المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد !!! واستفسار ؟؟

المعالم
05-11-2014, 03:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا ,,,

انا لساتني جديد على هذا العالم وقد بدأت بفتح حساب تجريبي بمبلغ 250$
فنصيحتكم لي ماهي الاعدادات الخاصة المناسبة لي !!؟
مثلا كمستوى المخاطره وهل يكون الحساب مايكرو ام استاندارد ام ماذا ، وايضا ماهي الرافعة المناسبة!!؟
وايضا اتطلع الى المزيد من خبراتكم ،، فأنا هنا جديد وقد أحببت هذا المنتدى
لما وجدت فيه من تبادل للخبرات وتقديم افضل النصائح التي تعين المبتدئ على التقدم ،،

فلكم تحياتي أولا وقبل كل شيء لمديري وأعضاء وزوار هذا المنتدى الرائع وهذه هي اول مشاركة لي ^_^

والله الموفق ،،

أ.نادر غيث
05-11-2014, 04:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلاً وسهلاً بك اخي ، شوف بما انه الحساب صغير يبقى اكيد لازم عقد ميكرو لانه لو استنادرد
حتكون قيمة النقطة ب 10 دولار اقل شيئ وبتالي حيطير الحساب بغمضة عين ..
اما الرافعة طالما المبلغ صغير ايضاً يلزمك ان تكون كبيرة لتعطيك هامش اكبر بالحركة ..
ولتعلم الفوركس اكثر انصح بزيارة بمكتبة الفيديو وحاول تشاهد الويبينارات مثل ويبينار 2012 ووالخ.

اكبر مكتبة كتب تعليم فوركس (عربي/ انجليزي/ مترجم) Forex books (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36870)

واي استفسارات اخرى انا جاهز .
تحيتي

المعالم
06-11-2014, 05:13 PM
تسلم أستاذي الفاضل ماقصرت في الاجابة ،،

أنا فتحت الحساب وقمت بربطه في الزولو واردت أن اسأل عن الاعدادات الأفضل بالنسبة لي ،،
من حيث ضبط الخطورة كم يكون ، وهل أعمد على مزودين كثير أم يكفيني واحد ،،
وايضا هل لديكم توصيات عن أفضل المزودين محدثه أم أنا من يقوم بالبحث عن المزودين ،،

أ.نادر غيث
06-11-2014, 05:34 PM

أنا فتحت الحساب وقمت بربطه في الزولو واردت أن اسأل عن الاعدادات الأفضل بالنسبة لي ،،
وايضا هل لديكم توصيات عن أفضل المزودين محدثه أم أنا من يقوم بالبحث عن المزودين ،،

اهلاً اخي
طبعاً ما انصح بربطه بأكثر من مزود حتى لا تكون المخاطرة كبيرة بالحساب ..
انت المفروض تختاري بنفسك افضل المزودين بناءاً على معايير معينة منها عدد نقاط المزود الرابحة والدروداون وعدة امور اخرى ..
ويفضل يكون له فترة كبيرة يربح باستمرار 6 شهور او اكثر وليس مدة قصيرة ويفضل في البداية ان تقوم بتجربته على حساب ديمو ..
تحيتي

حازم عباس
16-01-2015, 07:54 PM
عاشت الايادي دوم التالق
تحياتي

hamada1228
17-01-2015, 01:22 AM

اخي نصيحة من اخ لاخوه وانا اعني ما اقول ... لو اشتغلت بحسابك الان رح يطير لو ربطه مو بس مع الزولو لو ربطه مع البنك الفيدرالي كمان .. نصيحة مني تعلم وبعدها طبق على الديمو وبعدها اشتغل على حسابك الا في حال كنت مستغني عن اموالك فهذا شيء تاني والله كريم