المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه:سبريد الدولار فرنك 10 نقاط على منصة FXDD

مدير الموقع
30-08-2010, 12:15 AM
السلام عليكم,
الاخوة الاعضاء يرجى الحذر ان سبريد الدولار فرنك على منصة FXDD الان 10 نقاط كاملة,
فى العادة يعود السبريد الى طبيعته فى خلال ساعتين من الان,
تحياتى,

seragsamy
30-08-2010, 12:30 AM
السلام عليكم,
الاخوة الاعضاء يرجى الحذر ان سبريد الدولار فرنك على منصة FXDD الان 10 نقاط كاملة,
فى العادة يعود السبريد الى طبيعته فى خلال ساعتين من الان,
تحياتى,

أشكرك يادكتور على الخبر

lionofegypt2020
30-08-2010, 12:44 AM
فعلا واليورو فرنك ايضا 10 نقاط تحياتى يا باشا

seragsamy
30-08-2010, 12:48 AM
فعلا واليورو فرنك ايضا 10 نقاط تحياتى يا باشا

تحياتى لك على الاضافة القيمة

نرجو الحذر من المتاجرين

mohd_atef86
30-08-2010, 02:54 AM
أشكرك د اسامة

mrcanady
30-08-2010, 03:26 AM
مشكور دكتور على التنبيه

FX Matador
30-08-2010, 03:31 AM
ليه الشركه يا دكتور بتزود الأسبيرد عند افتتاح السوق ؟!! ليه مايبقاش ثابت

مدير الموقع
30-08-2010, 11:38 AM
عشان الاسعار جايلها كده من البنوك فهى بتنفذ لك اسعار البنوك :)
و البنوك بتدى كده عشان ضعف السيولة فى الافتتاح.
تحياتى

م.أحمد مقدادي
30-08-2010, 01:36 PM
مشكور على التنبيه يا دكتور
,.,

م.نادر فريد
31-08-2010, 11:52 PM
أنا شايف أن فيه حل للقصة دى وهى اعتبار الأسبوع يبدأ بعد ساعتين من أفتتاح المنصة .... على ما أتذكر أن شركات كثيرة تبدأ عرض وتحريك الأسعار فى وقت معين ثم تسمح ببدء التداول بعدها فى وقت أخر .

Sherif2009
02-09-2010, 02:37 PM
فعلا يا دكتور نادر انا لاحظت كده فعند افتتاح السوق يوم الأحد ، يبدأ التداول على منصة FXDD الساعة 12 ( منتصف الليل ) بتوقيت القاهرة يوم الأحد

وعلى منصات الشركات الأخرى الساعة الواحدة صباح الاثنين يعني بعديها بساعة

معرفش ايه فرق التوقيت ده ؟

MOHANNAD
03-11-2010, 08:18 PM
عشان الاسعار جايلها كده من البنوك فهى بتنفذ لك اسعار البنوك :)
و البنوك بتدى كده عشان ضعف السيولة فى الافتتاح.
تحياتى

السلام عليكم

دوما أقدر رأيك يا دكتور .. وأحترمك والله ..

بس لي مداخلة إذا تقبلها مني ..

مع احترامي لك يا دكتور أسامة .. لكن بالمقارنة بشركات أخرى وبنوك هذا الأمر غير موجود نهائيا .. وبالمناسبة أنا تحدثت معهم في هذه الأسعار المبالغ فيها جدا جدا .. يا ريت على الزوج ده وبس .. لكن فيه أزواج الاسبريد فيها 40 نقطة .. يرجى مراجعة لائحة الأسعار ...

المهم لما كلمتهم ما وصلتش معاهم لشيء فهي سياسة شركة كما قالوا لي .. وليس لذلك علاقة بالسوق وضعف السيولة .. لأن هذا الأمر تحدثنا عنه أيضا فقالوا أن الزيادة الخاصة بذلك تحدث لدقائق معدودة جداً ..

هل تعلم يا دكتور أنني بدأت أشك في هذه الشركة أيضاً .. بسبب أن لديها غرفة مقاصة .. ونحن بهذه الحالة نتداول معها هي وليس البنوك مباشرة .. يعني تضارب مصالح .. لو خسرنا تكسب هي .. ولو كسبنا تخسر هي ...

يا ريت حضرتك تحللي المشكلة دي .. فهي تتأكد كل يوم لدي ..

تقبل تحياتي .. ومنتظر رد حضرتك

مدير الموقع
04-11-2010, 12:36 AM
السلام عليكم

دوما أقدر رأيك يا دكتور .. وأحترمك والله ..

بس لي مداخلة إذا تقبلها مني ..

مع احترامي لك يا دكتور أسامة .. لكن بالمقارنة بشركات أخرى وبنوك هذا الأمر غير موجود نهائيا .. وبالمناسبة أنا تحدثت معهم في هذه الأسعار المبالغ فيها جدا جدا .. يا ريت على الزوج ده وبس .. لكن فيه أزواج الاسبريد فيها 40 نقطة .. يرجى مراجعة لائحة الأسعار ...

المهم لما كلمتهم ما وصلتش معاهم لشيء فهي سياسة شركة كما قالوا لي .. وليس لذلك علاقة بالسوق وضعف السيولة .. لأن هذا الأمر تحدثنا عنه أيضا فقالوا أن الزيادة الخاصة بذلك تحدث لدقائق معدودة جداً ..

هل تعلم يا دكتور أنني بدأت أشك في هذه الشركة أيضاً .. بسبب أن لديها غرفة مقاصة .. ونحن بهذه الحالة نتداول معها هي وليس البنوك مباشرة .. يعني تضارب مصالح .. لو خسرنا تكسب هي .. ولو كسبنا تخسر هي ...

يا ريت حضرتك تحللي المشكلة دي .. فهي تتأكد كل يوم لدي ..

تقبل تحياتي .. ومنتظر رد حضرتك

الاخ الفاضل المحترم مهند.
بداية اود ان ارحب بك بحرارة فى ارابيا بيتك الذى ستجد اخوانك فيه.
للامانة و الصراحة فقد تحدثت مع الاخ امجد فى هذه المشكلة حيث انها بدأت تتكرر فى وقتين محددين
الاول افتتاح السوق و على الفرنك غالبا.
و الثانية فى تمام الخامسة توقيت نيويورك من كل يوم على اليورو.

السبب هو كالتالى انه هناك متاجرين متخصصين يقوموا بالدخول بعقود ضخمة فى الخامسة نيويورك مما تتطلب سيولة ضخمة جدا جدا و هو ما لا يمكن الحصول عليه لان البنوك تغلق و تقفل حساباتها فى تمام الخامسة مساء.

لكن للامانة مفيش اى سبريدات بتطلع ل 40 بيب و عمرها ما حصلت ابدا ولا حتحصل.
اللى بيحصل اليورو بيكون 4 فى تمام الخامسة نيويورك لمدة ربع ساعة مثلا.
و الثانى قد يحدث او لا فى افتتاح السوق مع الفرنك تحديدا.
عندما تحصل الشركة على سبريد 7 لليورو من البنوك و تعطيه 2 للعملاء و يدخل عملاء بشكل ضخم يتطلبون ملايين الدولارات من السيولة فان الشركة تخسر خسائر فادحة و قد حدثت لمدة يومين متتاليين مما اجبر الشركة على رفع السبريد قليلا لمدة ربع ساعة حتى تحصل على السيولة مجددا من البنوك..

بالنسبة لغرفة مقاصة كما تذكر.
اى شركة بها باك اوفيس امر طبيعى جدا و لكن النقطة فى كيفية تعامل الباك اوفيس مع العملاء او الاوردرات.
ان لاحظت اى شيئ لا تتردد فى التحدث به بكل صراحة و لو واجهتك اى مشكلة انا ساكون سعيد بالتعقيب و الاستفسار و الحفاظ على اى حقوق ان كان لك اى حقوق.
تحياتى يا باشا و نورت بيتك ارابيا..
الله كريم,

MOHANNAD
05-11-2010, 03:44 PM
الاخ الفاضل المحترم مهند.
بداية اود ان ارحب بك بحرارة فى ارابيا بيتك الذى ستجد اخوانك فيه.
للامانة و الصراحة فقد تحدثت مع الاخ امجد فى هذه المشكلة حيث انها بدأت تتكرر فى وقتين محددين
الاول افتتاح السوق و على الفرنك غالبا.
و الثانية فى تمام الخامسة توقيت نيويورك من كل يوم على اليورو.

السبب هو كالتالى انه هناك متاجرين متخصصين يقوموا بالدخول بعقود ضخمة فى الخامسة نيويورك مما تتطلب سيولة ضخمة جدا جدا و هو ما لا يمكن الحصول عليه لان البنوك تغلق و تقفل حساباتها فى تمام الخامسة مساء.

لكن للامانة مفيش اى سبريدات بتطلع ل 40 بيب و عمرها ما حصلت ابدا ولا حتحصل.
اللى بيحصل اليورو بيكون 4 فى تمام الخامسة نيويورك لمدة ربع ساعة مثلا.
و الثانى قد يحدث او لا فى افتتاح السوق مع الفرنك تحديدا.
عندما تحصل الشركة على سبريد 7 لليورو من البنوك و تعطيه 2 للعملاء و يدخل عملاء بشكل ضخم يتطلبون ملايين الدولارات من السيولة فان الشركة تخسر خسائر فادحة و قد حدثت لمدة يومين متتاليين مما اجبر الشركة على رفع السبريد قليلا لمدة ربع ساعة حتى تحصل على السيولة مجددا من البنوك..

بالنسبة لغرفة مقاصة كما تذكر.
اى شركة بها باك اوفيس امر طبيعى جدا و لكن النقطة فى كيفية تعامل الباك اوفيس مع العملاء او الاوردرات.
ان لاحظت اى شيئ لا تتردد فى التحدث به بكل صراحة و لو واجهتك اى مشكلة انا ساكون سعيد بالتعقيب و الاستفسار و الحفاظ على اى حقوق ان كان لك اى حقوق.
تحياتى يا باشا و نورت بيتك ارابيا..
الله كريم,

السلام عليكم
كيف حالك يا دكتور اسامة ؟

أنا والله الذي سعد بك وبجميع الإخوان هنا .. وسيكون كما تفضلت بيتي وجميعكم إخوة أفاضل أتعلم منكم .. وأتمنى فقط أن أكون تلميذا مجتهدا في معهدكم .. وأتمنى أن أكون خند حسن ظنكم بإذن الله ..

كلام حضرتك سليم طبعا وهذا سمعته أيضا من الأخ أمجد والأخ صلاح أيضا في الشركة .. ولكني لم أقبله لأن ما يجري معهم يجري مع شركات أخرى كثيرة فلماذا هم يرفعون ؟ طبعا كان الرد كما قلت لحضرتك قبل كده .. سياسة شركة ..

لكن موضوع الاسبريد 40 نقطة فهو فعلا موجود بشكل دائم على بعض الأزواج .. وعلى موقع الشركة ..
الرابط
http://global.fxdd.com/fr/fxdd-currency-spreads.html

ولو لاحظت أستاذنا العزيز فروقات الأسعار ستجدها هي الأعلى بين شركات كثيرة .. باستثناء اليورو 2 بيب وهو بالطبع مثل كثير من من الشركات وأقل أيضا من شركات أخرى كثيرة يصل فيها هذا الزوج إلى 3 و 4 و5 احيانا

أنا أقدر كثيرا هذه الشركة بناءً على ما أسمع عنها من بقية الإخوة .. وكذلك أقدر العاملين بها أمجد وصلاح ممن تحدثت معهم حتى الآن .. ولكن هذه تساؤلات لدي ولا أجد لها جوابا شافياً ..

تقبل أطيب تحياتي

وأيضا مازلنا في انتظار وعد الشركة باعتماد السحب والإيداع بالفيزا ليكون أسهل كثيرا من التحويلات ومصاريفها ..

مدير الموقع
05-11-2010, 08:27 PM
اهلا اخى مهند
ال 40 بيب هى على زو المكسيكى فقط و هو نفس السبريد او مقارب لشركات اخرى لديها عملة البيزو المكسيكى
لكن قارن على الازواج الكثيرة على المنصة و شوف سبريدها بالنسبة لاقرانها فى كل الشركات ستجده مناسبا.
لقد هل تقصد ان سبريد اليورو يرتفع الى 40 نقطة
هذا مستحيل لم يحدث و لن يحدث و لو حدث حسيب الشركة بكرة الصبح.

بالنسبة للفيزا فهى جاهزة ان شاء الله و سيعلن عنها قريبا جدا
يمكن اقرب مما تتصور :)

تحياتى يا باشا و اى استفسار انا جاهز.
الله كريم,

systemation
22-01-2011, 05:27 AM
شكرا جزيلا دكتور اسامه عل التنبية