اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

bary_3 07-03-2012 06:57 PM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

بالفعل تم إصلاح المشكلة ،بقي مشكل بسيط يلاحظه من يشتغل سكالبينج،وهو أن الأسعار لا تتبع الشموع ،فتجد الشمعة صاعدة و السعر هو هو قبل أن تصعد بقليل ،ثم تنزل الشمعة ويفضل السعر صاعد ،طبعا هذا في ثواني أقل من الدقيقة،ياريت و لو يتكلف الدعم بحل المشكل

وسؤال أخير ،كيف يتم احتساب عمولتنا في اكسنس ،يعني كم ربح على العقد 0.01 لأن 20بالمية غير مفهومة عندي

FXCommission.com 07-03-2012 07:52 PM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 289436)
بالفعل تم إصلاح المشكلة ،بقي مشكل بسيط يلاحظه من يشتغل سكالبينج،وهو أن الأسعار لا تتبع الشموع ،فتجد الشمعة صاعدة و السعر هو هو قبل أن تصعد بقليل ،ثم تنزل الشمعة ويفضل السعر صاعد ،طبعا هذا في ثواني أقل من الدقيقة،ياريت و لو يتكلف الدعم بحل المشكل

وسؤال أخير ،كيف يتم احتساب عمولتنا في اكسنس ،يعني كم ربح على العقد 0.01 لأن 20بالمية غير مفهومة عندي

اهلا اخي الفاضل يعني حضرتك حتاخذ 2 سنت

وان شاء الله يكون مافيش مشاكل الان المنصة بتعمل بشكل طبيعي

بالتوفيق

bary_3 09-03-2012 07:06 PM

هناك الأن مسابقة للشركة تحت عنوان ازرع شجرة الأموال ،ياريت شرح لهذه المسابقة،وهل المشاركة فيها بحسابات تجريبية ديمو،أوحسابات حقيقية

مسألة أخرى أحيانا أجد بعض الدولارات زائدة في رصيدي ،وسببها يقولون بونص ،لمذا وأنا لم أودع؟؟وهل هذه البونصات قابلة للسحب أم هي إيداعات وهمية،وما علاقتها ب عمولات اف اكس كوميشن
و أخيرا هل الشركة stp
أسف على كثرة الأسئلة نوأستسمحكم

FXCommission.com 09-03-2012 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 291153)
هناك الأن مسابقة للشركة تحت عنوان ازرع شجرة الأموال ،ياريت شرح لهذه المسابقة،وهل المشاركة فيها بحسابات تجريبية ديمو،أوحسابات حقيقية

مسألة أخرى أحيانا أجد بعض الدولارات زائدة في رصيدي ،وسببها يقولون بونص ،لمذا وأنا لم أودع؟؟وهل هذه البونصات قابلة للسحب أم هي إيداعات وهمية،وما علاقتها ب عمولات اف اكس كوميشن
و أخيرا هل الشركة stp

اهلا بك اخي الفاضل بخصوص المسابقة ساتابعها واشرحها ان شاء الله

بخصوص فلوس زائدة ما فهمت قصدك هل تقصد في حساب اف اكس كوميشن ام حسابك الخاص باكسنس

والشركة ماركت ميكر

بالتوفيق

FXCommission.com 09-03-2012 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 291153)

و أخيرا هل الشركة stp

مدة المسابقة: مارس 18, 2012, 9 م - مارس 31, 2012, منتصف الليل (وقت الخادم)
تاريخ الجائزة: إبريل 5, 2012, منتصف الليل (وقت الخادم)
نوع الحساب: Trial "Mini" account
الجوائز المتوفرة:
الفائز الاول - 1000 دولار امريكي (750 دولار قابل للسحب+250 دولار على شكل مكافئة(بونص)
الفائز الثاني -500 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
الفائز الثالث -300 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
الفائز الرابع-150 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
الفائز الخامس -50 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)

bary_3 09-03-2012 09:58 PM

لا في حسابي الخاص ،أجد بعض البوناصات ،أظن أنهم عندهم بونصات على التداول

bary_3 09-03-2012 09:59 PM

بالنسبة للمسابقة كيف المشاركة فيها ،هل ستكون على حساب ديموا أو حسابات حقيقية

FXCommission.com 09-03-2012 10:59 PM

حسابات تجريبية ويمكنك متابعة
https://www.exness.com/intl/ar/conte...0&lg=ar&ws=ar2

غشيم فوركس 28-04-2012 12:43 AM

استاذي الكريم
حاولت فتح حساب حقيقي لكن تظهر مشكلة
عند الدخول من خلال رابطكم يتم ملء بيانات الحساب والانتهاء منه
ثم تصلني رساله على الايميل والجوال ايضا بكود التحقق
لكن صفحة موقع الشركة كما هي لا تتحول لصفحة كود التحقق المبين فالصوره في اول الموضوع بل تتحول لصفحة فتح الحسابات
ارجو التحقق من هذه المشكله

FXCommission.com 28-04-2012 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 321043)
استاذي الكريم
حاولت فتح حساب حقيقي لكن تظهر مشكلة
عند الدخول من خلال رابطكم يتم ملء بيانات الحساب والانتهاء منه
ثم تصلني رساله على الايميل والجوال ايضا بكود التحقق
لكن صفحة موقع الشركة كما هي لا تتحول لصفحة كود التحقق المبين فالصوره في اول الموضوع بل تتحول لصفحة فتح الحسابات
ارجو التحقق من هذه المشكله

برجاء معاودة فتح الحساب مع افتتاح السوق ياغالي بالتوفيق وان شاء الله كل شئ حيكون تمام

الساعة الآن 02:33 AM