المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم شركة XEMARKET

مدير الموقع
13-04-2013, 09:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع خاص بتقييم شركات الفوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20)
xemarket

يرجى ذكر تقييمك للشركة و تعاملك معها و رايك فيها بمنتهى الشفافية.
ليتم التوضيح للاعضاء على افضل متاجرة او افضل وسيط فى فوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17469)forex (http://www.fx-arabia.com)

يرجى العلم ان الاتهامات و التجريح من دون ادلة سوف يتم حذف المشاركات فيها و انذار العضو.

لتقييم الشركة يرجى اختيار التقييم من خانة تقييم الموضوع و اضافة تقييمك للشركة.

بالتوفيق ان شاء الله

rany82
21-04-2013, 07:17 PM
انا لدي حساب مع هذه الشركة ولحد الأن كلو تمام التمام بس صراحة أودعت تلت مرات كل مرة 100 دولار وأخدت بونص 50% ثم 100% ثم 30% وكلها بونص فقط للمتاجرة لا يضاف أبداً إلى رصيدك يعني لا تقدر تسحبه شو ما كان حجم تداولك انا ما جربت إسحب بعد بس حسب معلوماتي عن الشركة سمعتها منيحة وعم تكبر يوم بعد يوم بس لو كان البونص عندهم بشروط وبينضاف للإيداع كان أفضل

yasser81
21-04-2013, 09:59 PM
رائعة...للحسابات الصغيرة

شادى المنسى
04-05-2013, 05:49 PM
شركة جديدة بس لم اجربها حقيقة

fady
28-05-2013, 06:17 PM
XEmarkets تنفع للمتاجرة علي الاخبار اوامر معلقة

ابو على
05-07-2013, 12:12 PM
انا بتعامل معها وحقا شركة ممتازة جدا

وعملت سحب منها ووصل بعد 3 ايام فقط

amrmorasamir
05-07-2013, 06:25 PM
XEmarkets تنفع للمتاجرة علي الاخبار اوامر معلقة
لا ياباشا متنفعش اوامر معلقه غير اول مره بس لما الحساب يبقى جديد بعد كده متعرفش بيحصل ايه بقى بيفتح الصفقه متاخر 3 دقايق لما الخبر يخلص وبتخسر كمان الصفقه بتفتح من المكان اللى السعر راح ليه
وده عن تجربه شخصيه اكتر من مره

hussien86
17-08-2013, 07:15 PM
مااخر اخبار الشركة مين جربها كمان؟؟؟؟؟؟

makkah dream
19-08-2013, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله
هذه الشركة ممتازة وانا ب اتداول فيها الى الان , حيث جربت اكثر من شركة وساطة ودايما اخسر وسبحان الله الى ان اكتشفت هاذي الشركة والحمد لله كسبت ( راح اقول لكم سر ...في البداية خسرت طبعا لان خبرتي لا تتجاوز السنه وكنت اودع بالدولار ففكرت بفكرة ليش مااودع باليورو وفعلا فتحت حساب اخر باليورو واخذت رافعه مالية 1:888 قلت زي ماتجي تجي , والحمد لله بدأت اكسب يا اخواني ماتعرفوا مقدار الفرحة عندما نزل الرصيد في حسابي بعد يومين ونصف ( اكتشفت ان الدولار نحس من جد )واحلى شي الايداع اقل شي 5 دولار او مايعادلها والايداع فيها ثواني والمبلغ في حسابك عن طريق الكريديت كارد (ماجربت طرق اخرى) والبونص على طول يضاف مع ايداعك والسحب يصلك خلال يومين ونصف وبدون اي تعقيدات انك تكتب بياناتك كل مرة فقط تكتب المبلغ الذي تريده ثم تأكيد وخلاص انتظر يومين ونصف والمبلغ عندك ( اتكلم عن نفسي من السعودية ) اما بقية الدول العربية الله اعلم , حيث سحبت مرتين لتأكيد مصداقيتهم وشفافيتهم والحمد لله تمام ,علما عندما تدخل موقعهم وتقرأ عن ميزاتهم مكتوب ان السحب يتم خلال اليوم وهذا غير صحيح المقصود منه عملية التسوية , وهذه غير مشكلة بالنسبه لي لان اغلب الشركات السحب خلال يومين الى خمس ايام اهم شئ المصداقية عندهم .
وهذا الكلام ليس دعاية للشركة ولكن من واقع تعاملي معاهم
والسر لاتنسوه ياخواني افتحوا حساب باليورو افضل ( هو صح يكون المبلغ المودع اقل لكم في الربح اكثر ) ولاتعتقدوا اني اودعت مبلغ جامد اودعت فقط 100 يورو =499 ريال تقريبا وخلال يومين كسبت 100 يورو وسحبتها ووصلت ( قولو ماشاء الله لاقوة الا بالله لاتنسو ) وبعدها في يومين كسبت 100 يورو اخرى والحمد لله وسحبتها لاجل اتأكد من المدة في المرة الاولى وفعلا نفس الوقت مازادات عن يومين ونصف
100 دولار = 375 ريال
100 يورو = 499 ريال , وكل ما تنجحوا في الصفقات يزيد ربحكم ضعف الدولار .
الله يوفقنا واياكم
واذا لديكم اي استفسار انا حاضر

makkah dream
19-08-2013, 08:25 AM
نسيت اذكر ان من شروطهم على البونص تقوم الشركة بسحبه في حال سحبت ارباحك ( في المرة الاولى ماسحبوه منى ولكن المرة الثانية سحبوه ) حتى لو ابقيت رأس المال حيث ان البونص لزيادة رأس مالك لكي لايتمرجن بسرعة وليس لسحبه
للمعلومية فقط ...

غاوي تدوال
13-09-2013, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام انا ناوي ان شاء الله اعمل ايداع في الشركة حتى استفيد من عرض البونص ال 100 % مارايكم في الشركة من حيث السحب وقوة الترخيص هل هي موثوقة

بالنسبة للايداع انا ممكن اعمل ايداع عن طريق الكاش يو
هل انا ملزم بالسحب بنفس الطريقة اما استطيع السحب
على الحساب البنكي وشكرا لكم

amrmorasamir
16-09-2013, 03:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام انا ناوي ان شاء الله اعمل ايداع في الشركة حتى استفيد من عرض البونص ال 100 % مارايكم في الشركة من حيث السحب وقوة الترخيص هل هي موثوقة

بالنسبة للايداع انا ممكن اعمل ايداع عن طريق الكاش يو
هل انا ملزم بالسحب بنفس الطريقة اما استطيع السحب
على الحساب البنكي وشكرا لكم

ايوه ياباشا هى شركه كويسه جدا وانا شغال معاها بقالى فتره كبيره

بس موضوع السحب اعتقد انه من نفس طريقه الايداع وممكن تسال الدعم الفنى

CARLOS
28-09-2013, 10:25 AM
دخلت معاهم في مسابقات الديمو التنفيذ للصفقات كان بطيئ ولا تتمتع بخاصيه ال requot للعملات السريعه (اعاده التسعير)

للسكالبينغ يعني ربحت 50 نقطه وسكرت الصفقه يصير loading بعد ما السعر ارتد و خلص ةصعد يغلق تنظر كم ربحت @@ -70

ما انصح.... افكس ديدي افضل

siwa
14-11-2013, 06:48 AM
ايه رايكم في الشركه يا شباب هلى هي ماركت ميكر ام ماذا ارجو الاجابه منكم بكل صراحه ووضوح؟

kingofnights
22-02-2014, 02:41 AM
نعم ماركت ميكر بكل وضوح

kamal.awad
31-05-2014, 12:43 PM
الشركة زباله ولم تعد تقوم بالسداد ( سداد عشوائي مره او ومره لأ ) ولي طلب سحب اموال بقاله فترة طويلة
واتكلمت مع مصطفى قالي البنك بتاعك(CIB) مش متعاون معانا
ووجدت على جوجل اكتر من واحد بيشتكي نفس الشكوى بتاعتي
بعد 5 ايام تسأل على التحويل اللي موصلشي بعتولك كونفرميش اى كلام في اى كلام
وبالمناسبه واحد من خدمه عملا البنك قالي ان في حالة زي حالتي وطبعا مع الغالية XM بقالها شهور واخر مكان ليها حالا في قسم الاحتيال في البنك