اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   شكوى من شركة إكسنس Exness بخصوص حسابات ECN (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=48973)

MemO_KinG 13-06-2015 01:16 AM

شكوى من شركة إكسنس Exness بخصوص حسابات ECN

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بإختصار مش هطول عليكو
لدى حساب بإسم زوجتى فى شركة إكسنس حساب ECN
لم اكن انتبه من قبل حينما اغلق صفقاتى على ربح و لكن اليوم انتبهت و عملت تجربة و تأكدت بالأدلة ان الشركة بتسرق فى السبريد مثلا لو فاتح صفقة مينى هيسرقو منك من 2 الى 5 دولار و بالتالى لو فاتح لوت قياسى هيسرقو عشرات الدولارات
طبعاً الشركة المفروض بتاخد عمولة على الصفقات فى حسابات Ecn يعنى مثلا لو فتحت عقد قياسى فى الدولار مقابل الين بيخصمو 5 دولار عمولة غير فرق السبريد الضيق
و ده الطبيعى فى كل شركات الـ ECN المفروض لا يتم خصم اى سنت بعد السبريد و العمولة
بس النهاردة بقى اكتشفت شئ خطير جداً انك لما بتغلق الصفقة على سعر معين بربح مثلا 5 دولار هتلاقى السعر مختلف و الربح دولار او ممكن صفر زى ما حصل معايا
من سوء حظهم ان الشمعة اللى اغلقت فيها صفقتى مجابتش السعر اصلا اللى مدرج فى تفاصيل الصفقة
أرفقت لكم صور مع الشرح
و بناءً عليه قررت عدم التعامل مع هؤلاء اللصوص مرة اخرى
و لا يخفى على معظمكم ان معظم الشركات دلوقتى بتنحدر فى المستوى و خدماتها بتسوء اكثر فا اكثر فما بالكم بالسرقة
طبعاً لن اناقش الاخ العضو المندوب عنهم هنا فى المنتدى لأن لغة الشموع و التاريخ هى اللتى تتحدث
اترككم مع الصور
(1)

الصورة مش محتاجة توضيح ادى التاريخ و ادى السعر اللى الصفقة اغلقت عليه و خسارة 3.7 دولار

بصو بقى :1 (74):

للعلم..صفقة الشراء بتغلق على سعر العرض و الشموع على المنصة بتتكون من سعر العرض و ليس سعر الطلب
و هنا فى الصورة دى راجعو المنصة الخاصة بحسابات ECN فى شركة اكسنس او اى شركة ECN هتلاقو ان السعر فى الدقيقة دى كان اقل سعر 0.6987

معنى كده ان الشركة سرقتنى فى الصفقة دى بنقطتين
معنى كده ان فى مئات النقاط بتتسرق منى من ساعة ماتعاملت معاها

اتأكدو تماماً من الموضوع ده بنفسكم قبل مايفكر اى شخص انه يتعامل معاهم فى النوع ده من الحسابات
اللهم بلغت اللهم فإشهد

هيثم 13-06-2015 04:48 AM

رد: شركة إكسنس Exness تسرق فى السبريد فى حسابات ECN

حسبى الله ونعم الوكيل فى كل حرامى بياكل اموال الناس بالباطل

mohamedmohamed 13-06-2015 11:13 AM

اين مندوب الشركة ؟!

hussien86 13-06-2015 05:17 PM

صراحه مع الاحترام للاخ عمر راجل طيب لكن فتحت حساب ECN قبل كده وصارت معي كذا مشكلة في الحساب من ضرب ستوب للعب في السبريد والاسعار اضطريت اغلق حسابي في اكسنس مع انها كانت من افضل الشركات بالنسبة لي ..

mohamedmohamed 13-06-2015 05:55 PM

احنا المضاربين مساكين
كله ضرب
السوق من ناحية والنصابين من ناحية

ارجو من إدارة منتدانا الرائع أن تنظف المنتدى من كل شركة يثبت نصبها

شكرا جزيلا

FXCommission.com 14-06-2015 04:39 PM

الرجاء كتابة الشكوى الى الاستاذ عمر مسئول الدعم الفني للشركة فى هذا الموضوع
هل لديك مشكلة مع شركة exness ؟ تفضل بالدخول هنا اليك الحلول وكل ما لا تعرفه عن الشركة

MemO_KinG 14-06-2015 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 808908)
هل لديك مشكلة مع شركة exness ؟ تفضل بالدخول هنا اليك الحلول وكل ما لا تعرفه عن الشركة

انا مش جاى اقدم شكوى
دى سرقة علنى و انا اكتفيت بعدم التعامل معاهم بشكل نهائى
ده بس مجرد تحذير للى بيتسرق منهم و مش واخد باله

mohamedmohamed 14-06-2015 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG (المشاركة 808925)
انا مش جاى اقدم شكوى
دى سرقة علنى و انا اكتفيت بعدم التعامل معاهم بشكل نهائى
ده بس مجرد تحذير للى بيتسرق منهم و مش واخد باله

استاذ انت استاذ
ردك رائع
اعجبني جدا + لاييييييييييييييييييييك:1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58):

mohamedmohamed 14-06-2015 07:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 808908)

بالله عليك ده كلام
كدا حضرتك بتهدم فالمنتدى وبتشيل الثقة من قلوبنا لهذا المنتدى الرائع وتحط مكانها شك
اين دعمكم لاعضاء المنتدى ؟!
شكرا جزيلا

FXCommission.com 14-06-2015 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 808931)
بالله عليك ده كلام
كدا حضرتك بتهدم فالمنتدى وبتشيل الثقة من قلوبنا لهذا المنتدى الرائع وتحط مكانها شك
اين دعمكم لاعضاء المنتدى ؟!
شكرا جزيلا

اهلا اخى الكريم
اولا بالنسبة لمصداقية الموقع والمنتدى فهى لا تحتاج لاى اثبات
ثانيا هناك خطأ فى اتباع الخطوات فبدلا من ارسال الشكوى الى المختص للرد وحل المشكلة قمت بفتح موضوع مستقل
لعرض مشكلتك
المفترض ان يتم العكس فاذا عجز الاستاذ عمر عن حل المشكلة او اثبات اخلاء مسئولية الشركة فبذلك يمكنك فتح موضوع مستقل
وعرض شكواك ورد الدعم الخاص بالشركة وكنا سوف ندعمك لو ثبت ان اليك حق
ملحوظه اخيرة من اجل العملاء والمحتفظة على اموالهم قمنا بانهاء الوكالة من جانبنا مع شركات عديدة
مثل انستا - ايرون اف اكس - افاتريد
تحياتى

mohamedmohamed 14-06-2015 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 808934)

اهلا اخى الكريم
ثانيا هناك خطأ فى اتباع الخطوات فبدلا من ارسال الشكوى الى المختص للرد وحل المشكلة قمت بفتح موضوع مستقل
لعرض مشكلتك
المفترض ان يتم العكس فاذا عجز الاستاذ عمر عن حل المشكلة او اثبات اخلاء مسئولية الشركة فبذلك يمكنك فتح موضوع مستقل
ملحوظه اخيرة من اجل العملاء والمحتفظة على اموالهم قمنا بانهاء الوكالة من جانبنا مع شركات عديدة
تحياتى

اهلا بيك اخي الفاضل
اولا شكرا جزيلا على سرعة الرد
ثانيا أنا لست صاحب الموضوع
ثالثا نحن نعتبركم الجهة الرقابية للشركات التي تتعاملون معها وبالتالي عليكم انتم التحقيق مع اي شركة يتقدم اي عضو بشكوى ضدها ( وهذا هو المنتظر منكم )
شكرا جزيلا

FXCommission.com 14-06-2015 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 808939)
اهلا بيك اخي الفاضل
اولا شكرا جزيلا على سرعة الرد
ثانيا أنا لست صاحب الموضوع
ثالثا نحن نعتبركم الجهة الرقابية للشركات التي تتعاملون معها وبالتالي عليكم انتم التحقيق مع اي شركة يتقدم اي عضو بشكوى ضدها ( وهذا هو المنتظر منكم )
شكرا جزيلا

نحن لا نعتبر جهه رقابية الا بعد ان يتم الرد من خلال الشركة
وبعدها نقوم بالتحديد ولا نعمل الا لتحقيق مصلحة العملاء فقط
تحياتى

mohamedmohamed 14-06-2015 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 808944)

نحن لا نعتبر جهه رقابية الا بعد ان يتم الرد من خلال الشركة
وبعدها نقوم بالتحديد ولا نعمل الا لتحقيق مصلحة العملاء فقط
تحياتى

صاحب الموضوع عرض مشكلته هنا ولا يريد عرض مشكلته على استاذ عمر
هل سينتهي هذا الموضوع بالنسبة لكم ؟
أم ستراسلون الشركة ( لمصلحة عملائكم ) وتتأكدو أنها ليست نصابة ؟
هل المستندات والارقام التي ذكرت بهذا الموضوع بها شك ؟
هل الارقام تكذب ؟
هل هذه شركة نصابة أم لا ؟
ارجو الاجابة
شكرا جزيلا

MemO_KinG 14-06-2015 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 808934)

اهلا اخى الكريم
لعرض مشكلتك
تحياتى

يا استاذى الفاضل انا مش عايز الموضوع يتحول لجدل و قلت لحضرتك انا مش جاى اقدم شكوى
المسئلة مش مستاهلة مناقشة اولا الصور بتوضح بشكل تام عملية السرقة اللى انا نوهت انها حصلت اكتر من مرة و انا متأكد انها بتحصل بشكل دائم
ثم فى اخر كلامى نصحت الناس انها تتأكد بنفسها أولاً قبل أى شئ

omar@exnees 15-06-2015 03:29 AM

السلام عليكم جميعا,

اعتذر عن التأخير حيث تم طرح هذا الموضوع من طرف صاحبه فى صباح يوم السبت ( اجازة السوق ) فضلا عن عدم قيامه بطرح المشكلة فى الموضوع المخصص لذلك

http://www.fx-arabia.com/vb/showthre...25438&page=377

ثانيا, ارجو من اخى العزيز صاحب الموضوع و الاخوة الاعضاء المتابعين التركيز جيدا فى ردى و تحرى الدقة الشديدة لما سيتم طرحه مع عدم الاندفاع او الانجراف فى التيار السلبى بدون ان يتم الاستماع لرأى مخالف لرأى الاخ صاحب الموضوع.

سوف اقوم بتوضيح المشكلة و برجاء التركيز :

الاخ الفاضل صاحب الموضوع قام بطرح مشكلته فى موضوع خاص كما هو موضح مستخدما عنوان قد لا يليق ( اكسنس تسرق ) فى حين ان صورته تظهر خسارة حوالى 3 دولار و نصف !! فضلا عن عدم قيامه بطرح المشكلة فى الموضوع المخصص + لم يضع فى الموضوع رقم حسابه او بيانات الصفقة طالبا تحرى الدقة و لكن قام مباشرة بتوجيه الاتهام بالسرقة للشركة و هذا ما لا اراه صحيحا و سوف اوضح :

اولا اخوانى كما اتفقنا انه لا يمكن لشركة كبيرة ان تسرق فى 3 او 4 دولارات كما هو واضح بالصورة فهذا غير معقول.

ثانيا لعل الجميع يعلم ان الحساب ecn يتم اقتطاع عمولة 25 دولار لكل مليون دولار حجم تداول بحيث يتم اقتطاع العمولة عند فتح الصفقة و عند اغلاقها ايضا ... هذه نقطة. و اذا كان الحساب الecn غير مناسب لك فيمكنك فتح حساب سنتى او ميني او كلاسيك حيث لا عمولات .. فقط الاسبريد .. هذا اردت توضيحه جانبيا.

ثالثا : نبدأ فى توضيح مشكلة الاخ صاحب الموضوع,

اخى صاحب الموضوع, انت ذكرت ان الصفقة ( اغلقت ) على سعر لم يصل له الزوج اصلا ... اذن كلامك ليس له الا معنى واحد و هو ( انك وضعت ستوب لوز و الشركة اغلقت صفقتك على سعر الاستوب لوز الذى لم يصل له الزوج على المنصة اصلا ) اليس كذلك اخى ؟

طيب ممكن توضحلى اين الاستوب لوز فى صفقتك فى هذه الصورة ؟

هل احد من الاخوة المتابعين يرى اى ارقام فى خانة s/l بهذه الصورة ؟ انا عن نفسى ارى 0.00000 الا ترون ذلك معى ؟

اذن كيف اغلقت الشركة هذه الصفقة على سعر لم يصل الزوج له ؟؟ الاجابة بكل بساطة ( انت من اغلقت هذه الصفقة يدويا و ليست الشركة )

هل احدا لديه اى تفسير اخر لهذه الصورة ؟ اليس فى اتهام الاخ صاحب الموضوع للشركة انها اغلقت الصفقة على سعر لم يصل له الزوج معنى ذلك ان الشركة اوصلت الزوج لسعر ( الاستوب لوز ) لكى تضرب له الاستوب على سعر لم يصل ؟؟ اليس كذلك ؟ طيب اين الاستوب لوز الذى وضعه صاحب الموضوع فى صفقته حتى تقرب الشركة متعمدة السعر الى الاستوب لوز و تغلق الصفقة عليه بدون حق ؟

اليست هذه الصورة بمنتهى البساطة تبين ان من اغلق الصفقة هو العميل يدويا ؟

طيب ... من الممكن ان تكون الصفقة قد اغلقت على ستوب اوت يعنى ان الهامش لم يتحمل الخسارة و اغلق الصفقة .. هل هذا يعتبر تلاعبا ؟ ان تكون الخسارة قد وصلت الى مستوى لا يتحمله الهامش الحالى و بالتالى تغلق الصفقة اوتوماتيكيا على ستوب اوت .. لكن الاخ صاحب الموضوع لم يوضح هذه النقطة بل قال ان الشركة هى من اغلقت الصفقة على سعر لم يصل له الزوج.

طيب نأتى للنقطة الثانية فى طرح الاخ صاحب الموضوع لمشكلته الا و هى (( الزوج لم يصل لهذا السعر ))

كما هو واضح بالصورة ان الاخ صاحب الموضوع فتح صفقة شراء و اغلقت الصفقة على سعر 0.69855 فى يوم 12/6 فى الدقيقة 20:43:08 ركزوا من فضلكم ... 20:43:08 على حسب الصورة التى وضعها الاخ صاحب الموضوع.

ثم قارن هو هذا السعر بالشمعة فى هذه الصورة

انظروا جيدا اليس هناك فرق بين 20:43:08 و 20:43 اليس هناك فرق 8 ثوانى ؟ اليست الاسعار تتغير فى جزء من الثانية كما تعرفون.

لكن رباه .... هذا فرق بسيط جدا !!! نعم فرق 8 ثوانى لكن عزيزي المتابع من فضلك دقق النظر فى صورة المنصة (( انها شمعة الدقيقة ))

و بالتالى فأن الصورة الثانية التى التقتها الاخ صاحب الموضوع هى للدقيقة 20:43 من المنصة .. بينما اغلقت الصفقة على 20:43:08 و هذا معناه تجاوز الدقيقة 43 و بتدقيق النظر فى الشمعة التى تلى الشمعة 43 فى الصورة هذه و كتابتى باللون الاصفر

https://scontent-mxp1-1.xx.fbcdn.net...24&oe=55FD9F61

اذن اين المشكلة اخى صاحب الموضوع ؟

و بالنهاية اضع 3 نقاط هامة جدا يجب اخذها فى الاعتبار فى مناقشة موضوعك :

1- لا يوجد ستوب لوز فى صفقتك و بالتالى فأن اتهامك للشركة بأغلاق الصفقة على سعر لم يصل له الزوج هو غير مفهوم لانك لم تضع ستوب لوز حتى تغلق الشركة الصفقة عليه متعمدة بل من الصورة التى ارفقتها انت يظهر جليا انك انت من اغلق الصفقة يدويا ولا تفسير اخر لذلك, و هذا ينفى تماما الاتهام بأن الشركة هى التى اغلقت الصفقة على سعر لم يصل له الزوج لتسبب لك الخسارة.

2- بالنظر جيدا للشمعة التى تلى شمعة 20:43 سنجد ان اقل سعر وصل له الزوج هو 0.6985 و هو السعر الذى ( اغلقت انت ) صفقتك عليه كما هو موضح فى صورتك الاولى.

3- المبلغ الذى تم خسارته فى هذه الصفقة هو 3.70 دولار اى حوالى 4 دولار الا 30 سنت و السؤال هنا هل يمكن لشركة يتم تداول فيها ما يقرب من 217 مليار دولار شهريا ان تسرقك فى 4 دولارات ؟؟!!

4- تقول انك اكتشفت هذا و تشك فى ان الشركة قد سرقت منك نقاط كثيرة فى السابق ... هل ممكن من فضلك ارقام تلك الصفقات التى تقول ان الشركة تسرقك فيها ؟ فأننى قد وضحت مشكلتك هذه فى موضوعك .. فأين باقى المشكلات التى تتحدث عنها و انك تعرضت للسرقة بها ؟ ام انه كلام لا ادلة له او وساوس تنتابك فقط بدون ادلة ؟

5- اذا نظر اى من المتابعين الكرام للحساب الميني و فتح الشارت امامه الان و نظر الى الدقيقة 20:43 فى يوم 12 يونيو سيجد ان هذه الشمعة كان اقل سعر بها هو 0.6982 اى اقل من السعر الذى يتحدث عنه الاخ صاحب الموضوع بحوالى 3 نقاط يعنى حتى اذا كان قد وضع ستوب لوز .. فكانت الصفقة ستغلق ( لو كان الحساب ميني )

و لكن بما ان حسابه ecn و هذا الاختلاف البسيط فى الاسعار بسبب مزودى السيولة و هذه امور طبيعية فى كل الشركات .. فأن صفقته لم تغلق على ستوب لوز و لم تغلقها الشركة متعمدة بل انه هو من اغلق الصفقة على هذا السعر و الذى وضحنا ان الزوج قد وصل له بالفعل بعد 8 ثوانى من شمعة الدقيقة 20:43

و بناءا على ذلك .. لا اعتقد ان هناك مشكلة حقيقية او سرقة كام يسميها الاخ صاحب الموضوع .. و ارجو عدم استخدام كلمات بالغة فى القسوة مثل هذه الكلمات بدون التحرى و التدقيق.

اخى صاحب الموضوع .. اخوانى الاعضاء .. لا يمكن ابدا لاى شركة تريد حقا ان تستمر ان تسرق فى 3 او 4 دولارات بينما يتداول عشرات الالاف من المتداولين برؤوس اموال ضخمة و يودعون و يسحبون منها يوميا مبالغ كبيرة.

اتمنى ان يتم تحكيم العقل فى مثل هذه المواقف و عدم الاتجاه مباشرة للهجوم .. تحروا الدقة من فضلكم.

و شكرا جزيلا للجميع مع رجاء خاص لادارة المنتدى الكريم بتغيير هذا العنوان الذى لا يليق ابدا خصوصا مع التوضيح الكامل الذى قمت به.

شكرا جزيلا لكم.

omar@exnees 15-06-2015 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 808949)
صاحب الموضوع عرض مشكلته هنا ولا يريد عرض مشكلته على استاذ عمر
هل سينتهي هذا الموضوع بالنسبة لكم ؟
أم ستراسلون الشركة ( لمصلحة عملائكم ) وتتأكدو أنها ليست نصابة ؟
هل المستندات والارقام التي ذكرت بهذا الموضوع بها شك ؟
هل الارقام تكذب ؟
هل هذه شركة نصابة أم لا ؟
ارجو الاجابة
شكرا جزيلا

اخى محمد السلام عليكم,

برجاء الهدوء قليلا و عدم الاخذ فى الحماس السلبى الزائد تجاه الشركة فقد تكون مخطئا او لم تتحرى الدقة جيدا.

من فضلك عزيزي اقرأ مشاركتى السابقة التى وضحت فيها كل شئ.

شكرا لك.

بالتوفيق للجميع.

MemO_KinG 15-06-2015 04:33 AM

شوف يا اخ عمر انا لم افتح الموضوع ده للجدل العقيم
فى نقطتين مهمين جداً قبل ما أرد على كلامك
النقطة الاولى هى انى عندى خبرة سنين بشركات التداول و انى تداولت مع اكسنس قبل ان تكون انت مندوب لها او انك كان عندك معلومات كافية عنها
النقطة التانية ردودك فى موضوعى امام الاعضاء كلهم ينم عند عدم احترافيتك فى اقتناص الحجج حتى تبيض وجه الشركة امام هذه الكارثة
--------------------------------------------------
أولاً احب اوضح نقطة خطيرة انت ذكرتها عن اكسنس بإسلوب خاطئ ليس فيه مصداقية ربما عمداً او ان حضرتك لست على دراية بأساسيات التداول
بخصوص الـ 217 مليار دولار التى تتحدث عنها و كأن دى فلوس عملاء بالقيمة دى...و لكن لا...
قيمة ال217 مليار دولار دى قيمة الفوليوم....يعنى بمعنى اوضح قيمة التداول حسب الرافعة المالية 1:2000
يعنى بمعنى اوضح و اوضح هو ان لو واحد مثلا معاه 1000 دولار يقدر من خلالها يفتح عقد بقيمة 2 مليون دولار لذلك ال217 مليار دى لو قسمناها على الرافعة هتلاقى فرق رهييييييييب بينها و بين احجام الايداعات الحقيقية
-------------------------------------------------
طيب بالنسبة بقى لموضوعى اللى انت رديت عليه بعدم احترافية
اولا انا لم اتحدث عن ان الشركة سرقتنى فى 3 دولار انا لست ساذج الى هذه الدرجة
*انا اتحدث عن ان الشركة بتسرق فى جميع الصفقات اللى تتم
و انا لاحظت اكثر من مرة انى عندما اغلق صفقاتى على ربح معين او خسارة معينة لحظة اغلاق الصفقات دائماً الرصيد بيقل حسب حجم العقود اللى انا فاتحها يعنى فى كل عملية بيتم سرقة عدد من الدولارات و ما بالك بعدد ما من العملاء هيجمع كم كبير من الدولارات
*بالنسبة لقولك بأن الشركة بتاخد عمولة 25 دولار على كومشن على العملية بمليون دولار و بالتالى اجمالى العمولة مثلا على زوج مثل الدولار امام الين اليابانى بيكون 5 دولار على العقد القياسى
الخمسة دولار بتكون مكتوبة فى خانة الكوميشن فى تفاصيل الصفقة غير فرق السبريد بتكون دى المفروض عمولة الشركة
انما لحظة اغلاق الصفقة بيتم الاغلاق على اسعار عكس اللى تم الاغلاق عليها
و هنا انا قمت بعمل تجربة و فعلاً تأكدت عندما قمت بإغلاق الصفقة على سعر 0.6987 لقيت الصفقة اغلقت على سعر 0.6985
الصفقة دى يا استاذ اغلقتها الساعة 20:43:8 و لو نظرت على شمعة الدقيقة دى عندك فى المنصة هتلاقى انها ماجبتش لو (Low) اقل من 0.6987
طيب على اى اساس تم اغلاق صفقتى تحتها بنقطتين؟؟؟؟!!!!!!!!
ثم مين اللى قالك انى قلت انى حاطت ستوب..؟؟!! انا اغلقت الصفقة بنفسى ده اولاً
ثانياً حسابى ماتمرجنش زى مانت بتحاول تدعى و تدور على اى حجة تبرأ بيها ذمة شركتك
ثالثاً بدون ما تجادلنى اصلا الصفقة فى الصورة امامك و رقم الاوردر 1137476
روح راجع شركتك برقم الصفقة و انصحهم يشوفو اسلوب اخر غير الاسلوب ده
و فى النهاية انا لم اقل للناس ان كلامى يطبقوه بشكل اعمى...
انا قلت كل واحد يجرب فلربما شركة اكسنس قصدتنى انا فقط بهذا الاسلوب
--------------------------
و اخيراً كلمة للمتداولين ... ليست اكسنس فقط التى تسوء خدماتها يوما بعد يوم
فبعد كارثة الفرنك السويسرى بدئت تتساقط الشركات واحدة تلو اخرى
منهم من اعلن افلاسه و منهم من تكتم على الخبر و بدأ يغير فى انظمة و قوانين التداول
و منهم من تم انقاذه
فلقد رأيتم آيرون التى سطع نجمها و البارى و شركات اخرى

بالنسبة لشركة اكسنس و شركة اكس ام
هؤلاء الشركتين بدئوا بقوة و بعروض قوية و كانت اكسنس قدمت طفرة السبريد الضيق خاصة فى عام 2012 و 2013
و لكن الآن الاوضاع تغيرت
ربما نشهد فى المستقبل سقوط المزيد من الشركات فكونو حذرين دائماً
اللهم بلغت اللهم فإشهد

mohamedmohamed 15-06-2015 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 808981)

اخى محمد السلام عليكم,

برجاء الهدوء قليلا و عدم الاخذ فى الحماس السلبى الزائد تجاه الشركة فقد تكون مخطئا او لم تتحرى الدقة جيدا.

من فضلك عزيزي اقرأ مشاركتى السابقة التى وضحت فيها كل شئ.

شكرا لك.

بالتوفيق للجميع.

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل
في مشاركتك السابقة حضرتك وقعت في خطأ جسيم وهو : -
عدم معرفة حضرتك ( ماذا يعني توقيت الشموع على الشارت ) ( ساثبت لك ذلك بالتفصيل )
شمعة الدقيقة 20:43:00 = الفترة الزمنية من 20:43:00 الى 20:43:59 = 60 ثانية
والصفقة اغلقت 20:43:08
( اي أنها اغلقت داخل الفترة الزمنية للشمعة 20:43:00 )
اذن تم التلاعب بالفعل
واذا كنت تعلم ماذا يعني توقيت الشموع على الشارت فهذه مصيبة أكبر

شكرة جزيلا
:1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58):

omar@exnees 15-06-2015 11:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG (المشاركة 808986)
شوف يا اخ عمر انا لم افتح الموضوع ده للجدل العقيم
فى نقطتين مهمين جداً قبل ما أرد على كلامك
النقطة الاولى هى انى عندى خبرة سنين بشركات التداول و انى تداولت مع اكسنس قبل ان تكون انت مندوب لها او انك كان عندك معلومات كافية عنها
النقطة التانية ردودك فى موضوعى امام الاعضاء كلهم ينم عند عدم احترافيتك فى اقتناص الحجج حتى تبيض وجه الشركة امام هذه الكارثة
أولاً احب اوضح نقطة خطيرة انت ذكرتها عن اكسنس بإسلوب خاطئ ليس فيه مصداقية ربما عمداً او ان حضرتك لست على دراية بأساسيات التداول
بخصوص الـ 217 مليار دولار التى تتحدث عنها و كأن دى فلوس عملاء بالقيمة دى...و لكن لا...
قيمة ال217 مليار دولار دى قيمة الفوليوم....يعنى بمعنى اوضح قيمة التداول حسب الرافعة المالية 1:2000
يعنى بمعنى اوضح و اوضح هو ان لو واحد مثلا معاه 1000 دولار يقدر من خلالها يفتح عقد بقيمة 2 مليون دولار لذلك ال217 مليار دى لو قسمناها على الرافعة هتلاقى فرق رهييييييييب بينها و بين احجام الايداعات الحقيقية
-------------------------------------------------
طيب بالنسبة بقى لموضوعى اللى انت رديت عليه بعدم احترافية
اولا انا لم اتحدث عن ان الشركة سرقتنى فى 3 دولار انا لست ساذج الى هذه الدرجة
*انا اتحدث عن ان الشركة بتسرق فى جميع الصفقات اللى تتم
و انا لاحظت اكثر من مرة انى عندما اغلق صفقاتى على ربح معين او خسارة معينة لحظة اغلاق الصفقات دائماً الرصيد بيقل حسب حجم العقود اللى انا فاتحها يعنى فى كل عملية بيتم سرقة عدد من الدولارات و ما بالك بعدد ما من العملاء هيجمع كم كبير من الدولارات
*بالنسبة لقولك بأن الشركة بتاخد عمولة 25 دولار على كومشن على العملية بمليون دولار و بالتالى اجمالى العمولة مثلا على زوج مثل الدولار امام الين اليابانى بيكون 5 دولار على العقد القياسى
الخمسة دولار بتكون مكتوبة فى خانة الكوميشن فى تفاصيل الصفقة غير فرق السبريد بتكون دى المفروض عمولة الشركة
انما لحظة اغلاق الصفقة بيتم الاغلاق على اسعار عكس اللى تم الاغلاق عليها
و هنا انا قمت بعمل تجربة و فعلاً تأكدت عندما قمت بإغلاق الصفقة على سعر 0.6987 لقيت الصفقة اغلقت على سعر 0.6985
الصفقة دى يا استاذ اغلقتها الساعة 20:43:8 و لو نظرت على شمعة الدقيقة دى عندك فى المنصة هتلاقى انها ماجبتش لو (Low) اقل من 0.6987
طيب على اى اساس تم اغلاق صفقتى تحتها بنقطتين؟؟؟؟!!!!!!!!
ثم مين اللى قالك انى قلت انى حاطت ستوب..؟؟!! انا اغلقت الصفقة بنفسى ده اولاً
ثانياً حسابى ماتمرجنش زى مانت بتحاول تدعى و تدور على اى حجة تبرأ بيها ذمة شركتك
ثالثاً بدون ما تجادلنى اصلا الصفقة فى الصورة امامك و رقم الاوردر 1137476
روح راجع شركتك برقم الصفقة و انصحهم يشوفو اسلوب اخر غير الاسلوب ده
و فى النهاية انا لم اقل للناس ان كلامى يطبقوه بشكل اعمى...
انا قلت كل واحد يجرب فلربما شركة اكسنس قصدتنى انا فقط بهذا الاسلوب
--------------------------
و اخيراً كلمة للمتداولين ... ليست اكسنس فقط التى تسوء خدماتها يوما بعد يوم
فبعد كارثة الفرنك السويسرى بدئت تتساقط الشركات واحدة تلو اخرى
منهم من اعلن افلاسه و منهم من تكتم على الخبر و بدأ يغير فى انظمة و قوانين التداول
و منهم من تم انقاذه
فلقد رأيتم آيرون التى سطع نجمها و البارى و شركات اخرى

بالنسبة لشركة اكسنس و شركة اكس ام
هؤلاء الشركتين بدئوا بقوة و بعروض قوية و كانت اكسنس قدمت طفرة السبريد الضيق خاصة فى عام 2012 و 2013
و لكن الآن الاوضاع تغيرت
ربما نشهد فى المستقبل سقوط المزيد من الشركات فكونو حذرين دائماً
اللهم بلغت اللهم فإشهد

السلام عليكم,

اخى انا اعلم تماما ما اقول و للاسف انت فهمت كلامى بالخطأ.

لا داعى للحديث عن الخبرات او الاحترافية فأنا الحمد لله على قدر كبير منها.

مبدئيا انا بالسوق و مع اكسنس منذ اكثر من 6 سنوات و ما اتحدث عنه واضح و سوف اوضحه لك مرة اخرى.

اولا : بخصوص الحديث عن احجام التداول, يبدو انك لم تأخذ فى الاعتبار اننى قلت, شركة يتم فيها ( احجام تداول ) تتخطى 217 مليار دولار و ما اقصده هو ان قيمة التداولات ضخمة مقارنة بحجم الصفقة الذى فى صورة حضرتك و هو ما يعنى استحالة التلاعب فى هذه الصفقة.. اتمنى ان تكون فهمت مقصدى من هذه الجملة.. فأنا اعلم تماما ما اقوله.

ثانيا, حضرتك تقول ان الشركة تسرقك فى جميع الصفقات ؟!! طيب من فضلك اعطيني ارقام تلك الصفقات التى تقول ان الشركة تسرقك فيها مع رقم الحساب و اعدك بفحص الامر.

مع تنويه بسيط : عمولة الحساب ecn يتم اقتطاعها مرتين .. مرة مع فتح الصفقة و مرة مع اغلاق الصفقة .. اتمنى ان تكون وضعت ذلك فى الاعتبار.

تتحدث عن ان الشركة تسرق فى كل صفقات الحساب ECN من جميع العملاء .. هل هذا معقول ؟! يعنى تقوم الشركة بسرقة هذه المبالغ بدون ان يشعر احد !! عفوا لكن هذا كلام غير معقول.

ثالثا و الاهم, يبدو انك للاسف تناسيت امرا هاما او ربما لم تتداول كثيرا فى الحساب ECN و هو ان فى الحساب ECN الشركة تعمل كوسيط فقط بينك و بين البنك بينما التداول يكون مع البنك مباشرة و ليس الشركة.

و بالتالى فأن الشمعات فى المنصة تبين افضل سعر فقط لكن يمكن للصفقة ان تغلق على سعر مختلف حسب الاسعار التى يوفرها البنك فى ذلك الوقت و دليل كلامى وضحته فى مشاركتى السابقة ( الشمعة التى تليها هابطة الى سعر 0.6985 و هو السعر الذى اغلقت عليه صفقتك.

يرجى العلم ان فى حسابات ال ecn الاسعار تنفذ بالسعر ( المتوسط ).

يعنى مثلا هناك عميل طلب 0.5 لوت و المتوفر في السوق هو 0.25 لوت بسعر 1 و 0.25 اخرى بسعر 2 مثلا سعر التنفيذ يكون المتوسط اي 1.5 و لهذا قد يكون مختلف على سعر الشارت الذي هو احسن سعر في السوق فقط.

و الدليل على كلامى ايضا وضحته فى مشاركتى السابقة .. حيث ان هذه الشمعة فى الحساب الميني ( الحساب الذى لا يأخذ متوسط الاسعار )

كان اللو فى هذه الشمعة 0.6982 و هو اقل 3 نقاط من السعر الذى اغلقت انت عليه صفقتك و يمكنك التدقيق فى ذلك.

اريد ان اؤكد لك انه لا يوجد تلاعب و لا اى شئ .. فقط ربما انت لم تجرب الحساب ecn كثيرا و ليس فقط فى اكسنس بل فى كل الشركات .. و يمكنك الاستفسار فى ذلك الامر من الخبراء ايضا.

و عفوا انت فهمتنى بالخطأ مرة اخرى فى قولك ( الحساب اتمرجن ) كل ما قلته انا فى هذه الجزئية هى ( التفسير الوحيد بعدم وضع ستوب لوز و اغلاق الصفقة يدويا او اوتوماتيكيا هو اما انك اغلقتها مباشرة او اغلقت على ستوب اوت )

و ايضا لم افهم جملتك الاخيرة ( ربما اكسنس قصدتنى انا بهذا الاسلوب ) لا اخى لا يمكن ان تتعمد الشركة خسارة عميل واحد مع احترامى لك لكن هذا مستحيل.

لا يوجد اساليب تلاعب او غيره .. التنفيذ مع الحساب ecn يختلف مما عليه فى الحسابات الاخرى.

اتمنى ان اكون قد وضحت لك الامر.

بالتوفيق.

omar@exnees 15-06-2015 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 809007)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل
في مشاركتك السابقة حضرتك وقعت في خطأ جسيم وهو : -
عدم معرفة حضرتك ( ماذا يعني توقيت الشموع على الشارت ) ( ساثبت لك ذلك بالتفصيل )
شمعة الدقيقة 20:43:00 = الفترة الزمنية من 20:43:00 الى 20:43:59 = 60 ثانية
والصفقة اغلقت 20:43:08
( اي أنها اغلقت داخل الفترة الزمنية للشمعة 20:43:00 )
اذن تم التلاعب بالفعل
واذا كنت تعلم ماذا يعني توقيت الشموع على الشارت فهذه مصيبة أكبر

شكرة جزيلا

السلام عليكم,

شكرا لمشاركتك.

ارجو ان تدقق النظر فى مشاركتى مرة اخرى .. انا تحدثت عن الشمعة التى تليها و هى التى كان اللو low price فيها 0.6985 و هو السعر الذى اغلق الاخ صاحب الموضوع صفقته عليه و بما انا لاسعار تتغير فى اجزاء من الثانية فأن الصفقة لم تغلق على السعر فى تلك الشمعة التى تتحدث عن وجود التلاعب بها و لكن كما وضحت فى مشاركتى السابقة انه لا وجود لتلاعب او اى شئ من هذا القبيل, كل ما فى الامر ان التنفيذ فى الحساب ecn يختلف عن التنفيذ فى الحسابات الاخرى .. فى الحساب ecn تكون الاسعار على الشارت مجرد ( افضل الاسعار ) لكن الصفقة تنفذ الاسعار تنفذ بالسعر ( المتوسط ).

و الدليل على كلامى ان الاسعار تتغير فى اجزاء من الثانية و ليس فقط 8 ثوانى و انها ليست ثابتة
وضحته فى مشاركتى الاولى

حيث ان هذه الشمعة فى الحساب الميني ( الحساب الذى لا يأخذ متوسط الاسعار )

كان اللو فى هذه الشمعة 0.6982 و هو اقل 3 نقاط من السعر الذى اغلقت انت عليه صفقة الاخ صاحب الموضوع و يمكنك التدقيق فى ذلك.

شكرا لمشاركتك و اعلم انك فقط تبحث عن الحقيقة و ليس مجرد الرد و التحدث عن كارثة او فضيحة و هذا الكلام الغير صحيح.

ارجو التدقيق فى مشاركتى السابقة التى قمت فيها بالرد على الاخ صاحب الموضوع الذى للاسف هو الاخر فهم كلامى الاول بشكل خاطئ.

شكرا جزيلا لكم و اتمنى ان اكون قد وضحت الصورة.

mohamedmohamed 15-06-2015 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 809022)

السلام عليكم,

شكرا لمشاركتك.

ارجو ان تدقق النظر فى مشاركتى مرة اخرى .. انا تحدثت عن الشمعة التى تليها و هى التى كان اللو low price فيها 0.6985 و هو السعر الذى اغلق الاخ صاحب الموضوع صفقته عليه و بما انا لاسعار تتغير فى اجزاء من الثانية فأن الصفقة لم تغلق على السعر فى تلك الشمعة التى تتحدث عن وجود التلاعب بها و لكن كما وضحت فى مشاركتى السابقة انه لا وجود لتلاعب او اى شئ من هذا القبيل, كل ما فى الامر ان التنفيذ فى الحساب ecn يختلف عن التنفيذ فى الحسابات الاخرى .. فى الحساب ecn تكون الاسعار على الشارت مجرد ( افضل الاسعار ) لكن الصفقة تنفذ الاسعار تنفذ بالسعر ( المتوسط ).

و الدليل على كلامى ان الاسعار تتغير فى اجزاء من الثانية و ليس فقط 8 ثوانى و انها ليست ثابتة
وضحته فى مشاركتى الاولى

حيث ان هذه الشمعة فى الحساب الميني ( الحساب الذى لا يأخذ متوسط الاسعار )

كان اللو فى هذه الشمعة 0.6982 و هو اقل 3 نقاط من السعر الذى اغلقت انت عليه صفقة الاخ صاحب الموضوع و يمكنك التدقيق فى ذلك.

شكرا لمشاركتك و اعلم انك فقط تبحث عن الحقيقة و ليس مجرد الرد و التحدث عن كارثة او فضيحة و هذا الكلام الغير صحيح.

ارجو التدقيق فى مشاركتى السابقة التى قمت فيها بالرد على الاخ صاحب الموضوع الذى للاسف هو الاخر فهم كلامى الاول بشكل خاطئ.

شكرا جزيلا لكم و اتمنى ان اكون قد وضحت الصورة.

الكلام المرسل لافائدة منه
الارقام لا تكذب
أنت تتحدث عن الدقيقة 20:44:00 ( عندك فرق توقيت 52 ثانية )
للاسف حضرتك شريك اساسي وفاعل في هذا التلاعب
ارجو من إدارة المنتدى تنظيف المنتدى من الشركات النصابة ومندوبيها
شكرا جزيلا

omar@exnees 15-06-2015 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 809025)
الارقام لا تكذب
شكرا جزيلا

للاسف انت لم تقرأ ردى جيدا على الاخ صاحب الموضوع,

لا وجود لكلام مرسل .. انت فقط لا تريد ان تستمع للرأى الاخر و هو الاصدق.

من فضلك لا داعى للاتهام بالنصب او التلاعب بدون التدقيق فى الرد جيدا و سأعيده لك مرة اخرى .. هذا ردى على الاخ صاحب الموضوع :

السلام عليكم,

اخى انا اعلم تماما ما اقول و للاسف انت فهمت كلامى بالخطأ.

لا داعى للحديث عن الخبرات او الاحترافية فأنا الحمد لله على قدر كبير منها.

مبدئيا انا بالسوق و مع اكسنس منذ اكثر من 6 سنوات و ما اتحدث عنه واضح و سوف اوضحه لك مرة اخرى.

اولا : بخصوص الحديث عن احجام التداول, يبدو انك لم تأخذ فى الاعتبار اننى قلت, شركة يتم فيها ( احجام تداول ) تتخطى 217 مليار دولار و ما اقصده هو ان قيمة التداولات ضخمة مقارنة بحجم الصفقة الذى فى صورة حضرتك و هو ما يعنى استحالة التلاعب فى هذه الصفقة.. اتمنى ان تكون فهمت مقصدى من هذه الجملة.. فأنا اعلم تماما ما اقوله.

ثانيا, حضرتك تقول ان الشركة تسرقك فى جميع الصفقات ؟!! طيب من فضلك اعطيني ارقام تلك الصفقات التى تقول ان الشركة تسرقك فيها مع رقم الحساب و اعدك بفحص الامر.

مع تنويه بسيط : عمولة الحساب ecn يتم اقتطاعها مرتين .. مرة مع فتح الصفقة و مرة مع اغلاق الصفقة .. اتمنى ان تكون وضعت ذلك فى الاعتبار.

تتحدث عن ان الشركة تسرق فى كل صفقات الحساب ECN من جميع العملاء .. هل هذا معقول ؟! يعنى تقوم الشركة بسرقة هذه المبالغ بدون ان يشعر احد !! عفوا لكن هذا كلام غير معقول.

ثالثا و الاهم, يبدو انك للاسف تناسيت امرا هاما او ربما لم تتداول كثيرا فى الحساب ECN و هو ان فى الحساب ECN الشركة تعمل كوسيط فقط بينك و بين البنك بينما التداول يكون مع البنك مباشرة و ليس الشركة.

و بالتالى فأن الشمعات فى المنصة تبين افضل سعر فقط لكن يمكن للصفقة ان تغلق على سعر مختلف حسب الاسعار التى يوفرها البنك فى ذلك الوقت و دليل كلامى وضحته فى مشاركتى السابقة ( الشمعة التى تليها هابطة الى سعر 0.6985 و هو السعر الذى اغلقت عليه صفقتك.

يعنى مثلا هناك عميل طلب 0.5 لوت و المتوفر في السوق هو 0.25 لوت بسعر 1 و 0.25 اخرى بسعر 2 مثلا سعر التنفيذ يكون المتوسط اي 1.5 و لهذا قد يكون مختلف على سعر الشارت الذي هو احسن سعر في السوق فقط.

و الدليل على كلامى ايضا وضحته فى مشاركتى السابقة .. حيث ان هذه الشمعة فى الحساب الميني ( الحساب الذى لا يأخذ متوسط الاسعار )

كان اللو فى هذه الشمعة 0.6982 و هو اقل 3 نقاط من السعر الذى اغلقت انت عليه صفقتك و يمكنك التدقيق فى ذلك.

اريد ان اؤكد لك انه لا يوجد تلاعب و لا اى شئ .. فقط ربما انت لم تجرب الحساب ecn كثيرا و ليس فقط فى اكسنس بل فى كل الشركات .. و يمكنك الاستفسار فى ذلك الامر من الخبراء ايضا.

و عفوا انت فهمتنى بالخطأ مرة اخرى فى قولك ( الحساب اتمرجن ) كل ما قلته انا فى هذه الجزئية هى ( التفسير الوحيد بعدم وضع ستوب لوز و اغلاق الصفقة يدويا او اوتوماتيكيا هو اما انك اغلقتها مباشرة او اغلقت على ستوب اوت )

و ايضا لم افهم جملتك الاخيرة ( ربما اكسنس قصدتنى انا بهذا الاسلوب ) لا اخى لا يمكن ان تتعمد الشركة خسارة عميل واحد مع احترامى لك لكن هذا مستحيل.

لا يوجد اساليب تلاعب او غيره .. التنفيذ مع الحساب ecn يختلف مما عليه فى الحسابات الاخرى.

اتمنى ان اكون قد وضحت لك الامر.

بالتوفيق.

تأبط خيرا 15-06-2015 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 809025)
الارقام لا تكذب
شكرا جزيلا

نعم اخي الكريم الارقام توضح جليا ان الصفقة اغلقت على شمعه والاخ عمر يصر ان يأخذنا غصب الى الشمعه التي تليها

انصح الاخ عمر ان يعمل فيجول باك تيست ليتأكد انه يتحدث عن الشمعه الخاطئة وان شكوى الزميل منطقية

اخ عمر نصيحة الاصرار على المقاوحة والمراوغة في الشكاوي الواضحة والمدعمة بالشارت والارقام يسيئ جدا للشركة ولا يفيدها وبهذ الحالة انت تاخذنا للشمعه الخاطئة تبريرا لخطئ ما وقع

omar@exnees 15-06-2015 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 809027)
نعم اخي الكريم الارقام توضح جليا ان الصفقة اغلقت على شمعه والاخ عمر يصر ان يأخذنا غصب الى الشمعه التي تليها

انصح الاخ عمر ان يعمل فيجول باك تيست ليتأكد انه يتحدث عن الشمعه الخاطئة وان شكوى الزميل منطقية

اخ عمر نصيحة الاصرار على المقاوحة والمراوغة في الشكاوي الواضحة والمدعمة بالشارت والارقام يسيئ جدا للشركة ولا يفيدها وبهذ الحالة انت تاخذنا للشمعه الخاطئة تبريرا لخطئ ما وقع

اخى العزيز برجاء قراءة مشاركتى السابقة ( كاملة ) و عدم اخذ قطعة منها فقط.

انا لم اتحدث عن الشمعة التى تليها فقط, بل تحدث عن كلا الشمعتين و استدليت بالشمعة الثانية كدليل على تغير الاسعار فى اجزاء من الثانية و بما ان الحساب ECN فأن التنفيذ يتم كما وضحت فى ردى السابق ( متوسط الاسعار )

سوف اعيد هذه الجزئية عليك مرة اخرى برجاء القراءة جيدا :

فى الحساب ECN الشركة تعمل كوسيط فقط بينك و بين البنك بينما التداول يكون مع البنك مباشرة و ليس الشركة.

كان اللو فى هذه الشمعة 0.6982 و هو اقل 3 نقاط من السعر الذى اغلقت عليه صفقة الاخ صاحب الموضوع.

اخوانى الكرام,

انا اعلم جيدا انه للاسف هناك الكثير من الشركات تتلاعب بالمنصة و ان تلك الحساسية لديكم سببها هؤلاء .. لكن ليكن فى علم الجميع ان اكسنس لا تتلاعب ولا تتعمد خسارة اى عميل.

الشركة تهتم فى المقام الاول بالعميل و خسارته لاى سبب تعنى خسارة للشركة و هو ما لا نقبله و لذلك نعمل دائما على تفادى اى اخطاء من الممكن ان تحدث بالمنصة.

و يتسع صدرنا للنقد و نرحب بحل اى مشكلة مهما كانت.

اما بخصوص هذا الموضوع, فنحن على يقين تام انه لا وجود لمشكلة حقيقية .. لقد وضحت لكم ان الحساب ECN و تنفيذ العقود عليه يختلف كليا عن الحسابات الاخرى.

برجاء قراءة مشاركتى التوضيحية مرة اخرى.

و شكرا لتفهمكم :)

mohamedmohamed 15-06-2015 01:24 PM

.[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 809027)

بارك الله فيك أخي الفاضل + لايك
انا تعبت والاستاذ عمر لا يكل ولا يمل
ارد عليه بالارقام
يرد على بكتاب

شكرا جزيلا

تأبط خيرا 15-06-2015 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 809029)

اخى العزيز برجاء قراءة مشاركتى السابقة ( كاملة ) و عدم اخذ قطعة منها فقط.

انا لم اتحدث عن الشمعة التى تليها فقط, بل تحدث عن كلا الشمعتين و استدليت بالشمعة الثانية كدليل على تغير الاسعار فى اجزاء من الثانية و بما ان الحساب ECN فأن التنفيذ يتم كما وضحت فى ردى السابق ( متوسط الاسعار )

سوف اعيد هذه الجزئية عليك مرة اخرى برجاء القراءة جيدا :

فى الحساب ECN الشركة تعمل كوسيط فقط بينك و بين البنك بينما التداول يكون مع البنك مباشرة و ليس الشركة.

كان اللو فى هذه الشمعة 0.6982 و هو اقل 3 نقاط من السعر الذى اغلقت عليه صفقة الاخ صاحب الموضوع.

اخوانى الكرام,

انا اعلم جيدا انه للاسف هناك الكثير من الشركات تتلاعب بالمنصة و ان تلك الحساسية لديكم سببها هؤلاء .. لكن ليكن فى علم الجميع ان اكسنس لا تتلاعب ولا تتعمد خسارة اى عميل.

الشركة تهتم فى المقام الاول بالعميل و خسارته لاى سبب تعنى خسارة للشركة و هو ما لا نقبله و لذلك نعمل دائما على تفادى اى اخطاء من الممكن ان تحدث بالمنصة.

و يتسع صدرنا للنقد و نرحب بحل اى مشكلة مهما كانت.

اما بخصوص هذا الموضوع, فنحن على يقين تام انه لا وجود لمشكلة حقيقية .. لقد وضحت لكم ان الحساب ECN و تنفيذ العقود عليه يختلف كليا عن الحسابات الاخرى.

برجاء قراءة مشاركتى التوضيحية مرة اخرى.

و شكرا لتفهمكم :)

يا اخ عمر ................ يا اخ عمر

مهما كان معدل الاسعار الذي تتحدث عنه لن يكون اقل من لو الشمعه

يا اخ عمر ارجوك استعن بكل علوم الرياضيات على هذا الكوكب لتخرج لنا معدل اسعار بين هاي ولو هذه الشمعه يعطي احنمال واحد بالمليون ان يكون المعدل لهذه الشمعه بالسعر التي اغلقت عليه الصفقة

اما ان الشارت ليس هو المرجع لتحديد الاسعار فهذه مصيبة والله يعني انت منزل عندك منصة اكسنس لنوع الحساب الذي تتداول عليه ثم تاتي الشركة او مندوبها يقول لك الشارت ده بلو واشرب ميتو ده شارت غير معتمد بالله عليك من صاحب العقل الذي سيثق بهذا الكلام

الان عندنا شمعه تم فيها الاغلاق موضح عليها الهاي واللو وعندك كل الوقت وكل علوم الرياضيات جيب لنا حاله من مليون فيها المعدل يكون مساوي لسعر الاغلاق عندها سنعتذر لك رسميا هنا وباي مكان تريد

mohamedmohamed 15-06-2015 01:43 PM

رد: شكوى من شركة إكسنس Exness بخصوص حسابات ECN

متوسط !!!!!!!!!!!!!!!
اولا صاحب الموضوع اصلا صفقته 0.1 لوت !!!! وليست 100 لوت

ثانيا اسرع حساب في دخول واغلاق الصفقات هو ECN

أنا تعبت

تأبط خيرا 15-06-2015 01:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 809038)
متوسط !!!!!!!!!!!!!!!

أنا تعبت

الاخطر من متوسط السعر هو القول بان الشارت ليس مرجع ولكن الاسعار المزودة من البنوك هي المرجع وطبعا بما ان المتداول لا يملك السلطة ليطلع على هذه الاسعار وبما انه تم الغاء الشارت كمرجع ودليل للمطالبة بالحقوق معناها انت مجبر ان تقبل بما يفرضوه عليك

اقسم بالله ان هذه الاجوبة مصيبة بحد ذاتها وتكفي ان تلغي اسم الشركة وامثالها من ذاكرتك والا ما معنى ان يجرد المتداول من الوسيلة الوحيدة لاثبات حقه وهي الشارت واغلاقات الشموع

اعوذ بالله عمري بحياتي ما مر علي هكذا تعامل رغم اني بالسوق من زمن طويل

mohamedmohamed 15-06-2015 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 809039)
الاخطر من متوسط السعر هو القول بان الشارت ليس مرجع ولكن الاسعار المزودة من البنوك هي المرجع وطبعا بما ان المتداول لا يملك السلطة ليطلع على هذه الاسعار وبما انه تم الغاء الشارت كمرجع ودليل للمطالبة بالحقوق معناها انت مجبر ان تقبل بما يفرضوه عليك

اقسم بالله ان هذه الاجوبة مصيبة بحد ذاتها وتكفي ان تلغي اسم الشركة وامثالها من ذاكرتك والا ما معنى ان يجرد المتداول من الوسيلة الوحيدة لاثبات حقه وهي الشارت واغلاقات الشموع

بارك الله فيك اخي الفاضل
ولكن هناك أمر عجيب واعتقد أنه الأكثر خطرا
وهو أن لا أحد من المشرفين الافاضل أو أحد من الإدارة الموقرة رد على كلام الاخ عمر الخطأ !!!
ويزول العجب عندما نعلم أن الشركة تحت رعاية الفرع المكسور من اف اكس اريبيا ( ( اف اكس كومشن )
قد تكون هذه اخر مشاركة لي
ولكن اف اكس كومشن عليها علامات استفهام كبيرة جدا جدا جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا جزيلا

omar@exnees 15-06-2015 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 809033)
.

ارد عليه بالارقام
يرد على بكتاب

شكرا جزيلا
:1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58)::1 (58):[/QUOTE]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 809034)

يا اخ عمر ارجوك استعن بكل علوم الرياضيات على هذا الكوكب لتخرج لنا معدل اسعار بين هاي ولو هذه الشمعه يعطي احنمال واحد بالمليون ان يكون المعدل لهذه الشمعه بالسعر التي اغلقت عليه الصفقة

اما ان الشارت ليس هو المرجع لتحديد الاسعار فهذه مصيبة والله يعني انت منزل عندك منصة اكسنس لنوع الحساب الذي تتداول عليه ثم تاتي الشركة او مندوبها يقول لك الشارت ده بلو واشرب ميتو ده شارت غير معتمد بالله عليك من صاحب العقل الذي سيثق بهذا الكلام

الان عندنا شمعه تم فيها الاغلاق موضح عليها الهاي واللو وعندك كل الوقت وكل علوم الرياضيات جيب لنا حاله من مليون فيها المعدل يكون مساوي لسعر الاغلاق عندها سنعتذر لك رسميا هنا وباي مكان تريد

اقتباس:

متوسط !!!!!!!!!!!!!!!

أنا تعبت

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 809043)
بارك الله فيك اخي الفاضل
وهو أن لا أحد من المشرفين الافاضل أو أحد من الإدارة الموقرة رد على كلام الاخ عمر الخطأ !!!
ويزول العجب عندما نعلم أن الشركة تحت رعاية الفرع المكسور من اف اكس اريبيا ( ( اف اكس كومشن )
ولكن اف اكس كومشن عليها علامات استفهام كبيرة جدا جدا جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا جزيلا

@ mohamedmohamed اخ محمد استعجب كثيرا من اندفاعك نحو الاساءة و كأن المشكلة معك !! مع ان المشكلة ليست لك من الاساس بينما لصاحب الموضوع الاخ memo_king

سوف اعاود التأكيد مرة اخرى .. لا توجد مشكلة فى صفقة الاخ صاحب الموضوع, لقد تم التوضيح ان التنفيذ فى الحساب ECN يتم مع البنوك مباشرة و ليس للشركة يد فى ذلك.

التنفيذ فى الحساب ECN يكون على السعر المتوسط .. و انا لم اقل ان الشموع على الشارت لا يستدل بها .. لا طبعا انا قلت ان الاسعار على الشارت هى افضل الاسعار لكنها ليست الاسعار كلها.

بمعنى اذا قمت بفتح المنصة فى الحساب الميني وقت هذه الصفقة ستجد الاسعار مختلفة .. ستجد ايضا الاسعار مختلفة فى منصات شركات اخرى .. هكذا هى الاسعار التى تأتى من البنوك.

و فى الحساب ECN يتم التنفيذ على افضل سعر بينما يمكن ان يتغير السعر فى جزء من الثانية.

و فى صفقة الاخ صاحب الموضوع تم التنفيذ على سعر قريب و كما قلت ان الاسعار على المنصة هى افضل الاسعار لكن ليست هى المجمل.

و سوف اعود للتوضيح مرة اخرى و اعذر كل من يهاجم بدون ان يتحرى الدقة لان الحساب ecn بشكل عام فى كل الشركات لا يتعامل معه الفئة الاكبر من المتداولين العرب و مازالت ثقافة التداول مع البنوك غير منتشرة بين الاخوة العرب و لذلك يجهلون بعض الامور حوله.

التوضيح مرة اخرى و اتمنى ان يتم تفهم ذلك :

اما من يهاجم المنتدى بأكمله لانه يدعم شركة اكسنس .. فالمنتدى هنا اداريين و مشرفين على درجة كبيرة من الخبرة و الذكاء و الحرص على مصلحة المتداولين و لو كان لديهم شك فى ان اكسنس تتلاعب لقاموا بتغيير التعامل معنا بل انهم يوفرون عمولات لمن يفتح حسابه فى شركتنا من خلالهم فى موقع اف اكس كوميشن و هذا دليل على الثقة المتبادلة بيننا و بينهم.

و اعتقد ان من لديه خبرة بالحساب ECN و كيفية التعامل مع البنوك مباشرة سيعرف ان ما اقوله هو الصحيح و ليس الخطأ.

اتمنى ان تزداد معرفتكم بهذا النوع من الحسابات و ان ينتشر اكثر من ذلك بين الاخوة العرب مثلما ينتشر باقى الحسابات الاخرى.

شكرا للجميع و ملحوظة اخيرة : لو كانت الشركة متلاعبة فعلى الاقل لن تفضح نفسها فى 3 او 4 دولارات .. اعقلوا الامر و تفهموا بدون مكابرة او اصرار على الخطأ و الاتهام الباطل.

بالتوفيق للجميع.[/SIZE][/COLOR]

omar@exnees 15-06-2015 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 809034)

اقتباس:

متوسط !!!!!!!!!!!!!!!

أنا تعبت

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed (المشاركة 809043)
بارك الله فيك اخي الفاضل
شكرا جزيلا

@ mohamedmohamed اخ محمد استعجب كثيرا من اندفاعك نحو الاساءة و كأن المشكلة معك !! مع ان المشكلة ليست لك من الاساس بينما لصاحب الموضوع الاخ memo_king

سوف اعاود التأكيد مرة اخرى .. لا توجد مشكلة فى صفقة الاخ صاحب الموضوع, لقد تم التوضيح ان التنفيذ فى الحساب ECN يتم مع البنوك مباشرة و ليس للشركة يد فى ذلك.

التنفيذ فى الحساب ECN يكون على السعر المتوسط .. و انا لم اقل ان الشموع على الشارت لا يستدل بها .. لا طبعا انا قلت ان الاسعار على الشارت هى افضل الاسعار لكنها ليست الاسعار كلها.

بمعنى اذا قمت بفتح المنصة فى الحساب الميني وقت هذه الصفقة ستجد الاسعار مختلفة .. ستجد ايضا الاسعار مختلفة فى منصات شركات اخرى .. هكذا هى الاسعار التى تأتى من البنوك.

و فى الحساب ECN يتم التنفيذ على افضل سعر بينما يمكن ان يتغير السعر فى جزء من الثانية.

و فى صفقة الاخ صاحب الموضوع تم التنفيذ على سعر قريب و كما قلت ان الاسعار على المنصة هى افضل الاسعار لكن ليست هى المجمل.

و سوف اعود للتوضيح مرة اخرى و اعذر كل من يهاجم بدون ان يتحرى الدقة لان الحساب ecn بشكل عام فى كل الشركات لا يتعامل معه الفئة الاكبر من المتداولين العرب و مازالت ثقافة التداول مع البنوك غير منتشرة بين الاخوة العرب و لذلك يجهلون بعض الامور حوله.

اما من يهاجم المنتدى بأكمله لانه يدعم شركة اكسنس .. فالمنتدى هنا اداريين و مشرفين على درجة كبيرة من الخبرة و الذكاء و الحرص على مصلحة المتداولين و لو كان لديهم شك فى ان اكسنس تتلاعب لقاموا بتغيير التعامل معنا بل انهم يوفرون عمولات لمن يفتح حسابه فى شركتنا من خلالهم فى موقع اف اكس كوميشن و هذا دليل على الثقة المتبادلة بيننا و بينهم.

و اعتقد ان من لديه خبرة بالحساب ECN و كيفية التعامل مع البنوك مباشرة سيعرف ان ما اقوله هو الصحيح و ليس الخطأ.

اتمنى ان تزداد معرفتكم بهذا النوع من الحسابات و ان ينتشر اكثر من ذلك بين الاخوة العرب مثلما ينتشر باقى الحسابات الاخرى.

شكرا للجميع و ملحوظة اخيرة : لو كانت الشركة متلاعبة فعلى الاقل لن تفضح نفسها فى 3 او 4 دولارات .. اعقلوا الامر و تفهموا بدون مكابرة او اصرار على الخطأ و الاتهام الباطل.

بالتوفيق للجميع.

تأبط خيرا 15-06-2015 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 809055)

ارد عليه بالارقام
يرد على بكتاب

شكرا جزيلا

بالتوفيق للجميع.
[/QUOTE]

اخ عمر لست من المصرين على الخطأ ولا اكابر بالعكس اجدك انت ذاك الشخص

عموما ارجع واقول بنفس الشمعه مستحيل مستحيل مستحيل مهما عملت من متوسطات ان يكون الاغلاق هو اي منهم وارجو ان تحسب لنا اي متوسط بين هاي ولو نفس الشمعه لتثبت هذا الكلام بلغة الارقام وارجو ان لا تنتقل بنا للشمعه التي بعدها لان لا علاقة لها بالموضوع وهذه الشمعه فتحت بعد 58 ثانية من اغلاق الصفقة

اذا هذا الكلام الذي اقوله فيه افتراء وتجني وعبط وهبل ولف ودوران قولها لي بوجهي ولكن اثبتها قبل ذلك واكرر نحن نتكلم عن شمعة الحدث وقت اغلاق الصفقة وليس عن الشمعه التي فتحت بعد 58 ثانية من انتهاء الحدث

انا متداول على حسابات ECN واعرف ماذا اقول وعلى فرض اني جاهل فاشرح لي بلغة الارقام والشارت كيف تم احتساب سعر الاغلاق بطريقة يكون فيها مرجع للعميل ليدقق مع الشركة يعني كيف ممكن ان تقنع صاحب الموضوع بان سعر الاغلاق عادل دون ان تقفز بنا الى الشمعه اللاحقة ارجوووووك

ولتكن فرصة تنورنا عن هذه الحسابات وكيف يعرف المتداول ما له وما عليه

اما ان الشركة لا تضيع سمعتها على 3 دولارات اقول لك انه لو بكل صفقة الشركة تربح زيادة نصف دولار تعمل ثروة يوميا خصوصا وانك تقول ان حجم تداولاتها مليارات يوميا

اكرر ارجو ان تحسبها لنا بالورقة والقلم وتقول بناء على الشارت والشمعه التي وقع بها الحدث فان متوسط الاسعار يحسب بجمع كذا وكذا وقسمته على كذا وتوضح كل شيئ على شمعة الحدث وليس شمعة جيران الحدث

ننتظر منك الارقام لنقتنع ونتعلم فيبدو اننا جميعا جاهلون وانت الوحيد الخبير العالم

mohamedmohamed 15-06-2015 03:59 PM

استاذ عمر
يعني ايه المشكلة مش معي ؟
يعني اسيبك تنصب براحتك !!!
حضرتك أكيد تستطيع الحصول على بيانات الصفقة بالكامل ( هات برهانك )
واكيد هتعرف الصفقة 0.1 اغلقت مع كم بنك !!! ( ده اذا كانت الشركة تتعامل مع بنوك اصلا )وكل بنك كم جزء وكم المتوسط وووو .............؟!!!

الصفقة 0.1 لوت وتحكي عن المتوسط ( هذه انتكاسة )
لا تعلم توقيت الشموع ( هذه انتاكسة أكبر )
أو تعلم توقيت الشموع وتكذب ( هذه مصيبة )
يا راجل حرام عليك اتقي الله

omar@exnees 15-06-2015 04:39 PM

@ تأبط خيرا @ mohamedmohamed تم عمل شكوى ضدكم لادارة المنتدى لاساءة الادب معى.

برجاء عند المناقشة استخدام كلمات لا تخرج عن سياق الادب, انا لا انصب ولا الشركة تنصب .. لماذا الهجوم دائما على الشركات ؟ من خلال فحصى لمشاركاتك تبين ان كلاكما يهاجم بعض الشركات دائما فى اى موضوع و هو ربما يعكس حالة نفسية سيئة ربما ناتجة عن خسارة فى التداول و بالتالى تكون الشركات هى المتهمة الاولى.

و هذا لا يليق.

للمرة المليون اكدت على عدم وجود مشكلة فى صفقة صاحب الموضوع.

و اتساءل بخصوص الاخ محمد, ما علاقة لوت 0.1 بما اقوله انا عن ان فى حسابات ال ecn الاسعار تنفذ بالسعر ( المتوسط ).

انا اتحدث عن متوسط الاسعار ولا اتحدث عن متوسط حجم الصفقة ( يا خبير )

ثم تقول اننى لا اعلم توقيت الشموع او اكذب ..!!

يبدو انك لا تقرأ مشاركاتى جيدا و تسارع فى اخذ مكان للهجوم فقط اما بغرض التسلية فى الموضوع او بغرض الاندفاع بدون مبرر.

سوف اعيد و اؤكد مجددا و فى كل مرة سأوكد على ذلك و اعتقد ان من يتداول فى الحساب ال ecn سعرف ماذا اقول :

و اكبر دليل على كلامى ان الاسعار ليست ثابتة و خاصة فى الحساب ecn

قم بفتح الحساب الميني الان على المنصة و انظر الى شمعة يوم 12/6 الدقيقة 20:43 و اخبرنى ما هو اللو لهذه الصفقة .. اليس 0.6982 ؟؟

طيب انظر الى نفس المنصة لكن فى الحساب ecn و انظر الى الشمعة التى تليها .. اليس اقل سعر هو 0.6985 يعنى ان الصفقة لو كان لها ستوب لوز كانت ستغلق فى الدقيقة التى تليها مباشرة ؟ هل ارتد السعر مثلا الى الاعلى مئات النقاط و خسر صاحب الموضوع ؟

اذن بكل بساطة اذا كان حساب الاخ صاحب الموضوع ميني و وضع الاستوب لوز مثلا عند هذا السعر كانت الصفقة ستغلق لنزول السعر لهذا المستوى.

اما و انه لم يضع ستوب لوز و اغلق الصفقة يدويا على سعر 0.6987 و لكنه تم تنفيذه على سعر 0.6985 اى بفارق نقطتين .. و هذين النقطتين غير موجودتين فى الشمعة بالشارت لكن السوق الفعلى ( الاسعار التى تأتى من البنوك ) كان السعر فى ذلك الوقت 0.6982 و اذا فتحت منصة لشركة اخرى ستجده 0.6980

اذن اختلاف الاسعار بسبب اختلاف مزود السيولة .. و التنفيذ على سعر اخر فى الحساب ال ECN هو بسبب ان التنفيذ يتم على متوسط الاسعار .. و انا على يقين تماما ان خبراء الحسابات ECN و التعامل مع البنوك سيعرفون تماما ماذا اقول.

نقطة اخيرة لحسم الجدال : الشركة ليس لها اى يد فى الحساب الECN او غيره .. خصوصا الحساب اى سى ان لانك في هذا الحساب تتعامل مباشرة مع البنوك و بالتالى التنفيذ يكون (((( وفقا لاسعار البنوك ))))

نقطة اخرى : اتمنى عدم الهجوم على شخصى و اتهامى اتهامات غريبة على الرغم من ان سنوات عملى فى هذا المجال تفوق ربما سنوات سمعاكم فقط عن المجال, فأرجو عدم اساءة الادب و استخدام الفاظ سيئة و كلمات جارحة مثل ( هبل و عبط و كذاب و نصاب ) فكل هذه الكلمات لا تؤثر فى شئ ولا تفيدكم فى شئ لكنها لا تليق بالمنتدي.

و اذا كنتم تصرون ان الشركة تنصب و اننى اكذب فبأمكانكم عدم تسجيل حسابات معنا فنحن لا نرغم احدا على شئ .. و اذا كانت لديكم مشكلة حقيقية فنحن على اتم الاستعداد للمساعدة و حل المشكلة .. اما القيل و القال و التكذيب و الهجوم بلا مبرر فلا يفيد بشئ.

اتمنى تحرى الدقة و تحكيم العقل فى مشاركاتى حول المشكلة.

انتهى.

MemO_KinG 15-06-2015 04:48 PM

اخ عمر صدقنى انت كده بتدين شركتك بكلامك هذا اكثر من ذى قبل
اولا لقولك انى جديد على حسابات ECN فربما انا من اوائل المتداولين فى العالم اللى استخدموا هذا النوع من الحسابات مع شركة FXPro و تداولت لمدة سنتين عليه مع شركة ThinkForex
------------------
باختصار سأضع نقاط نصب و سرقة اكسنس ولا انصحك بالجدال اكثر من ذلك
اولا حساب ECN يجب ان يكون ادق و اسرع..ربما تحدث تقلبات و يحدث انزلاق و لكنك تعلم جيداً ان هذا يحدث فى اوقات الاخبار و البيانات العنيفة و الحركات القوية و لكن....!!!!!
انظر لتوقيت الصفقة يا استاذ ستجده الساعة الثامنة و 43 دقيقة بتوقيت جرينتش
بمعنى انه بالتوقيت المصرى الساعة العاشرة و 43 دقيقة يعنى بمعنى اكثر انه باقى على اغلاق السوق 17 دقيقة
و انت تعلم جيدا ان السوق فى هذه اللحظات يكون شبه متوقف
و هنا عندما نتكلم عن دقة و سرعة الـ ECN اذن يجب ان تكون الصفقة دقيقة جداً
الموضوع مش محتاج كلام كتير
---------------------------------------
تعالو بقى نحلل الصفقة دى و نشوف كيف الاخ عمر يدين شركته النصابة اكثر فأكثر
الصورة الأولى

توقيت اغلاق صفقتى كان الساعة 20:43:08 على سعر 0.69855
شمعة الدقيقة على المنصة 20:43 لمدة 60 ثانية كان اعلى سعر لها 0.69874 و اقل سعر لها 0.69872
اذن صفقة الشراء اغلقت اسفل اقل سعر بـ1.7 نقطة
الاخ المستهتر اللى بيقلل من اهمية سرقة الشركة لـ 2 الى 4 دولار فى العقد المينى و يقول لك انه رقم صغير اقول له للمرة المليون ان هذا تم فى جميع صفقاتى و ليس هذه الصفقة فقط
و انى لم اكن مراقباً لكل الصفقات و لكن ملاحظتى لمثل هذا الامر الذى جعلنى اقوم بالتجربة و بالفعل تأكدت
و هنا سرقة 3 دولار فى العقد المينى يعنى سرقة 30 دولار فى العقد القياسى
يعنى تنفيذات بحجم 217 مليار دولار لكم ان تتخيلو بيتم سرقة كم دولار عليها

---------------------------------------------------------
انتهينا من الصورة الاولى نأتى للصورة الثانية

هنا دى شمعة 20:44
اى بعد مرور 60 ثانية كاملة بعد شمعة 20:43
افتتح السعر بعد 60 ثانية من الشمعة التى قبلها 0.69872
اى من بعد اغلاق صفقتى فى توقيت 20:43:08 بـ 52 ثانية لم يتحرك السعر اسفل هذا الرقم 0.69872
أليست 52 ثانية كافية؟؟؟!!!!
طيب بالنسبة لشمعة 44
كان اعلى سعر 0.69880
و اقل سعر 0.69857
يعنى اعلى من سعر اغلاق صفقتى بـ 2 بيب

مالكم كيف تحكمون؟؟!!!
كفاك دفاع هابط
شركتك مستواها ينحدر و ستسقط و انا اثق تماما انها ستسقط
لان كل من على شاكلتها و يتجه بمثل هذا الطريق فإن حتفه السقوط فى النهاية
و لا تفخر بال 217 مليار دولار التى اشك ان هذا الرقم صحيح
فإن الشركة لم يعد نجمها يسطع مثل ذى قبل الآن السوق توسع اكثر و اصبحت المنافسة اكبر و اشرس
و شكراً

تأبط خيرا 15-06-2015 04:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 809094)

برجاء عند المناقشة استخدام كلمات لا تخرج عن سياق الادب, انا لا انصب ولا الشركة تنصب .. لماذا الهجوم دائما على الشركات ؟ من خلال فحصى لمشاركاتك تبين ان كلاكما يهاجم بعض الشركات دائما فى اى موضوع و هو ربما يعكس حالة نفسية سيئة ربما ناتجة عن خسارة فى التداول و بالتالى تكون الشركات هى المتهمة الاولى.

و هذا لا يليق.

و اتساءل بخصوص الاخ محمد, ما علاقة لوت 0.1 بما اقوله انا عن ان فى حسابات ال ecn الاسعار تنفذ بالسعر ( المتوسط ).

يبدو انك لا تقرأ مشاركاتى جيدا و تسارع فى اخذ مكان للهجوم فقط اما بغرض التسلية فى الموضوع او بغرض الاندفاع بدون مبرر.

سوف اعيد و اؤكد مجددا و فى كل مرة سأوكد على ذلك و اعتقد ان من يتداول فى الحساب ال ecn سعرف ماذا اقول :

قم بفتح الحساب الميني الان على المنصة و انظر الى شمعة يوم 12/6 الدقيقة 20:43 و اخبرنى ما هو اللو لهذه الصفقة .. اليس 0.6982 ؟؟

طيب انظر الى نفس المنصة لكن فى الحساب ecn و انظر الى الشمعة التى تليها .. اليس اقل سعر هو 0.6985 يعنى ان الصفقة لو كان لها ستوب لوز كانت ستغلق فى الدقيقة التى تليها مباشرة ؟ هل ارتد السعر مثلا الى الاعلى مئات النقاط و خسر صاحب الموضوع ؟

اذن بكل بساطة اذا كان حساب الاخ صاحب الموضوع ميني و وضع الاستوب لوز مثلا عند هذا السعر كانت الصفقة ستغلق لنزول السعر لهذا المستوى.

اما و انه لم يضع ستوب لوز و اغلق الصفقة يدويا على سعر 0.6987 و لكنه تم تنفيذه على سعر 0.6985 اى بفارق نقطتين .. و هذين النقطتين غير موجودتين فى الشمعة بالشارت لكن السوق الفعلى ( الاسعار التى تأتى من البنوك ) كان السعر فى ذلك الوقت 0.6982 و اذا فتحت منصة لشركة اخرى ستجده 0.6980

اذن اختلاف الاسعار بسبب اختلاف مزود السيولة .. و التنفيذ على سعر اخر فى الحساب ال ECN هو بسبب ان التنفيذ يتم على متوسط الاسعار .. و انا على يقين تماما ان خبراء الحسابات ECN و التعامل مع البنوك سيعرفون تماما ماذا اقول.

نقطة اخيرة لحسم الجدال : الشركة ليس لها اى يد فى الحساب الECN او غيره .. خصوصا الحساب اى سى ان لانك في هذا الحساب تتعامل مباشرة مع البنوك و بالتالى التنفيذ يكون (((( وفقا لاسعار البنوك ))))

نقطة اخرى : اتمنى عدم الهجوم على شخصى و اتهامى اتهامات غريبة على الرغم من ان سنوات عملى فى هذا المجال تفوق ربما سنوات سمعاكم فقط عن المجال, فأرجو عدم اساءة الادب و استخدام الفاظ سيئة و كلمات جارحة مثل ( هبل و عبط و كذاب و نصاب ) فكل هذه الكلمات لا تؤثر فى شئ ولا تفيدكم فى شئ لكنها لا تليق بالمنتدي.

و اذا كنتم تصرون ان الشركة تنصب و اننى اكذب فبأمكانكم عدم تسجيل حسابات معنا فنحن لا نرغم احدا على شئ .. و اذا كانت لديكم مشكلة حقيقية فنحن على اتم الاستعداد للمساعدة و حل المشكلة .. اما القيل و القال و التكذيب و الهجوم بلا مبرر فلا يفيد بشئ.

انتهى.

اقتبس لي جملة واحدة أسأت لك فيها

اتحداك ان تقتبس جملة واحدة اسأت لك بها انت تتكلم عن المتوسط فعندما نطلب منك شرح كيفية احتساب المتوسط لا ترد بارقام وطرق حسابية عندما نقول هذه شمعة الحدث تنقلنا الى الشمعة التالية عندما نقول هل معنى كلامك ان الاسعار على الشارت لا تعتمد تجيب بكلام منافي ومتناقض

قدم كما شئت من الشكاوي فشخصيا التزمت ادب الحوار والتهذيب ولم اغلط على احد اما انك تريد ان تفرض رأيك غصب وبدون اقناع ولا دليل رقمي وتقول اسعار البنوك هي الفيصيل ونسال طيب عندما تحدث مشكلة مع العميل كيف يثبت حقه والشارت غير معتمد وليس له مدخل على اسعار البنوك تعصب وتلف وتدور ثم لا تجد حلا الا الشكوى

اشتكي فلا مشكله نستطيع ان ندافع عن شخصنا جيدا ونملك الشجاعه عندما نخطا ان نعتذر

تأبط خيرا 15-06-2015 04:55 PM

بالمناسبة اذا تطابق ردك مع رد الشركة وكان هذا ردها الرسمي فاسمح لي ان اقولك ان هذه الشركة مرااااوغة ولن يحصل عميل على حقوقه منها فنرجو الحذر اخواني

mohamedmohamed 15-06-2015 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees (المشاركة 809094)

و هذا لا يليق.

انتهى.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
انا لن اقدم شكوى ضدك
أنا من هنا اطالب ادارة المنتدى بمراجعة ردودك التي تثبت أنك وشركتك نصابين
وإن لم تقم ادارة المنتدى بوقف التعامل معكم
فهذا يعني صراحة أن المنتدى مشارك معكم في النصب
شكرا جزيلا

MemO_KinG 15-06-2015 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 809107)
اقتبس لي جملة واحدة أسأت لك فيها

اتحداك ان تقتبس جملة واحدة اسأت لك بها انت تتكلم عن المتوسط فعندما نطلب منك شرح كيفية احتساب المتوسط لا ترد بارقام وطرق حسابية عندما نقول هذه شمعة الحدث تنقلنا الى الشمعة التالية عندما نقول هل معنى كلامك ان الاسعار على الشارت لا تعتمد تجيب بكلام منافي ومتناقض

قدم كما شئت من الشكاوي فشخصيا التزمت ادب الحوار والتهذيب ولم اغلط على احد اما انك تريد ان تفرض رأيك غصب وبدون اقناع ولا دليل رقمي وتقول اسعار البنوك هي الفيصيل ونسال طيب عندما تحدث مشكلة مع العميل كيف يثبت حقه والشارت غير معتمد وليس له مدخل على اسعار البنوك تعصب وتلف وتدور ثم لا تجد حلا الا الشكوى

اشتكي فلا مشكله نستطيع ان ندافع عن شخصنا جيدا ونملك الشجاعه عندما نخطا ان نعتذر

معنى كده ان الشركة ممكن تستغل حسابات قاربت على المارجن و مسموح لها ان تمرجنها بحجة متوسط الاسعار الذى يتحدث عنه الاخ المندوب

بس عشان الاخ المندوب بيتحدث كثيرا عن انه قديم فى المجال
بس مش اقدم منى يا اخ عمر و لعل هذا المنتدى هناك اعضاء مخضرمين فيه يعرفونى جيداً

و لعلمك يا اخ عمر انا تعاملت مع اكتر من 15 شركة تداول منهم شركات كبيرة و شركات نائشة

و لى اصدقاء موظفين فى شركات و يعملون بداخل المطبخ كما يقال

لا تقول مرة اخرى ان الشركة لا تتدخل فى حسابات ECN
بل إن الشركة هى المسئولة الوحيدة عن الحسابات الخاصة بها

و لعل لأول مرة سيسمع اعضاء المنتدى مثلما سأقوله هذا
و لكن هذه الحقيقة التى مهما حاولت ان تكذبها ستفشل
سأقولها فى المشاركة القادمة بخط عريض..... يتبع

mohamedmohamed 15-06-2015 05:22 PM

0.1 لوت مستحيل أن يتم حسابه بالمتوسط

ليييييييييييييه ؟

لماذا ؟

لأن التعامل في شركات ECN الحقيقية وليست النصابة يبدأ من 0.1 لوت