اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   ارشيف الاستراتيجيات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥(ملخص) (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=36314)

عسولة 07-05-2013 08:23 AM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

السلام عليكم جميعا سارفق لكم الملفات لكن االارجوه وضع كل ماتتوصلون اليه عند تجربة السترراتيجية والاكسبرت ولدي سؤال عن كيفية تشغيل الاكسبرت على شارت الرينكو

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1367904180.rar

aljadani 08-05-2013 10:19 PM

اخواني مشاء الله عليكم

وصلتم الان لاكثر من 700 صفحة والاف المشاركات

فهل استطيع ان الحق بالركب
واواكب المسيره

ولكن السوال من اين ابداء
طبا من الصعب ان يقول قائل ابداء من الصفحة الاولى الى النهايه
هكون محتاج سنه حتى اخلص

ayoob 09-05-2013 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل (المشاركة 507242)
اخواني مشاء الله عليكم

وصلتم الان لاكثر من 700 صفحة والاف المشاركات

فهل استطيع ان الحق بالركب
واواكب المسيره

ولكن السوال من اين ابداء
طبا من الصعب ان يقول قائل ابداء من الصفحة الاولى الى النهايه
هكون محتاج سنه حتى اخلص

اهلا اخي تجد ملخص الموضوع في اول الصفحة

TREND_SEEKER 09-05-2013 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_35 (المشاركة 507228)
أول شي أسأل الله العلي القدير أن يرزق صاحب الفكرة ومبدعها أخي وليد من حيث لايحتسب :1 (96)::1 (96):

وأتمنى نقبلوني أخ جديد بينكم وكل مشاركة تكتب ليست سوى حصيلة لتجربة قد تكون صائبة او خاطئة وأعتبر نفسي أقلكم علماُ فنسأل الله أن ينفعنا بما علمنا,

صار لي فترة طويلة في الفوركس سنين طويلة ما يقارب 15 سنة رقم فلكي ادري ولم اجد طريق أستطيع الأعتماد عليه بسبب عدم قدرتي على متابعة السوق اللصيقة يعني فيه طرق ناجحه لاندخل في حرب من أولها بس ماكانت تتناسب مع ظروفي بس الرينكو غير غير

يعطيك صورة واضحة في اتخاذ القرار الصحيح ويخليك تدخل بقلب من حديد
أنا أعتبر الرينكو أداة قوية في مساعدة التاجر لإتخاذ القرار السليم بعد النظر الى فريم الساعة او فريم الاربع ساعات ووضع التحليلات الفنية او الكلاسيكية الخاصة بكل متاجر بإختلاف الأدوات الفنية او الكلاسيكية .

عن نفسي استخدمت شروط ونجحت معي وقد لاتنجح مع غيري :
1. اقوم بتحديد الترند على فريم الساعة هابط او صاعد وأقوم بالدخول معه . (شارت الساعة )
2. أستخدم الدخول مع كسر الزاوية 22.5 الموضوع المطروح من عضو لا اذكر اسمه بس أسأل الله أن يزيده من علمه ورزقة. (شارت الرينكو)
3. أقوم برسم فيبوناتشي على شارت الساعة وأبتعد عن المتاجرة إذا كان قرب أي من الخطوط القوية 61 38 50 واتجنب الدخول مع الأخبار. (شارت الساعة)
4. طريقة داو إذا اكتملت الشروط حسب ماذكر أخينا وليد. (شارت الرينكو)
5. خطوط البايقوت ارى ان السعر يحترمها كثير وممكن الدخول منها سواء ارتداد أو أختراق وفيها خير كثير وفرص كثيرة بس ارجع لشارت الساعه او الاربع ساعات وشوف هل يدعم قرار الدخول ام لا وتوكل على الله. (شارت الرينكو)
6. بالنسبة لوقف الخسارة والهدف فانا الآن أقوم بتجربة التحليلات اللي ذكرتها مع الدخول بدون ستوب لوز لتتضح لي الصورة لحركة السعر .
لاكن انا بعتمد خطوط البايقوت وخط الزواية 22.5 يعني اذا اختراق أسفل أو أعلى بعشر نقاط .

اقتناص الفرص يكون في الفترة من الساعة 7 GMT الى الساعة 2 GMT.

وحهة نظر خاصة : شارت الرينكو ليس سحر وإنما شارت فيه وضوح لحركة السعر ولا تستطبع تحقيق أرباح بدون مايكون معك أسلحة (معرفة ) لكي تساعدك على انخاذ قرارك السليم.

همسة (( أنا قرأت الموضوع بالكامل 700 صفحة وأخذ مني وقت طويل من تطبيق وفحص الإكسبرتات وفحص بعض تقارير دخول الصفقات للأعضاء ووووو ) فمن يريد أن يتعلم فعليه بأن يقراء ويقراء ويقراء فلن نصل إلى كمال العلم ولو قرأنا كتب الكون كلها

مرفق تقرير لحساب ديمو قمت بفتحه ومتابعته ومازلت اتابعة وسأقوم بوضعه هنا لكي نستفيد من تجاربنا.

فشكراُ وليد , ترند سيكر , أكرا , لاما , أبو يوسف مع اني حاس ان واحد من النكات اللي قبل يعود لك يا ابو يوسف بس من باب الإحتياط وأيضاً جميع الأعضاء اللي احييو الموضوع وأناروه بأفكار فجزيتم خيراً

هكذا مواضيع نستطيع أن نرفع بها رؤوسنا عندما نقرأها في منتديات عربية وتطوير عربي

ألله يحفظك أخي خالد
وبالتوفيق والسداد

أمير سعيد 23-05-2013 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 (المشاركة 513568)

تدبيل يا أخواني تدبيل الحساب وربح 100% اليوم والحمدالله

بارك الله لك و عليك يا استاذ عصام
بسم الله و لا حول ولا قوة الا بالله
مبروك التدبيلة عقبال بكرة إن شاء الله وكل ايامك تدبيل في تبديل
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 (المشاركة 513580)

جزاك الله خير على الخبر يا أخي أمير سيد
بصراحه أنا مقصر جداً وبليد في جانب الأخبار لضيق الوقت والأشغال
والله على نياتي أحلل وأغوص في المخاطر والحمدالله عدت سليمه
والتحليل الأخباري والفني هما وجهان لعملة واحده
لا غنى عنه للمحلل والمستثمر
وموفق يا أمير ويارب تربح اليوم تدبيله

شكراً و بالتوفيق و الحمد لله الخبر ما أثر مبروك مرة تانية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 513797)
ماشاء الله عليك ماعجبك من كل المشاركات غير هذه لتطلعها من جديد؟؟ يعطيك العافية يابركه

سيبوه يا أخ حسين يدور و يدعبث ما انت كمان دورت و فتشت في الدفاتر القديمة
موهبة جديدة في البحث
عقبال ما يبقي مثلك ههههههههه

fxsmartsniper 23-05-2013 06:26 PM

اكسبرت الاربتراج يجب عكس صفقات النيوزلاندي لكي يعمل مثل ما قال ا وليد
بالاضافة لعمل لوت ثابت مع وجود الريسك ايضا او ادارة راس المال

zeoo torkt 25-05-2013 04:28 AM

1 مرفق
ياشباب الي كان عايز اكسبيرت لمؤشر الاخت لاما الاكسبيرت في المرفقات فقط اعمل فالس لكل المؤشرات ما عادا اخر مؤشر

لكن المؤشر بيعيد رسم نفسه ... لكن مع ذلك فهو مؤشر جيد ع الفيجوال باك تيست مربح الباقي عليكم للوصول للاعدادت المناسبة

تحياتي

أمير سعيد 14-06-2013 06:18 PM

احب اشارك بواجب وهدية لمن يقدرها في فترة الاجازة للشباب اللي بيتابع معانا و هو ساكت بدون مشاركات
انجح و اسهل استراتيجية علي الخمس دقائق لغير الصابرين ل 2011 صاحبها فاز بجائزة اعتقد شركة نورد فوركس وحقق المركز الاول بها علي فريم الخمس دقايق فقطططططططططططط
ممكن بعد التجربة لمدة اسبوعين علي الديمو تكسب بإذن الرزاق العليم 10 نقاط بكل كل سهولة لكن يرجي الابتعاد عن الاخبار و الخروج قبلها بنصف ساعة
إحـــــــــــــــــــــــــــقـــاقـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــاً للــــــــــحـــــــــــــــق الذي دلنا عليها هو الاخ وليد صاحب ورشة الرينكو
اتمني دراسته جيداً و عمل فترة الاجازة علي الاختبار و الاثنين القادم يتم تجربته لايف علي الديـــــــــــــــــمو حتي تتمرسوا عليها
انا استخدم معا الدعوم و المقاومات للساعة و ال1/2 و 1/4 ساعة قبل الدخول
لها فيديو علي اليوتيوب هذا رابطه
Rover North Forex System - YouTube
Rover North Forex System - YouTube
و الملف للمذاكرة بالمرفقات واكرر الموضوع ممارسة وقلب
والدخول الصحيح

اسألكم الدعاء لاموتنا و اموات المسلمين و ان يصل اصدقائي و انا معهم الي المليون الاول
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1371221975.pdf

نسألكم الدعاء لام الاخت سونيا المتوفية فجر اليوم

wolfkamikaz 01-12-2013 08:36 PM

نحن نعلم ان كل الازواج تمر بمراحل التذبذب اكثر من مراحل الراليات
و بالمتابعة اتضح ان كل الناس التي حققت ارباح مذهلة اعتمدت على التذبذب اكثر من الراليات
لماذا؟
طيب الناس الي تنتظر الرالي ناس تشتغل بهدوء و روية و تجني مكاسبها بعد مدة كبيرة نسبيا لكن تبقى نسبة المخاطرة بسيطة و تكون الارباح ضعيفة نوعا ما الا اذا كان الحساب كبير
بالنسبة للشريحة الثانية فهم فئة قليلة لكن لديهم شره كبير في اغتنام كل الفرص في السوق و لهذا تكون متاجرتهم على التصحيحات و التذبذبات
في البداية عرفنا ان نظرية داو مبنية على الذهاب مع الترند و التعزيز في اتجاه الترند و الخروج مع انتهاء الترند و شيء طبيعي ان تكون الارباح كبيرة لان العقود ستكون اكبر فاكبر و الربح اكثر فاكثر
لكن نلاحظ ان الاسعار تتذبذب بشكل رهيب خاصة في ازواج معينة
و منها نفهم ان انتظار ترند واضح يتطلب صبر و انتظار
طيب لو انتظرنا التصحيح ماذا ستكون النتيجة
لكن طبعا كثيرين سيقولون ماذا لو لم يعد السعر اه خسرنا كل شيء
هنا تأتي نظرية الاحتمالات و صحوة التاجر
احتمال اللاعودة وارد جدا
لكن يجب ان يكون ضعيف و ايضا يجب ان اجد طريقة لدعم حسابي
ناخذ مثال لعودة الاسعار و الربح المتوقع
و بحثنا على مثال لما يراه البعض يقول مرجنة اكيد لانه صعود قوي لكن لنبيع تبعا للطريقة و نرى النتائج
العمليات فقط بيع و بلوت واحد لا مضاعفات

Mohamed hassan 02-12-2013 05:16 PM

السلام عليكم مجهود خرافي منكم علي تسهيل المتاجره بارك الله فيكم ماعليش انا جديد ومعجب بالطريقة دي رغم اني متابع من صفحة رقم واحد لحد الصفحة الي سؤالي منها حاولت زي ما الاخوه شرحوا لكني لم اتمكن من اظهار الرينكو بعد محولات كثيره لاتمكن من التطبيق ولاكن عندما انزلت استراتجيتك استطعت اظهارها واحاول التطبيق بس اسفل شمال الشارت نموذج الرينكو كما اوضحتي لاكنة ظاهر بشكل مكعبل غير ما في الشرح هل من طريقة لاظهاره بشكله الصحيح وعلي فكره انا اطبق علي فريم 5m هل هذا صحيح http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1385993583.png

الساعة الآن 01:00 AM