المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم شركة ActivTrades

مدير الموقع
13-04-2013, 09:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع خاص بتقييم شركات الفوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20)
ActivTrades

يرجى ذكر تقييمك للشركة و تعاملك معها و رايك فيها بمنتهى الشفافية.
ليتم التوضيح للاعضاء على افضل متاجرة او افضل وسيط فى فوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17469)forex (http://www.fx-arabia.com)

يرجى العلم ان الاتهامات و التجريح من دون ادلة سوف يتم حذف المشاركات فيها و انذار العضو.

لتقييم الشركة يرجى اختيار التقييم من خانة تقييم الموضوع و اضافة تقييمك للشركة.

بالتوفيق ان شاء الله

hussam
06-05-2014, 08:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الكرام انا اتداول في هذه الشركة و الحمدلله الامور كلها على ما يرام

والشركة مرخصة من fca وتعمل بمصداقية عالية جدا من ناحية الخدمات والامان للحسابات

الشركة متواجدة في لندن و في حال اريدهم ان يتصلو بي فانهم يتواصلون معي في اي وقت

وفي حال طلبت اي مبلغ فانهم يرسلونه الي بدون اي مشاكل او تاخير ولا يوجد هناك اي رسوم على عمليات السحب

وبالنسبة للسحب والايداع لديهم الطرق القانونية فقط عن طريق الكريدت كارد او الحوالات المصرفية فقط

وفي حال وجود اي استفسارات اخرى سوف اكون مستعدا للرد على اي شيئ

مع تحياتي

سامي عبد الواحد
07-05-2014, 11:57 AM
اهلا وسهلا بك اخ حسام
اولا من ناحية ترخيص الشركة , نعم الشركة مرخصة في ال FCA والشركة لها رقابات امنية من جهات قوية هاذا طبعا اهم شيء هذه الايام من كثر انتشار الشركات النصابة التي تدعي بوجودها في لندن وترخيصها في ال FCA&FSA
الشركة نظامية 100%, اتداول فيها من حوالي الاربع شهور , التعامل ممتاز ومدراء الحسابات يتواصلون دائما معي, نزيهون بالتعامل , لديهم تشكيلات من الادوات والخدمات التي تساعد المتداول على الحصول على نسبة اعلى من النجاح والارباح , مثل نظام الملتي ترمينال Maam هاذ اكثر شي افضله فيها , و من امن وشفافية بالتعامل , يزودونني بتوصياتهم بشكل يومي عن طريق البريد الالكتروني و نسبة نجاح توصياتهم مبهرة بالنسبة للشركات الاخرى اللي فاتح فيها حسابات متل ال FXDD و FXPRO والخ انا لا اقول ان هذه الشركات ليست جيدة لا وبالعكس الشركات ممتازة ولكن Activtrades منافس قوي لهذه الشركات ذات السيط العالي في المجتمع الفوركسي
الشركة بدأت العمل في 2003 اي ما يقارب 11 سنة في السوق
بالنسبة لسحب الارباح تتميز بالسرعة ولكن ببعض الاوقات تتأخر قليلا ولكن بشكل نادر
عزيزي الدكتور اسامة والاخ حسام , لا تترددو في السؤال انني جاهز للرد في اية وقت

basel husni
07-05-2014, 08:57 PM
بالنسبه ﻻي شركه اخي الكريم د.اسامه عادل الذي يهمني حاجات جوهريه وهي:
_الترخيص في ال fca ( هيئه رقابه بريطانيه)
-سرعه عمليات سحب الارباح و بدون رسوم مهما كبر المبلغ او صغر...
_اليات الايداع من خﻻل الحواﻻت البنكيه او البطاقات الائتمانيه credit cards
_ اضافه لسبرد الشركة الذي بالنسبه لي انا شخصيا من أحد اهم الامور التي يتوجب علي مراعاتها عند اختياري للشركه...
_و اخيرا خدمة العمﻻء
..وانا باعتقادي ان شركه activetrades كانت موفقه بهذه الامور كلها...أرجو ان اكون قد ساعدت و انا جاهز ﻻي استفسار....
و شكرا .

اسامه أحمد
07-05-2014, 10:07 PM
اني اسامه السعدون من العراق الصراحة هي اول مره ألي أشارك بمنتدى لشركات الفوركس بهدف الاستطلاع والأخذ بأراء الأصدقاء هنا حول أختياري لشركة ActivTrades أبلش تداول معهم .. لأن الصراحه عندي صديق مقرب عراقي سويدي الجنسيه دخل وياهم قبل أربعة أشهر ونصحني بيها وشرحلي شوية تفاصيل عن ألية العمل وياهم
ان شاء الله خير يارب .. ياريت ألي عنده معلومه او تجربه وياهم يفيدني بتعليق أكون ممنون
تحياتي وشكرا للجميع

mahmoud hussein
07-05-2014, 10:23 PM
اهلا وسهلا بك اخ حسام
اولا من ناحية ترخيص الشركة , نعم الشركة مرخصة في ال FCA والشركة لها رقابات امنية من جهات قوية هاذا طبعا اهم شيء هذه الايام من كثر انتشار الشركات النصابة التي تدعي بوجودها في لندن وترخيصها في ال FCA&FSA
الشركة نظامية 100%, اتداول فيها من حوالي الاربع شهور , التعامل ممتاز ومدراء الحسابات يتواصلون دائما معي, نزيهون بالتعامل , لديهم تشكيلات من الادوات والخدمات التي تساعد المتداول على الحصول على نسبة اعلى من النجاح والارباح , مثل نظام الملتي ترمينال Maam هاذ اكثر شي افضله فيها , و من امن وشفافية بالتعامل , يزودونني بتوصياتهم بشكل يومي عن طريق البريد الالكتروني و نسبة نجاح توصياتهم مبهرة بالنسبة للشركات الاخرى اللي فاتح فيها حسابات متل ال FXDD و FXPRO والخ انا لا اقول ان هذه الشركات ليست جيدة لا وبالعكس الشركات ممتازة ولكن Activtrades منافس قوي لهذه الشركات ذات السيط العالي في المجتمع الفوركسي
الشركة بدأت العمل في 2003 اي ما يقارب 11 سنة في السوق
بالنسبة لسحب الارباح تتميز بالسرعة ولكن ببعض الاوقات تتأخر قليلا ولكن بشكل نادر
عزيزي الدكتور اسامة والاخ حسام , لا تترددو في السؤال انني جاهز للرد في اية وقت

اخوتي الكرام انا اتداول في هذه الشركة و الحمدلله الامور كلها على ما يرام

والشركة مرخصة من fca وتعمل بمصداقية عالية جدا من ناحية الخدمات والامان للحسابات

الشركة متواجدة في لندن و في حال اريدهم ان يتصلو بي فانهم يتواصلون معي في اي وقت

وفي حال طلبت اي مبلغ فانهم يرسلونه الي بدون اي مشاكل او تاخير ولا يوجد هناك اي رسوم على عمليات السحب

وبالنسبة للسحب والايداع لديهم الطرق القانونية فقط عن طريق الكريدت كارد او الحوالات المصرفية فقط

وفي حال وجود اي استفسارات اخرى سوف اكون مستعدا للرد على اي شيئ

مع تحياتي

بالنسبه ﻻي شركه اخي الكريم د.اسامه عادل الذي يهمني حاجات جوهريه وهي:
_الترخيص في ال fca ( هيئه رقابه بريطانيه)
-سرعه عمليات سحب الارباح و بدون رسوم مهما كبر المبلغ او صغر...
_اليات الايداع من خﻻل الحواﻻت البنكيه او البطاقات الائتمانيه credit cards
_ اضافه لسبرد الشركة الذي بالنسبه لي انا شخصيا من أحد اهم الامور التي يتوجب علي مراعاتها عند اختياري للشركه...
_و اخيرا خدمة العمﻻء
..وانا باعتقادي ان شركه activetrades كانت موفقه بهذه الامور كلها...أرجو ان اكون قد ساعدت و انا جاهز ﻻي استفسار....
و شكرا .
السلام عليكم

الشركه لا تتعامل مع مصر بكل اسف

hussam
08-05-2014, 03:14 PM
السلام عليكم

الشركه لا تتعامل مع مصر بكل اسف

السلام عليكم اخ محمود

لقد سئلت اليوم مدير حساباتي عن سبب عدم تعامل الشركة مع مصر و قد قال لي بان مصر قد الغت اي تحويل خارج مصر واوقفت البطاقات الائتمانية بسبب الاوضاع

هذا ما فهمته من الموضوع

راجيا الله العزيز بان يفرج ازمة الوطن العربي اجمع في سوريا و مصر و العراق و غيرها من الدول العربية

مع تحياتي اخي الكريم

ياسر حسن محمد
17-03-2015, 12:06 AM
[خى العزيز كيف التعامل معهم هل يوجد تتداول باللغه العربيه ويتحدثون العربيه وكم قيمه اقل استثمار

Modariba
19-03-2015, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله

شركة سيئة عن تجربة والله على ما اقول شهيد

ابتعدوا عنها عصابة محترفة

اللهم اشهد فإني بلغت

اللهم احفظ اموال المسلمين

المنتديات العربية تعج باناس باعت نفسها للشيطان من اجل حفنة دولارات ونست قوله تعالى

- وفي السماء رزقكم وما توعدون فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ما أنكم تنطقون- سورة الذاريات

abduul
19-03-2015, 09:51 PM
السلام عليكم و رحمة الله
كما قال المشرفون ، إذا كان أي تجريح أو دم في حق الشركة ، فلا بد من أدلة واضحة و عينية و ليس كلام فقط
أنا تجربتي للشركة أكتر من ممتازة و الحمد لله
أشتركت معها ب حساب 100 $ ( و للعلم هو بونص مقدم من الشركة بالتعاون مع إحدى المنتديات )
البونص كان قابل للسحب بدون شروط
و للي بيريد أدلة السحب موجودة لآخر شهرين ، كمان أعطيه إسم المنتدى اللي أعطونا البونص
حتى لا يقولو أني عميل للشركة
و إيش تبغي بونص و سحب أرباح و تعاون جيد

abou bakr
21-03-2015, 03:59 AM
السلام عليكم و رحمة الله
كما قال المشرفون ، إذا كان أي تجريح أو دم في حق الشركة ، فلا بد من أدلة واضحة و عينية و ليس كلام فقط
أنا تجربتي للشركة أكتر من ممتازة و الحمد لله
أشتركت معها ب حساب 100 $ ( و للعلم هو بونص مقدم من الشركة بالتعاون مع إحدى المنتديات )
البونص كان قابل للسحب بدون شروط
و للي بيريد أدلة السحب موجودة لآخر شهرين ، كمان أعطيه إسم المنتدى اللي أعطونا البونص
حتى لا يقولو أني عميل للشركة
و إيش تبغي بونص و سحب أرباح و تعاون جيد

السلام عليكم
اخي الكريم عبدول شكرا على هذه المعلومات

أنا أريد أن أجرب شركة activtrades فأرجو أن تعطينا أسم المنتدى الذي يقدم البونص

abduul
23-03-2015, 05:35 PM
السلام عليكم
اخي الكريم عبدول شكرا على هذه المعلومات

أنا أريد أن أجرب شركة activtrades فأرجو أن تعطينا أسم المنتدى الذي يقدم البونص

السلام عليكم
كما تعلم أخي أن قوانين المنتدى تمنع وضع روابط خارجية

abou bakr
23-03-2015, 09:48 PM
السلام عليكم
كما تعلم أخي أن قوانين المنتدى تمنع وضع روابط خارجية

أخي هل بامكانك أن ترسله لي في رسالة خاصة و بارك الله فيك

abou bakr
23-03-2015, 10:50 PM
أخي هل بامكانك أن ترسله لي في رسالة خاصة و بارك الله فيك
بارك الله فيك أخي الكريم و رزقك الله من حيث لا تحتسب

giver55
11-04-2015, 09:37 AM
الى حد الان فتحت حساب حقيقي معهم دعمهم العربي ممتاز عندما ترسل طلب على بريدهم في الايميل او استفسار الرد ياتي بعد دقيقه تعاملهم جيد واهم شي انهم ليسوا ضد العميل الشركه ليست ماركت ميكر برنامج المكافات معهم ممتاز الايداع سريع جدا ولم اجرب السحب الى الان والشركه مرخصه من اهم الجهات الرقابيه بصراحه الى الان لم ارى منهم الا الخير وبما انني فاتح الحساب قبل اسبوع فقط اجرائاتهم في فتح حساب حقيقي تتاخر من يوم الى يومين وعندما سألتهم لما هذا التاخير قالوا لي لانهم تمر باجرائات قانونيه ورقابه وهي من صالح العميل حسابات العملاء مفصوله عن حسابات الشركه هذا كل ما عندي الى الان لان الفتره قصيره وهي من اسبوع منذ ان فتحت حساب معهم

rayan0720
11-04-2015, 11:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني شركه Active Trades بكل صدق وأمانه من أفضل شركات الفوركس الي اتعاملت معاها

على الاطلاق من كل النواحي " سرعه الايداع, السحب , التواصل , سرعه المنصه ولاتعليق أبدا "

امكانيه فتح أكثر من حساب وتحويل المبلغ من حساب الى حساب بكل سلاسه

سبريد منخفض على كل العملات بصراحه ابدااااع

عندي حسابين في هذه الشركه ومتعامل معاهم لمده سنتين تقريبا

عندهم نظام تجميع النقاط اذا اشترك صديق أو شخص عن طريقك ويمديك تحول النقاط بالهدايا المتوفره أو على حسابك الخاص

والله بكل صدق وأمانه " ActiveTrades is the best " وهذا رأيي

وبالنسبه للتقييم أنا أعطيهم 5/5 وبكل جداره

giver55
23-04-2015, 08:46 PM
احب ان اضيف نقطه اني سحبت ارباح من اكتيف تريدز والسحب معهم لا يستغرق اكثر من يومين الى ثلاث ايام ويصلك المبلغ وملاحظه بسيطه ان اردت السحب فاضل وقت هو يوم الاثنين حتى يصلك المبلغ يوم الخميس ولا تنسى ان البنوك تكون مغلقه معنا يوم الجمعه والسبت ومعهم يوم السبت والاحد لذلك التاخير يكون في توقيت السحب حدد الوقت المناسب للسحب ولن يتاخر عليك التحويل ان شاء الله هذا ما اردت ان اضيفه ان الشركه سريعه جدا في الايداع والسحب والدعم ايضا الدعم العربي معهم ممتاز جدا هذا ما عندي الى الان

Ahmed Mohamed Said
23-04-2015, 08:58 PM
احب ان اضيف نقطه اني سحبت ارباح من اكتيف تريدز والسحب معهم لا يستغرق اكثر من يومين الى ثلاث ايام ويصلك المبلغ وملاحظه بسيطه ان اردت السحب فاضل وقت هو يوم الاثنين حتى يصلك المبلغ يوم الخميس ولا تنسى ان البنوك تكون مغلقه معنا يوم الجمعه والسبت ومعهم يوم السبت والاحد لذلك التاخير يكون في توقيت السحب حدد الوقت المناسب للسحب ولن يتاخر عليك التحويل ان شاء الله هذا ما اردت ان اضيفه ان الشركه سريعه جدا في الايداع والسحب والدعم ايضا الدعم العربي معهم ممتاز جدا هذا ما عندي الى الان

طيب اقل مبلغ للايداع عندهم كام

giver55
24-04-2015, 12:26 PM
طيب اقل مبلغ للايداع عندهم كام

اقل مبلغ هو 100 دولار لو قالوا لك 250 دولار كلمني على الخاص وانا ساكلمهم وان شاء الله سيقبلون ب 100 دولار ::: شرط اخي الكريم ان لا تكون مقيم في مصر فهم لا يقبلون المقيمين في مصر

Ahmed Mohamed Said
24-04-2015, 02:33 PM
اقل مبلغ هو 100 دولار لو قالوا لك 250 دولار كلمني على الخاص وانا ساكلمهم وان شاء الله سيقبلون ب 100 دولار ::: شرط اخي الكريم ان لا تكون مقيم في مصر فهم لا يقبلون المقيمين في مصر

للاسف مقيم فى مصر

giver55
24-04-2015, 07:02 PM
للاسف مقيم فى مصر

ابحث عن شركه اخرى تكون جيده هناك الكثير من الشركات الجيده للاسف اكتيف تريدز لا تقبل المقيمين في مصر وفقك الله اخي الكريم

giver55
28-04-2015, 07:57 PM
لقد اخذت على نفسي عهد لا اجامل حتى الشركه التي اتعامل معها

واحب ان اضيف شي مهم ان الشركه جيده في السحب والايداع وكذلك في سرعة المنصه الا انه في بعض الاحيان تعلق المنصه لفتره قصيره جدا ثم تعود للعمل هذه احد السلبيات التي واجهتني في الشركه اما السحب والايداع الاثبتات موجوده في المرفقات وهي فواتير الحوالات التي وصلتني

giver55
02-05-2015, 01:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله

شركة سيئة عن تجربة والله على ما اقول شهيد

ابتعدوا عنها عصابة محترفة

اللهم اشهد فإني بلغت

اللهم احفظ اموال المسلمين

المنتديات العربية تعج باناس باعت نفسها للشيطان من اجل حفنة دولارات ونست قوله تعالى

- وفي السماء رزقكم وما توعدون فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ما أنكم تنطقون- سورة الذاريات

صدقت اخي الكريم توقفت علي المنصه قبل ان اضع وقف للخساره واخذ ارباح وكانت النتيجه مرجنة الحساب عصابه محترفه فعلا ترسل لك المبلغ لكي تودع اكثر منه في المستقبل تتوقف المنصه ويتمرجن حسابك سرقه باحتراف وهذا لكي نتعلم الدروس ونصحح الاخطاء والا نحكم على مصداقية اي شركه بمجرد وصول السحب منها على العموم الحمدلله سيمن الله علي بخير منهم ان شاء الله

Forex Hero
13-09-2015, 02:55 PM
انتوا مناكدين من الكلام ده ؟؟؟؟