المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هو مصطفى بلخياط

drissou45
27-03-2014, 01:14 PM
هو مغربي الاصل في الأربعينيات من عمره درس بالسينغال وفرنسا كان يتسول بقيثارته في شوارع باريس وفي قطاراتها لاكمال دراسته في الاقتصاد حاز على بطول العالم لتدبيل رأس المال وكان اول عربي وافريقي ومسلم وكذا من دول الجنوب يحرز على هذا اللقب وكان التدبيل بالتحليل الفني وليس المؤشرات على ما اعتقد ثروته تقدر بأكثر من مليار دولار وهو صاحب اول بنك للذهب في العالم بسويسرا مانسا موسى يدير حاليا أكثر من ثلاثة الاف حقيبته ويعطي سكرين مؤشره شهريا مقابل 300 دولار شهريا ويقول عن مؤشره انه حتى ولو لم تكن ملما بالتحليل الفني تكفيك نظرة واحدة فقط وفي ثواني تقرر هل ستبقى خارج السوق ام تدخل ونسبة نجاحه اكثر من ثمانين بالمائة كما أنه يقول انه وبفضل المؤشر لم يطلع في حياته كلها على أي خبر ويضيف انه لم ينم تلك الليلة التي توصل فيها الى مؤشره المعروف بمركز الثقل.وهو الان مقيم في مراكش .
شخصيا أفتخر به لأنه ابن بلدي وشخص كافح طويلا ليقهر الفوركس

المعالي
27-03-2014, 01:43 PM
اتمنى لو يفيدنا هذا العملاق ...

drissou45
27-03-2014, 01:54 PM
ساقوم باستضافه في هذا المنتدى ان شاء الله ، انه شخص رائع

محترف نت
27-03-2014, 02:00 PM
هي دي الناس اللي بتدينا أمل في السوق المنيل ده

drissou45
27-03-2014, 02:08 PM
سنعمل وسنعمل وسنعمل ان شاء الله ، هذا العلم كل يوم اشتاق اليه واصبح من الاوليات التي اقوم بها، لمالا نعمل بجد وبدقة واتقان

bary_3
27-03-2014, 04:33 PM
من شحاذ متسول إلــــى ملياردير ...قصة حقيقية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=38082)

goggo
27-03-2014, 06:55 PM
انا اعرف هذه المعلومات و هي منتشرة في كل المنتديات يعني انت عملت فقط كوبي و بيست و تقول نجتهد و نعمل بجد
ثاني شيء انا لا اصدق بانه يملك مؤشر سحري هذه كلها خزعبلات يمكن يكون يملك طريقة قوية و تخليك تتجاهل الاخبار لكن ليست مجرد مؤشر يتبع السعر
انا اعرف طريقة للتجارة لو اتبعتها لا تتابع اي خبر و لا هم يحزنون يعني الاخبار تدعم دخولك و تقدر من نقطة دخولك تعرف اذا الخبر سيكون ايجابي او سلبي للعملة و اصلا انت ستكون دخلت الصفقة قبل الخبر

Wormsmax.trader
27-03-2014, 11:34 PM
انا اعرف هذه المعلومات و هي منتشرة في كل المنتديات يعني انت عملت فقط كوبي و بيست و تقول نجتهد و نعمل بجد
ثاني شيء انا لا اصدق بانه يملك مؤشر سحري هذه كلها خزعبلات يمكن يكون يملك طريقة قوية و تخليك تتجاهل الاخبار لكن ليست مجرد مؤشر يتبع السعر
انا اعرف طريقة للتجارة لو اتبعتها لا تتابع اي خبر و لا هم يحزنون يعني الاخبار تدعم دخولك و تقدر من نقطة دخولك تعرف اذا الخبر سيكون ايجابي او سلبي للعملة و اصلا انت ستكون دخلت الصفقة قبل الخبر

Wutze

drissou45
27-03-2014, 11:45 PM
انا عملت كوبي لهذا المقالة لكي اشترك في المسابقة ، لديه مؤشر ام شىء آخر ،هذا لايهمني ،المهم انه يحقق ارباح مشرفة ، والحمد لله انا اجتهد و اعمل بجد لاني وجت راحتي في هذا العلم المدهش ،والحمد لله كل يوم استضيف معلومة جديد ،والحمد لله ايضا ان ادرس في جامعة الاقتصاد المكملة لهذا العلم , وواثق من نفسي اني سوف اعطي في هذا المجال ،لانني ابحث ،ابحث ،واتعلم واستشير ....
وشكرا
والتوفيق للجميع

drissou45
28-03-2014, 02:20 PM
جمعة مباركة ، اللهم اغفر ذنوب المؤمنين والمؤمنات ،والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المعالي
28-03-2014, 08:39 PM
اهم حاجه الاخلاق يا مسلمين واذا كنت غير مسلمين ؟؟؟؟عرف السبب وبطل العجب

jamalscalper
29-03-2014, 04:39 AM
السلام اشكرك واحييك علي اتارتك موضوع بلخياط من بدايتي وانا متبع جديده
بالنسبه لمؤشرات بلخياط قويه جدا وهي تعتمد بايفوت الاسبوعي وشهري نتخيل القوه اهمها واكترها سحرا ال فايبوناتشي تومبوريل الدي يجعلك تأخد موعدا مع السعر للدخول
للاسف كان عندي الكيت فيه 8 مؤشرات ضاعو لما اضطررت لفرمطه الجهاز للآن لم اجد كيت اصلي للاسف
لو عندك الكيت ياريت ترفعو لنا اكون شاكر
وندآآآآء للاخوة ياريت تطفو الغضب لان لا فائده من نقاش غير منتج\
لك انت المدعو جوجو... ه

اسمع يا هذا ء
ماهته الالقاب ...لا لا امر غير مقبووووووووووووول

waleed 1
06-04-2014, 06:08 PM
بالنسبه لمؤشرات بلخياط قويه جدا وهي تعتمد بايفوت الاسبوعي وشهري نتخيل القوه اهمها واكترها سحرا ال فايبوناتشي تومبوريل الدي يجعلك تأخد موعدا مع السعر للدخول
للاسف كان عندي الكيت فيه 8 مؤشرات ضاعو لما اضطررت لفرمطه الجهاز للآن لم اجد كيت اصلي للاسف

اخي الكريم ما هو فايبوناتشي تومبوريل و اين اجده

jamalscalper
06-04-2014, 06:23 PM
اخي الكريم ما هو فايبوناتشي تومبوريل و اين اجده

السلام اخي الفايبو توموريل متل الفايبو العادي لكن افقي بدل الموجه العموديه يكون شكله افقي يمتد ليمين الشرت المستقبل يعني عليه قيم ادهب للقيمه على الفيبو بما انها افقيه توافق متلا توافق شمعه السادسه صباحا ممكن تغلق الشارت وفي الموعد تتابع الانفجار السعري
كيف تعتر عليه هدا المشكل حيت لا اجد نسخ الآن اصليه يعني كله يعيد رسم قيمه وغير تابت

المقبل
06-04-2014, 09:31 PM
شكرا لصاحب الموضوع وتحيه للسيد مصطفى بالخباط واتمنى على منتدانا ان يستضيفه ليفيدنا بشي من علمه انا معك افخر به كونه مواطن عربي ويحق لك اتفخر به لانه من بلادك اعزها الله وحفظها وكذلك كل بلاد العرب
شكرا مرة اخرى

drissou45
07-04-2014, 01:47 AM
نتمنى ان نستضيعه هنا ان شاء الله ، نتمنى ان نكون مثله ولما لا احسن منه ،

هانى شعبان
07-04-2014, 02:11 AM
رنا يوفقك ياريت تستضيفه فى المنتدى او حتى يرسل توصيات وشكرا

abduul
27-05-2014, 02:03 PM

السلام عليكم :
للأسف لم أرى الموضوع إلا الآن ، تفضل أخي الموشرات التمانية في المرفقات :D .
بالتوفيق للجميع