اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   الى عمر اكسنس بخصوص تعثر سحبي للارباح من اكسنس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32133)

omar@exnees 29-05-2013 12:17 AM

رد: الى عمر اكسنس بخصوص تعثر سحبي للارباح من اكسنس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO SARA (المشاركة 516445)
سبب الرفض

Operation details
ID: 5851256
نوع العملية: تحويل برقي
المبلغ: 3060.00 USD
العمولة: 40.00 USD
المحفظة: 276608010073242
سبب الرفض: A client may only withdraw funds using the same account and the same currency with which he/she funded his/her trading (paragraph 15.5, General Business Terms)

السبب كما هو موضح فى رسالة الرفض ( العميل يجب ان يسحب على نفس رقم الحساب الذى اودع و نفس العملة التى استخدمها فى الايداع و هذا وفقا للقوانين )

ارجو ان تقرأ مشاركتى السابقة

ABO SARA 29-05-2013 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 516449)
السبب كما هو موضح فى رسالة الرفض ( العميل يجب ان يسحب على نفس رقم الحساب الذى اودع و نفس العملة التى استخدمها فى الايداع و هذا وفقا للقوانين )

ارجو ان تقرأ مشاركتى السابقة

قرات المشاركه

الان ممكن ترجع الفلوس للحساب الي اودعت به لشركتكم وشكرا

ABO SARA 29-05-2013 12:22 AM

واليوم لما فهمتك جزئيه المشكله تفهمت وقلت اوك بيتم التحويل

بالخاص ومع مدير حساباتي لما تمت مراسلتك بالياهو

الان تقول لي انه رقم حساب مختلف !!!!!

omar@exnees 29-05-2013 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO SARA (المشاركة 516453)
واليوم لما فهمتك جزئيه المشكله تفهمت وقلت اوك بيتم التحويل

بالخاص ومع مدير حساباتي لما تمت مراسلتك بالياهو

الان تقول لي انه رقم حساب مختلف !!!!!

كل ما ذكرته لما تدعى انه لمدير اعمالك هو اننى سوف اقوم بالتواصل مع المختصين بالامر وسوف يتم الرد على الاخ ابو سارة فى اقرب وقت ممكن , ايضا اخبرته بأنى طلبت من الاخ ابو سارة اتمام السحب على المونى بوكرز و لكنه قال لى ان الاخ ابو سارة كنسل الطلب .

مرة اخرى

كلامى لا يختلف عن كلام الاونلاين سابورت .

انا كما ذكرت لك تواصلت مع المختصين الذين قاموا على مراجعة طلب السحب الخاص بك و اخبرونى بالتالى .

اولا رقم حسابك فعلا خاطئ و هذا ما اؤكده انا مرارا و تكرارا فى كل مشاركة اقوم بها ولا افهم لماذا تصر على ان كلامى مختلف ..

ارجو ان تفهم المشكلة

ما حدث ان رقم حسابك كان خاطئ فى البداية , نعم كما اكد لك الدعم هذا فعلا صحيح .

و لكن انا تحدثت عن المرة التى تم الموافقة فيها على طلب السحب الخاص بك ووضعه قيد التنفيذ ... هنا اخبرنى المختصون ان خطأ ما فى استلام الاموال قد حدث من جانب البنك .

انت ارتكبت اكثر من محاولة خاطئة , مرة حاولت السحب برقم حساب ينقصه الكود الدولى ... و مرة اخرى سويفت كود ناقص , و مرة يتم رفض استلام الاموال ..

و الان استطيع ان اخبرك ان حسابك البنكى ارقامه خاطئة و به مشكلة لا اعلم شخصيا ما هى بالضبط .

لذلك حصلنا على موافقة القسم المختص و سمحوا لك بالسحب عن طريق المونى بوكرز , و اعيد و اؤكد عليك ان هذا هو الرد الرسمى من القسم المختص ( استخدم بنك المونى بوكرز فى سحب تلك الاموال )

هذا لحدوث تعثر فى اتمام السحب بالتحويل البنكى .

ارجو تفهم ذلك و ارجو ان تلتفت الى نصيحتى السابقة لك و هى من فضلك اسحب الاموال الى المونى بوكرز ... و بعد ذلك نصيحتى لك ان تفتح حساب جديد فى الشركة و تودع و تسحب بحساب بنكى ( جديد )

اذا لا ترى ان كلامى مفيد لك يمكنك التواصل مع Evgeniya Iskova فهى التى اشرفت على مشكلة حسابك و اتمام التحويل .

ABO SARA 29-05-2013 12:32 AM

يرسلوا وصل التحويل الي بعتوا به الاموال كما ذكرت لي انهم حولوها ورفضت

omar@exnees 29-05-2013 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO SARA (المشاركة 516460)
يرسلوا وصل التحويل الي بعتوا به الاموال كما ذكرت لي انهم حولوها ورفضت

لم افهم ماذا تعنى فى مشاركتك هذه ؟

من فضلك راجع مشاركتى السابقة .

ABO SARA 29-05-2013 12:39 AM

ممكن وصل التحويل الي الشركه ارسلته من بنكهم الى بنكي حتى اصدق انهم ارسلوا اموال وانه خطاائي

omar@exnees 29-05-2013 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO SARA (المشاركة 516464)
ممكن وصل التحويل الي الشركه ارسلته من بنكهم الى بنكي حتى اصدق انهم ارسلوا اموال وانه خطاائي

اخى الكلام واضح الان ولا داعى للتعقيد , من فضلك افهم ما اعنيه ,

اولا رقم حسابك فعلا خاطئ و هذا ما اؤكده انا مرارا و تكرارا فى كل مشاركة اقوم بها ولا افهم لماذا تصر على ان كلامى مختلف ..

ارجو ان تفهم المشكلة

ما حدث ان رقم حسابك كان خاطئ فى البداية , نعم كما اكد لك الدعم هذا فعلا صحيح .

و لكن انا تحدثت عن المرة التى تم الموافقة فيها على طلب السحب الخاص بك ووضعه قيد التنفيذ ... هنا اخبرنى المختصون ان خطأ ما فى استلام الاموال قد حدث من جانب البنك .

انت ارتكبت اكثر من محاولة خاطئة , مرة حاولت السحب برقم حساب ينقصه الكود الدولى ... و مرة اخرى سويفت كود ناقص , و مرة يتم رفض استلام الاموال ..

و الان استطيع ان اخبرك ان حسابك البنكى ارقامه خاطئة و به مشكلة لا اعلم شخصيا ما هى بالضبط .

لذلك حصلنا على موافقة القسم المختص و سمحوا لك بالسحب عن طريق المونى بوكرز , و اعيد و اؤكد عليك ان هذا هو الرد الرسمى من القسم المختص ( استخدم بنك المونى بوكرز فى سحب تلك الاموال )

هذا لحدوث تعثر فى اتمام السحب بالتحويل البنكى .

ارجو تفهم ذلك و ارجو ان تلتفت الى نصيحتى السابقة لك و هى من فضلك اسحب الاموال الى المونى بوكرز ... و بعد ذلك نصيحتى لك ان تفتح حساب جديد فى الشركة و تودع و تسحب بحساب بنكى ( جديد )

اذا لا ترى ان كلامى مفيد لك يمكنك التواصل مع Evgeniya Iskova فهى التى اشرفت على مشكلة حسابك و اتمام التحويل .

omar@exnees 29-05-2013 12:45 AM

وفقا لما حدث

(((( لابد ان تستخدم بنك المونى بوكرز فى السحب من هذا الحساب 480877 ))))

هذا كلام المختصين بقسم المدفوعات .

و انا اعتقد انهم قرروا ذلك بعد ان تعثر السحب بأستخدام التحويل البنكى نظرا لوجود مشاكل فى رقم حسابك البنكى و تعثر التحويل اليه .

ABO SARA 29-05-2013 08:41 PM

لي رد لا حقا

نتمنى من الله التوفيق

الساعة الآن 06:37 PM