اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   المؤشر الثوري رقم واحد في عالم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23584)

waleedfx 29-09-2013 10:43 PM

رد: المؤشر الثوري رقم واحد في عالم الفوركس

السلام عليكم...
بالفعل المؤشر قوي ...استخدمته لفترت اسبوع تقريبا يعني 3ايام عمل قدرة ادبل الرصيد من 1000الى 2000 وكسور

نصيحتي استخدامه مع النماذج الفنية (المثلثات والرأس والكتفين و غيرة من النماذج ) يعطيك نتايج ممتازة

الحاج يسرى 28-10-2013 06:13 PM

بارك الله لكل من عمل او شارك فى العمل العظيم وجعله الله فى ميزان الحسنات

مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكورمشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكورمشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور

queen- 29-10-2013 03:11 AM

ممكن صوره كل مؤشر على الميتاترايدر ظهرلى فقط خطوط حمراء وزرقاء على الشموع وفى اليمين قوه العمله اما]نيترو زائد لو[]فارغ لايوجد المؤشر ماادرى ايش السبب -----:1 (26):

queen- 29-10-2013 03:34 AM

NITRO+ Metatrader Indicator [2013 forex probability meter for mt4] - YouTube هذا شرح بالفيديو للمؤشر نيتروا

قاسم أمين 29-10-2013 04:00 AM

جزاك الله خيرا اخي

ahmedaljrah 29-10-2013 12:51 PM

شكرااااااااااااااااااااااااا على هذا المؤشر وجاري تجربته

queen- 29-10-2013 02:06 PM

هل يعمل لديكم الملف الثالث

xanderman78 11-02-2014 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 557080)
يكفي في حالة فهمك للسوق وكيف يتحرك ... المؤشر يحلل الفريمات بالنيابة عنك ولكن القرار في الدخول يجب أن لا يعتمد عليه وحده خصوصا وقت الاخبار

أنا متحمس جدا لهذا المؤشر فقد تم تحقيق 60٪ الاسبوع الماضي في تداول ثلاثة أيام مع تقبل خسارات كبيرة لم يكن المفترض تقبلها وكان الاولى الخروج والدخول عكس الاتجاه
تاريخ فتح الحساب يوم الثلاثاء الماضي

نصيحة للجميع جرب المؤشر وراقبه لفترة يوم يومين ولا اسبوع وانظر كيف تفاعل المؤشر مع السعر

شكرا اخى على طرح تجربتك مع المؤشر و كنت اتسائل هل هوه ده اللى بيأكدلك الارتداد من مقاومة أو اختراقها

تحياتى

xanderman78 11-02-2014 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 557080)
يجب أن لا يعتمد عليه وحده خصوصا وقت الاخبار

قد تم تحقيق 60٪ الاسبوع الماضي في تداول ثلاثة أيام مع تقبل خسارات كبيرة لم يكن المفترض تقبلها وكان الاولى الخروج والدخول عكس الاتجاه

أخ J3ifer هل هذا المؤشر يختل و يعطى اشارات كاذبة وقت الاخبار ؟؟

ممكن طريقتك فى التدبيل ؟؟

و شكرا مقدما

khaled9955 16-02-2014 04:19 AM

الف شكر ياباشا ...ممكن اعرف لو النسبه اكتر من 90 % ندخل شراء او بيع ايضا واي فريم يفضل العمل به
جزاك الله خير

aljabal 09-03-2014 10:25 AM

سلمت يداك فهو شرح وافي معزز بالصور...ولكن اين ستظهر كلمة long او short .....وشكرا للجهد المبذول..

aljabal 09-03-2014 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 556796)
واصلت البحث في هذا المؤشر الفنان .. واخيرا وجدت الموقع الخاص به والعجيب أنه يوزع مجانا
على كل حال .. الطريقة التي قلت أنها خاصة بي لاحظتها مع متابعتي للمؤشر اتضحت أنه الذي صنع المؤشر قد شرحها وشرح حالات أخرى .. ووضع تعليمات كثيرة تفيد لمن يجيد الانجليزية هذا هو الموقع به الشرح وهو على ثلاث صفحات
NITRO+ Instructions Trading 1
NITRO+ Instructions Trading 2
NITRO+ Instructions Trading 3

قد لا يساعدني الوقت لأشرح الطريقة في ورشة فقلت أشرحها باختصار هنا ومن يجيد الانجليزية يترجم لنا هذه الصفحات في ورشة مستقلة

طريقة عمل المؤشر هي بحساب ست فريمات مع مجموعة من المؤشرات لا أذكرها ويقيس الاحتماليه في مواصلة الصعود أو الهبوط ويظهرها لنا بشكل منسق وجميل في الرقم الاحمر او الاخضر

في الفريمات الكبير ساعة وما فوق ظهور نسبة ٩٠٪ تدل على انه هناك قوة في الاتجاه وأنه احتمال كبير المواصلة في الصعود .. أو على أقل تقدير إعادة اختبار المستوى في حال عكس السعر .. أي هنا نقوم باستخدام التعزيز في حال انعكاس السعر

أما الطريقة الاخرى وهي للفريمات الصغيرة وأنا أفضل الربع ساعة .. نسبة ٩٠ عادة تشير للتشبع في الفريمات هذه وليس معظم الاحيان تنجح فنكون على حذر في حال قررنا الدخول

أما طريقة متاجرتي والتي اكتشفتها قبل قرائتي لموضوع صاحب المؤشر هي نسبة ٥٠٪ .. هذه النسبة هي التي تحدد نقطة دخولي

المتاجرة على فريم الربع ساعة في حال أن السعر كان صاعد وزادت نسبة الصعود عن ستين فأبحث هل السعر يواجه مقاومة قد ترده فان وجدت المقاومة انتظرت النسبة تقل عن خمسين وأدخل بيع مباشرة .. وفي حال النسبة ارتفعت عن خمسين وكان المؤشر على الفريمات الاكبر صعود فأغلق البيع وادخل شراء

المنبة الموجود لا أعيره اهتمام وتستطيع تغيره من الاعدادات .. مثلا أنا حاطه تنبيه عند الوصول ل ٥٠٪ والافتراضي هو عند ٩٠٪

تابعوا المؤشر عن كثب وبالتاكيد سيكون فيه خير الكثير لكم

صورة من منصة التداول الخاصة بي
:1 (85):

الموقع يدعم اللغه العربيه..

aljabal 09-03-2014 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljabal (المشاركة 681828)
سلمت يداك فهو شرح وافي معزز بالصور...ولكن اين ستظهر كلمة long او short .....وشكرا للجهد المبذول..

اسف نسيت ان اليوم عطله وحصلت على الجواب قبل ان ترد...دخلت للموقع الرئيسي للموشر وهو يدعم اللغه العربيه....

الحاج يسرى 11-03-2014 10:04 AM

بارك الله لكل من عمل او شارك فى العمل العظيم وجعله الله فى ميزان الحسنات

مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكورمشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكورمشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور

mitsu 11-03-2014 06:15 PM

Thank you very strong indicator..

TREND_SEEKER 12-03-2014 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 556796)
واصلت البحث في هذا المؤشر الفنان .. واخيرا وجدت الموقع الخاص به والعجيب أنه يوزع مجانا
على كل حال .. الطريقة التي قلت أنها خاصة بي لاحظتها مع متابعتي للمؤشر اتضحت أنه الذي صنع المؤشر قد شرحها وشرح حالات أخرى .. ووضع تعليمات كثيرة تفيد لمن يجيد الانجليزية هذا هو الموقع به الشرح وهو على ثلاث صفحات
NITRO+ Instructions Trading 1
NITRO+ Instructions Trading 2
NITRO+ Instructions Trading 3

قد لا يساعدني الوقت لأشرح الطريقة في ورشة فقلت أشرحها باختصار هنا ومن يجيد الانجليزية يترجم لنا هذه الصفحات في ورشة مستقلة

طريقة عمل المؤشر هي بحساب ست فريمات مع مجموعة من المؤشرات لا أذكرها ويقيس الاحتماليه في مواصلة الصعود أو الهبوط ويظهرها لنا بشكل منسق وجميل في الرقم الاحمر او الاخضر

في الفريمات الكبير ساعة وما فوق ظهور نسبة ٩٠٪ تدل على انه هناك قوة في الاتجاه وأنه احتمال كبير المواصلة في الصعود .. أو على أقل تقدير إعادة اختبار المستوى في حال عكس السعر .. أي هنا نقوم باستخدام التعزيز في حال انعكاس السعر

أما الطريقة الاخرى وهي للفريمات الصغيرة وأنا أفضل الربع ساعة .. نسبة ٩٠ عادة تشير للتشبع في الفريمات هذه وليس معظم الاحيان تنجح فنكون على حذر في حال قررنا الدخول

أما طريقة متاجرتي والتي اكتشفتها قبل قرائتي لموضوع صاحب المؤشر هي نسبة ٥٠٪ .. هذه النسبة هي التي تحدد نقطة دخولي

المتاجرة على فريم الربع ساعة في حال أن السعر كان صاعد وزادت نسبة الصعود عن ستين فأبحث هل السعر يواجه مقاومة قد ترده فان وجدت المقاومة انتظرت النسبة تقل عن خمسين وأدخل بيع مباشرة .. وفي حال النسبة ارتفعت عن خمسين وكان المؤشر على الفريمات الاكبر صعود فأغلق البيع وادخل شراء

المنبة الموجود لا أعيره اهتمام وتستطيع تغيره من الاعدادات .. مثلا أنا حاطه تنبيه عند الوصول ل ٥٠٪ والافتراضي هو عند ٩٠٪

تابعوا المؤشر عن كثب وبالتاكيد سيكون فيه خير الكثير لكم

صورة من منصة التداول الخاصة بي
:1 (85):

حبيبي جعيفر
ممكن ترفقلي مجموعة ألمؤشرات لأن المرفقات في اول صفحه
مش شغاله
لو تكرمت

fxsecret 12-03-2014 08:46 PM

مؤشر فاشل وصاحب الموضوع يضيع وقت الأعضاء الكرام على الفاضى أتمنى عدم العمل بهذا المؤشر على اللايف وهذا رأى الشخصى . تحياتى للجميع

TREND_SEEKER 13-03-2014 01:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsecret (المشاركة 683140)
مؤشر فاشل وصاحب الموضوع يضيع وقت الأعضاء الكرام على الفاضى أتمنى عدم العمل بهذا المؤشر على اللايف وهذا رأى الشخصى . تحياتى للجميع

ولا يهمك أخي
الله كريم

هانى شعبان 13-03-2014 01:51 AM

حد جرب المؤشر يا اخوانى لو دة بجد يبقى فرجت

mazoo 13-03-2014 10:12 AM

تقبل مرورى اخى الكريم
على هذا المجهود بقدم كامل تحياتى لك على مجهودك الرائع
وجارى التجربه
وان شاء الله بالتوفيق

mazoo 13-03-2014 10:56 AM

فى عندى مشكله فى المؤشر ياريت الافاده
بيظهر عندى بهذه الصوره
[IMG]http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1394697349.png[/IMG]

zorro4e 30-03-2014 08:40 AM

فعلا اخ ياسر وانا كمان ومش عارف ايه السبب

مباررااك 30-03-2014 01:44 PM

اخي جعيفر شكرا لك نتمنى منك مواصلة التحقق من المؤشر وافادة الاخوه واذا كان نسبة نجاحه اكثر من50% يوضع له اكسبيرت كما وعد الاخ عسل دوعن او اي شخص مبرمج في قسم الاكسبيرتات
لكن عتبنا على الاخ الذي طرح المؤشر وعرضه للاخوه في بداية الموضوع لما ذا لايرد ويثري تفاعلات النقاش وشكرا

ابودابي 14-05-2014 03:20 PM

تسلم اخوي الجبالي انت رائع ويكفي انك تبذل مجهود كبير لخدمة مشتركي المنتدي بكل نفس هنية وهذا يدل على معدنك الطيب ونفسك الصافيه
الله يبارك لك ويوفقك ويرزك بالرزق الوفير ويعطيك ربنا على قدر نياتك الزينه امين يارب

michael thabet 29-05-2014 09:02 AM

صباح الخير اخوانى الاعزاء
اولا شكرا على المؤشر الهام
انا ظروف عملى لا تسمح الا بالمتاجرة من الموبايل وبالتالى لا يمكن تحميل اي مؤشر
ولكن يوجد موقع اسمه fxtradermagazine.com اظنه حديث يوجد به فى الصفحة الرئيسية ما يعطى قوة كل عملة والنسبة المئوية
ولكن سؤالى لمن استخدم المؤشر او يتاجر بهذه الطريقة متى اعرف ان وقت الدخول صحيح
فمثلا لو اقوى عملة هى الدولار واضعف عملة هي الباوند , اذن سوف اشتري الباوند دولار سواء بناء على المؤشر او الموقع
ولكن كيف اتاكد ان دخولى صحيح وليس متاخرا ؟
اشكرك وارجو ان تجربوا الموقع

omarfx1981 07-06-2014 06:24 AM

يعطيك العافية على المؤشر وجاري التجربة

zorro4e 24-06-2014 03:33 AM

السلام عليكم

يا جماعة المؤشر نزل ليه اصدار 5 اسمه 5NITRO+

اللى يقدر ينزله يكون ليه جزيل الشكر وهو ممتاز فعلا وثمنه 200$ اتمنى الافادة

هانى شعبان 24-06-2014 03:54 PM

السلام عليكم هل يوجد مؤشر درجة المصدقية عندة عالية انا عارف انة صعب والا مكنش حد غلب ولكن الاكثر استخدام مع الشرح

tahalhlali 03-11-2014 02:22 PM

:1 (71)::1 (31)::1 (79):ر

Ahmed sedik1 07-11-2014 05:00 AM

مؤشر رائع وجزاك الله خيرا وجاري التجريب ان شاء الله

Ahmed sedik1 08-11-2014 03:49 AM

ممكن صوره كل مؤشر على الميتاترايدر ظهرلى فقط خطوط حمراء وزرقاء على الشموع وفى اليمين قوه العمله اما]نيترو زائد لو[]فارغ لايوجد المؤشر ماادرى ايش السبب ----:confused::confused::confused::confused::confused:

amineunited 15-11-2014 01:56 AM

بارك الله فيكم انت في الطريق الصحيح عمل جيد جدا.

أبو سرمد 07-03-2015 11:10 AM

تعجز أزرار البورت أن تشرح ما أكنه لك من ود وتقدير لعل الأزرار ناقصة ... لكن لك من التقدير أعلاه ... ومن الشكر أجزله ... أسأل الله أن يوفقك ويمتعك بالصحة والعافية
وأحلى الكلام ما لم يكتب بعد ...
أخوك أبو سرمد

hamada1228 07-03-2015 12:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سرمد (المشاركة 771064)
تعجز أزرار البورت أن تشرح ما أكنه لك من ود وتقدير لعل الأزرار ناقصة ... لكن لك من التقدير أعلاه ... ومن الشكر أجزله ... أسأل الله أن يوفقك ويمتعك بالصحة والعافية
وأحلى الكلام ما لم يكتب بعد ...
أخوك أبو سرمد

اخي ابو سرمد ممكن تحكي يلي استفده ... انا حملت المؤشر طبعاً وجاري التجربة بس ياريت لو الك تجربة مفيدة تذكرها مشكور كتير اخي

عرفاتي 07-03-2015 10:57 PM

جازاك الله خيرا اخي...
الموضوع مفيد جدا... لدي سؤال من فضلك: هل يعمل المؤشر على الفريمات الصغيرة ك15 دقيقة و 30 دقيقة؟

FOUADISSA 08-03-2015 12:28 AM

الله يبارك فيك
شكرا على الكلام ومن اصدق من الله وعدا

Arch_ AhmedWafa 08-03-2015 06:13 PM

مشكور يا غالى على المؤشر وجارى التجربه واحلى لايك

rerak 09-03-2015 02:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك على المؤشر الرائع

ان شاء الله سيتم التجربة

fxlover35 13-03-2015 02:20 AM

اولا اخي برغم اني لا استخدم اي مؤشرا اطلاقا
الا اني فعلا اعجبت بنظام التداول هذا

ارجو منك لافادة الاعضاء ممن يعشقون البحث عن التداول باستخدام المؤشرات ان تقوم بفتح ورشة عمل تسميها ورشة عمل المؤشر الثوري
وتقوم بفتح حساب تجريبي وتتابع نتائجه وتعرضها سيكون هذا مجهود ولكن سيكون من انجح المواضيع ان شاء الله في المنتدى

تحياتي لك

ABDULQADER 13-03-2015 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxlover35 (المشاركة 773370)
اولا اخي برغم اني لا استخدم اي مؤشرا اطلاقا
الا اني فعلا اعجبت بنظام التداول هذا

ارجو منك لافادة الاعضاء ممن يعشقون البحث عن التداول باستخدام المؤشرات ان تقوم بفتح ورشة عمل تسميها ورشة عمل المؤشر الثوري
وتقوم بفتح حساب تجريبي وتتابع نتائجه وتعرضها سيكون هذا مجهود ولكن سيكون من انجح المواضيع ان شاء الله في المنتدى

تحياتي لك

السلام عليكم

اضم صوتي مع فكرة الاخ الكريم
والشكر لصاحب الموضوع

الساعة الآن 07:20 AM