اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أسألني عن شركات الوساطة... (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=7037)

Digital 21-04-2011 09:49 AM

رد: أسألني عن شركات الوساطة...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadmondo (المشاركة 134337)
الف شكر على تعبك و مجهودك.......ربنا معاك:):):):)

حياك الله أخي وحاضرين في كل وقت,

إذا عندك أي سؤال, اسأل ولاتتردد.

ودي وتقديري

yakout 21-04-2011 01:43 PM

السلا عليك يا اخى Digital واتمنى ان تكون فى تمام العافية والخير .. اعرف انك لم تنسى طلبى ولكنى وودت ان استشيرك فى شركة Go markets وما مدى مصدقيتها حيث وجدت فيها العديد من المزايا التى كنت ابحث عنها ولكن ليس لديها حسابات اسلامية و هذا لن يشكل لى عائق لاننى اغلق كل صفقاتى قبل الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش حتى لو كانت الصفقات خاسرة .. واود ان اسالك ايضا على شركة FXPro
وجزاك الله كل خير

Digital 21-04-2011 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakout (المشاركة 134496)
السلا عليك يا اخى Digital واتمنى ان تكون فى تمام العافية والخير .. اعرف انك لم تنسى طلبى ولكنى وودت ان استشيرك فى شركة Go markets وما مدى مصدقيتها حيث وجدت فيها العديد من المزايا التى كنت ابحث عنها ولكن ليس لديها حسابات اسلامية و هذا لن يشكل لى عائق لاننى اغلق كل صفقاتى قبل الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش حتى لو كانت الصفقات خاسرة .. واود ان اسالك ايضا على شركة FXPro
وجزاك الله كل خير

هلا أخي وعليكم السلام,

إعذرني على الرد المتأخر لكني لازلت أحاول أجد شركة لها تلك المميزات لأن مسألة السكالبينغ لازم فيها كوميشن وهذه هي رأس الحربة.

شركة GoMarket Au بصراحة شركة ممتازة ولأبعد الحدود والسبريد عليها يتراوح مابين 0.5 إلى 1.6 على اليورو دولار وأنا حقيقةً راح أفتح حساب معهم قريباً جداً لأني لمست فيهم خير خصوصاً في عملية فتح وإغلاق الصفقات. يعني الشركة فعلاً للسكالبينغ وبس. مشلكتها الوحيدة هي أنه لايوجد حسابات إسلامية وفي حال كما قلت أن لاتتداول عند الساعة العاشرة فأنت في السليم وهذا ما سأفعله تماماً.

وبالنسبة لأفكس برو :) ... أنا الحين قاعد أضارب على منصتهم وبصراحة من خلال تجربتي الحية خلال سنتين أقدر أقول لك أنها شركة محترمة والريكوت يحصل نادراً والسبريدات على فكرة جداً روعة. تخيل اليورو باوند يصل إلى 0.5 :) واليورو دولار إلى 0.8 في الجلسة الأوروبية. يعني سكالبينغ غير وبالفعل غير. أسأل مجرب ولاتسأل طبيب.

إذا في أي سؤال ثاني, أنا حاضر,

ودي وتقديري

yakout 21-04-2011 04:03 PM

شكرا لك اخى على سرعة الرد و جزاك الله خيرا

nadmondo 21-04-2011 05:33 PM

تسلم يا ا/ Digital ...........ردودك شافية ومفصلة
فيه سؤال هنا:
-هو انا ممكن اغلق صفقة بنفسى لو الساعة قربت على الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة؟

لان الاخ yakout قال.. هذا لن يشكل لى عائق لاننى اغلق كل صفقاتى قبل الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش حتى لو كانت الصفقات خاسرة

وشكرا............

Digital 21-04-2011 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakout (المشاركة 134583)
شكرا لك اخى على سرعة الرد و جزاك الله خيرا

لاشكر على واجب أخي,

تمنياتي لك بالتوفيق

ودي وتقديري

Digital 21-04-2011 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadmondo (المشاركة 134622)
تسلم يا ا/ Digital ...........ردودك شافية ومفصلة
فيه سؤال هنا:
-هو انا ممكن اغلق صفقة بنفسى لو الساعة قربت على الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة؟

لان الاخ yakout قال.. هذا لن يشكل لى عائق لاننى اغلق كل صفقاتى قبل الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش حتى لو كانت الصفقات خاسرة

وشكرا............

أخي الكريم,

الإشكال الشرعي يكون في الفوائد الربوية التي يحسمها أو يضيفها البنك لذلك لو أنك تغلق جميع صفقاتك قبل الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش وليس القاهرة. طبعاً بإمكانك التحدث مع الوسيط عبر الشات للتأكد من الساعة التي يقوم فيها بإحتساب السواب "الفوائد".

أنا أفعل نفس الشيء وهو إغلاق جميع صفقاتي قبل دقائق من ساعة إحتساب الفوائد وبعد ذلك أتاجر بشكل طبيعي دون فوائد.

أتمنى أن تكون الإجابة شافية,

ودي وتقديري

feras 22-04-2011 02:12 PM

شكرآ لك على الردود السريعة والشفافة ...

عندي استفسار واانا اتصفح النت طبيت على موقع توصيات بمبلغ معيآ هل هي مواقع مضمونة او توصياتها كويسة..!!!

Digital 23-04-2011 04:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras (المشاركة 134864)
شكرآ لك على الردود السريعة والشفافة ...

عندي استفسار واانا اتصفح النت طبيت على موقع توصيات بمبلغ معيآ هل هي مواقع مضمونة او توصياتها كويسة..!!!

أخي فراس,

النت مليان من هذه المواقع ومع إحترامي الشديد للذين يعرضون توصياتهم للبيع, أقول بأنهم لو كانو حقاً ناجحين لما باعوها... كان الأجدر بهم صنع المال لأنفسهم.

شيء آخر وهو أن بائع التوصيات لايخاطر بشيء وإنما يستلم عمولته من أي مشتري وفي بعض الأحيان من الشركة ايضاً.

يعني من الآخر, خلك بعيد عن هذه الأمور الزائفة ومثل ما يقول المثل "لو فيه خير, مارماه للطير".

ودي وتقديري

حيدر 23-04-2011 09:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا ً لك اخي ديجيتال على فتح هذا الموضوع الهام جدا ً فجزاك الله خيرا ً

أحببت ان أسألك عن شركة fx sol ما رأيك في هذه الشركه من حيث المصداقيه وشفافية التعامل

وما هي النقاط الايجايبه لها وما هي السلبيه

تقبل تحياتي .

الساعة الآن 04:21 AM