المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لاصحاب الخبرة في ادارة راس المال

أسامة غالي
04-12-2014, 03:58 AM
السلام عليكم

موضوعي بسيط مثل مو مكتوب بالعنوان

فلنرفض قررت اني افتح ديل وعندي ستوب لوس بعشر نقاط وثلاث نقاط ربح ـ 20 - 50 - 60

عما فكر شو بدي اعمل لما بوصل لاول نقطة ربح 20 خلي الديل شغال او لا

طلعت بحلين

رقم واحد لما يوصل على 20 يسكر ويفتح ديل تاني الخسارة 10 ونقطة الربح 50

ولما يوصل على الخمسين سكر وافتح ديل ثاني

نقطة الخسارة 15 ونقطة الربح 60

الحل الثاني

لما بوصل لاول نقطة ربح 20 بسكر

و بوضع امر بعد 10 نقاط بفتح ديل بخلي نقطة الخسارة 10 ونقطة الربح 50

ولما بوصل 50 بسكر

وبوضع امر بعد 15 نقطة وبفتح ديل ثالث بخلي نقطة الخسارة 15 ونقطة الربح 60

شو رايكم واللي عنده حلول للموضوع ياريت يفدنا

hamada1228
04-12-2014, 05:11 AM
اخي على راسي الشام اغلب ظني حضرتك شامي بس بلالك السكالبينغ والله بتضر حالك وبتضر حسابك اقلا شي دروس صفقة تدخل بوحدة طول النهار مو كل خمس دقايق تدخل صفقة وحسوب السبريد وتعا حلا اذا بيضرب ستوب وبكمل بمسار الصفقة يعني وجع راس بوجع راس

أسامة غالي
04-12-2014, 11:38 AM
اخي على راسي الشام اغلب ظني حضرتك شامي بس بلالك السكالبينغ والله بتضر حالك وبتضر حسابك اقلا شي دروس صفقة تدخل بوحدة طول النهار مو كل خمس دقايق تدخل صفقة وحسوب السبريد وتعا حلا اذا بيضرب ستوب وبكمل بمسار الصفقة يعني وجع راس بوجع راس

يعطيك العافية اخي الكريم على ردك

وانا اي من الشام ويا اهلين وسهلين فيك

هلاء هي انا بدي افتح ديل طويل ممكن يوم او يومين

يعني خسارة 40 نقطة وربح 130 نقطة

ولكن حابب اقسم الربح لثلاث نقاط عند 20 وبعده 50 وبعده 60

hamada1228
04-12-2014, 03:54 PM
اي اخي فهمت عليك طيب انتا بدك مثلاً تفتح صفقة ب 0.01 لوت يعني عشرة سنت تمام
شو رايك لو تفتح صفقة ب 0.03 لوت يعني 30 سنت ولما توصل لاول هدف تسكر من الصفقة لوت واحد وبعدا لما توصل للهدف التاني تسكر اللوت التاني وبعدا لما توصل للهدف التالت تسكر الصفقة
يعني تسكر جزء من الصفقة عند كل هدف مشان تكون كسبان حتى لو عكس عليك السعر

أسامة غالي
04-12-2014, 04:07 PM
حلو كتير هالحكي

هلاء أنا ناوي افتح صفقة بـ 0.10 يعني دولار واحد

على حكيك بفتح هلاء بـ 0.30

بس شلون فيني سكر لوت واحد من الصفقة ؟؟

فيني افتح ثلاث أوامر شراء وكل أمر بسكر عند مكان معي وكل أمر قيمته 0.10

هلاء بهي الطريقة اذا ربحت الصفقة تقريبا بربح زيادة 90 دولار بدل 130 دولار بربح 220 دولار والعكس صحيح كمان اذا خسرت بخسر 150 دولار

تستحق التفكير ولكن أنا بدي طريقة حاول وصل فيها للثلاث نقاط الربح بس بدون ما يزيد علي الخسارة وكمان مو مهم يزيد الربح لأنه بالاساس دارس الصفقة على ربح معين هلاء أنا حاطط خسارة 50 دولار فهو شي مقبول بس زود الخسارة لـ 150 دولار بدها تفكير القصة

hamada1228
04-12-2014, 04:45 PM
هو اخي القصة بدها دراسة كتير يعني مو حيالله صفقة بتدخلا هيك بدا دراسة منييح يعني ستوب 16 نقطة 17 نقطة بدك تكون محلل على اليومي والاربع ساعات وعبتستنا اشارة الدخول من الساعة لانو صعبة كتير بجوز تدخل هيك صفقة وطببببببببببببببب يضرب ستوب لوز ويكمل مسار الصفقة
ومشان تسكر جزء من الصفقة كبوس نقرتين على الصفقة بيطلعلك نافذة معلومات الصفقة مكتوب فوق على يسار النافذة volume مثلاً انتا بالاساس داخل 0.30 لوت كتوب عند الفولم 0.10 وكبوس اسفل النافذة على الزر النصاني تحت ال buy و sell بيتسكر معك جزء من الصفقة المفتوحة