اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18863)

WaQQaD 05-03-2012 06:44 AM

رد: اكسبيرت مجرب لأكثر من 3 شهور (هديتي لكم)...!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atme_6 (المشاركة 287241)
السلام عليكم اخي الكريم في مشاركة سابفة وضحت ان شركة الباري في منصة الديمةو تضع سبريد خاص يحساب برو 20000اذا عندما يقوم شخص بتجريب استراتيجية على الديمو حساب 500دولار سوف تعطيه نتائج مخالفة للواقع اوكية طيب ما الحل من وجهة نظركم ارجو الافادة وجزاكم الله خيرا

وعليكم السلام

فعلا قال احد الاخوان هذا الكلام ولست انا ولكن انا قلت انه تم التجريب على منصة الباري ومنصة انتربنك
وطبعا في انتربنك السبريد مرتفع عن الباري وكانت النتائج جيده ايضا .. يعني لو الفارق نقطة او نقطتين ليس بالشيء المهم

لكن للطمأنينه والحل هنا هو انه ليس بالشرط العمل على جميع الازواج المذكورة انا وضعتها كامله ولكن حرية الاختيار تركتها لكم
بعد التجربة على نفس منصة البروكر المتعامل معه وبنفس الرصيد المقصود (ديمو) ومعرفة افضل الازواج وافضل سبريد وبعد ذلك اعتمادها

بالتوفيق اخي الكريم

atme_6 05-03-2012 07:03 AM

زادك الله علما وحلما علما لتنتفع به وتنفع اخوانك وحلما كي تصبر على اسالتى اسال الله العلى القدير ان يرزقك من حيث لا تحتسب

ANA SAYED 05-03-2012 07:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaQQaD (المشاركة 287247)

((((كما قلت سابقا النتائج تختلف من منصة لمنصة اخرى لذلك اركز على التجربة على الديمو قبل اي شيء لاني لم اجرب على جميع المنصات)))

بالتوفيق أخي الكريم

الف شكر لك يا اخى

WaQQaD 05-03-2012 07:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atme_6 (المشاركة 287254)
زادك الله علما وحلما علما لتنتفع به وتنفع اخوانك وحلما كي تصبر على اسالتى اسال الله العلى القدير ان يرزقك من حيث لا تحتسب

بارك الله فيك أخي وجزاك كل خير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANA SAYED (المشاركة 287257)
الف شكر لك يا اخى

العفو أخي الكريم

abuabdalrhman 05-03-2012 09:11 AM

السلام عليكم
ما شألله لا قوة الا بالله بارك الله فيك اخي الفاضل انا نزلت الاكسبرت وعملتلو باك تست افري تك من بداية العام 2011 لغاية اخر العام وفعلا كان هذا عام التقلبات بالسوق ولكن واضح عمله انه متقن من حيث نقاط الدخول ومضاعفات الفيبو معقوله اكبر مضاعفة وصلها السابعه بس لدراوندون عالي ولو المضاعفة السابعه فعلت من بداية الرصيد وهو 500 $ كما قلت لصفر الحساب لانو رح يكون فاتح 6 عقوب قبله من 1=2=3=5=8=13=21 وكانت نسبة الارباح ما بين 7 الى 10 % في تقديري المتواضع للأكسبرت وطبعا انا بتعلم منك يا اخي تقديري اننا يجب ان نبحث عن مخارج لزيادة الارباح ولو بضعف الارباح الحاليه ويجب ان يكون امان اكثر مقارنة بالارباح او اي فكرة ثانيه لاني اذا اردت تلاشي المضاعفات الاكبر يجب ان اعمل على 1000 دولار مقابل العقد الاول ب 10 سنت لأكون في السليم وهنا يكون الربح ما بين 4 و5 % ما بعرف اذا ممكن احنا نعملو تكبير اللوت والهدف حسب راس المال ممكن هذا يساعد بتصور
اسف على الاطاله اخواني بس احنا منحاول مع بعض نوصل للأفضل بهمة اخي واكد ان شألله
مرفق التقرير
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/243_11330928477.rar

bonnos 05-03-2012 11:16 AM

السلام عليكم

انا عندى الاكسبيرت مش بيحط TP وكمان بيحط لون 10.48 مع انى ظابطه على 0.01 انا مش عارف اعمل ايه فى المشكلتين دول

ارجوا المساعدة

amgadmohamadadel 05-03-2012 01:38 PM

بارك لله فيك اخي انشاء لله جاري التجربة

WaQQaD 05-03-2012 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuabdalrhman (المشاركة 287267)
السلام عليكم
ما شألله لا قوة الا بالله بارك الله فيك اخي الفاضل انا نزلت الاكسبرت وعملتلو باك تست افري تك من بداية العام 2011 لغاية اخر العام وفعلا كان هذا عام التقلبات بالسوق ولكن واضح عمله انه متقن من حيث نقاط الدخول ومضاعفات الفيبو معقوله اكبر مضاعفة وصلها السابعه بس لدراوندون عالي ولو المضاعفة السابعه فعلت من بداية الرصيد وهو 500 $ كما قلت لصفر الحساب لانو رح يكون فاتح 6 عقوب قبله من 1=2=3=5=8=13=21 وكانت نسبة الارباح ما بين 7 الى 10 % في تقديري المتواضع للأكسبرت وطبعا انا بتعلم منك يا اخي تقديري اننا يجب ان نبحث عن مخارج لزيادة الارباح ولو بضعف الارباح الحاليه ويجب ان يكون امان اكثر مقارنة بالارباح او اي فكرة ثانيه لاني اذا اردت تلاشي المضاعفات الاكبر يجب ان اعمل على 1000 دولار مقابل العقد الاول ب 10 سنت لأكون في السليم وهنا يكون الربح ما بين 4 و5 % ما بعرف اذا ممكن احنا نعملو تكبير اللوت والهدف حسب راس المال ممكن هذا يساعد بتصور
اسف على الاطاله اخواني بس احنا منحاول مع بعض نوصل للأفضل بهمة اخي واكد ان شألله
مرفق التقرير
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/243_11330928477.rar

وعليكم السلام

كلامك صحيح أخي الكريم مع ان زوج الــ EURUSD الذي اختبرته على الباك تست ليس هو الافصل
طيب ما رأيك انه يوجد ازواج يمكنك البدء فيها برصيد 300$ ولوت يبدأ من 0.03 .. 30 سنت للعقد الاول والنتائج افضل ودروداون لا يذكر !!!
لكن انا لا اريد ان يطمع احد وهو غير متمكن بعد من استخدام الاكسبيرت ... ويجب تجريب الاكسبيرت في جميع الظروف وليس فقط على الباك تست
وعملية اختيار الازواج الافضل تركتها لكم بعد الاجتهاد والتجريب ...

أشكرك أخي الكريم على مداخلتك المفيده وانا اشد على يدك ان تحاول وتستطيع تحسين الاداء اكثر من ذلك حتى نستفيد جميعا

بالتوفيق إن شاء الله

WaQQaD 05-03-2012 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonnos (المشاركة 287312)
السلام عليكم

انا عندى الاكسبيرت مش بيحط TP وكمان بيحط لون 10.48 مع انى ظابطه على 0.01 انا مش عارف اعمل ايه فى المشكلتين دول

ارجوا المساعدة

وعليكم السلام

الاكسبيرت شغال عند الجميع وبدون مشاكل
اعتقد المشكلة من عندك فقط تأكد من استخدام الاعدادات المرفقة مع الاكسبيرت

بالتوفيق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amgadmohamadadel (المشاركة 287385)
بارك لله فيك اخي انشاء لله جاري التجربة

بالتوفيق أخي ان شاء الله

ahmedhafez 05-03-2012 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخي واكد انا غيرت الحساب من حسابي الشخصي لحساب اخر ولكن منذ بدأت التغيير منذ ساعتين تقريبا ولكن حتى الان مفيش ولا صفقة فهل هذا طبيعي ام انه حدثت مشكلة ام انه سيعمل على الحساب الاول فقط

WaQQaD 06-03-2012 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 287847)
السلام عليكم ورحمة الله

اخي واكد انا غيرت الحساب من حسابي الشخصي لحساب اخر ولكن منذ بدأت التغيير منذ ساعتين تقريبا ولكن حتى الان مفيش ولا صفقة فهل هذا طبيعي ام انه حدثت مشكلة ام انه سيعمل على الحساب الاول فقط

وعليكم السلام

طبيعي جدا ويعمل على اكثر من حساب بدون مشاكل

حسن الهلالي 06-03-2012 05:49 PM

مشكور على الاكسبيرت

هل يعتمد على المضاعفات ، وما هي طريقته فيها ؟

ahmedhafez 06-03-2012 05:54 PM

اخي واكد السؤال الى سأله الاخ hitcola بصراحة حلو جدا

ياريت لو تقولنا هو بيعتمد على ايه بالظبط في طريقة عمله بالنسبة لشغل المضاعفات وهل فيه خطورة يعني مثلا حصل من اسبوعين ارتفاع مش طبيعي للين الياباني فلو كان بيعتمد على المضاعفات فقط من غير وقف خسارة كان يخرب بيت أي شخص فما هي طريقته أفادك الله

مدير الموقع 06-03-2012 06:02 PM

بسم الله ما شاء الله
مجهود رائع و يستحق التقدير و الثناء على الاكسبيرت

تابعت النتائج و يستحق الاشادة و التدبر فى الامر..
ساتابع الاكسبيرت عن كثب و ان شاء الله يكون فاتحة خير للجميع
بالتوفيق يا غالى

ahmedhafez 06-03-2012 07:53 PM

اخي واكد سؤال اخر
دلوقت مثلا اليورو كان داخل شراء لما كان السعر أعلى الترند الصاعد 1.3150 وبعد كدا بدأ يشتغل تبريدات مع انه كسر الترند الصاعد 1.3150 والسعر بدأ بالهبوط وهيوصل 1.3070 والتوقعات بتقول انه هيهبط
المهم ان الاكسبيرت لايزال شغال تبريدات فيه صفقات معلقه شراء فهل في هذة الحالة نتدخل بايدينا ونغلق الصفقات على أقل خسارة ولا نتركه وهو هيعمل هيد أرجوا الافادة وجزيت خيرا

WaQQaD 06-03-2012 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitcola (المشاركة 288419)
مشكور على الاكسبيرت

هل يعتمد على المضاعفات ، وما هي طريقته فيها ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 288427)
اخي واكد السؤال الى سأله الاخ hitcola بصراحة حلو جدا

ياريت لو تقولنا هو بيعتمد على ايه بالظبط في طريقة عمله بالنسبة لشغل المضاعفات وهل فيه خطورة يعني مثلا حصل من اسبوعين ارتفاع مش طبيعي للين الياباني فلو كان بيعتمد على المضاعفات فقط من غير وقف خسارة كان يخرب بيت أي شخص فما هي طريقته أفادك الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 288534)
اخي واكد سؤال اخر
دلوقت مثلا اليورو كان داخل شراء لما كان السعر أعلى الترند الصاعد 1.3150 وبعد كدا بدأ يشتغل تبريدات مع انه كسر الترند الصاعد 1.3150 والسعر بدأ بالهبوط وهيوصل 1.3070 والتوقعات بتقول انه هيهبط
المهم ان الاكسبيرت لايزال شغال تبريدات فيه صفقات معلقه شراء فهل في هذة الحالة نتدخل بايدينا ونغلق الصفقات على أقل خسارة ولا نتركه وهو هيعمل هيد أرجوا الافادة وجزيت خيرا

يعتمد بدخول الصفقات على مؤشرات مهمة للتشبع والاتجاه مثل الاستوكاستك والبولنجرباند والماكد والموفنج وال CCI
عند التشبع البيعي او التشبع الشرائي يدخل الصفقة .. بالتالي اي تشبع لا بد له على الاقل من تصحيح وتغيير الاتجاه حتى لو عكس السعر على الصفقة في البداية
ولا يجوز قفل الصفقة على خسارة بما انكم شغالين ديمو اتركوه يعمل الى النهايه وبعدها احكموا على اداءه

WaQQaD 06-03-2012 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 288436)
بسم الله ما شاء الله
مجهود رائع و يستحق التقدير و الثناء على الاكسبيرت

تابعت النتائج و يستحق الاشادة و التدبر فى الامر..
ساتابع الاكسبيرت عن كثب و ان شاء الله يكون فاتحة خير للجميع
بالتوفيق يا غالى

أشكرك يا دكتور على تشريفك لنا بالموضوع وعلى الدعم
وان شاء الله يكون فيه فايده للجميع

بالتوفيق

ahmedhafez 07-03-2012 12:00 AM

على فكرة يا اخي واكد انا مش شغال على ديمو انا شغلته على اكونت حقيقي علشان كدا كنت حابب اني استفسر منك و بصراحة الاكسبرت ممتاز المهم لو فيه اى تعديل هتعمله ف الاعدادت ياريت تنزله على طول وجزاكم الله خيرا

atme_6 07-03-2012 12:10 AM

اللهم اهدنا لما فيه الصلاح

WaQQaD 07-03-2012 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 288781)
على فكرة يا اخي واكد انا مش شغال على ديمو انا شغلته على اكونت حقيقي علشان كدا كنت حابب اني استفسر منك و بصراحة الاكسبرت ممتاز المهم لو فيه اى تعديل هتعمله ف الاعدادت ياريت تنزله على طول وجزاكم الله خيرا

لا تنسى ما ركزت عليه تقريبا في جميع مشاركاتي واحد الملاحظات المهمة في الصفحة الاولى
اقتباس:

- العمل فتره كافيه على الديمو قبل اعتماده على الحقيقي لكي تفهم وتعرف عمل الاكسبيرت
الان اصبح الموضوع على مسؤوليتك الشخصية أخي لان الاكسبيرت يحتاج منك لتجربته في جميع ظروف السوق لتقييمه بنفسك

بالتوفيق

WaQQaD 07-03-2012 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atme_6 (المشاركة 288789)
اللهم اهدنا لما فيه الصلاح

اللهم آمين

ahmedhafez 07-03-2012 03:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أخى واكد اعذرني لكثرة الاسئلة

هل ينفع نشغل الاكسبرت على منصتين في نفس الوقت يعني ينفع يشتغل على أف اكس دي دي وفي نفس الوقت على فوركس ميتال وفي نفس الوقت على اف اكس كومشن ؟

وهل ينفع يشتغل على منصات المالتي ترمنل؟

,اقولك على حاجة كان عندك حق لا تغلق الصفقات على خسارة غلطت وأغلقت على خسارة لخوفي من اليورو ثم حقق الهدف بعد الاغلاق بحوالي سبع ساعات اهو بنتعلم بقا الحمد لله معوضة ان شاء الله

WaQQaD 07-03-2012 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 289282)
السلام عليكم ورحمة الله

أخى واكد اعذرني لكثرة الاسئلة

هل ينفع نشغل الاكسبرت على منصتين في نفس الوقت يعني ينفع يشتغل على أف اكس دي دي وفي نفس الوقت على فوركس ميتال وفي نفس الوقت على اف اكس كومشن ؟

وهل ينفع يشتغل على منصات المالتي ترمنل؟

,اقولك على حاجة كان عندك حق لا تغلق الصفقات على خسارة غلطت وأغلقت على خسارة لخوفي من اليورو ثم حقق الهدف بعد الاغلاق بحوالي سبع ساعات اهو بنتعلم بقا الحمد لله معوضة ان شاء الله

طبعا ينفع تشغله على اي عدد منصات في نفس الوقت لا يوجد اي مشكلة
وبالنسبة لمنصات المالتي تيرمنال لم اجربها من قبل .. جرب وشوف النتيجة ..
وبالنسبة لاغلاق الصفقات على خسارة نصحتك بعدم فعل ذلك ومهما كانت مدة الصفقات
على مدى 3 شهور تجريب لم اقفل اي صفقة على خسارة ابدا اتركهم وان شاء الله بالنهاية يقفلوا بربح
وللعلم كلما كانت المضاعفات اكثر كلما كان الربح مضاعف ايضا

بالتوفيق

• فهد • 07-03-2012 08:04 PM

متوسط النقاط اللى بتحققها شهريا كام ؟

sasuky 08-03-2012 03:17 AM

صباح الخير
اعتذر عن عدم اظهار نتائج التجارب بسبب ان الحساب 2000 دولار وبلوت عالي 0.10 اتمرجن طبعا هذا شيئ طبيعي لان الاكسبيرت شغلته المضاعفات لذا يحتاج الى رصيد عالي
المهم الان مشغلة على حساب 10000 الاف وبلوت عالي ايضا 0.10
من يوم 6/3 2012
ان شاء الله اظهر النتائج اسبوعيا
تحياتي

ahmedhafez 08-03-2012 09:20 AM

السلام عليكم

اخر واكد الحساب بيقفل بعض الصفقات بالسالب عادي ولا كدا يبقى فيه مشكلة ؟

WaQQaD 08-03-2012 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • (المشاركة 289500)
متوسط النقاط اللى بتحققها شهريا كام ؟

المضاعفات لا تهتم بعدد النقاط .. المهم عدد الدولارات
لكن تقريبا من 500-900

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasuky (المشاركة 289887)
صباح الخير
اعتذر عن عدم اظهار نتائج التجارب بسبب ان الحساب 2000 دولار وبلوت عالي 0.10 اتمرجن طبعا هذا شيئ طبيعي لان الاكسبيرت شغلته المضاعفات لذا يحتاج الى رصيد عالي
المهم الان مشغلة على حساب 10000 الاف وبلوت عالي ايضا 0.10
من يوم 6/3 2012
ان شاء الله اظهر النتائج اسبوعيا
تحياتي

بالتوفيق اخي الكريم لكن احذر من اللوت لانك هنا تتعامل مع مضاعفات واللوت فعلا عالي
وهذه فائدة تعدد الازواج لكي توزع المخاطرة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 289921)
السلام عليكم

اخر واكد الحساب بيقفل بعض الصفقات بالسالب عادي ولا كدا يبقى فيه مشكلة ؟

لا يوجد مشكلة .. الازواج التي تغلق عقود اوليه هي الازواج التي قصدتها بأنها تتغير اعداداتها عند اغلاق المنصة
الامر طبيعي وهو شبيه بالاستوب لوز لكن على عقد او اثنين فقط للتخفيف
وعند تحقيق الهدف ستكون الارباح كبيره

هذا الخيار هو المتعلق باغلاق بعض الصفقات وهو مهم لبعض الازواج

ahmedhafez 08-03-2012 03:14 PM

اخي واكد السوق في تذبذب غريب وفيه تقريبا خسارة 200 دولار وعقود تبريد كتير انا داخل بلوت 0.01 والتبريدات وصلت الى 0.08 ولازال مسلب كتير فهل أغلق على الخسارة دي ولا رأيك ايه؟

ahmedhafez 08-03-2012 03:15 PM

ياريت لو تقدر ترد عليه دلوقت ؟؟

WaQQaD 08-03-2012 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 290188)
اخي واكد السوق في تذبذب غريب وفيه تقريبا خسارة 200 دولار وعقود تبريد كتير انا داخل بلوت 0.01 والتبريدات وصلت الى 0.08 ولازال مسلب كتير فهل أغلق على الخسارة دي ولا رأيك ايه؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 290194)
ياريت لو تقدر ترد عليه دلوقت ؟؟

أخي الكريم والله قلت لك اكثر من مره اغلاق الصفقات غلط ولا يجوز واترك الاكسبيرت يعمل لوحده
الفارق هنا انك اخترت عدم التجريب للاكسبيرت ومعايشة جميع ظروف السوق على حساب حقيقي

وهذا الشيء استغربه منك لان بالطبيعي اي اكسبيرت او استراتيجية من الضروري جدا تجريبها قبل اعتمادها

عموما كل ما يحصل الان شاهدته قبل هذه المره وبشكل اكبر من ذلك وبالنهاية كانت النتيجة هي الارباح

ahmedhafez 08-03-2012 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaQQaD (المشاركة 290216)

أخي الكريم والله قلت لك اكثر من مره اغلاق الصفقات غلط ولا يجوز واترك الاكسبيرت يعمل لوحده
الفارق هنا انك اخترت عدم التجريب للاكسبيرت ومعايشة جميع ظروف السوق على حساب حقيقي

وهذا الشيء استغربه منك لان بالطبيعي اي اكسبيرت او استراتيجية من الضروري جدا تجريبها قبل اعتمادها

عموما كل ما يحصل الان شاهدته قبل هذه المره وبشكل اكبر من ذلك وبالنهاية كانت النتيجة هي الارباح

معلش بقا سامحني بس أخطاء المبتدئين دائما المشكلة مش بقتنع بالحساب الديموا لا تستطيع التجريب عليه فهو عادة يعطي نتائج غير صحيحة
عموما ان هسيبه وربنا يستر بقا لأن بصراحة الى قلقني وخلاص اتابع من قريب كدا اني شوفت صفقات كتير فتحت واغلقت على سالب عموما خير وجزاكم الله خيرا

WaQQaD 09-03-2012 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 290232)
معلش بقا سامحني بس أخطاء المبتدئين دائما المشكلة مش بقتنع بالحساب الديموا لا تستطيع التجريب عليه فهو عادة يعطي نتائج غير صحيحة
عموما ان هسيبه وربنا يستر بقا لأن بصراحة الى قلقني وخلاص اتابع من قريب كدا اني شوفت صفقات كتير فتحت واغلقت على سالب عموما خير وجزاكم الله خيرا

ولا يهمك أخي لان العامل النفسي يأثر احيانا
خصوصا انك لم تجرب الاكسبيرت على الديمو ولم ترى جميع الظروف اللي ممكن يمر فيها وهذه احد فوائد التجريب قبل الاعتماد
لانك على الحقيقي ممكن تشوف حركات ما جربتها وبنفس الوقت تكون محتار بالتصرف الصحيح واذا تصرفت على الاغلب يكون تصرف خاطيء

اتركه يعمل لوحده ولا تغلق صفقات على خسارة ابدا وشوف الارباح ان شاء الله

ونصيحة لوجه الله جرب اي اكسبيرت او استراتيجية على الديمو ولفترة محترمة قبل اعتمادها على الحقيقي

ahmedhafez 09-03-2012 01:04 PM

أنت فعلا عندك حق عموما انا قفلت على أقل خسارة تقريبا خمسين دولار لاني تعبت وخوفت يسحب الفين ولا ألفين وانا مش واخد بالى دلوقت انا هجرب فعلا على ديموا لمدة شهر وان شاء الله تكون النتائج طيبة ونفهم هيعمل ايه مع الحقيقي وجزاكم الله خيرا على المساعدة

WaQQaD 09-03-2012 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 290875)
أنت فعلا عندك حق عموما انا قفلت على أقل خسارة تقريبا خمسين دولار لاني تعبت وخوفت يسحب الفين ولا ألفين وانا مش واخد بالى دلوقت انا هجرب فعلا على ديموا لمدة شهر وان شاء الله تكون النتائج طيبة ونفهم هيعمل ايه مع الحقيقي وجزاكم الله خيرا على المساعدة

في هذه الحال انت لم تعطي الاكسبيرت حقه
جميع الصفقات عندي اقفلت على ربح والحمد لله
لم يبقى سوى صفقات المجنون فقط حاليا

عموما خليك على الديمو لفترة حتى تتعود على عمل الاكسبيرت

وللعلم أنا شغال بهذا الاكسبيرت على أكثر من حساب حقيقي

ahmedhafez 09-03-2012 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaQQaD (المشاركة 290983)

في هذه الحال انت لم تعطي الاكسبيرت حقه
جميع الصفقات عندي اقفلت على ربح والحمد لله
لم يبقى سوى صفقات المجنون فقط حاليا

عموما خليك على الديمو لفترة حتى تتعود على عمل الاكسبيرت

وللعلم أنا شغال بهذا الاكسبيرت على أكثر من حساب حقيقي

عندك حق فعلا أنا للاسف مبتدء جدا في موضوع الاكسبرتات دا ويمكن دا الى خلاني أقلق لدرجة اني كنت اوشك على الاغلاق لما الخسارة وصلت 280 دولار لكن أمس وفي خلال عشر دقائق لقيته دخل بلوت كبير حوالى خمسة وعشرين ميني واللوت دا جاب من الـ 280 حوالي 225 مكسب فقلت كفاية انا تعبت خاصة اني كنت متابع اخبار التذبذب في السوق فقلت على الفارق بين المكسب والخسارة والى انهى الأمر على خسارة فعليه لكن فعلا الاكسبرت جامد احنا الى أعصابنا خفيفه

semsemheba 10-03-2012 11:30 PM

شكرا ياباشا على الهدية الجميلة والرد الاجمل
متابع معاك ان شاء الله

semsemheba 10-03-2012 11:58 PM

ممكن استفسار ياباشا
الان لو عندى حساب ب 500 دولار
هل بشغل الاكسبرت على عملة واحده فقط ولا اكثر
عاوز بس اعرف افضل العملات في تلك الحالة او لو كان عملة واحده بس ترشحلى هذه العملة
شكرا ياباشا

lido 11-03-2012 12:58 AM

نصيحة بلاش استخدام اكسبرت مضاعفات ....عن تجربة على اللايف ضيع منى 700دولار فى 20 دقيقة ..من الافضل العمل على اليدوى باستراتيجية معينة وانت اللى تحدد خسارتك مش الاكسبرت

WaQQaD 11-03-2012 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsemheba (المشاركة 291946)
شكرا ياباشا على الهدية الجميلة والرد الاجمل
متابع معاك ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsemheba (المشاركة 291960)
ممكن استفسار ياباشا
الان لو عندى حساب ب 500 دولار
هل بشغل الاكسبرت على عملة واحده فقط ولا اكثر
عاوز بس اعرف افضل العملات في تلك الحالة او لو كان عملة واحده بس ترشحلى هذه العملة
شكرا ياباشا

أهلا أخي الكريم

اختيار الازواج المناسبة يرجع لك بعد التجربة طبعا ديمو وتعتمد الزوج او الازواج الافضل حسب البروكر والسبريد

جرب هذه الازواج

AUDNZD-AUDUSD-EURUSD-GBPUSD-USDJPY

بالتوفيق

WaQQaD 11-03-2012 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lido (المشاركة 291988)
نصيحة بلاش استخدام اكسبرت مضاعفات ....عن تجربة على اللايف ضيع منى 700دولار فى 20 دقيقة ..من الافضل العمل على اليدوى باستراتيجية معينة وانت اللى تحدد خسارتك مش الاكسبرت

الله يعوض عليك اخي الكريم

ممكن ترفق لنا الاكسبيرت الذي استخدمته او اسمه على الاقل .....

الساعة الآن 07:55 PM