المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكون هدافا فوركساوياً

بدون اسم
29-08-2010, 09:12 PM
لكي تكون هدفا فوركساويا (http://www.fx-arabia.com)لابد من ان تملك مؤهلات عالية فأنت هنا لا تواجه متخب بلدك او لاعب من بلدك وانما تواجه لاعبين محترفيا عالميا

فلابد ان تملك
الياقة الفوركساوية وتكمن في امور عده فسوف نتاولها
ان يكون لديك اطلاعا بامكانيا خصمك
ان يكون لديك اطلاعا بخطط خصامك
ان تكون لديك خطط اساسية وخطط بديلة

فارجو من الجميع ان يقول لي كيف اصبح هدافا او بوجهت نظرة كيف سيكوون هدفا محترفا

darkoon2001
29-08-2010, 09:18 PM
اهم شئ فى الدنيا قبل التعليم
(((حارب نفسك قبل ان تحارب من نفسك)))

بدون اسم
29-08-2010, 09:22 PM
اهم شئ فى الدنيا قبل التعليم
(((حارب نفسك قبل ان تحارب من نفسك)))
رائع جدا يا شريف

بدون اسم
29-08-2010, 09:24 PM
خلينا نقربها وونوضحها في النقاش امكانيك الفوركساوية على قدك فمازلت فوركسااوي مبتدء ولا تملك سوا 100 دولار ما هيا خططك الفوركساوية وكيف تكن هدفا بالملبغ هذا وماهي خططك البديلة

معاذ عودات
29-08-2010, 09:26 PM
الصبر ثم الصبر

بدون اسم
29-08-2010, 09:32 PM
الصبر ثم الصبر

وماذا بعد الصبر نريد خطة

FX Matador
29-08-2010, 09:39 PM
خلينا نقربها وونوضحها في النقاش امكانيك الفوركساوية على قدك فمازلت فوركسااوي مبتدء ولا تملك سوا 100 دولار ما هيا خططك الفوركساوية وكيف تكن هدفا بالملبغ هذا وماهي خططك البديلة

تحديد طريقه التحليل المناسب و دراستها اولا اختيار ورشة فعاله لهذا التحليل الدخول مع الورشه حقيقى و متابعتها بالأضافه الى البدء بالعمل ديمو على نفس منهاج الورشه او التحليل ذاته لحين القدره على المتاجره فعليا بهذه الطريقه او تطوريها و الدخول ذاتيا و متابعه الورشه او الورش المناسبه لتكوين نظرات افضل للأستراتجيه الخاصه الأرتكاذ عليها و تعلم الجديد وجهة نظرى تحياتى ...,

بدون اسم
29-08-2010, 09:43 PM
تحديد طريقه التحليل المناسب و دراستها اولا اختيار ورشة فعاله لهذا التحليل الدخول مع الورشه حقيقى و متابعتها بالأضافه الى البدء بالعمل ديمو على نفس منهاج الورشه او التحليل ذاته لحين القدره على المتاجره فعليا بهذه الطريقه او تطوريها و الدخول ذاتيا و متابعه الورشه او الورش المناسبه لتكوين نظرات افضل للأستراتجيه الخاصه الأرتكاذ عليها و تعلم الجديد وجهة نظرى تحياتى ...,
ممتاز ولكن السؤال كيف هيا خطتك اولا للمحافظة على 100 دولار ثانيا للربحية من 100دولار

ahmed220022
29-08-2010, 09:47 PM
للحفاظ على 100 دولار

اولا الدخول عقود لا تتجاوز 3 عقود ميكرو

ثانيا الاهتمام بالاستوب قبل الهف

ثالثا الدخول بناءا على تحليل قوى

رابعا عدم الطمع فى الربح المحقق بمعنى 50 نقطه كافية جدا حتى ولو السوق صاعد

خامسا شكرا على الموضوع

بدون اسم
29-08-2010, 09:49 PM
سأتكلم عن نفسي
لدي شروط احكم بها نفسي لخوض هذه المبارة العالمية
طالما ان مبلغي قليل فلا انزل البحر الا وانا واثقة منه بنسبة عالية وماخذة مجذاف ممتاز الا وهو الاستوب
احاول الدخول في الفرص القوية جدا مع اتجاة الترند بهدف اضعاف الاستوب هذه خطة مثلا
اجل دائما دخولي ب10 سنت في هذه الفرص لحد ما ادبل حسابي من خلال 1000 نقطة

بدون اسم
29-08-2010, 09:51 PM
للحفاظ على 100 دولار

اولا الدخول عقود لا تتجاوز 3 عقود ميكرو

ثانيا الاهتمام بالاستوب قبل الهف

ثالثا الدخول بناءا على تحليل قوى

رابعا عدم الطمع فى الربح المحقق بمعنى 50 نقطه كافية جدا حتى ولو السوق صاعد

خامسا شكرا على الموضوع
لا شكر على واجب
ارى يا صديقي 3 ميكرو كثير جدا لان ال100 لمن تنزل تصير رقمين :1 (69):
والرقمين صعب يرجعوا 3:1 (87):
اجمل ما في خطتك الاستوب قبل الهدف اجد فيك هدافا جيدا

ahmed220022
29-08-2010, 09:54 PM
لا شكر على واجب
ارى يا صديقي 3 ميكرو كثير جدا لان ال100 لمن تنزل تصير رقمين :1 (69):
والرقمين صعب يرجعوا 3:1 (87):
اجمل ما في خطتك الاستوب قبل الهدف اجد فيك هدافا جيدا

ما فى شى اسمه صعب

لا صعب مع تحليل جيد واستوب يحميكى من غدر السوق وهدف معقول

بدون اسم
29-08-2010, 09:54 PM
وقبل الخطة لابد ان يكون لديك درع تستمد منه قوتك ودرعي في الفوركس

تاجر ولا تقامر

بدون اسم
29-08-2010, 09:56 PM
ما فى شى اسمه صعب

لا صعب مع تحليل جيد واستوب يحميكى من غدر السوق وهدف معقول
ياعزيزي ارى بدل الدخول مع 3 ميكروا اول ما دخل الحساب اربح اقل حاجة 10دولار يعني 100 نقطة بعقد ميكروا وبعدها ادخل ب3 واستوبك هو فقدان ال10 دولارات

seragsamy
29-08-2010, 10:05 PM
مشكورة نور على مجهودك وموضوعاتك

بدون اسم
29-08-2010, 10:14 PM
لاشكر على واجب اهلين

ahmed220022
29-08-2010, 10:22 PM
ياعزيزي ارى بدل الدخول مع 3 ميكروا اول ما دخل الحساب اربح اقل حاجة 10دولار يعني 100 نقطة بعقد ميكروا وبعدها ادخل ب3 واستوبك هو فقدان ال10 دولارات

تعرفى يا نور لو كل من دخل الفوركس يقدر يتاجر بطريقتك وهى 10 % من راس المال لن يكون فى خاسر بالفوركس

بصراحه انا سعيد جدا لانك تستطيعن التحكم فى ادارة راس مالك بارك الله فيكى وفى مالك و عيالك

مدير الموقع
29-08-2010, 11:02 PM
من وجهة نظرى كى اكون هدافا يجب على شيئين
1- الالتزام.
2- الالتزام.

اما بالنسبة لطريقة تدبيل 100$ فمن وجهة نظرى ان ال 100$ لا يمكن الدخول السوق بهم الا للتدريب فقط او لتجربة شيئ ما اما متاجرة بهم و تحقيق ارباح خيالية امر غير منطقى,
و لكن خلينى اعطيكى الامل,
هذا حساب خاص بى كنت ربحته من معرض ترند السابق و دبلته مرتين فى شهر :)
عشان اقنعك انه يمكن ذلك :)

بدون اسم
29-08-2010, 11:10 PM
تعرفى يا نور لو كل من دخل الفوركس يقدر يتاجر بطريقتك وهى 10 % من راس المال لن يكون فى خاسر بالفوركس

بصراحه انا سعيد جدا لانك تستطيعن التحكم فى ادارة راس مالك بارك الله فيكى وفى مالك و عيالك
ههههههه حلوة عيالك

اولا انا لم اكن استطيع التحكم لكن كثر الضربات تعلم الدورس والى متى اخلي غيري يستفيد من افلوسي ؟

esmaeel
29-08-2010, 11:17 PM
إمكانيات الخصم أتركيها علي يانور إن شاء الله في أقرب وقت سأطرحها هنا بس من دلوقتي ماحدش يخاف منهم :)

اما حكاية الـ 100 دولار أو أي راس مال دي بسيطة أجاوبك عليها دلوقتي بكل بساطة بعيدا عن الاسلوب المتبع في المضاربة وهي ان لاتخاطري في الصفقة الواحدة بأكثر من 3%
يعني لديك أكثر من 30 فرصة لتحقيق صفقة رابحة

وأنا برأي ليس 30 فرصة بل 10 فرص فقط من يخسرهم فل يجد تجارة أخرى .

بالتوفيق للجميع :)

بدون اسم
29-08-2010, 11:27 PM
من وجهة نظرى كى اكون هدافا يجب على شيئين
1- الالتزام.
2- الالتزام.

اما بالنسبة لطريقة تدبيل 100$ فمن وجهة نظرى ان ال 100$ لا يمكن الدخول السوق بهم الا للتدريب فقط او لتجربة شيئ ما اما متاجرة بهم و تحقيق ارباح خيالية امر غير منطقى,
و لكن خلينى اعطيكى الامل,
هذا حساب خاص بى كنت ربحته من معرض ترند السابق و دبلته مرتين فى شهر :)
عشان اقنعك انه يمكن ذلك :)

للمرة المليون الالتزام

بعدين من قالك اني مش مقتنعة بامكانيه التدبيل من 100دولار
اكيد ممكن اصلا انا راح اتعامل مع 100 دولار على انها 1000 نقطة لو خسرت 1000 نقطة في صفقة وحدة يبقى الفوركس مش ليه

ahmed220022
29-08-2010, 11:30 PM
ههههههه حلوة عيالك

اولا انا لم اكن استطيع التحكم لكن كثر الضربات تعلم الدورس والى متى اخلي غيري يستفيد من افلوسي ؟

ما كنت اعلم ان كلمه عيالك هضحكك اوى كدة يا نور :1 (13):

بدون اسم
29-08-2010, 11:33 PM
إمكانيات الخصم أتركيها علي يانور إن شاء الله في أقرب وقت سأطرحها هنا بس من دلوقتي ماحدش يخاف منهم :)

اما حكاية الـ 100 دولار أو أي راس مال دي بسيطة أجاوبك عليها دلوقتي بكل بساطة بعيدا عن الاسلوب المتبع في المضاربة وهي ان لاتخاطري في الصفقة الواحدة بأكثر من 3%
يعني لديك أكثر من 30 فرصة لتحقيق صفقة رابحة

وأنا برأي ليس 30 فرصة بل 10 فرص فقط من يخسرهم فل يجد تجارة أخرى .

بالتوفيق للجميع :)

ما حبش الاجابات العامة فصل يقى وفهمنا براحه اصل فهمي ثقيل
وحكاية 30 فرصة و10 فرص
راح اقولك حاجة وحدة لو كل واحدة بعد الاغلاق لليوم حدد صفقة وحدة باستوب وهدف ثابتين بعد ما تكون مفعول الاخبار انتهى وقبل بدا اخبار ودع الصفقة تاخذ مجراها وقفل الميتادير وكمل حياته اليومية وجاء اليوم الثاني شاف شو صار على صفقته وبدا يحلل لليوم الثاني كان الكل مبسوط ولكن
الطمع
صفقة تجر اخرى
صفقة نجحت عاوزين مطش ثاني واهداف جديدة
طيب لازم وقت للاحماء
تخيلوا لاعب يلعب 24 ساعة هل لعبة بيكون في اتقان لاعب لعب بداية اليوم مطش واحد بس

بدون اسم
29-08-2010, 11:34 PM
ما كنت اعلم ان كلمه عيالك هضحكك اوى كدة يا نور :1 (13):
ماعنديش اولاد ومش متزوجه حسستني اني وحدة في 90 هع

egypto
29-08-2010, 11:37 PM
ادارة راس المال + تحليل كلاسيكى + استراتيجية ناجحة = اهداف فوركسية

esmaeel
29-08-2010, 11:54 PM
ما حبش الاجابات العامة فصل يقى وفهمنا براحه اصل فهمي ثقيل
وحكاية 30 فرصة و10 فرص
راح اقولك حاجة وحدة لو كل واحدة بعد الاغلاق لليوم حدد صفقة وحدة باستوب وهدف ثابتين بعد ما تكون مفعول الاخبار انتهى وقبل بدا اخبار ودع الصفقة تاخذ مجراها وقفل الميتادير وكمل حياته اليومية وجاء اليوم الثاني شاف شو صار على صفقته وبدا يحلل لليوم الثاني كان الكل مبسوط ولكن
الطمع
صفقة تجر اخرى
صفقة نجحت عاوزين مطش ثاني واهداف جديدة
طيب لازم وقت للاحماء
تخيلوا لاعب يلعب 24 ساعة هل لعبة بيكون في اتقان لاعب لعب بداية اليوم مطش واحد بس

إجابتي مش عامة أبدا على العكس واضحة وبسيطة الشيء الوحيد الذي لم أذكره هو إمكانيات الخصم .... إنت ألم تطلبي معرفة إمكانيات الخصم ؟؟ هذه فقط أجلتها لاني حاليا مشغول وإن شاء الله بأقرب وقت :)

اما باقي كلامك ......... أو ثغرة في كلامك هو (( راح اقولك حاجة وحدة لو كل واحدة بعد الاغلاق لليوم حدد صفقة وحدة باستوب وهدف ثابتين )) لاتحاولي أبدا ان تأخذي صفقة كل يوم قد تكون هناك فرصة ممتازة قبل الإغلاق بساعة وهدفها يأتي في منتصف اليوم الثاني مثلا ........ هل نتركها لننتظر الإغلاق ثم أحلل باحثا عن فرصة ذهبت من يدي ؟؟

ثاني ثغرة ........ (( وقفل الميتادير وكمل حياته اليومية وجاء اليوم الثاني شاف شو صار )) أكبر خطأ :) ... فتحتي صفقة لازم تتابعيها .... مثلا هدفك 100 نقطة والصفقة بعد ساعة جابت 50 لازم تضعي الستوب على الدخول مثلا أو حجز جزء من الربح ( أبدا لاتدعي صفقة رابحة تتحول لخاسرة ) صح ؟ .... أمر أخر مثلا في أحد الايام لا أذكر تاريخه تماما غير الفدرالي الامريكي الفائدة في منتصف الليل والناس نائمة وتحركت الاسعار مئات النقاط .......وغير ذلك من ضروريات المتابعة ( طبعا أنا لا أقول متابعة الصفقة 24 / 24 )

يكفي ثغرات ههههههههه

تحياتي يانور :)

بدون اسم
30-08-2010, 12:05 AM
إجابتي مش عامة أبدا على العكس واضحة وبسيطة الشيء الوحيد الذي لم أذكره هو إمكانيات الخصم .... إنت ألم تطلبي معرفة إمكانيات الخصم ؟؟ هذه فقط أجلتها لاني حاليا مشغول وإن شاء الله بأقرب وقت :)

اما باقي كلامك ......... أو ثغرة في كلامك هو (( راح اقولك حاجة وحدة لو كل واحدة بعد الاغلاق لليوم حدد صفقة وحدة باستوب وهدف ثابتين )) لاتحاولي أبدا ان تأخذي صفقة كل يوم قد تكون هناك فرصة ممتازة قبل الإغلاق بساعة وهدفها يأتي في منتصف اليوم الثاني مثلا ........ هل نتركها لننتظر الإغلاق ثم أحلل باحثا عن فرصة ذهبت من يدي ؟؟

ثاني ثغرة ........ (( وقفل الميتادير وكمل حياته اليومية وجاء اليوم الثاني شاف شو صار )) أكبر خطأ :) ... فتحتي صفقة لازم تتابعيها .... مثلا هدفك 100 نقطة والصفقة بعد ساعة جابت 50 لازم تضعي الستوب على الدخول مثلا أو حجز جزء من الربح ( أبدا لاتدعي صفقة رابحة تتحول لخاسرة ) صح ؟ .... أمر أخر مثلا في أحد الايام لا أذكر تاريخه تماما غير الفدرالي الامريكي الفائدة في منتصف الليل والناس نائمة وتحركت الاسعار مئات النقاط .......وغير ذلك من ضروريات المتابعة ( طبعا أنا لا أقول متابعة الصفقة 24 / 24 )

يكفي ثغرات ههههههههه

تحياتي يانور :)هع هع هع
عزيزي انا قلت ضع هدف وضع استوب تحولت الصفقة الرابحة الى خسارة قضاء وقدر عادي يعني هدفي وضعته واستوبي وضعته ما قلت حلل الصفقة ولا تضع لها استوب
وحكاية الصفقات تجي قبل الاغلاق مبديش ياها هل بجلس اجري جري الوحش
برضوا غير زرقي ما احوش
اللي بدي اوصله لك ولكل مش شرط الحساب يقوم بصفقات 24 ساعة
عادي يمر يوم يومين بدون صفقات مفيش مشاكل ضربة بالمرزاب ولا عشر شواكيش يا ابو ثغرات انت

esmaeel
30-08-2010, 12:16 AM
:1 (72):

abdellatif
30-08-2010, 12:21 AM
بارك الله فيك اخت نور على النصائح القيمة..والمواضيع المفيدة..

بدون اسم
30-08-2010, 12:48 AM
بارك الله فيك اخت نور على النصائح القيمة..والمواضيع المفيدة..

شكرا بارك الله فيك

FX Matador
30-08-2010, 01:30 AM
ممتاز ولكن السؤال كيف هيا خطتك اولا للمحافظة على 100 دولار ثانيا للربحية من 100دولار

مش عايز اقول صعب لانه فى الأول بتعلم و لازم هانخسر لان كل شخص فينا هايعمل نقطه تهور معينه او هايخترق قواعد راس المال لو التزمت بقواعد راس المال اكيد هحافظ على المال و لكن مع استراتجيه مناسبه مش استراتجيه او ورشه فاشله و اداره راس المال طبعا هاخسر فلوسى دى

esmaeel
05-09-2010, 11:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما وعدتك يانور أنت وكل من يهمه الامر هذا ما أعرفه عن كبار السوق وطرق عملهم وتفكيرهم أرجو أن تستفيدوا منها .. :)

اولا دعونا نعرف من هم في السوق :

البنوك المركزية ( بنوك الدولة صاحبة العملة ) يهمها إستقرار العملة عن أسعار تناسب وضع البلد الإقتصادي فقط لا غير .
البنوك الخاصة ويهمها الربح فقط لا غير ( أصلا هي لا يمكن أن تخسر أبدا ) .
شركات الوساطة وتتضمن المضاربين ويهمها الربح فقط لا غير ( مع ملاحظة أن هناك بعض الشركات لا تدخل السوق وهي شركات يهمها خسارة العميل لديها ) .

نأتي الان لمحركي السوق والوحوش التي فيه :
أولا - هناك شبكة تربط بين البنوك في أرجاء العالم يطلق عليها الإنتربنك ( Interbanks ) .
وهو سوق مخصص للكبار فقط (( أقل حجم تداول فيه 10 مليون وحدة )) .
وفرق السبريد فيه متغير حسب الحالة الحالية للسوق فقد يصل فرق السبريد فيه عند خبر الفائدة مثلا إلى 300 أو 400 نقطة وأقل سبريد في الحالات الطبيعية للسوق يكون 50 نقطة تقريبا .
عدوهم البنك المركزي للدولة ..

ثانيا - نأتي الان لوحش آخر الـ options وما أدارك ما الاوبشن
وهي مراهنات سرية بين الكبار فقط وأسلوبها يكون في المراهنة على سعر محدد وفي فترة محددة أيضا (( مثلا أنا أراهن الان على عدم وصول الباوند مقابل الدولار إلى 1.5000 خلال شهر أو شهرين مثلا ))
فعند إنتهاء المدة المحددة إما يكسب الرهان المحدد قد يكون مثلا ربح 100 نقطة أو يخسر الرهان وتكون خسارته فادحة جدا ففي المثال الذي طرحته السعر الحالي 1.5460 أي مايعادل الـ 460 نقطة وهي خسارة كبيرة مقابل الربح المنشود ولكن دائما تكون المخاطرة والاسعار المراهن عليها مدروسة وحتى لو وصل السعر لارقام ضرب الرهان فلديهم مايكفي لدفع الاسعار بعيدا عن أرقامهم (( ولكن هذا لا يعني أنهم من يسيطر سيطرة كاملة على السوق فهم أيضا يتعرضون لضرب أرقامهم بالقوة من عدوهم ألا وهو البنك المركزي أيضا ) .

ثالثا – صناديق أو شركات الإستثمار :
وهم أكبر ( المضاربين ) في السوق منهم بعض البنوك الخاصة ومنهم أفراد مثل جورج سورس الذي حقق في يوم واحد 2 مليار دولار من بيع الباوند في يوم واحد وهو أعلى ربح مسجل حتى الان لاي مضارب .

وهناك الكثير والكثير ممكن قوله ولكن أكتفي بهذه المعلومات السريعة والبسيطة وأعتقد ان الكثير منكم لا يهمه أمرها وانا أيضا كل ما أعرفه عن هذه المؤسسات لا بل أعرف أن الستوب الذي أضعه محسوب ومكشوف ويمكن ضربه ومع ذلك لا يخرجني هذا من السوق

إفتتاح السوق بعد قليل أتمنى لكم أسبوع موفق ومضاربة ممتعة إن شاء الله تعالى

تحياتي للجميع وأعذروني لو أطلت أو قصرت في نقل كل ما أعرفه .

بدون اسم
05-09-2010, 11:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما وعدتك يانور أنت وكل من يهمه الامر هذا ما أعرفه عن كبار السوق وطرق عملهم وتفكيرهم أرجو أن تستفيدوا منها .. :)

اولا دعونا نعرف من هم في السوق :

البنوك المركزية ( بنوك الدولة صاحبة العملة ) يهمها إستقرار العملة عن أسعار تناسب وضع البلد الإقتصادي فقط لا غير .
البنوك الخاصة ويهمها الربح فقط لا غير ( أصلا هي لا يمكن أن تخسر أبدا ) .
شركات الوساطة وتتضمن المضاربين ويهمها الربح فقط لا غير ( مع ملاحظة أن هناك بعض الشركات لا تدخل السوق وهي شركات يهمها خسارة العميل لديها ) .

نأتي الان لمحركي السوق والوحوش التي فيه :
أولا - هناك شبكة تربط بين البنوك في أرجاء العالم يطلق عليها الإنتربنك ( Interbanks ) .
وهو سوق مخصص للكبار فقط (( أقل حجم تداول فيه 10 مليون وحدة )) .
وفرق السبريد فيه متغير حسب الحالة الحالية للسوق فقد يصل فرق السبريد فيه عند خبر الفائدة مثلا إلى 300 أو 400 نقطة وأقل سبريد في الحالات الطبيعية للسوق يكون 50 نقطة تقريبا .
عدوهم البنك المركزي للدولة ..

ثانيا - نأتي الان لوحش آخر الـ options وما أدارك ما الاوبشن
وهي مراهنات سرية بين الكبار فقط وأسلوبها يكون في المراهنة على سعر محدد وفي فترة محددة أيضا (( مثلا أنا أراهن الان على عدم وصول الباوند مقابل الدولار إلى 1.5000 خلال شهر أو شهرين مثلا ))
فعند إنتهاء المدة المحددة إما يكسب الرهان المحدد قد يكون مثلا ربح 100 نقطة أو يخسر الرهان وتكون خسارته فادحة جدا ففي المثال الذي طرحته السعر الحالي 1.5460 أي مايعادل الـ 460 نقطة وهي خسارة كبيرة مقابل الربح المنشود ولكن دائما تكون المخاطرة والاسعار المراهن عليها مدروسة وحتى لو وصل السعر لارقام ضرب الرهان فلديهم مايكفي لدفع الاسعار بعيدا عن أرقامهم (( ولكن هذا لا يعني أنهم من يسيطر سيطرة كاملة على السوق فهم أيضا يتعرضون لضرب أرقامهم بالقوة من عدوهم ألا وهو البنك المركزي أيضا ) .

ثالثا – صناديق أو شركات الإستثمار :
وهم أكبر ( المضاربين ) في السوق منهم بعض البنوك الخاصة ومنهم أفراد مثل جورج سورس الذي حقق في يوم واحد 2 مليار دولار من بيع الباوند في يوم واحد وهو أعلى ربح مسجل حتى الان لاي مضارب .

وهناك الكثير والكثير ممكن قوله ولكن أكتفي بهذه المعلومات السريعة والبسيطة وأعتقد ان الكثير منكم لا يهمه أمرها وانا أيضا كل ما أعرفه عن هذه المؤسسات لا بل أعرف أن الستوب الذي أضعه محسوب ومكشوف ويمكن ضربه ومع ذلك لا يخرجني هذا من السوق

إفتتاح السوق بعد قليل أتمنى لكم أسبوع موفق ومضاربة ممتعة إن شاء الله تعالى

تحياتي للجميع وأعذروني لو أطلت أو قصرت في نقل كل ما أعرفه .

شو شو شو هالابداع
شكلي بدي مدرب محترف تاني:1 (69):
بجد معلومات قيمة ومثيرة لا تحرمنا من جديدك بارك الله لك وعليك ورزقك من حيث لا تحتسب