المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر موقع ربحى عربى فى فوركس اف اكس كوميشن www.fxcommission.com

الصفحات : 1 [2]

محمد نوارج
03-06-2011, 10:15 PM
يا محمد باشا

لو هذا الكلام ينطبق على اجراءات تحويل أى حساب من أى وكيل بشركة FXDD إلى رعاية إف إكس كوميشن

يبقى الأولى ان أى حساب يتم تحويله من رعاية الدكتور اسامه الى الموقع الخاص به وهو إف إكس كوميشن

صح ولا كلامى غلط :1 (87):

يا أستاذ ممدوح ..

هذه سياسة الموقع وشروطه ..

وليس في الأمر أي شيء غريب أو غير منطقي ..

..،

MAMDOH111
03-06-2011, 10:30 PM
يا أستاذ ممدوح ..

هذه سياسة الموقع وشروطه ..

وليس في الأمر أي شيء غريب أو غير منطقي ..

..،

أنت عارف يا محمد

بالرغم من أن الدكتور اسامه أخ وصديق لى وكذلك أنتم أيضا

لكن مشكلتى منذ بداية هذا المنتدى أن رأينا واقتراحتنا كأعضاء ليس لهما أى أهمية للأسف

وحتى عندما نتحاور بالمنطق طبقا لكلامكم نفاجأ بأن هذا هو قانون المنتدى وسياسة الموقع

سبحان الله

محمد نوارج
03-06-2011, 10:54 PM
أنت عارف يا محمد

بالرغم من أن الدكتور اسامه أخ وصديق لى وكذلك أنتم أيضا

لكن مشكلتى منذ بداية هذا المنتدى أن رأينا واقتراحتنا كأعضاء ليس لهما أى أهمية للأسف

وحتى عندما نتحاور بالمنطق طبقا لكلامكم نفاجأ بأن هذا هو قانون المنتدى وسياسة الموقع

سبحان الله

يا أستاذ ممدوح منذ متى لا نأخذ برأي الأعضاء؟!!

وحضرتك قللي إيه اللي مضايقك في الموضوع ده وأنا أرد عليك بالمنطق ..،

emad1171
04-06-2011, 08:27 AM
صباح الخير شباب
اعتقد الاخ ممدوح معه حق الى حد ما وخاصة في ما يتعلق بفصل كلي بين اف اكس كوميشين واف اكس ارابيا. طبعا الرد بتقولي انه يوجد مزايا في كل من الشركتين كل على حده، ولكن مزايا اف اكش كومشين هي افضل بكثير من اف اكس ارابيا، واذا بتقولي ان التوصيات هي احد الميزات المهمة جدا في ارابيا فالتوصيات موجودة في المنتدى اصلا والاخوة ما بقصرو بهذا الجانب. الان سوالي للاخوة في الادارة، هل هناك ميزات اخرى لنا في ارابيا؟؟؟ ارجو منكم التوضيح باسهاب حتى يتسنى لجميع الاعضاء اتخاذ القرار المناسب لحسابه وطرق متاجرته.
وسؤال على السريع، انا لدي حساب اخر في دي دي، هل استطيع جعله تحت اف اكس كوميشن ونقل الاموال من حسابي الحالي الى ذلك الحساب؟؟
بوركتم

معاذ عودات
04-06-2011, 09:43 AM
صباح الخير شباب
اعتقد الاخ ممدوح معه حق الى حد ما وخاصة في ما يتعلق بفصل كلي بين اف اكس كوميشين واف اكس ارابيا. طبعا الرد بتقولي انه يوجد مزايا في كل من الشركتين كل على حده، ولكن مزايا اف اكش كومشين هي افضل بكثير من اف اكس ارابيا، واذا بتقولي ان التوصيات هي احد الميزات المهمة جدا في ارابيا فالتوصيات موجودة في المنتدى اصلا والاخوة ما بقصرو بهذا الجانب. الان سوالي للاخوة في الادارة، هل هناك ميزات اخرى لنا في ارابيا؟؟؟ ارجو منكم التوضيح باسهاب حتى يتسنى لجميع الاعضاء اتخاذ القرار المناسب لحسابه وطرق متاجرته.
وسؤال على السريع، انا لدي حساب اخر في دي دي، هل استطيع جعله تحت اف اكس كوميشن ونقل الاموال من حسابي الحالي الى ذلك الحساب؟؟
بوركتم

اهلا يا غالي
نحن فكرنا في هذت الاكر كثيراً قبل ان نعرضه على الجميع
فمش معقول نعرض شي ونحن لم نتناقش به

عندما يكون حسابك تحت ارابيا ستحصل ..
راجع الموضوع هذا وستعرف
((..مزايا فتح حسابك مع اف اكس ارابيا..)) (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20) ‏

وانت بهذه الحاله مخير بين ارابيا وكوميشن والرأي لك

اما عن الاستفسار عن نقل الحسابات
نعم تستطيع فعل ما تشاء .. من النقل

بتوفيق يا رب

Sherif2009
04-06-2011, 10:31 AM
يرجى اضافة شركة

Windsor brokers Lmtd

emad1171
04-06-2011, 01:31 PM
اهلا يا غالي
نحن فكرنا في هذت الاكر كثيراً قبل ان نعرضه على الجميع
فمش معقول نعرض شي ونحن لم نتناقش به

عندما يكون حسابك تحت ارابيا ستحصل ..
راجع الموضوع هذا وستعرف
((..مزايا فتح حسابك مع اف اكس ارابيا..)) (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20) ‏

وانت بهذه الحاله مخير بين ارابيا وكوميشن والرأي لك

اما عن الاستفسار عن نقل الحسابات
نعم تستطيع فعل ما تشاء .. من النقل

بتوفيق يا رب
شكرا اخي معاذ

مدير الموقع
04-06-2011, 02:22 PM
مبروك يا دكتور اسامه على هذا الموقع الجديد

بس عندى استفسار من كثرة ماقرأت فى ردودك وردود الأعضاء

بأنه لا يمكن تحويل اى حساب تحت رعايتك أو رعاية أى وكيل آخر الى هذا الموقع الجديد

طيب ليه لا يمكن التحويل مع أن الموقع خاص بك وأنت صاحب الفكرة

عايز أعرف ياباشا

وعندى سؤال مهم جدا وهو

هل هذا الموقع يمكن أن يعوضنا عن تحويل الأموال عن طريق البنك

الى شركة الوساطه ونترحم من قيمة العمولة الكبيره التى يتم تحصيلها

اهلا يا حاج ممدوح..
شكرا على استفسارك,
بالنسبة لموضوع نقل الوكلاء فنحن لا نسمح بنقل الحسابات بين الوكلاء حتى لا يكون فى ذلك احراجا بيننا و بين الوكلاء الاخرين كما ان النقل بين الوكلاء يجب ان يتم فى نهاية الشهر فقط و لذا فاننا قررنا ان من يريد ان ينضم الى رعاية اف اكس كوميشن فعليه ان يفتح حساب جديد من رابط اف اكس كوميشن ثم يقوم بعد ذلك بنقل امواله من حسابه القديم الى حسابه الجديد و يقوم بتفعيل حسابه من الموقع و يمكنه ان يحصل على عمولات بعد ذلك.,

اما عدم التحويل من ارابيا الى كوميشن حيث ان كوميشن و ارابيا موقعين منفصلين لهم فريق عمل مختلف و نظام عمل مختلف ايضا,كما ان لكوميشن رابط و لارابيا رابط اخر و كما قلنا ان النقل لا يجوز الا نهاية الشهر فاثرنا ان نلغى موضوع النقل نهائيا و يقوم العميل بفتح حساب جديد و ينقل امواله عليه..افضل و اسهل و اسرع.

تحياتى يا عم ممدوح و حمدا لله على السلامة.

و ما هي إجراءات التحويل من وكيل إلى وكيل؟
هل يتم مخاطبة العميل للوكيل وهو يتولى الموضوع أم يتم مخاطبة الشركة بإنهاء اعتماد الحساب تحت رعاية الوكيل الذي يقدم الخدمات مقابل بقاء الحساب تحت مظلته ليحصل على جزء من السبريد بالاتفاق مع الشركة؟

اهلا بك اخى الفاضل.,
فضلا قم بفتح حساب من رابط اف اكس كوميشن للشركة التى ترغب فى اضافتها ثم قم بعد ذلك بتفعيل حسابك فى معرفك باف اكس كوميشن و اودع المال فى حسابك الجديد او حول له المال من حسابك القديم و سوف تستحق العمولات على التداول من حسابك المسجل تحت رعاية اف اكس كوميشن.
اى استفسار انا تحت امرك.

صباح الخير شباب
بوركتم

اهلا اخى عماد.,
بالنسبة للموقعين فكل موقع له فكر مختلف و فريق عمل مختلف و ارابيا هنا بها عدة مزايا مثلا بوانص الايداع مثلا و ارجاع مصاريف التحويل و التوصيات للعملاء على الموبايل و الدعم الفنى لاى مشكلة و ايضا برمجة الاكسبيرتات للعملاء مجانا و المسابقات كل هذه مميزات يحصل عليها عملاء ارابيا فقط اما فى اف اكس كوميشن فانه لا يتم الحصول الا على نسبة العمولات و فقط ولا يوجد اى شيئ اخر الا دعم فنى لو حدثت اى مشكلة.,
اذن الاختيار يعود للعميل من الاستفادة من خدمات اف اكس ارابيا او من التواجد مع اف اكس كوميشن و الاستفادة من الحصول على العمولات.
بما ان لديك حساب اخر يمكنك ان تقوم بفتح حساب جديد تحت رعاية اف اكس كوميشن و تقوم بعد ذلك بنقل اى قيمة من حساباتكم السابقة الى حسابك الجديد.,
تحياتى يا غالى و تحت امرك فى اى استفسار.
الله كريم,

majiddari
04-06-2011, 04:23 PM
السلام عليكم
مافي بونص على الايداع ؟ وايضا ما في ارجاع مصاريف التحويل ؟
ولكم كل الشكر

Sherif2009
04-06-2011, 09:07 PM
الكلام على ايه

بخصوص وندسور

محدش رد يعني !

moshark
05-06-2011, 12:43 AM
اهلا بك اخى الفاضل.,
فضلا قم بفتح حساب من رابط اف اكس كوميشن للشركة التى ترغب فى اضافتها ثم قم بعد ذلك بتفعيل حسابك فى معرفك باف اكس كوميشن و اودع المال فى حسابك الجديد او حول له المال من حسابك القديم و سوف تستحق العمولات على التداول من حسابك المسجل تحت رعاية اف اكس كوميشن.
اى استفسار انا تحت امرك.

شكرا لك د. أسامة على الوضوح في الإجابة

مدير الموقع
05-06-2011, 12:49 AM
السلام عليكم
مافي بونص على الايداع ؟ وايضا ما في ارجاع مصاريف التحويل ؟
ولكم كل الشكر

لا ما فى بونص الا عروض الشركات الحالية و مفيش ارجاع مصاريف التحويل لان دى خدمة من اف اكس دى دى لكل عملاء ارابيا و انا اقول على كل الشركات فى الموقع لا يوجد ارجاع مصاريف التحويل للحساب.
تحياتى يا غالى

الكلام على ايه

بخصوص وندسور

محدش رد يعني !

قمنا بالتواصل معها يا شريف و منتظرين منهم رد بعد الاجازة.,
على اى حال نحن بصدد التعاقد معهم ان شاء الله..,
تحياتى يا غالى

مدير الموقع
05-06-2011, 12:50 AM
شركات قيد التسجيل معنا فى الايام القادمة ان شاء الله
FXCM UK
FXSOL UK
FXCM MENA
Windsor Brokers
IBFX

و البقية فى الطريق ان شاء الله,
فى انتظار اى طلبات او استفسارات منكم,
موفقين ان شاء الله

Sherif2009
05-06-2011, 10:47 AM
:1 (77):

لا ما فى بونص الا عروض الشركات الحالية و مفيش ارجاع مصاريف التحويل لان دى خدمة من اف اكس دى دى لكل عملاء ارابيا و انا اقول على كل الشركات فى الموقع لا يوجد ارجاع مصاريف التحويل للحساب.
تحياتى يا غالى

قمنا بالتواصل معها يا شريف و منتظرين منهم رد بعد الاجازة.,
على اى حال نحن بصدد التعاقد معهم ان شاء الله..,
تحياتى يا غالى

شركات قيد التسجيل معنا فى الايام القادمة ان شاء الله
FXCM UK
FXSOL UK
FXCM MENA
Windsor Brokers
IBFX

و البقية فى الطريق ان شاء الله,
فى انتظار اى طلبات او استفسارات منكم,
موفقين ان شاء الله

الله ينور يا دكترة

هو ده الشغل الاحترافي السكندري :1 (77):

مدير الموقع
05-06-2011, 11:35 AM
شكرا شريف و ان شاء الله يكون فاتحة خير الشركات الجديدة..,
تحياتى

المتداول الشمري
06-06-2011, 08:24 PM
يارب يزيدك ويزيد منتندانا الجميل اف اكس ارابيا كل خير وان شالله بالقمه باداره النسر العربي دكتور اسامه

Sherif2009
07-06-2011, 10:39 AM
في انتظار اعلان الدكتور أسامة للجديد واعلان اتفقات فعلية مع الشركات

مدير الموقع
07-06-2011, 10:43 AM
بارك الله فيكم على المرور..,
لقد ارسلنا كل اوراقنا بالفعل من بداية الاسبوع الماضى و لكن الشركات الكبيرة يلزمها وقتا لتفعل الاى بى بالاضافة الى الورق الكثير الذى يتم طباعته و ارساله..,
اتذكر اننى حصلت على وكالة اف اكس دى دى فى عشرين يوما..
تحياتى و نحن منتظرين تفعيلهم الواحدة تلو الاخرى.

ان شاء الله حيكون فى عروض و مفاجات خاصة بكل شركة سيتم كتابتها فى صفحة خاصة ليتعرف الجميع على عروض الشركات الموجودة..
ايضا ستضاف بعد الاضافات الجديدة من اجل تقييم الشركات الشفاف لدى الجميع.,
يرجى العلم اننا لا نتدخل فى اى اختيار العميل للشركات و من يسال عن الشركات الافضل فعليه ان يسأل هنا اما الاختيار فيخضع للعميل بشكل كامل..
تقبلوا ودى و تقديرى,

MAMDOH111
09-06-2011, 05:28 PM
اهلا يا حاج ممدوح..
شكرا على استفسارك,
بالنسبة لموضوع نقل الوكلاء فنحن لا نسمح بنقل الحسابات بين الوكلاء حتى لا يكون فى ذلك احراجا بيننا و بين الوكلاء الاخرين كما ان النقل بين الوكلاء يجب ان يتم فى نهاية الشهر فقط و لذا فاننا قررنا ان من يريد ان ينضم الى رعاية اف اكس كوميشن فعليه ان يفتح حساب جديد من رابط اف اكس كوميشن ثم يقوم بعد ذلك بنقل امواله من حسابه القديم الى حسابه الجديد و يقوم بتفعيل حسابه من الموقع و يمكنه ان يحصل على عمولات بعد ذلك.,

اما عدم التحويل من ارابيا الى كوميشن حيث ان كوميشن و ارابيا موقعين منفصلين لهم فريق عمل مختلف و نظام عمل مختلف ايضا,كما ان لكوميشن رابط و لارابيا رابط اخر و كما قلنا ان النقل لا يجوز الا نهاية الشهر فاثرنا ان نلغى موضوع النقل نهائيا و يقوم العميل بفتح حساب جديد و ينقل امواله عليه..افضل و اسهل و اسرع.

تحياتى يا عم ممدوح و حمدا لله على السلامة.

يا دكتور اسامه

مش حقدر اقنعك بحاجة اصلا أنت مش مستعد للأقتناع بها :1 (46):

Herr.Omar
14-08-2011, 07:25 AM
شغل عالي يا دكتور الله ينور

معاك يا كبير

Benisafcom
16-08-2011, 04:02 AM
طيب شيئ كبير ربنا يوفقك يا دكتو ر.
انت تقوم يأشياء يصعب على المواطن العربي يقوم بها في وقتنا الحالي من تعليم و مإقامة محاضرات في الفوركس وجمع اعضاء منتدى على طاولة عشاء واحدة و هدايا و مسابقات كثيرة و إدارة منتدى . ربنا يوفقكم.

اتمنى بإذن الله ان افتح حساب حقيقي و ابدا التداول الحقيقي و ان ادعوك انت و اخواني في المنتدى لنقوم بعشاء اخوي عائلي على مدينتي الساحلية و تذوق الجمبري الجزائري :1 (7):. اتمنى و اطلب من الله ان يجمعنا مرة أخرى عد ان تعذر حضوري المرة السابقة.
وفقكم الله.

وليد
17-08-2011, 05:35 AM
و الله يادكتورمش عارف اقولك ايه غير ان ربنا يجعله في ميزان حسناتك و دايما اف اكس اربيا في تقدم مستمر

م.أحمد مقدادي
20-08-2011, 02:31 PM
اهلا بالشباب الجميل
موفقين جميعا ان شاءالله

Benisafcom
23-08-2011, 04:50 AM
شباب سجلت على مرتين ولم يصلني ايميل تفعيل عضويتي؟؟
لم اعرف لماذا؟
هل من حل؟

Herr.Omar
25-08-2011, 03:53 PM
شباب سجلت على مرتين ولم يصلني ايميل تفعيل عضويتي؟؟
لم اعرف لماذا؟
هل من حل؟

اهلا ياغالي هل قمت بفتح حساب تحت رعاية اف ايكس كومشن اولا ام ماذا

Benisafcom
01-09-2011, 07:36 AM
تم التسجيل دون فتح حساب ودون ان يصلني ايميل تفعيل عضويتي
هل تحتس الزيارات التي يقوم بها الناس على رابطي و هل يحتسب من سجل تحتي
وهل اجباري ان افتح حساب

معاذ عودات
01-09-2011, 09:45 AM
اي مشكله يا شباب
يا ريت ترسلو رساله الى الايميل التالي
support@fxcommission.com

Benisafcom
01-09-2011, 04:38 PM
اي مشكله يا شباب
يا ريت ترسلو رساله الى الايميل التالي
support@fxcommission.com

شكرا معاذ تم مراسلة الدعم

Benisafcom
01-09-2011, 09:58 PM
لقد جربت و لم تحصل ان كسبت 1سنت عن طريق الظغط على رابطي
+
هل اجباري ان افتح حساب حتى تضاف فيه السنتات التي اكسبها من خلال ظغط الناس على على الرابط الخاص بي

Benisafcom
02-09-2011, 01:36 AM
مرت 24 ساعة و السيبورت لم يرد؟؟؟

Herr.Omar
02-09-2011, 02:00 AM
لقد جربت و لم تحصل ان كسبت 1سنت عن طريق الظغط على رابطي
+
هل اجباري ان افتح حساب حتى تضاف فيه السنتات التي اكسبها من خلال ظغط الناس على على الرابط الخاص بي

مرت 24 ساعة و السيبورت لم يرد؟؟؟

استاذنا الفاضل فضلا منك بعض الصبر انت عارف بقي العيد وكده وكل عام وانت بخير

Benisafcom
02-09-2011, 02:02 AM
اوكي لم اقصد شيئ و انما بعد نشري للموضوع في بعض المنتديات مخافة الظغط طلبت ان ترشدوني للطريقة .
وشكرا اخي
ومبارك عليك الوصف و انا اسف على اي ازعاج

Herr.Omar
02-09-2011, 02:06 AM
اوكي لم اقصد شيئ و انما بعد نشري للموضوع في بعض المنتديات مخافة الظغط طلبت ان ترشدوني للطريقة .
وشكرا اخي
ومبارك عليك الوصف و انا اسف على اي ازعاج

سوف يتم الرد عليك في القريب العاجل ان شاء الله وسوف تجد ما يسرك ان شاء الله مع اف ايكس كومشن فقط قليل من الصبر يا طيب وسف تجد كل جديد باذن الله

سلام ياغالي

Benisafcom
02-09-2011, 02:10 AM
سوف يتم الرد عليك في القريب العاجل ان شاء الله وسوف تجد ما يسرك ان شاء الله مع اف ايكس كومشن فقط قليل من الصبر يا طيب وسف تجد كل جديد باذن الله

سلام ياغالي

منتظرينك اخي عمر

معاذ عودات
02-09-2011, 09:41 AM
اهلا فيك
ولكن نظام الضغطات قد انتهى .. ولم يعد يعمل الان
لاننا واجهنا مشاكل يعلمها الله فقط
الان تستطيع ان تدعو اصدقائك لفتح حساباتهم تحت اسمك
ويكون لك 10% من متاجرتهم
وو1% من متاجره اصدقائهم

تحياتي

Benisafcom
02-09-2011, 11:33 PM
شكرا اخ معاذ...لكن هل يجب ان افتح حساب في الشركات اللي واضعينها ام مجرد التسجيل في اف اكس كوميسيون وفقط

FXCommission.com
03-09-2011, 12:45 AM
شكرا اخ معاذ...لكن هل يجب ان افتح حساب في الشركات اللي واضعينها ام مجرد التسجيل في اف اكس كوميسيون وفقط

اهلا ياغالي فضلا منك تابع :1 (58):ما هو اف ايكس كومشن (http://www.fxcommission.com/pages/details/10):1 (58):

compustar
23-09-2011, 11:44 PM
عذرا اخي الفاضل منذ فترة ليست ببعيدة اتصل بي احد الموظفين في هذه الشركة وقال لي انه يجب علي الاشتراك معهم وكان الحد الادنى للاشتراك كما قال 1000 دولار امريكي وقال انه موجود في البحرين ارجو افادتي بهذا الخصوص، حيث اني لاحظت من كلامك انه لا يوجد شرط ولا قيود مالية للاشتراك بهذه الشركة ،طبعا انا اقصد أن ذلك الموظف او ربما مدير التسويق لا أذكر ،كان كلامنا يدور حول المتاجرة بالذهب لأنه فضل أن اشترك معهم في تجارة الذهب لا التجارة في العملات الاجنبية،حسب قوله ،لكني اتصلت بأحد الأشخاص في موقعكم في السعودية وسألته عن هذا فقال لي المتاجرة بالعملات الأجنبية حاليا أفضل ،مما أدى إلى تشوش عندي في المعطيات فأرجو الافادة بخصوص هذا الأمر،مع العلم أني بإذن الله ساشترك قريبا جدا معكم بإحدى الشركات لديكم ،عندما أستقر على الأفضل منهم فأرجو المساعدة أيضا بإعلامي بأفضل شركة حسب وجهة نظركم وخاصة أني مبتدئ ومتتبع لدوراتكم الرائعة بفضل الله اولا ثم بفضل حضرة الدكتور اسامة بارك الله فيه وبصراحة هو من شجعني للاشتراك معكم طبعا ليس مباشرة بل لأني لمست به الصدق والاخلاص،فبارك الله بكم وسدد خطاكم دوما

Herr.Omar
24-09-2011, 02:20 AM
عذرا اخي الفاضل منذ فترة ليست ببعيدة اتصل بي احد الموظفين في هذه الشركة وقال لي انه يجب علي الاشتراك معهم وكان الحد الادنى للاشتراك كما قال 1000 دولار امريكي وقال انه موجود في البحرين ارجو افادتي بهذا الخصوص، حيث اني لاحظت من كلامك انه لا يوجد شرط ولا قيود مالية للاشتراك بهذه الشركة ،طبعا انا اقصد أن ذلك الموظف او ربما مدير التسويق لا أذكر ،كان كلامنا يدور حول المتاجرة بالذهب لأنه فضل أن اشترك معهم في تجارة الذهب لا التجارة في العملات الاجنبية،حسب قوله ،لكني اتصلت بأحد الأشخاص في موقعكم في السعودية وسألته عن هذا فقال لي المتاجرة بالعملات الأجنبية حاليا أفضل ،مما أدى إلى تشوش عندي في المعطيات فأرجو الافادة بخصوص هذا الأمر،مع العلم أني بإذن الله ساشترك قريبا جدا معكم بإحدى الشركات لديكم ،عندما أستقر على الأفضل منهم فأرجو المساعدة أيضا بإعلامي بأفضل شركة حسب وجهة نظركم وخاصة أني مبتدئ ومتتبع لدوراتكم الرائعة بفضل الله اولا ثم بفضل حضرة الدكتور اسامة بارك الله فيه وبصراحة هو من شجعني للاشتراك معكم طبعا ليس مباشرة بل لأني لمست به الصدق والاخلاص،فبارك الله بكم وسدد خطاكم دوما

اهلا اخي الفاضل

عن اي شركة تتحدث ؟؟؟؟

فضلا منك اخي الفاضل تابع منتدي اف اكس كوميشن من الرابط ادناه به كل الشركات المتحه لدي اف اكس كوميشن وخاصية الكاش باك والتمتع بالارباح

منتدى إف إكس كوميشن العام (http://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=26)

بالتوفيق

compustar
24-09-2011, 02:25 PM
السلام عليكم اخي الكريم
أنا اتحدث عن شركة أف إكس كوميشن التي سجلت بياناتي الشخصية واتصل بي أحد الأخوة الكرام وقال لي أنا أكلمك من هذه الشركة ،على كل حال كان سؤالي مجرد استفسار لما حدث معي
تقبل تحياتي وبارك الله بكم وشكرا على تجاوبك بالرد على تساؤلاتي

Mr.MahmoudSelem
24-09-2011, 11:16 PM
انا عاوز افهم بس يعنى ايه احصل على 60% من عائد تجارتى ؟؟ يعنى انا اتاجر واكسب عادى زى اى حساب وزياده على كده اخد 60% من ارباحى ؟ طب قى مقابل ايه ؟؟؟؟ وال 60% من ارباحى دول هايبقو شهريا ولا ايه نظامهم ارجو من اى عضو من فضلكم لو كان عنده بعض الوقت يقدر يشرح ويفهمنى بالتفصيل الموضوع ده والدنيا ماشيه اذاى شكر ليكو كلكو وربنا يوفق الجميع السلام عليكم .

Herr.Omar
25-09-2011, 12:21 AM
انا عاوز افهم بس يعنى ايه احصل على 60% من عائد تجارتى ؟؟ يعنى انا اتاجر واكسب عادى زى اى حساب وزياده على كده اخد 60% من ارباحى ؟ طب قى مقابل ايه ؟؟؟؟ وال 60% من ارباحى دول هايبقو شهريا ولا ايه نظامهم ارجو من اى عضو من فضلكم لو كان عنده بعض الوقت يقدر يشرح ويفهمنى بالتفصيل الموضوع ده والدنيا ماشيه اذاى شكر ليكو كلكو وربنا يوفق الجميع السلام عليكم .

اهلا اخي الفاضل

فكرة العمولة هذه هي الكاش باك يعني حضرتك تضارب وتاخذ ارباح علي

مضاربتك كمان وبالمثال الحسابي

بمثال رقمي حنوضح لحضرتك يعني لو حضرتك فاتح عقد استاندرد يعني العقد حيكون 10 دولار حضرتك

حتاخود كوميشن 6 دولار سواء الصفقة ربحت ام لا

ولو عقد ميني بدولار حضرتك حتاخود 60 سنت ولو ميكرو حضرتك حتاخود 6 سنت يعني حضرتك حتاخود

60% من العقد اللي انت داخل فيه في الصفقة بغض النظر ربحت ام لا

حضرتك زي مابتعمل متاجرة وبتكسب ارباح الموقع كمان بيكسب علي مضاربتك بس بيختلف العمولة من شركة لشركة طبعا

وبخصوص العمولات تتم اضافتها مجمعه في حسابك الخاص باف اكس كوميشن كل اول شهر جديد

لمزيد من المعلومات فضلا منك راجع الرابط ادناه

عميل اف اكس كوميشن العزيز معلومات تهمك (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12715)

تقبل وافر احترامي

wawaz
08-10-2011, 08:28 PM
اود ان اشكر omarito على الشرح الجميل ده
ولكن انا كنت عاوز اسأل ان كانت تلك العمولة 60% تعتبر ربا ولا لأ
ارجو الرد

Herr.Omar
09-10-2011, 02:31 AM
اود ان اشكر omarito على الشرح الجميل ده
ولكن انا كنت عاوز اسأل ان كانت تلك العمولة 60% تعتبر ربا ولا لأ
ارجو الرد

وما هو الربا في ذلك يا اخي الفاضل

wawaz
09-10-2011, 03:43 PM
وما هو الربا في ذلك يا اخي الفاضل

انا قصدى ان ال 60% تعتبر زى الفايدة بتاعة البنوك
وشكرا على تجاوبك السريع

Herr.Omar
09-10-2011, 03:56 PM
انا قصدى ان ال 60% تعتبر زى الفايدة بتاعة البنوك
وشكرا على تجاوبك السريع

لا يا اخي الفاضل البنك بتاخود منه سلفه فلوس ولما تيجي تردهم بياخود منه فايده

امال هنا انت تتاجر بمالك واف اكس كوميشن تعطيك مبلغ من الربح بسبب دخولك معها وتحت رعايتها

لا توجد بها اي ربا يا اخي

هبة الله
24-10-2011, 09:50 AM
هل ما زال العرض قائم واتمنى لكم كل التوفيق

Herr.Omar
24-10-2011, 12:23 PM
هل ما زال العرض قائم واتمنى لكم كل التوفيق

اهلا اختي الفاضلة نعم العرض قائم حتي الان

ملحوظة هذا ليس بعرض ولكن هو نظام اف اكس كوميشن يعني ساري علي طول ان شاء الله لمزيد من المتابعة راجعي هذا الرابط

بالتوفيق

هبة الله
24-10-2011, 01:53 PM
اهلا اختي الفاضلة نعم العرض قائم حتي الان

ملحوظة هذا ليس بعرض ولكن هو نظام اف اكس كوميشن يعني ساري علي طول ان شاء الله لمزيد من المتابعة راجعي هذا الرابط

بالتوفيق
متشكرة جدا لسرعة رد حضرتك وكنت عاوزة اعرف ازاى اعرف الارباح وطريقة الدفع لانى لسى مشتركة

Herr.Omar
24-10-2011, 05:18 PM
متشكرة جدا لسرعة رد حضرتك وكنت عاوزة اعرف ازاى اعرف الارباح وطريقة الدفع لانى لسى مشتركة

اهلا بك

كل استفسارتك حتلاقي جوابها في الموضوع ده

عميل اف اكس كوميشن معلومات تهمك (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12715)

وممكن كمان تراسلي الدعم العربي لاف اكس كوميشن علي

support@fxcommission.com

بالتوفيق