اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ليست توصيات ..... تحليل ومقارنه !!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29216)

ورد اليوسفي 28-01-2013 10:45 AM

رد: ليست توصيات ..... تحليل ومقارنه !!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser_11 (المشاركة 456683)

شكرا اخي الكريم،،نتابع سلوكه هذا الاسبوع ربما يبدا بهبوط لاختبار الفيبو بزيل الشمعة ثم العودة. فاعتماد الهبوط يحتاج الكثير من الوقت . تحياتي

تحياتي اخي الكريم "ورد اليوسفي".. اما اليورو دولار فاظنه يضرب 1.3660 قريبا وليست حلما،بالنظر للقالب اليومي ترى راس وكتفين مقلوب يستهدف 1.3600.
راقب معي اخي ازواج الين ربما يخطفوا الاضواء هذا الاسبوع.
نتمنى للجميع اسبوع مليئ بالارباح

مشكوور على ملاحظة اليورو ..... متابعة

ورد اليوسفي 28-01-2013 10:59 AM

لاننسى اننا على اغلاق شهري هذه الايام

sedra 28-01-2013 11:11 AM

اسلوب جميل ، وملاحظاتك رائعة ، بالتوفيق

ورد اليوسفي 29-01-2013 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد اليوسفي (المشاركة 455938)
بداية لمعرفة اقوى الترندات هو عند رسمك الترند يجب توافقه مع احدى تلك المتوسطات البسيطة (moving) متوسط 55 أو متوسط 100 أو متوسط 200 وخير مثال لنا للاسبوع القادم هو AUDUSD على فريم الاسبوعي ... وهنا يرسم الترند من شمعة التاريخ 10/6/2012 ،،، اذا .... اتجاهنا العام صاعد والسعر عند دعوم قوية جدا تتمثل في موفنج 55 وموفنج 100 الاسبوعي باالاضافة الى الارتكاز الرابع على الترند وايضا وجود فايبو 23 عند تلك المناطق ( طبعا الفايبو صاعد من شمعة تاريخ (27/5/2012 ) الفريم اسبوعي ( لذا الهدف بعيد ولكن مريح للاعصاب ) ..... ارسم ودقق ..... وارجوا ان تعلق ....

الامر شراء ولكن ننتظر مشاركاتكم وتحدييد الهدف ووقف الخسارة ..... ولنرى اكثرنا متفقين الى اين ؟؟؟ موفقين

هذا ما تم الى الان بفضل الله

ورد اليوسفي 29-01-2013 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد اليوسفي (المشاركة 456341)
اشكرك اخي العزيز وفرت علي جهد رفع الشارت ... مازلت احاول ولكنني لم انجح بعد برفع الشارت:1 (26): على كل حال تحليل جميل جدا ..... حسب ما اشرنا بأن البيع يتم بعد اغلاق شمعة يوم ممتلئة اسفل موفنج 55 الاسبوعي .... وهنا مهارات التلاعب بين الفريمات لاختصار المسافة والزمن (((( اغلاق ديلي قوي اسفل الترند وموفنج 55 الاسبوعي ))))) هنا نبيع وباقتراب السعر الى تلك المناطق للمره الاولى يتم الشراء والله اعلم .... لك مني كل الشكر اخي الكريم

وباقتراب السعر الى تلك المناطق للمره الاولى يتم الشراء والله اعلم .... لك مني كل الشكر اخي الكريم

الحمد لله السعر الى الهدف الاول وهو موفينج 55 يومي قد تم (57 نقطة )

sedra 29-01-2013 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد اليوسفي (المشاركة 457345)
وباقتراب السعر الى تلك المناطق للمره الاولى يتم الشراء والله اعلم .... لك مني كل الشكر اخي الكريم

السلام عليكم اخ ورد بصراحة وثقت في تحليلك منذ البداية والحمدلل تحقق الهدف بارك الله في امثالك ، استاذ ورد

ورد اليوسفي 29-01-2013 11:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sedra (المشاركة 457347)
السلام عليكم اخ ورد بصراحة وثقت في تحليلك منذ البداية والحمدلل تحقق الهدف بارك الله في امثالك ، استاذ ورد

شكرا على الثقة اختي سيدرا هذا بفضل الله وجهودكم وأخص بالذكر الاخوان الذين ساعدوني في هذه الورشة امثال الاخ ناصر والاخ p2000

Nasser_11 29-01-2013 12:19 PM

اقتباس:

مبارك الارباح ادامها الله

بالنسبة اليورو دولار .... ماهي نقاطك المفضلة للدخول؟

ورد اليوسفي 29-01-2013 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser_11 (المشاركة 457365)

مبارك الارباح ادامها الله

بالنسبة اليورو دولار .... ماهي نقاطك المفضلة للدخول؟

شكرا اخي ناصر ..... بالنسبة الى عملة اليورو "" والتي لا احبها اطلاقا""" افضل مناطق الشراء هي منطقة 1.34 واغلاق دون ذلك فهو للبيع والله تعالى اعلم ..... بالتوفيق
ننتظر خبر ثقة المستهلك للدولار اليوم وهو خبر مهم

majdi 29-01-2013 01:19 PM

اقتباس:

مبروك ، وتحليل روووعة

الساعة الآن 07:45 PM