اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح فى سرقة اموالنا ... ؟! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29134)

maiiad 30-03-2016 01:29 AM

رد: شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح فى سرقة اموالنا ... ؟!

شكرا جزيلا أخي معاذ .

SARA HASAN 27-05-2016 11:55 PM

مساء الخير بالفعل هناك العديد من الشركات الوهمية والمحتالة التي تستغل اسم الفوركس لتحصل على اموال المتداولين وايقاعهم بالفخ بعد ان تقوم بغسل عقولهم وتجميل طريق الربح لديهم وبانه معها سوف تتضاعف اموالك عن تجربتى قمت بالالتحاق بشركه منذ 8 شهور وقد كنت اخسر دوما وبكل مره يقولو لى الربح قادم فقط زد نسبة اموالك وكنت قد اردت التصميم على الربح وتعويض ما ضاع منى لاشك ان التداول والفوركس له متعته خاصة عند الربح واحراز النصر ولكن بالصدفه اكتشف بانها شركة نصابه وانتقلت الي شركة ون فاينانشال ماركتس اتحاد المتداولين العرب مرخصة من FCAوقد قدموا الدعم الكامل لي والنصح والارشاد وقد وفقنى الله معهم واحرزت ما كنت اطمح اليه انصح الجميع بعدم تصديق كل الشركات التى تنشر عالانترنت اخبارها وانها شركات موثوقه ومرخصه لابد من التاكد قبل المجازفة شكرا لادارة المنتدى على جهودها والسماح لنا بالمشاركة والاستفادة

البورصي2007 22-07-2016 11:54 PM

صح كلام يا اخي انا واحد من الضحايا نصبت علي شركه ا سمها marketsdl ارجو الحذر منها اللهم بلغت اللهم اشهد وخصوصا من النصاب عادل الحاج

abd1986 03-08-2016 01:15 PM

رد: شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح بسرقة اموالنا ... ؟!

السلام عليكم اخوتي الكرام الرجاء النتباه من هذه الشركات النصابه لعدم مصداقيتهم انا شخصيا تعرضت للنصب من شركه bforex وانا الان في بيني وبينهم محاكم عن طريق محامي في لندن وكيف افهم من كلامه انه في امكانيه استرجاع حتى 80% من المبلغ وايش دقول قسم من المبلغ احسن من بلاش وهذا رقم الواتس خاص بالمحامي +00000000000

وحسبي الله ونعم الوكيل

معاذ عودات 03-08-2016 01:21 PM

رد: شركات الفوركس النصابة ( forex scam) كيف تنجح بسرقة اموالنا ... ؟!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd1986 (المشاركة 881346)
السلام عليكم اخوتي الكرام الرجاء النتباه من هذه الشركات النصابه لعدم مصداقيتهم انا شخصيا تعرضت للنصب من شركه bforex وانا الان في بيني وبينهم محاكم عن طريق محامي في لندن وكيف افهم من كلامه انه في امكانيه استرجاع حتى 80% من المبلغ وايش دقول قسم من المبلغ احسن من بلاش وهذا رقم الواتس خاص بالمحامي +00000000000

وحسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله فيك انت ،،

انت من جماعه هات فلوس عشان ارجعلك فلوسك ،
بتاخدوا الفلوس وبتصيروا مثلكوا مثل الشركة وألعن كمان

شبه منحرف 12-08-2016 08:16 AM

أشكرك استاذ نادر وجزاك الله كل خير

amntag 16-08-2016 04:01 AM

موضوع رائـــــع ومفيد
وخصوصا للمبتدئين أمثالي
شكرا لك ومزيدا من التألق

nouf33 25-08-2016 01:30 PM

السلام عليكم

شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع الي ممكن جد يساعد كثير أشخاص
انا شخصيا تداولت مع عدة شركات فوركس وتدوال خيارات ثنائيه والصراحه اغلهم نفس التعامل
لكن هذه الايام اسنركت من شركة أسمها هاي كيو " highqfx" والصراحه قلت بجرب وللحين كل شي ماشي تمام .. يعني أتعلم أمور جديده أعمل صفقات قسم منها يربح وقسم يخسر لكن الربح أكثر سحبت مره واحد ووصلوا لفلوس لبنكي الانماء
ما ادري الصراحه كلامكم خوفني ايش تنصحوني ؟؟ وكيف أقدر أتاكد من انو تعاملهم بيستمر بهذه الطريقه !!!
اتمنى مساعدتكم

شكرا

معاذ عودات 25-08-2016 02:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf33 (المشاركة 884419)
السلام عليكم

شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع الي ممكن جد يساعد كثير أشخاص
انا شخصيا تداولت مع عدة شركات فوركس وتدوال خيارات ثنائيه والصراحه اغلهم نفس التعامل
لكن هذه الايام اسنركت من شركة أسمها هاي كيو " highqfx" والصراحه قلت بجرب وللحين كل شي ماشي تمام .. يعني أتعلم أمور جديده أعمل صفقات قسم منها يربح وقسم يخسر لكن الربح أكثر سحبت مره واحد ووصلوا لفلوس لبنكي الانماء
ما ادري الصراحه كلامكم خوفني ايش تنصحوني ؟؟ وكيف أقدر أتاكد من انو تعاملهم بيستمر بهذه الطريقه !!!
اتمنى مساعدتكم

شكرا

وعليكم السلام ،

شركة اول مره اسمع فيها وغير مجربه

لا انصح بالتداول مع هذه الشركات بمبالغ كبيرة ’،

خليكي مع المعروف افضل

b7ralhwa 11-09-2016 03:55 AM

ممكن السؤال عن شركة dtt
http://www.dttme.com/

الساعة الآن 03:03 PM