو أكبر من هذا ... نعم والله !

متأسف على اللخبطة لأنني كنت أجهزه وبالفعل وضعت صورة خطأ فأضظررت
لسحب مشاركتي السابقة ظنا مني أنني أخطأت وقلت أن المايسترو على صواب.

السبب هو أنني كنت على السكايب في محادثتين مختلفتين وأشتغل هنا والله المستعان.

بصورة السيد مايسترو ... الكشف بيقول أن إكس إم بتكتب في الكشف كلمة "Size" تعبيرا عن اللوت.
طبعا كشفه لايحتوي على إسم ولاتاريخ ولاإسم شركه وياليته غلب نفسه ووضع لنا صورة مزورة
عشان يمشي الموضوع شوية ...

بس بصورتي ... وهي التي تحمل بياناتي الحقيقية بدون أي طمس أو إخفاء ... كشف حساب
أمس ... التعبير عن اللوت هو "Lots" ياسيد مايسترو.

هل هذا يعني أن كشف حسابك يا أخ مايسترو حقيقي بيتبع إكس إم أم أنه أرسل إليك من
(ربما) الشركة التي تدعمك في تشويه صورة إكس إم ؟ أم أن لك مأرب آخر من وراء كل
الموضوع؟

في عالم الجريمة ... يقولون ليست هناك جريمة كاملة ...

إلى هنا يكفي للمرة الألف ...
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

أنتظر ردك وردود الإخوة اللي بيهمهم أن يعرفوا الحقيقة !

طبعا هنا أقصد حقيقتك ... وحقيقة إكس إم !

عرض البوم صور Osama27  
قديم 28-01-2015, 12:25 AM
موقوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر من جديد ...

الدليل الثاني موجود وهو أكبر من هذا ... نعم والله !

متأسف على اللخبطة لأنني كنت أجهزه وبالفعل وضعت صورة خطأ فأضظررت
لسحب مشاركتي السابقة ظنا مني أنني أخطأت وقلت أن المايسترو على صواب.

السبب هو أنني كنت على السكايب في محادثتين مختلفتين وأشتغل هنا والله المستعان.

بصورة السيد مايسترو ... الكشف بيقول أن إكس إم بتكتب في الكشف كلمة "Size" تعبيرا عن اللوت.
طبعا كشفه لايحتوي على إسم ولاتاريخ ولاإسم شركه وياليته غلب نفسه ووضع لنا صورة مزورة
عشان يمشي الموضوع شوية ...

بس بصورتي ... وهي التي تحمل بياناتي الحقيقية بدون أي طمس أو إخفاء ... كشف حساب
أمس ... التعبير عن اللوت هو "Lots" ياسيد مايسترو.

هل هذا يعني أن كشف حسابك يا أخ مايسترو حقيقي بيتبع إكس إم أم أنه أرسل إليك من
(ربما) الشركة التي تدعمك في تشويه صورة إكس إم ؟ أم أن لك مأرب آخر من وراء كل
الموضوع؟

في عالم الجريمة ... يقولون ليست هناك جريمة كاملة ...

إلى هنا يكفي للمرة الألف ...
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

أنتظر ردك وردود الإخوة اللي بيهمهم أن يعرفوا الحقيقة !

طبعا هنا أقصد حقيقتك ... وحقيقة إكس إم !

قديم 28-01-2015, 01:16 AM   المشاركة رقم: 99
الكاتب
Eng mo7mad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Eng mo7mad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بوووووووووم

اعتقد انه اصبح من واجب الادارة اغلاق الموضوع والتصرف مع هذا العضو

للاسف ليس لديه ادله ,, وحتى الصور الغامضة اللتي وضعها جميعها تقف ضده

عرض البوم صور Eng mo7mad  
قديم 28-01-2015, 01:16 AM
Eng mo7mad Eng mo7mad غير متواجد حالياً
عضو جديد

بوووووووووم

اعتقد انه اصبح من واجب الادارة اغلاق الموضوع والتصرف مع هذا العضو

للاسف ليس لديه ادله ,, وحتى الصور الغامضة اللتي وضعها جميعها تقف ضده

قديم 28-01-2015, 02:37 AM   المشاركة رقم: 100
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

السلام عليكم اتعرض هنا للاهانه
بدل ان تهينو تهينوني انا من تعرضت لنصبهم هدا ضوره يوم اخدت البونص في الحساب دليل كما قلتم الصوره التانيه بقيت لم اخرجها من بريد الازعج ففقدت المهم الصوره امامكم
ومن يتهمني ويتهكم بي انا للي ضاع حقي اسأل الله ان يجد من ينصب عليه في رزقه حتى يحس بما عانيته لاني تعرضت للنصب لان السخريه من من عانى الضرر ليست بالامر الهين
الصوره واتمنى ان يخرس كل من يسوق لهته العصابه ردودكم بها كتير من التهكم الله ينتقم من كل من نيته ايداءي
مع اني لا اعرفكم حتى تتطاولون كالكلاب الضاله مع احترامي لاعضاء المنتدى المحترمين وحاش يقال لهم حرف واحد يزعجهم
تتمه الصوره
وفي الايميل يكتبون لي size وليس lote انا لست اسطوره الفوركس لكن الامر كان اشبه بالمعجزه حتى وصلت لدلك الربح
نيتي ان احدر احبابي واخواني من XM تتهجمون علي كأنو احد من يردون يخطط وينتضر فقط ان يقول نصاب !!! يالانحطاطك من ينصب الشركه ام المتداول !!!!
يآآآآآآآرب تنصب عليكم يامن تتطاولون حتى تدوقو طعم شماتتهم انا افتح حساب كل يوم skrill املا في مال يدخله والله حرآآآآآآم عليكم حرآآآآآم الله يحرم عليكم الراحه
خلوني اركز علىالاقل مع من نصبو علي وايضا من الغباء بل البلاهه الدفاع عن طرف اتبتت لكم بالشت انه لا يهتم اصلا ومن البلاهه ايضا التهجم علىهدا الضحيه الدي رفع لكم الصور بل من البلاهه اتعاب نفسك في الدفاع عن من ينعم في اموال الناس وانت لا يعطيك سنتا لقاء بلاهتك
اعتدار شديد للمنتدى المحترم الدي كان وما دام بيتي التاني وعتدار موصول لمراقبي واعضاء المنتدى الكرام والله احترامكم واJب فوق راسي لكن ها انتم تشهدون ما اتعرض له

التعديل الأخير تم بواسطة maystro ; 28-01-2015 الساعة 02:54 AM
عرض البوم صور maystro  
قديم 28-01-2015, 02:37 AM
عضو جديد

السلام عليكم اتعرض هنا للاهانه
بدل ان تهينو تهينوني انا من تعرضت لنصبهم هدا ضوره يوم اخدت البونص في الحساب دليل كما قلتم الصوره التانيه بقيت لم اخرجها من بريد الازعج ففقدت المهم الصوره امامكم
ومن يتهمني ويتهكم بي انا للي ضاع حقي اسأل الله ان يجد من ينصب عليه في رزقه حتى يحس بما عانيته لاني تعرضت للنصب لان السخريه من من عانى الضرر ليست بالامر الهين
الصوره واتمنى ان يخرس كل من يسوق لهته العصابه ردودكم بها كتير من التهكم الله ينتقم من كل من نيته ايداءي
مع اني لا اعرفكم حتى تتطاولون كالكلاب الضاله مع احترامي لاعضاء المنتدى المحترمين وحاش يقال لهم حرف واحد يزعجهم
تتمه الصوره
وفي الايميل يكتبون لي size وليس lote انا لست اسطوره الفوركس لكن الامر كان اشبه بالمعجزه حتى وصلت لدلك الربح
نيتي ان احدر احبابي واخواني من XM تتهجمون علي كأنو احد من يردون يخطط وينتضر فقط ان يقول نصاب !!! يالانحطاطك من ينصب الشركه ام المتداول !!!!
يآآآآآآآرب تنصب عليكم يامن تتطاولون حتى تدوقو طعم شماتتهم انا افتح حساب كل يوم skrill املا في مال يدخله والله حرآآآآآآم عليكم حرآآآآآم الله يحرم عليكم الراحه
خلوني اركز علىالاقل مع من نصبو علي وايضا من الغباء بل البلاهه الدفاع عن طرف اتبتت لكم بالشت انه لا يهتم اصلا ومن البلاهه ايضا التهجم علىهدا الضحيه الدي رفع لكم الصور بل من البلاهه اتعاب نفسك في الدفاع عن من ينعم في اموال الناس وانت لا يعطيك سنتا لقاء بلاهتك
اعتدار شديد للمنتدى المحترم الدي كان وما دام بيتي التاني وعتدار موصول لمراقبي واعضاء المنتدى الكرام والله احترامكم واJب فوق راسي لكن ها انتم تشهدون ما اتعرض له

التعديل الأخير تم بواسطة maystro ; 28-01-2015 الساعة 02:54 AM.