المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل صحيح هذا الكلام

ihsan
07-09-2014, 01:21 AM
انا ارغب بالدخول في عالم الفوركس وبعد ان قرات كتب عنها سئلت احد الاخوة فقال لازمك سنه تعلم قبل ان تشترك في الفوركس فاحبطني هذا الكلام

انتم شنو رايكم

م.جمانه
07-09-2014, 01:33 AM
أهلا بك اخي الفاضل .. بك بعالم الفوركس وبيتك الثاني موقع ارابيا
الفوركس هو نوع من أنواع التجارة . ولا يختلف عن أي تجاره من حيث المبدأ . بأنك ستتاجر بمالك و أنه كلما تعمقت وزاد مده خبرتك به سيصقل من الربح من هذه التجاره
المده لا يمكن لأي شخص تحديدها أو حصرها غيرك . لكن أن تعلمت وتاجر بالحساب الديمو-حساب غير حقيقي- فإنك ستكون أكثر أمان وثقة حين تقرر أن تبدأ تجارتك بمالك الحقيقي
ممكن انا مثلا اقول لك سنه .. واخ آخر يقول 8 شهور ... لكن انت تكون تحتاج أكثر من ذلك أو أقل .. وحدك من يقرر حين يكون لك طريقتك أو استراتيجيتك الخاصه التي ترى من خلالها ربحك أو خسارتك. لا قدر الله ...فأنا أنصحك بأن تبدأ بديمو وبالتعلم ولا تربط نفسك بوقت . بقدر ما تربط نفسك بأهمية استعدادك بأنك تتاجر بالحساب الحقيقي أي بمالك الحقيقي...
وننتظر إجابات باقي الأعضاء ونصيحتهم لك

moataz_m
07-09-2014, 01:50 AM
مرحبا اخى العزيز

الاجابة عليك هو الاتى :

اولا : لا يوجد شئ اسمه احباط فى مجال الفوركس ( طالما يوجد تعلم واجتهاد وصبر واكتساب الخبرة مع الوقت )

والاحباط الحقيقى ان ترى نفسك بعد التعلم اشهر وسنوات عديدة وفى الاخر الناتج النهائى خسارة فى خسارة لقدر الله

( هذا هو الاحباط الحقيقى فى نظرى اخى العزيز )

ثانيا : التعلم ليس له وقت محدد لاننا جميعا نعيش فى الحياة ونخوض التجارب هنا وهناك فى جميع وشتى المجالات

وكل يوم نكتسب الخبرة اكثر فاكتر ( اذا لا يوجد وقت محدد للتعلم )

ويوجد مثل شعبى عندنا فى مصر ام الدنيا يقول :

(( يموت المعلم ولا يتعلم )) ... وعجبى :1 (82):

ثالثا : الذى قال لك ان اقل وقت لتعلم الفوركس واكتساب خبرة معقولة اقل شئ سنة انا ارفع لهذا

الرجل القبعة لانه خائف عليك من الخسارة ويريد لك كل الخير

رابعا : وانا ها الان اقولها لك وبكل صراحة ان اقل وقت لاكتساب خبرة معقولة فى مجال الفوركس العريق

والكبير والضخم والذى هو اكبر سوق فى العالم من حيث السيولة ( هى 6 اشهر على الاقل )

وانتبه اخى العزيز لشئ مهم جدا جدا جدا الا وهو :

سوف تجد كثير من الناس هنا وفى المنتديات المجاورة ايضا ارائهم مختلفة من حيث هذا الموضوع

سوف تجد من يقول لك اقل مدة 3 اشهر

واللى يقول لك 2 شهر

واللى يقول لك 1 شهر

واللى يقول لك سنتين

ولكن انتبه لامر مهم للغاية ايضا :

(( انت فقط الذى تستطيع الحكم على مستواك التعليمى ومدى اكتسابك الخبرة للفوركس ))

لانك انت الوحيد الذى يعرف مقدار نفسه

(( رحم الله امرءا عرف مقدار نفسه ))

.................................................. .............

اتمنى لك كل التوفيق (( وتحياتى ))

No1
07-09-2014, 11:57 AM
أنت من يحدد اذا كانت سنة او شهر !!
ممكن انا اتعلم وافهم حاجه في شهر غيري ممكن يتعلم ويفهم نفس الحاجه في 3 أشهر كل واحد ليه تفكير وعقل مختلف عن التاني
واعتقد ان اكتر حاجه تقدر تحكم بيها على نفسك وعلى مدى فهمك هى الحساب الديمو
إبدأ وجرب على الحساب الديمو لحد لما تتأكد انك فعلا بقيت قادر انك تتاجر بحساب حقيقي وتعمل ارباح
وبالمناسبة بالنسبه لموضوع الارباح لازم تقيس ارباحك على الحساب الديمو لمدة 3 اشهر متواصلة على الاقل يعني مش يوم ربحت فيه او اسبوع او حتى شهر تقول انا كده بقيت (ملك الفوركس)
وبالتوفيق مقدما ..
وتقبل مروري

oshee
07-09-2014, 03:00 PM
اهلا بك المقصود بفتره الاستعداد للدخول لسوق الفوركس لا يهم بها المده سته اشهر او اقل او ازيد

المهم حقا ان تكون فاهم وملم ومتدرب علي الاستراتيجيه التي تستخدمها ومتمكن منها

وان تمارس التجاره علي الديمو وان تطلع وتفهم كيف تتعامل مع الفوركس وهنا

بالمنتدي لدينا الكثير من ويبنارات للتعلم في قسم الفيديو ممكن تستفاد وتجهز نفسك

ولا تدخل مغامرا دون علم

اكبر مكتبة فيديو تعليم فوركس (ويبينارات/ دروس/استراتيجيات) Forex Video (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36978)

ihsan
07-09-2014, 03:43 PM
عاجز عن شكركم جميعا