المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص مسابقة اف اكس ارابيا شامبيون لييج..دورى ابطال ارابيا

paris1
25-08-2010, 07:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم بخير اخوانى الاحباء ورمضان كريم عليكم وعلينا وعلى كل الاخوة

مسابقة اف اكس ارابيا لدورى الابطال فكرة رائعة ومن المسابقات التى يتوقع لها باذن الله ان تحظى بقبول قوى باذن الله ومن مبدأ الشفافية وجعل المسابقة للاحسن

سوف يتم فى هذا الموضوع طرح استطلاع بخصوص جعل المسابقة اف اكس ارابيا شامبيون لييج أما :

هل انت مع وضع باسورد الانفستر لى مشاهدة النتائج

ونشكر اف اكس ارابيا وادارتة الموقرة على هذا الاستطلاع والحرية فى الرأى

سوف ينتهى هذا الاستطلاع بتاريخ 1/9/2010

ورمضان كريم

منقول من الاخ فارس مع التعديل وشكرا لكم

paris1
25-08-2010, 07:15 AM
ياريت عند دخول احد المشرفين يتم تعديل ما كتب بالاستطلاع بى ازالة اخر كلمتين وهما كما جرت العادة ام لا لكى يكون المعنى واضح وشكرا

فارس (مصطفى حمد)
25-08-2010, 07:16 AM
تم التصويت
:1 (105)::1 (105)::1 (105):
:1 (105)::1 (105):

paris1
25-08-2010, 07:21 AM
تم التصويت
:1 (105)::1 (105)::1 (105):
:1 (105)::1 (105):

شرفت الموضوع والتصويت اخى فارس وفى انتظار تصويت باقى الاعضاء :1 (105):

سلطان
25-08-2010, 07:37 AM
تم التصويت

شكرا لك

paris1
25-08-2010, 07:43 AM
تم التصويت

شكرا لك

شكرا لك على التصويت اخى سلطان وابداء رأيك الدى يهمنا معرفته سواء مع او ضد مع تحياتى وفى انتظار المزيد من الاعضاء لى تصويت :1 (105):

ahmed220022
25-08-2010, 08:14 AM
تم التصويت

ابراهيم امين
25-08-2010, 08:45 AM
تم التصويت

م.أحمد مقدادي
25-08-2010, 09:26 AM
انا ضد عرض الباسورد امام الجميع
والسبب بسيط جدا

فلنفرض انني انافس الدكتور وهو ما اتطلع اليه
وجدت الدكتور خسارا مثلا ولا يستطبع التعويض
سأتوقف انا عن العمل ولن ادخل اي صفقات
بالتالي ذهبت روح المنافسة

وتخيلو ايضا ان الدكتور كان رابحا
سادخل بنفس الصفقات التي يدخل بها
وبالتالي ساربح كما يربح ومن الممكن ازيد الهدف عن الهدف
الذي وضعه على صفقاته فاكون متفوقا عليه بنقاط قليله

hossambebo
25-08-2010, 09:36 AM
لا اويد ان يدخل فرد على حسابى كى يشاهد نتائجى او صفقاتى ....بل يمكن ان ننشر صفقات كل متسابق فى نهاية كل جولة وممكن نشر رصيدة خلال نهاية كل يوم من المسابقة وشكرا

محمد نوارج
25-08-2010, 11:39 AM
ياريت عند دخول احد المشرفين يتم تعديل ما كتب بالاستطلاع بى ازالة اخر كلمتين وهما كما جرت العادة ام لا لكى يكون المعنى واضح وشكرا

تم يا باشا ..

وتم التصويت بلا

أنا مع عدم عرض الانفستور باسوورد

لكن مع عرض النتائج النهائية بشكل دوري

..،

delpiero
25-08-2010, 11:45 AM
تم التصويت بـ ( لا )

Samy
25-08-2010, 11:49 AM
تم التصويت

لا

المسلم أمره لله
25-08-2010, 12:18 PM
تم التصويت
بالتوفيق

معاذ عودات
25-08-2010, 12:42 PM
اكيد ضد ..,
والاسباب معروفه

لان كل 2 يسابقو مع بعض

MAMDOH111
25-08-2010, 12:50 PM
انا ضد عرض الباسورد امام الجميع
والسبب بسيط جدا

فلنفرض انني انافس الدكتور وهو ما اتطلع اليه
وجدت الدكتور خسارا مثلا ولا يستطبع التعويض
سأتوقف انا عن العمل ولن ادخل اي صفقات
بالتالي ذهبت روح المنافسة

وتخيلو ايضا ان الدكتور كان رابحا
سادخل بنفس الصفقات التي يدخل بها
وبالتالي ساربح كما يربح ومن الممكن ازيد الهدف عن الهدف
الذي وضعه على صفقاته فاكون متفوقا عليه بنقاط قليله

قلتها أكثر من مره

انت يا أحمد باشا مكسب لأى منتدى :1 (105):

ربنا يبارك فيك ياغالى

وتم التصويت

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

:1 (46)::1 (46)::1 (46)::1 (46)::1 (46)::1 (46)::1 (46):

paris1
25-08-2010, 12:58 PM
شكرا لى كل من صوت على الموضوع بالايجاب او السلب واعجبنى رد الاخ مافيا لدلك هل فعلا يوجد شخص متلا لن ينام او ليس لديه عمل لكى يجلس شهرين متتاليين على شاشة الكمبيوتر يراقب عمليات الدكتور 24 ساعة متلا لكى يطبق متلها على حسابه و ادا ما طبق نفس العمليات بالفعل فهل بكدا سوف يتفوق عليه اكيد لاء لى انه لن يستطيع متابعت الحساب كما قلنا 24 ساعة لمعرفة وقت اغلاق الصفقة هدا شبه مستحيل لكن فى نفس الوقت ممكن المشرفين يفعلو ما قلت عليه الان اي ما الدى يتبت لى متلا ان المشرفين بما انهم لديهم معرفة بالنتائج بشكل دورى عن طريق الباسورد ما الدى يتبت انهم لن يفتحو نفس العمليات التى بحسابى مع زيادة بعض النقاط على حسابى متلا او انهم وقعو بمجموعتى واغلب اعضائها تصفرت حسابتهم اكيد هنا المشرفين راح يتوقفو عن العمل بالحساب لى انهم على اطلاع سابق بى حساباتنا وفى نفس الوقت هم مشاركين بالمسابقة وهدا ضد التنافس العادل اضف انه لا يجوز ان يكون الحكم بالمسابقة هو نفسه مشارك فيها اي طرف فيها وما الدى يتبت الى متلا ان المشرف لن يفتح 5 حسابات بنفس يوم المسابقة ويشتغل عليهم كل واحد عكس الاخر واكيد راح يكون رصيد من حسابو بالنهاية اكبر ويحط الحساب الاعلى رصيد لديه انا لا اشكك فى مصداقية المشرفين لا سمح الله لكن الموضوع ملخبط جدا ولا يوجد تكافئ الفرص لدلك سوف اكتفى بالتشجيع فقط ان شاء الله وبالتوفيق لى الفائز من الان واعدرونى على صراحتى :1 (105):

م.أحمد مقدادي
25-08-2010, 01:01 PM
لكن فى نفس الوقت ممكن المشرفين يفعلو ما قلت عليه الان اي ما الدى يتبت لى متلا ان المشرفين بما انهم لديهم معرفة بالنتائج بشكل دورى عن طريق الباسورد ما الدى يتبت انهم لن يفتحو نفس العمليات التى بحسابى مع زيادة بعض النقاط على حسابى متلا او انهم وقعو بمجموعتى واغلب اعضائها تصفرت حسابتهم اكيد هنا المشرفين راح يتوقفو عن العمل بالحساب لى انهم على اطلاع سابق بى حساباتنا وفى نفس الوقت هم مشاركين بالمسابقة وهدا ضد التنافس العادل اضف انه لا يجوز ان يكون الحكم بالمسابقة هو نفسه مشارك فيها اي طرف فيها وما الدى يتبت الى متلا ان المشرف لن يفتح 5 حسابات بنفس يوم المسابقة ويشتغل عليهم كل واحد عكس الاخر واكيد راح يكون رصيد من حسابو بالنهاية اكبر ويحط الحساب الاعلى رصيد لديه انا لا نشكك فى مصداقية المشرفين لا سمح الله لكن الموضوع ملخبط جدا ولا يوجد تكافئ الفرص لدلك سوف اكتفى بالتشجيع فقط ان شاء الله وبالتوفيق لى الفائز من الان واعدرونى لا صراحتى :1 (105):

اذا ما في ثقة على الدنيا السلام
وخلاص ولا يهمك انا ما رح اشارك :1 (105):

معاذ عودات
25-08-2010, 01:08 PM
شكرا لى كل من صوت على الموضوع بالايجاب او السلب واعجبنى رد الاخ مافيا لدلك هل فعلا يوجد شخص متلا لن ينام او ليس لديه عمل لكى يجلس شهرين متتاليين على شاشة الكمبيوتر يراقب عمليات الدكتور 24 ساعة متلا لكى يطبق متلها على حسابه و ادا ما طبق نفس العمليات بالفعل فهل بكدا سوف يتفوق عليه اكيد لاء لى انه لن يستطيع متابعت الحساب كما قلنا 24 ساعة لمعرفة وقت اغلاق الصفقة هدا شبه مستحيل لكن فى نفس الوقت ممكن المشرفين يفعلو ما قلت عليه الان اي ما الدى يتبت لى متلا ان المشرفين بما انهم لديهم معرفة بالنتائج بشكل دورى عن طريق الباسورد ما الدى يتبت انهم لن يفتحو نفس العمليات التى بحسابى مع زيادة بعض النقاط على حسابى متلا او انهم وقعو بمجموعتى واغلب اعضائها تصفرت حسابتهم اكيد هنا المشرفين راح يتوقفو عن العمل بالحساب لى انهم على اطلاع سابق بى حساباتنا وفى نفس الوقت هم مشاركين بالمسابقة وهدا ضد التنافس العادل اضف انه لا يجوز ان يكون الحكم بالمسابقة هو نفسه مشارك فيها اي طرف فيها وما الدى يتبت الى متلا ان المشرف لن يفتح 5 حسابات بنفس يوم المسابقة ويشتغل عليهم كل واحد عكس الاخر واكيد راح يكون رصيد من حسابو بالنهاية اكبر ويحط الحساب الاعلى رصيد لديه انا لا اشكك فى مصداقية المشرفين لا سمح الله لكن الموضوع ملخبط جدا ولا يوجد تكافئ الفرص لدلك سوف اكتفى بالتشجيع فقط ان شاء الله وبالتوفيق لى الفائز من الان واعدرونى على صراحتى :1 (105):

والله يا باريس
المشرف مثله مثلك
في امور ما بيعرفها .., مش شرط انو مطلع على كل شي

ولا يهمك انا كمان مش مشترك

MAMDOH111
25-08-2010, 01:16 PM

اذا ما في ثقة على الدنيا السلام
وخلاص ولا يهمك انا ما رح اشارك :1 (105):

والله يا باريس
المشرف مثله مثلك
في امور ما بيعرفها .., مش شرط انو مطلع على كل شي

ولا يهمك انا كمان مش مشترك

يا جماعة الخير

كبرتوا الموضوع ليه

اتركوا أموركم وأرزاقكم على الله سبحانه وتعالى

وبعدين يمكن واحد غلبان زى حلاتى مابيعرفش من الفوركس الا القليل جدا يفوز بالمركز الأول :1 (87):

مع العلم أننى متهور جدا فى الفوركس وضيعت حسابى الحقيقى كله http://img233.imageshack.us/img233/4183/73028689.gif

:1 (46)::1 (46)::1 (46)::1 (46)::1 (46)::1 (46)::1 (46):

http://img233.imageshack.us/img233/4183/73028689.gifhttp://img233.imageshack.us/img233/4183/73028689.gifhttp://img233.imageshack.us/img233/4183/73028689.gif

paris1
25-08-2010, 01:54 PM
مش حكاية التقة اخى مافيا الكن الموضوع ملاخبط بالنسبة لى وصرحتا انا واخد قرار مع نفسى فى عدم المشاركة بى اي مسابقة من اي نوع لا يتم متابعتها بشكلها المعتاد لى تلافى اي شبهات او اخطاء مهما كانت صغيرة وانا لا ارضى لنفسى ان اكون سببا فى عدم مشاركة اي شخص وبالاخص الاخوة المتمكنيين زي المشرفين لى انو الاهم من الفوز بى اي مسابقة هو معرفتى قدراتى بالمضاربة امام مضاربين لهم وزنهم بالسوق متلكم و معرفة المستوى الدى وصلت اليه ودا مهم جدا ولا اريد ان اعكر جو الفرحة بالمسابقة بى موضوعى هدا لدلك فضلا ياريت يتم اغلاق التصويت والموضوع دا واسف ادا زعلات حد بكلامى السابق وبالخصوص المشرفين اعتدر منكم لكن كنت عاوز اقول رائي بكل صدق و بصراحة زي ما اتفضلتم وقلتم رائيكم مشكورين عليه وبالتوفيق ان شاء الله لى الجميع:1 (105):

MAMDOH111
25-08-2010, 02:00 PM
مش حكاية التقة اخى مافيا الكن الموضوع ملاخبط بالنسبة لى وصرحتا انا واخد قرار مع نفسى فى عدم المشاركة بى اي مسابقة من اي نوع لا يتم متابعتها بشكلها المعتاد لى تلافى اي شبهات او اخطاء مهما كانت صغيرة وانا لا ارضى لنفسى ان اكون سببا فى عدم مشاركة اي شخص وبالاخص الاخوة المتمكنيين زي المشرفين لى انو الاهم من الفوز بى اي مسابقة هو معرفتى قدراتى بالمضاربة امام مضاربين لهم وزنهم بالسوق متلكم و معرفة المستوى الدى وصلت اليه ودا مهم جدا ولا اريد ان اعكر جو الفرحة بالمسابقة بى موضوعى هدا لدلك فضلا ياريت يتم اغلاق التصويت والموضوع دا واسف ادا زعلات حد بكلامى السابق وبالخصوص المشرفين اعتدر منكم لكن كنت عاوز اقول رائي بكل صدق و بصراحة زي ما اتفضلتم وقلتم رائيكم مشكورين عليه وبالتوفيق ان شاء الله لى الجميع:1 (105):

تصور أنك زعلتنى بجد عشان مش عايز تشارك فى المسابقة

وبعدين ياباشا انا لقيت حل لك وتقدر تتفاهم معاهم على اللى يعجبك

المهم راحتك ياباشا :1 (46):

والحل هو أنك تدخل مجموعة المحترفين بالمنتدى ( مجموعة الموت ) مع الأعتذار لوصف المجموعة

الدكتور اسامه وعم سامى المحترم وأحمد باشا شبانه وأحمد باشا ومعاذ باشا

أنا آسف اذا كنت نسيت أى أخ لى من المحترفين وهم بفضل الله كثيرين فى المنتدى

ولكن المجموعة عددها خلص :1 (46):

معاذ عودات
25-08-2010, 02:05 PM

ولا يهمك يا باشا
حصل خير ان شاءالله ..,
وانت لازم تشارك .. وبزعل منك اذا ما شاركت

م.أحمد مقدادي
25-08-2010, 02:47 PM

عندنا مثل بيقول:
هز الورد بتشمه

انا قلت اشد شوي عليك بالرد واشوف ردك وكما توقعت ريحة الورد فاحت من كلامك الجميل يا باشا
تحياتي ومستنيك في المسابقة يا كبير
,.,

مدير الموقع
25-08-2010, 03:45 PM
تم التصويت..
لا لا

بدون اسم
25-08-2010, 03:56 PM
تم التصويت نعم وكيف احلل نتائجكم وابداء احسب حساب التوت والله بزعل منكم يا وحشيين
ومسابقة مافيها مافيا وصياد ما اشترك فيها وانتم عارفين هيك تخسروا متسابقة محترفه تمرجن في كل الحسابات هع هع هع

معاذ عودات
25-08-2010, 04:04 PM
تم التصويت نعم وكيف احلل نتائجكم وابداء احسب حساب التوت والله بزعل منكم يا وحشيين
ومسابقة مافيها مافيا وصياد ما اشترك فيها وانتم عارفين هيك تخسروا متسابقة محترفه تمرجن في كل الحسابات هع هع هع

أأأأأخ يا نور
لما كنت افوز بمسابقات المنتديات كلها :1 (13):
هلاء الوضع تغير علي شوي

seragsamy
25-08-2010, 05:17 PM
تم التصويت اخى العزيز