المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول مشاركة

Medhat Ibrahim
29-11-2010, 10:12 AM
السادة و السيدات أعضاء المنتدى
بعد التحية و السلام
يسعدنى كثيرا الانضمام لمنتديات أف اكس أربيا و التى أعتبرها أحدى أسرع المنتديات العربية نموا فى الوقت الحالى. أسمى مدحت إبراهيم مدير خدمة حسابات العملاء بالشرق الأوسط و شمال أفريقيا و مسئول الدعم العربى بشركات أنتربنك أف اكس. يسعدنى الرد على أسئلة الاعضاء عن الشركة و ما تقدمه من أدوات و خدمات للعملاء.
أنا مصرى تعلمت ثم تخرجت من إحدى الجامعات المصرية ثم خدمت بالجيش و انتقلت للعيش و العمل بالولايات المتحدة و تحديدا بولاية يوتا الأمريكية مقر أنتربنك أف أكس . بدأت العمل بالشركة منذ حوالى 4 سنوات و هدفى هو أن تكون الشركة الاختيار الأول للمتداولين العرب.

مدير الموقع
29-11-2010, 11:25 AM
اهلا مدحت.,
اسعدنى جدا جدا مقابلتك فى معرض دبى فانت انسان خلوق و محترم للغاية و مثال مشرف للشباب المصرى فى الخارج.,
شكرا للتواصل و اسمح لى انقل الموضوع الى قسم شركات الوساطة.
الله كريم,

m.youssif
29-11-2010, 03:06 PM
أهلا وسهلا :)

targetegy
29-11-2010, 03:18 PM
اهلا بيك
هلى الشركه تدعم البترول والداو
والاكسبريتات والاسكالبنج ولا ايه
واهلا بيك مره تانيه فى بيتك

Medhat Ibrahim
29-11-2010, 04:08 PM
شكرا يا دكتور أسامة. أنا اسعد بالتعرف عليك و مقابلتك شخصيا فى دبى و سعدت أيضا بمقابلة المهندس فتحى. يا ريت تسلملى عليه .
شكرا على ترحيب m.youssif (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=1414) و targetegy (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=299) بى فى المنتدى. الشركة بتقدم الفوركس فقط حاليا و بصدد تقديم خيارات تداول أخرى قريبا جدا انشاء الله. الشركة تسمح بالاكسبرتات و تقدم أيضا و لأول مرة أكسبرت سوف أتكلم عنه لاحقا انشاء الله أما عن طرق التداول فالشركة لا تراقب حسابات العملاء و لا الطريقة التى يتداولون بها.
مع تحياتى

المسلم أمره لله
29-11-2010, 08:12 PM
منور مدحت باشا و الله الانسان يسعد لما يسمع أن شاب عربي يعمل في شركات كبرى و الى ما غير ذلك من قطاعات أخرى
منور أخي

Medhat Ibrahim
30-11-2010, 09:29 AM
شكرا على ذوقك يا أخ المسلم أمره لله

محمد نوارج
30-11-2010, 02:18 PM
أهلاً بيك أستاذ مدحت

يسعدنا تواجدك بيننا

ونرحب بك كل وقت

وربنا يوفقك في عملك وتكون خير سفير لمصر وشبابها في الخارج ..،

Medhat Ibrahim
30-11-2010, 04:21 PM
شكرا جزيلا استاذ محمد

خالوود
30-11-2010, 04:28 PM
السادة و السيدات أعضاء المنتدى
بعد التحية و السلام
يسعدنى كثيرا الانضمام لمنتديات أف اكس أربيا و التى أعتبرها أحدى أسرع المنتديات العربية نموا فى الوقت الحالى. أسمى مدحت إبراهيم مدير خدمة حسابات العملاء بالشرق الأوسط و شمال أفريقيا و مسئول الدعم العربى بشركات أنتربنك أف اكس. يسعدنى الرد على أسئلة الاعضاء عن الشركة و ما تقدمه من أدوات و خدمات للعملاء.
أنا مصرى تعلمت ثم تخرجت من إحدى الجامعات المصرية ثم خدمت بالجيش و انتقلت للعيش و العمل بالولايات المتحدة و تحديدا بولاية يوتا الأمريكية مقر أنتربنك أف أكس . بدأت العمل بالشركة منذ حوالى 4 سنوات و هدفى هو أن تكون الشركة الاختيار الأول للمتداولين العرب.
اهلا بك اخي، شيء يثلج الصدر ان الانسان يشوف شباب ما شاء الله متفوق

م.أحمد مقدادي
30-11-2010, 09:08 PM
اهلا وسهلا بك بيننا اخا عزيزا ان شاء الله
بصراحة الشركة ذات سمعة طيبة ومن افضل الشركات حاليا

مدير الموقع
30-11-2010, 09:32 PM
اهلا استاذ مدحت
يا ريت تحدثنا عن ما هى اخر عروضكم و ما رأيك فى اكسبيرت البورو و هل هناك اى تقارير سابقة باداء الاكسبيرت المقدم من الشركة و كيفية الحصول عليه,
تحياتى يا باشا.

معاذ عودات
30-11-2010, 10:11 PM
اهلا وسهلا اخي مدحت
نورت المنتدى والله

عماد سفروت
01-12-2010, 03:05 AM
هل الشركة بتقدم بونص مجاني على الحسابات الجديدة

وما هي عروض البونص لديكم

وسوري نسيت أرحب بيك يا دوحه في بيتك وبين اخواتك

azzoug
11-02-2011, 12:12 PM
انا مشترك جديد في هذا المنتدى
ولا اخفي انني فرحت كثيرا لانني وجدت السيد مدحت معكم حيث انني من زمان وانا ابحث عن اي منتدى يكتب فيه السيد مدحت
انا طبعا عميل لديكم منذ اكثر من ثلاث سنوات
انا لو تتذكرني كنت تكلمت معك وعبر الهاتف منذ حوالي السنتين الاسم : عزوق
اتمنى منك فقط ان تكون متواجد معنا دائما هنا في المنتدى كي تجيبنا على بعض الاسئلة ...وشكرا

Medhat Ibrahim
14-02-2011, 02:48 AM
نعم فاكرك
كيف حالك استاذ عزوق؟
انا بازور المنتدى من وقت لاخر لاجيب عن أى اسئلة عن الشركة.
و شكرا
مدحت

azzoug
14-02-2011, 09:56 AM
نعم فاكرك
كيف حالك استاذ عزوق؟
انا بازور المنتدى من وقت لاخر لاجيب عن أى اسئلة عن الشركة.
و شكرا
مدحت
اهلا اخي مدحت
عندي سؤال وهو يتابادر لكل عميل وخصوصا هذه الايام
حيث كثرت الشائعات والاخبار عن شركات الفوركس والتلاعبات البرمجية
حيث لا يخفى على كل احد فضيحة fxcm الآخيرة
سؤالي :
هل اموال العملاء في امان ؟ وماهي الضمانات ؟
هل عندما يكون العميل صفقاته 90% رابحة تسمحون له بالسحب عادي ؟ وبمبالغ كبيرة (ياريت امثلة عن حجم السحوبات والمدة )
السبب من سؤالي الآخير ان هناك عملاء يشتكون عندما يكون السحب على مبالغ كبيرة (50.000 او اكثر)

Boss Of all Bosses
14-02-2011, 12:41 PM
طب ممكن تعرفنا اكتر بالشركه
وشكرا