المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اضافة خاصية لمؤشر الشمعة السحرية

FX Matador
01-08-2010, 02:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لدينا استراتيجيه تعتمد على نظريه ورشه ( الشمعه السحريه )
تحذير : الشمعه السحرية .. و أحلى اسكالبينج دعوه للأكتشاف - اف اكس ارابيا .. تحليلات .. توصيات .. مؤشرات .. اكسبيرتات (http://www.fx-arabia.com/vb/t1398.html)
وهي شمعه يكون اغلاقها على ادنى او اعلى سعر وصلته

واكتشفنا مؤشر يقتنصها ويكتشف افضلها
ووضعنا شروط لها وصلت الى 8 حتى الان واثبتت نجاحها
الشروط تكتشف بالعين من اول نظره

وهذا شارت اولي عن الاستراتيجيه وهي في طور البحث والتدقيق

المؤشر الذي يكتشف الشمعه الصادقه هو
( Wiliams'Percent Range )

الان فقط ينقصنا تنبيه صوتي في حال وصل السعر
الى منطقه ( 0 ) في حال الارتفاع
والى منطقه ( -100 ) في حال الهبوط

اعدادات المؤشر هكذا

وشكراً على حسن التعاون والمساعده

Digital
01-08-2010, 06:03 AM
أخي الكريم.

تفضل هذا المؤشر إن شاء الله مثل ما حبيت.

عدل في المستويات على راحتك وإلغي اي مستوى ما تريده.

إذا في أي مشكلة, أعطيني خبر.

ودي وتقديري

محمد نوارج
01-08-2010, 02:06 PM
ما شاء الله

جابلك أستاذ سراب المؤشر سريعاً

ربنا يباركله ..،

Digital
01-08-2010, 05:40 PM
ما شاء الله

جابلك أستاذ سراب المؤشر سريعاً

ربنا يباركله ..،

حاضرين أخي محمد وفي الخدمة.

إذا في شيء أقدر عليه, إن شاء الله ما راح أقصر.

ودي وتقديري

FX Matador
01-08-2010, 08:52 PM
أخي الكريم.

تفضل هذا المؤشر إن شاء الله مثل ما حبيت.

عدل في المستويات على راحتك وإلغي اي مستوى ما تريده.

إذا في أي مشكلة, أعطيني خبر.

ودي وتقديري

متشكر يا غالى على المؤشر و السرعه دى الله يباركلك جارى التجبة اثناء فتره التداول تحياتى ..,

FX Matador
02-08-2010, 01:35 AM
مش عارف اقولك ايه المؤشر ده في شئ غلط او اعداده غلط اى شمعه بتظر حقق الشرط او لأ بيدى تنبيه المفروض الخط لما يوصل ل 0 او -100 يدينى تنبيه في حاجه غلط !!

FX Matador
02-08-2010, 07:31 PM
حد يساعدنى دلوقاتى المؤشر بيدى تنبيه لاى شمعه جديده سحرية او لأ ؟؟؟

Digital
03-08-2010, 10:48 PM
مش عارف اقولك ايه المؤشر ده في شئ غلط او اعداده غلط اى شمعه بتظر حقق الشرط او لأ بيدى تنبيه المفروض الخط لما يوصل ل 0 او -100 يدينى تنبيه في حاجه غلط !!
إعذرني أخي على التأخير في الرد. بتقول فيه غلط!!!

ما فيش مشكلة, الحين أفحصه وأشوف إيه المشكلة وراح أعمل له باك تست للتأكد.

وإن شاء الله خير.

ودي وتقديري

FX Matador
03-08-2010, 10:54 PM
إعذرني أخي على التأخير في الرد. بتقول فيه غلط!!!

ما فيش مشكلة, الحين أفحصه وأشوف إيه المشكلة وراح أعمل له باك تست للتأكد.

وإن شاء الله خير.

ودي وتقديري

ايوه يا استاذ سراب دلوقاتى عمال يدى على اى شمعه تظهر اى شمعه تنبيه مش الشمعه اللى عايزها شوف كده حضرتك الصوره مش الأعدادت صح

Digital
03-08-2010, 11:18 PM
ايوه يا استاذ سراب دلوقاتى عمال يدى على اى شمعه تظهر اى شمعه تنبيه مش الشمعه اللى عايزها شوف كده حضرتك الصوره مش الأعدادت صح

أخي العزيز.

لاحظ أنه في فرق بين الإعدادات اللي طلبتها في المشاركة الأولى والصورة هذه اللي أنت رفعتها الحين.

لو تلاحظ أن الخاصية ExtWPRperiod مختلفة عن ما قلته. يعني هذه الخاصية تعبر عن الفترة وهي كما أرآها 3 في المشاركة الأولى بينما أرآها 14 في مشاركتك هذه :)

تحتاج تغير الفترة وإن شاء الله كل شيء يضبط.

أعطيني خبر إذا صار معاك شيء.

ودي وتقديري

FX Matador
03-08-2010, 11:33 PM
أخي العزيز.

لاحظ أنه في فرق بين الإعدادات اللي طلبتها في المشاركة الأولى والصورة هذه اللي أنت رفعتها الحين.

لو تلاحظ أن الخاصية ExtWPRperiod مختلفة عن ما قلته. يعني هذه الخاصية تعبر عن الفترة وهي كما أرآها 3 في المشاركة الأولى بينما أرآها 14 في مشاركتك هذه :)

تحتاج تغير الفترة وإن شاء الله كل شيء يضبط.

أعطيني خبر إذا صار معاك شيء.

ودي وتقديري

اوكى شكرا للتنبيه المؤشر يختلف قليلا و هذه الأعدادات قام بمساعدتى بها الأستاذ ابو عفاف الله يباركله و لكن نفس المشكله الأمر الأمر لا يتعلق بالفتره يعطى تنبيه عند اى شمعه جديده

Digital
04-08-2010, 12:15 AM
اوكى شكرا للتنبيه المؤشر يختلف قليلا و هذه الأعدادات قام بمساعدتى بها الأستاذ ابو عفاف الله يباركله و لكن نفس المشكله الأمر الأمر لا يتعلق بالفتره يعطى تنبيه عند اى شمعه جديده

أخي الكريم.

الحين عرفت ويش تقصد. أنت تريد المؤشر يعطي تنبيه في حال وصل إلى أحد المستويين فقط, صح؟؟

إذا كان كذلك, إعطيني شوية وقت وإن شاء الله راجع لك.

ودي وتقديري.

FX Matador
04-08-2010, 12:32 AM
أخي الكريم.

الحين عرفت ويش تقصد. أنت تريد المؤشر يعطي تنبيه في حال وصل إلى أحد المستويين فقط, صح؟؟

إذا كان كذلك, إعطيني شوية وقت وإن شاء الله راجع لك.

ودي وتقديري.

ايوه فعلا انا عايز كده وصول السعر الى مستوى 0 او -100 بالظبط يعطى التنبيه شكرا اخى الكريم في انتظارك

Digital
04-08-2010, 06:20 PM
إعذرني أخي على التأخير لكن سؤال وهو أن المؤشر لما يعطي تنبيه, تريده منبه فقط أو منبه مع معلومات الشارت أو العملة أو إلخ...؟

سؤال ثاني وهو لم يطلع السعر لمستوى 0 وهو المستوى العلوي, تريد المؤشر يعطيك تنبيه بالشراء أو البيع؟؟

إعطيني شوية معلومات حتى أضبطه لك.

ودي وتقديري

Digital
04-08-2010, 06:26 PM
للمعلومية أنا جربته على فريم الدقيقة ولاحظت أنه يعطي تنبيه الشراء في حال وصل لمستوى -100 ويعطي تنبيه للبيع في حال وصل مستوى 0 , إذا كان هذا المطلوب إعطيني خبر حتى أرفع لك المؤشر.

ودي وتقديري

FX Matador
04-08-2010, 06:38 PM
إعذرني أخي على التأخير لكن سؤال وهو أن المؤشر لما يعطي تنبيه, تريده منبه فقط أو منبه مع معلومات الشارت أو العملة أو إلخ...؟

سؤال ثاني وهو لم يطلع السعر لمستوى 0 وهو المستوى العلوي, تريد المؤشر يعطيك تنبيه بالشراء أو البيع؟؟

إعطيني شوية معلومات حتى أضبطه لك.

ودي وتقديري

و لا يهمك اخى و متشكر جدا اخى سراب بالنسبه للسؤال الأول و السؤال التانى الموضوع ببشاطه شديده اريد مؤشر يعطى تنبيه عند وصول المؤشر الى المستويات - 100 او 0 كما هو موضح في الصوره بشرط انه يعطى التنبيه عند الانتهاء من اكتمال الشمعه يعنى مع بدايه الشمعه التاليه للفريم و ده لانه هايحدث كتير انه يوصل للمستوى ده و اشارات كاذبه بوجود شمعه منحرفه حيث انه لم تكتمل الشمعه على الفريم و يكون التنبيه بيوضح المستوى 0 او -100 لو عند مستوى -100 يعطى تنبيه بيع و لو عند مستوى 0 يععطى تنبيه شراء و العمله هيا ايه ؟ لو في شئ غير واضح قولى حضرتك اوضحه بطريقه اخرى و متكشر جدا على تعب حضرتك تحياتى ...,

Digital
04-08-2010, 07:11 PM
تفضل أخي.

جربه وإعطيني خبر إذا أشتغل معاك مثل ما تريد أو لا.

ودي وتقديري

[you]

FX Matador
04-08-2010, 07:30 PM
تفضل أخي.

جربه وإعطيني خبر إذا أشتغل معاك مثل ما تريد أو لا.

ودي وتقديري

FX Matador

متشكر يا غالى ربنا يباركلك جارى التجربه تحياتى..,

Digital
05-08-2010, 06:55 PM
إن شاء الله المؤشر شغال مثل ما تريد أخي !!

إذا في أي مشكلة, إعطيني خبر.

ودي وتقديري

FX Matador
05-08-2010, 09:06 PM
إن شاء الله المؤشر شغال مثل ما تريد أخي !!

إذا في أي مشكلة, إعطيني خبر.

ودي وتقديري

شكرا اخى تعبتك معى و لكن يوجد مشكله المؤشر يعطى التنبيه على الشمعه الجديده عند الفتح و لكنى اريد ان يعطى التنبيه عن اغلاق اخر شمعه عن المستويات 0 او - 100 هل وضحتالفكره ؟ يعطى التنبيه عند الشمعه التى تم اكتمالها اذا وصلت الى مستويات 0 او - 100 ؟ و مرفق شارت يوضح ذلك الخطأ

يلاحظ اخر شمعه لم يصل بالفعل المؤشر الى المستوى 0 و لكن المؤشر اعطى تنبيه عند افتتاح الشمعه الجديده لوصولها للمستوى 0 اريد ان يعطى تنبيه اذا وصلت الشمعه الأخيره الى المستوى 0 هل وضحت الفكره ؟ و الله يباركلك منتظر ردك أخى الكريم تحياتى ..,

Digital
06-08-2010, 04:26 AM
شكرا اخى تعبتك معى و لكن يوجد مشكله المؤشر يعطى التنبيه على الشمعه الجديده عند الفتح و لكنى اريد ان يعطى التنبيه عن اغلاق اخر شمعه عن المستويات 0 او - 100 هل وضحتالفكره ؟ يعطى التنبيه عند الشمعه التى تم اكتمالها اذا وصلت الى مستويات 0 او - 100 ؟ و مرفق شارت يوضح ذلك الخطأ

يلاحظ اخر شمعه لم يصل بالفعل المؤشر الى المستوى 0 و لكن المؤشر اعطى تنبيه عند افتتاح الشمعه الجديده لوصولها للمستوى 0 اريد ان يعطى تنبيه اذا وصلت الشمعه الأخيره الى المستوى 0 هل وضحت الفكره ؟ و الله يباركلك منتظر ردك أخى الكريم تحياتى ..,

لاتعب ولاحاجة أخي الكريم. أنا تحت أمرك.

راح أشرح لك بالبرمجة البسيطة كيفية الشروط اللي من خلالها يرن جرس الإنذار في المشاركة التالية حتى تتضح الفكرة ونكون على الخط نفسه حتى لايحدث إختلاط أو إلتباس.

ودي وتقديري

Digital
06-08-2010, 06:05 AM
طيب أخي جرب هذا وقول لي.

راح أشرح لك عملية الإنذار وهي كالتالي:

if(AlertOn && NewBar()){
if((ExtWPRBuffer[0] < BullLevel) && (ExtWPRBuffer[0] <=-indicator_minimum))
Alert(AlertPrefix+" %R("+ExtWPRPeriod+")Sell Alert "+ ExtWPRBuffer[0]);
else
if((ExtWPRBuffer[0] > BearLevel) && (ExtWPRBuffer[0] <=indicator_maximum))
Alert(AlertPrefix+" %R("+ExtWPRPeriod+")Buy Alert "+ ExtWPRBuffer[0]);
}

الكود يعني أن هناك شرطين للتنبيه. الأول في حال أن الفترة (3) أقل من المستوى -100 و تكون الفترة (3) أيضاً أكبر أو تساوي المستوى -110. يعني التنبيه للفترة (3) يكون محصور بين مستويين -100 و-110

والثاني في حال أن الفترة (3) أكبر من المستوى 0 و تكون الفترة (3) أيضاً أصغر أو تساوي المستوى10. يعني التنبيه للفترة (3) يكون محصور بين مستويين 0 و10

وعلى فكرة حسب ما هو مكتوب في الكود أن التنبيه يحدث عند الإغلاق... إذا ما نفع, راح نستنى الأستاذ نادر فهو الخبير هنا.

أتمنى أن تكون الفكرة واضحة.

ودي وتقديري

م.نادر فريد
11-08-2010, 02:51 AM
طيب أخي جرب هذا وقول لي.

راح أشرح لك عملية الإنذار وهي كالتالي:

if(AlertOn && NewBar()){
if((ExtWPRBuffer[0] < BullLevel) && (ExtWPRBuffer[0] <=-indicator_minimum))
Alert(AlertPrefix+" %R("+ExtWPRPeriod+")Sell Alert "+ ExtWPRBuffer[0]);
else
if((ExtWPRBuffer[0] > BearLevel) && (ExtWPRBuffer[0] <=indicator_maximum))
Alert(AlertPrefix+" %R("+ExtWPRPeriod+")Buy Alert "+ ExtWPRBuffer[0]);
}

الكود يعني أن هناك شرطين للتنبيه. الأول في حال أن الفترة (3) أقل من المستوى -100 و تكون الفترة (3) أيضاً أكبر أو تساوي المستوى -110. يعني التنبيه للفترة (3) يكون محصور بين مستويين -100 و-110

والثاني في حال أن الفترة (3) أكبر من المستوى 0 و تكون الفترة (3) أيضاً أصغر أو تساوي المستوى10. يعني التنبيه للفترة (3) يكون محصور بين مستويين 0 و10

وعلى فكرة حسب ما هو مكتوب في الكود أن التنبيه يحدث عند الإغلاق... إذا ما نفع, راح نستنى الأستاذ نادر فهو الخبير هنا.

أتمنى أن تكون الفكرة واضحة.

ودي وتقديري

مجهود رائع يا سراب وعمل أقل ما يقال علية أنه احترافى ... لن أعدل على الكود سوى تعديلين صغيرين جدا .... سألغى ال 10 وال 110 هذا وسنستخدم [1] بدلا من [0] لقيم البفر BUFFER وسينتج ما طلبه متادور ... أرجو ان لا اكون قد تأخرت عليكم بسبب المرض ... وأى أسئلة أو تعديلات أنا وسراب موجودين .
والناتج فى المرفقات .... جرب يا متادور .

FX Matador
11-08-2010, 07:23 PM
متشكر جدا اخوتى سراب و البشمهندس هاقوم بتجربه و لكن لدى عطل في منصه fxdd حاليا و جيب اعاده تسطيب الويندوز و ستأخر في ذلك و لا يمكننى تجربه هذه الشمعه على اى منصه اخرى حاليا لانها شمعه حساسه جدا و الغلاقات تختلف في المنصات و سأوافيكم بالنتيجه فور تجربته تحياتى .....,
رمضان كررريم ...,