المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم شركة اف اكس برو FXPRO

مدير الموقع
04-03-2012, 03:29 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع خاص بتقييم شركات الفوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20)
اف اكس برو FXPRO .

يرجى ذكر تقييمك للشركة و تعاملك معها و رايك فيها بمنتهى الشفافية.
ليتم التوضيح للاعضاء على افضل متاجرة او افضل وسيط فى فوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17469)forex (http://www.fx-arabia.com/vb/www.fx-arabia.com)

يرجى العلم ان الاتهامات و التجريح من دون ادلة سوف يتم حذف المشاركات فيها و انذار العضو.

لتقييم الشركة يرجى اختيار التقييم من خانة تقييم الموضوع و اضافة تقييمك للشركة.

بالتوفيق ان شاء الله

معلومات هامه عن الشركه

ScalpInG_SnIpeR
09-04-2012, 01:05 AM
شركة قوية في سوق الفوركس و اسبريدها رائع جدًا لكن يعيبها ان اقل لوت فيها هو 1 ميني

غلباوى
18-03-2013, 02:04 AM
مشكوررررررررررررررررر

ابو حسان
31-03-2013, 06:10 PM
شركة كويسة و قرأت عنها كلام جيد ولكن يعيبها الحد الادنى للايداع المرتفع جدا اعتقد الف دولار او 500 وكمان اقل لوت فيها هو 1 ميني مش

abdala
18-04-2013, 12:44 PM
شركه جيده !!!!!1

BinHashim
07-09-2013, 01:13 PM
فتحت حساب جديد بها .. وانا حاليا اجربها
ودخولي لها كان بعد نصيحة صديق لي له سنة بهل شركة

المهم .. ماعرفته منها .. انها تعطيك تداول على STP بمنصة ميتا تريد 4 (بحساب اقل حد لفتحه هو 500 دولار) .. او ECN على منصة CTrader بحساب اقل حد للعمل عليه هو 1000 دولار)

الايجابيات:
- الجيد بـECN ان فرق الاسبريد يبدء من صفر يعني تشاهد سعر البيع والشراء على سبيل المثال الاسترليني والدولار تيك واحد فقط مثلا (1.55663 - 1.55662) وهذا على منصة Ctrader
- عمق السوق عندهم (DOM) هي المستوى الثاني (level 2) يعني راح تجد سرعة هائلة في تنفيذ الطلبات وتلقي العروض
- يعطيك نظره على اخر 10 تقريبا من كميات واحجام السيولة (البيع والشراء) المتوفرة في السوق .. وهذا قد يساعدك في التعرف على اتجاه او تحرك السوق

السلبيات:
- العمولة تعتبر من اعلا النسب في جميع الشركات .. ولم يسبق ان مر علي نسبة عمولة بهذا الحد فهم يذكرون انها 6.5 دولار لعقد 100ك .. والحقيقة هي للاتجاه الواحد يعني عند الفتح 6.5 والغلق 6.5 والنتيجة 13 دولار هي العمولة الفعلية عندهم .. وهذا يجعلها الاعلا على الاطلاق.
- لا يقبل الحسابات الاسلامية .. يعني لازم تعمل حسابك ما تبيت علشان ما يفرض عليك فوائد.

تقييم لها بناء على اول ايام تجربتي بها .. يعني بعدني ما جربت عمليات السحب بها .. وراح اضيف رد متى ما جربتها

BinHashim
17-09-2013, 03:34 PM
انا قلت راح اضيف رد لتبين عمليات السحب عن الشركة
انا انسحبت من الشركة وقمت بطلب سحب الرصيد .. وتم ذلك خلال 4 ايام .. والمبلغ وصلني

كلامي فوق .. لاكون صادق ومحايد بالموضوع

jamalscalper
19-09-2013, 05:33 AM
ساقولها وادهب للنوم :1 (58):
هته الشركه اقوى وافضل ما شفت وتعاملت معه في هدا السوق سحب واداء سلام عليكم

BinHashim
22-09-2013, 09:05 PM
ساقولها وادهب للنوم :1 (58):
هته الشركه اقوى وافضل ما شفت وتعاملت معه في هدا السوق سحب واداء سلام عليكم

عزيزي .. كل ما ساطرحه ينحسب علي .. وانا بصراحة حتى الان شفت (الاقوى) ولكن ماشفت (الافضل) إلي تسال عنه
لذلك ما اقدر اقول او ارشح اي شركة لانها مسؤولية

خلني اقولك شي واريح ضميري
الاقوى لما قصدة هي FXCM لانها الاكثر تدولا .. واحجام سيولتها هي الاعلا .. وحتى تجد شركات كبيرة جدا وتقدم ECN وفتح حساب فيها على 5000 او 10000 وفي الاخير تتفاجئ ان مزود السيولة لها هي FXCM
يعني حتى في هذا المجال FXCM هي الشريان لكثير من شركات الوساطة
لذلك هي الاقوى

ولكن تعال .. اكيد في اخوان سعودين بالمنتدى او لديك اصدقاء من هذا البلد .. تعال جرب عن طريقهم اذا استطاع اي سعودي ارسال حوالة لـFXCM سوف تجد بانه لن يستطيع
والسبب ان هذه الشركة قد تم حظرها من مؤسسة النقد في المملكة العربية السعودية بسبب شكاوي وعمليات نصب تعرض لها سعودين
لذلك هي ليست الافضل

على كل .. إلي اقدر اوضحه لك عزيزي .. ان تجاربي مع الشركات الامريكية افضل .. بالرغب من عدم السماح للهيدج والعمل على رافعه 1:50 فقط
لكن لديهم قانون يشعرك بالامان معهم .. وراح تجدهم يخشون تعريضك لهم للشكاوي

هذا اقصى ما استطيع توضيحه

messi10
22-09-2013, 11:02 PM
عزيزي .. كل ما ساطرحه ينحسب علي .. وانا بصراحة حتى الان شفت (الاقوى) ولكن ماشفت (الافضل) إلي تسال عنه
لذلك ما اقدر اقول او ارشح اي شركة لانها مسؤولية

خلني اقولك شي واريح ضميري
الاقوى لما قصدة هي FXCM لانها الاكثر تدولا .. واحجام سيولتها هي الاعلا .. وحتى تجد شركات كبيرة جدا وتقدم ECN وفتح حساب فيها على 5000 او 10000 وفي الاخير تتفاجئ ان مزود السيولة لها هي FXCM
يعني حتى في هذا المجال FXCM هي الشريان لكثير من شركات الوساطة
لذلك هي الاقوى

ولكن تعال .. اكيد في اخوان سعودين بالمنتدى او لديك اصدقاء من هذا البلد .. تعال جرب عن طريقهم اذا استطاع اي سعودي ارسال حوالة لـFXCM سوف تجد بانه لن يستطيع
والسبب ان هذه الشركة قد تم حظرها من مؤسسة النقد في المملكة العربية السعودية بسبب شكاوي وعمليات نصب تعرض لها سعودين
لذلك هي ليست الافضل

على كل .. إلي اقدر اوضحه لك عزيزي .. ان تجاربي مع الشركات الامريكية افضل .. بالرغب من عدم السماح للهيدج والعمل على رافعه 1:50 فقط
لكن لديهم قانون يشعرك بالامان معهم .. وراح تجدهم يخشون تعريضك لهم للشكاوي

هذا اقصى ما استطيع توضيحه

معاك كل الحق اخي الكريم

افضل الشركات هي الامريكية للانهم مسجلين في هيئة nfa الصارمة مثل شركة fxdd و ibfx و mbtrading

لاكني افضل بنك دوكاس كوبي السويسري من نوع ecn وهو بنك وليس شركة وحسابات حقيقية لاكن اقل ايداع 5000 دولار

BinHashim
23-09-2013, 02:24 PM
معاك كل الحق اخي الكريم

افضل الشركات هي الامريكية للانهم مسجلين في هيئة nfa الصارمة مثل شركة fxdd و ibfx و mbtrading

لاكني افضل بنك دوكاس كوبي السويسري من نوع ecn وهو بنك وليس شركة وحسابات حقيقية لاكن اقل ايداع 5000 دولار

بنك دوكاس كوبي لا يختلف اثنان على انها جيده في ECN وفي الدعم والسحب والخدمات بصفة عامة جيده بها

لكن لتوضيح عزيزي .. انا قصدي عن الامريكية .. ان يكون حسابك مسجل في امريكا .. وليس الشركة امريكية وحسابك يكون في بريطانيا او قبرص او لبنان مثلا

FXDD30
06-10-2013, 11:38 AM
بنك دوكاس كوبي لا يختلف اثنان على انها جيده في ECN وفي الدعم والسحب والخدمات بصفة عامة جيده بها

لكن لتوضيح عزيزي .. انا قصدي عن الامريكية .. ان يكون حسابك مسجل في امريكا .. وليس الشركة امريكية وحسابك يكون في بريطانيا او قبرص او لبنان مثلا
انت ذكي ومن كلامك اجد انك مجرب كثير فعلا كلامك صحيح مئة بالمئة لاني مجربه وعارف شو قصدك بكل كلمة كتبتها :1 (85):
سلمت اناملك :1 (58):

rwdaa
08-01-2014, 01:15 AM
انا لى حساب مع شركة FXPROمن اكثر من عام وتقييمى لها انها شركة جيدة والاسبيرد متوسط حوالى 1.5-2 معظم الاوقات ولا يرتفع كثيرا اثناء الاخبار 3-4 فقط ولكن بها بعض العيوب
1-اقل لوط هو 0.1
2-اقل ايداع 500
3-الحسابات السلامية عليها عمولة 5 دولار لكل لوط مفتوح تحتسب بعد 48 ساعة يعنى اول يوم لايتم حساب العمولة ويتم حسابها يوميا وهو على البيع والشراء يعنى لو فاتح لوط 1 بيع ولوط 1 شراء من نفس العملة تكون العمولة 10 دولار وهى تعتبر عمولة مرتفعة جدا ولاتوجد فى اى شركة اخرى مرت على
النصيحةلمن يبحث عن حساب اسلامى فهى غير مناسبة على الاطلاق

faabnh
14-09-2015, 01:27 AM
انا سمعت ان الشركة قامت بتجميد بعض حسابات العملاء بسبب الخميس الاسود

majed00774
18-01-2016, 12:55 PM
نصب سرقوني 40.000$
والله يااخوان انصحكم لاستعمال معاها الصوره بريطانيه وكل التعاملات قبرص يهوالله انها شركه نصابه رقم حسابي 7032120 ورقم القضيه اللي رافع عليهم بFSA 88455176679-1218 وقضية اخري في شركة ماستركارد سرقوني 40.000 دولار لما تجي تبيع يغلقون زر إغلاق الصفقات والاسبريد يرتفع أوقات الاخبار وغيره إلى 20 نقطه تواصلوا معاي واوريكم الصور والفيديو اشتغل على دوكاسكوبي بنك و xm والله الخسارة دبل الربح والمشتري واحد وفرق السعر واضح انشالله راح ارفع عليهم قضايا واكتب فيهم انا ومستثمريني حتى نسحب ترخيصها ولازالت مشكله انفتحت تجيك الاتصالات من قبرص تبين أن الأساس قبرص وبريطانيا صوره وتأكدت لأن بريطانيا صارمة بالقوانين تواصلوا معاي والله مو عارف ارفع الصور برسلها لكم تشوفو النصابين المحترفين بس

majed00774
20-01-2016, 01:11 PM
أقول الله لايوفقهم حتى العرب اللي فيها مع البريططانيين ضدنا أي عروبه واي اسلام تتصل على بريطانيا يردو من قبرص ويصرخون فيك كأنك تصرف عليهم ابشركم رفعت لهيئة الرقابه في بريطانيا وقالولي 8 أسابيع ماردو فلوسك نطلعها من عيونهم لما سمعو اني وكلت محامي بريطاني منهم وفيهم صارو يترجوني يفكرونا ضعوف وننسرق ونسكت الله يدمرهم

أ.نادر غيث
20-01-2016, 05:43 PM
أقول الله لايوفقهم حتى العرب اللي فيها مع البريططانيين ضدنا أي عروبه واي اسلام تتصل على بريطانيا يردو من قبرص ويصرخون فيك كأنك تصرف عليهم ابشركم رفعت لهيئة الرقابه في بريطانيا وقالولي 8 أسابيع ماردو فلوسك نطلعها من عيونهم لما سمعو اني وكلت محامي بريطاني منهم وفيهم صارو يترجوني يفكرونا ضعوف وننسرق ونسكت الله يدمرهم

السلام عليكم ماجد
طيب يا ريت يا غالي تبقى واضعنا بالصورة بخصوص هذه القضية
من وقت لاخر و ما هي التطورات بين الحين و الاخر ..
و ان شاء الله تنحل مشكلتك وتتسهل امورك .
تقبل تحيتي

majed00774
21-01-2016, 11:10 AM
السلام عليكم ماجد
طيب يا ريت يا غالي تبقى واضعنا بالصورة بخصوص هذه القضية
من وقت لاخر و ما هي التطورات بين الحين و الاخر ..
و ان شاء الله تنحل مشكلتك وتتسهل امورك .
تقبل تحيتي

اليوم ارسلت خطاب من موسسة النقد السعودي للبنك لماستركارد العادة أموال العميل وكلمت شخص في قبرص برفع دعوى عليهم عن طريق محامي وانشالله يكون خير