اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   صفقة فوركس واحد على الباوند ين اسبوعيا ,,,,ووداعا للمضاربة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=8234)

moamen 19-04-2011 02:25 AM

رد: صفقة واحد على المجنون اسبوعيا ,,,,ووداعا للمضاربة ,,, وتحقق بنفسك من الارباح >>>>

بعض الاسئلة والاستفسارات اخي الكريم بخصوص هذه الاستراتيجية والله يبارك لك على مجهودك ,,,

هل افهم من هذه الاستراتيجية ان هدفها يكون في اليوم الاول فقط؟
واذا كانت الاجابة بنعم هل المفروض ان الغي المعاملات اذا لم تثمر نتائجها من اول يوم؟

ثانيا انا جربت اعمل عقد buy stop مشابه للموجود عندك في الحساب التجريبي, لكن عندك في الحساب يوجد sell فقط فكيف اقوم ببرمجته, وهل يمكن برمجته ب sell limit or sell stop؟

اسف لكثرة الاسئله لكن الموضوع مشوق جدا ونتوسم فيك الخير...شكرا

صالح الزحيف 19-04-2011 01:44 PM

رد: صفقة واحد على المجنون اسبوعيا ,,,,ووداعا للمضاربة ,,, وتحقق بنفسك من الارباح >>>>

السلام عليكم جزاك الله خيراا ورحم الله والديك هذه دعوة امام الملأ
ولك دعوة في ظهر الغيب ان شاء الله
سؤالي هو ان صور الشمعات التي تركزون عليها ارها اربع شنعات كما هو ملاحظ في الصور المعروضةهل نركز على اربع شمعات ام الثلاث الاخيرة للأربع ساعات
تقبل شكري

silverhawk145 19-04-2011 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان (المشاركة 133509)
الف الف الف مبرووك
نتائج اكثر من رائعه
اتوقع ستكون من اقوى الورش في اف اكس اريبيا

سأبد التجربه من الاسبوع القادم بأذن الله

شكراا لك اخى الكريم ونورت الموضـــــــوع ,,,,:1 (77)::1 (77):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moamen (المشاركة 133510)
بعض الاسئلة والاستفسارات اخي الكريم بخصوص هذه الاستراتيجية والله يبارك لك على مجهودك ,,,

هل افهم من هذه الاستراتيجية ان هدفها يكون في اليوم الاول فقط؟
واذا كانت الاجابة بنعم هل المفروض ان الغي المعاملات اذا لم تثمر نتائجها من اول يوم؟

ثانيا انا جربت اعمل عقد buy stop مشابه للموجود عندك في الحساب التجريبي, لكن عندك في الحساب يوجد sell فقط فكيف اقوم ببرمجته, وهل يمكن برمجته ب sell limit or sell stop؟

اسف لكثرة الاسئله لكن الموضوع مشوق جدا ونتوسم فيك الخير...شكرا

اهلا بك استاذ مؤمن :
بالنسبة اول استفسار : فالاجابة واضحة من عنوان الموضوع واننا نضع صفقتان (واحد شراء وواحدة بيع بعقدين ) مع افتتاح السوق وننتظر الى نهاية الاسبوع وكل ما علينا ان نراقب الصفقات طوال الاسبوع
فاذا ضرب الهدف الاول (للبع مثلا) نلغى الصفقة المعلقة الاخرى (الشراء مثلا ) ونضع الاستوب للعقد الاخر للبيع على نقطة الدخول ,,,ولن ندخول مرة اخرى طوال الاسبوع

اما بالنسبة للاستفسار الثانى : اخى الكريم بالفعل تمون الصفقة فى بداية الاسبوع كأمر معلق sell limit or sell stop ولكن عند تفعل الصفقة تكون sell عــــــادى خالص

عموما اعتقد اخى الكريم انك تحتاج لقراءة الموضوع جيداا وواضح انك فى بداية التعلم ولكن الى الامام اخى الكريم وانا اتقبل اى استفسار بصدر رحب حسب معلوماتى فكلنا مبتدئين بهذا السوق العميـــق ,,,,
:1 (77)::1 (77)::1 (77):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الزحيف (المشاركة 133693)
السلام عليكم جزاك الله خيراا ورحم الله والديك هذه دعوة امام الملأ
ولك دعوة في ظهر الغيب ان شاء الله
سؤالي هو ان صور الشمعات التي تركزون عليها ارها اربع شنعات كما هو ملاحظ في الصور المعروضةهل نركز على اربع شمعات ام الثلاث الاخيرة للأربع ساعات
تقبل شكري

جزاك الله خيرا اخى
اخى الكريم نحن نعتمد اخر 3 شمعـــــــــــــــــــــــــات فقـــــــــــــط و عموما الاسبوع القادم ساضع الشارت واوامر الدخول باذن الله :1 (31)::1 (31):

amrtiger 21-04-2011 07:24 AM

استفسار اخر اخي ومنتظرين الاسبوع القادم والي الامام ان شاء الله

ياريت تشرحلنا ازاي تضع الهاي واللو في ملف الاكسل لاني فتحت الملف ولكن لا اعرف اين اضع الهاي واللو

وياريت لو شرح بالصور يبقا حاجه زي الفل

منتظر ردك يا غالي

silverhawk145 21-04-2011 09:41 PM

تحت امرك استاذ امير بس بجد انا عندى مشاكل فى النت وبجد الموضوع سهل جداا لانك ببساطة معندكش غير 2 cells هما المفتوحين بس فى شيت الاكسيل وهما اللى بتضع فيهم الهاى واللو ,,,,

والباقى Cells مغلقة .....

وعموماا لو برده لسه معرفتش قولى وانا ارفعلك الصورة فى الاجازة باذن الله ,,,,

shahro 23-04-2011 01:06 PM

الاخ الكريم صاحب الموضوع

كل الشكر و التحية على المجهود في شرح هذه الاستراتيجية الرائعة - المربحة حتى الان

و لكن
====

لاحظت في المنتدى الاجنبي ان الموضوع متوقف منذ عام 2009 - هل تعتقد انهم وصلو لنقطة فشل مثلا؟!؟

اخاف من المفاجأت

تقبل مروري

و متابع معكم ان شاء الله وضع الصفقة الاسبوع القادم

silverhawk145 23-04-2011 05:45 PM

منورنى اخى الكريم :
ولكن للعلم انا لم اضع هذه الاستراتيجية الا بعد التحقق جيدا من الاستراتيجية ويعلم الله انى ليس متفرغ تماما للفوركس حيث انى يوميا ارجع من شغلى باليل واشتغل يوميا فوق 12 ساعة وخسرت الكثير بسبب هذ واحاول الان تعويض الخسارة بهذه الاستراتيجية والحمد لله على كل حال .

كما انى جربت الاستراتيجية لفترة وطويلة وان شاء الله نستفيد منها جميعااااا ,,,,,

وهناك بالمرفقات ملف يوضح النتائج وافتح ا ى برنامج ميتا تريدر وتحقق بنفسك منها

وعلى فكرة الموضوع استمر عام ونصف تقريبا بالمنتدى الاجنبى .

وايضا انا قرأت الموضوع كـــــــــــــــــــاملا باللغة الانجليزية وما اطرحه الان هو ملخص العام والنصف بالمنتدى الاجنبى ,,,,,,,,,,,,,,

وعلى فكرة انا اضفتى فقط كانت الاتى :

1- يتم الدخول بعقدين ووضع الاستوب لوز عند نقطة الدخول بعد تحقق الهدف الاول .
2- الغاء العقدين الاخرين مع تحقق الهدف الاول .

تقبل ودى واحترامى واحب التناقش واتقبل الانتقاد والتوير بصدر رحب :1 (77)::1 (77)::1 (77):

silverhawk145 23-04-2011 05:48 PM

بسم الله ,,, توكلنا على الله ,,,
الاسبوع الثالث من استراتيجية المجنون الذهبية
وكان الهاى المسجل هو : 135.50
اللو المسجل هو : 135.10
وبذلك يكون :
امر معلق شراء من : 135.90
الهدف (1) : 137.01
الهدف (2) : 138.12
الاستوب : 134.79
===============
امر بيع من : 134.79
الهدف (1) : 133.68
الهدف (2) : 132.57
الاستوب : 135.90
نـــقــــاط هــــامــــة :
1- يرجى قراءة شروط الاستراتيجية جيداااا.
2- الدخول ديمو لاول شهر ولا اتحمل مسئولية الدخول على الحساب الحقيقى .
3- سيتم وضع الاوامر بالحساب الديمو مع افتتاح السوق .
4- انا فى الخدمة يا اخوانى لو فى اى شئ سأحاول جاهداا للمساعدة بقدر استطاعتى باذن الله ,,,,,,
والله الموفق ,,,,,,,

moamen 23-04-2011 07:57 PM

السلام عليكم اخي الكريم,
انا متابع الاستراتيجية بشغف شديد واشكرك على مجهودك الرائع,

انا ادخلت القيم في شيت الاكسل والنتائج مطابقة للمدخلات التي قد تفضلت انت وكتبتها كمدخلات الاسبوع الثالث مما اكد لي اني اسير معك بشكل جيد,
لكن شيت الاكسل لا يوضح الهدف الثاني فكيف اقوم بتحديده؟

وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه,,,

silverhawk145 23-04-2011 08:32 PM

شرفنى متابعتك اخى مؤمن :

الهدف الثانى هو ضعف المسافة بين نقطة الدخول والاستوب لوز وطبعا حضرتك عارف ان بعد تحقيق الهدف الاول يتم وضع العقد التانى عند نقطة الدخول وتركة الى الهدف التانى ,,,,,

لو فى اى شئ غير موضح انا فى الخدمة اخى الكريم ......

الساعة الآن 06:28 AM