اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

عوض 27-05-2012 12:09 AM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 341208)

اهلا استاذ عوض الصراحة لم اتعامل مع الكاش يو مسبقا ولكن ستسحب علي بنفس الطريقة التي اودعت بها ياغالي

بطاقة الكاش يو بطاقة للمشتروات من النت
والشركة تقبلها في الايداع ويصعب السحب عن طريقها
سؤالي ممكن الشركة تسمح بالسحب علي حساب باسمي

FXCommission.com 27-05-2012 03:08 AM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

خليني استفسر عن النقطة دي ياغالي من الشركة وارجعلك

عوض 27-05-2012 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 341265)
خليني استفسر عن النقطة دي ياغالي من الشركة وارجعلك

صباح الخير علي الجميع وكلي ثقة في ان اجد عندكم الحل والاهتمام
شكرا لكم وتاني شكرا علي الاهتمام
وتقبلو فائق احترامي

FXCommission.com 27-05-2012 03:50 PM

ان شاء الله نتابع الامر مع الشركة عندما يفتح السوق ياغالي

FXCommission.com 28-05-2012 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض (المشاركة 341308)
صباح الخير علي الجميع وكلي ثقة في ان اجد عندكم الحل والاهتمام
شكرا لكم وتاني شكرا علي الاهتمام
وتقبلو فائق احترامي

اهلا ياغالي تابعت مع الشركة الامر واوضحت لي الاتي

قوانين الكاش يو تنص علي الاتي عندما تقوم بالايداع مثلا ب250$ عن طريق الكاش يو يجب اول سحب للمال يكون بنفس القيمة وهو 250$ وعلي حساب الكاش يوم ايضا ثم ان اردت ان تسحب علي اي وسيلة اخري بعد ذلك تسحب باي قيمة ولكن يجب ان تنتظر 90 يوم عمل

او تقوم بعمل ايداع باحد البنوك الالكترونية حتي لاتتعرض لهذه التعقيدات

عوض 28-05-2012 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 341738)

اهلا ياغالي تابعت مع الشركة الامر واوضحت لي الاتي

قوانين الكاش يو تنص علي الاتي عندما تقوم بالايداع مثلا ب250$ عن طريق الكاش يو يجب اول سحب للمال يكون بنفس القيمة وهو 250$ وعلي حساب الكاش يوم ايضا ثم ان اردت ان تسحب علي اي وسيلة اخري بعد ذلك تسحب باي قيمة ولكن يجب ان تنتظر 90 يوم عمل

او تقوم بعمل ايداع باحد البنوك الالكترونية حتي لاتتعرض لهذه التعقيدات

مرة اخري لااجد نفسي الا اقول شكرا لكم ولاهتمامكم
حسب فهمي يجب ان يكون السحب الاول بنفس القيمة ولحساب الكاش يو اوكي
وما لم افهمة حتة التسعين يوم هل هذا اذا سحبت علي حساب الكاش يو
اليوم لا استطيع السحب علي حسابي البنكي الا بعد تسعين يوم
وهل من الممكن ان اسحب علي حسابي البنكي والايداع كان عن طريق الكاش يو

الثانية لو عايز اودع عن طريق البنوك الاكترونية يتطلب ذلك حساب في هذه البنوك
وليس لدي هذا الحساب ارجو من غير ازعاج ان توضحو لي هذه النقطة
وان كان من الممكن واودعت عن طريق البنوك الاكترونية هل من الممكن ان اسحب الي حسابي في البنوك العادية
وشاكر لكم تعاونكم

FXCommission.com 28-05-2012 07:48 PM

اهلا ياغالي واشكرك علي كلامك الطيب

نعم بعد سحب اول مره بنفس القيمة علي حساب الكاشيو تنتظر 90 يوم حتي تستطيع السحب علي اي وسيلة اخري

بخصوص الحسابات الالكترونية حضرتك بتفتح حساب ويفضل الليبيرتي لانه اسرع وبدون مصاريف في الايداع يمكنك مراجعة كيفية فتح حساب في قسم البنوك الالكترونية ... تسحب وتودع كم خلال البنوك الالكترونية ثم تقوم بتغير ما تريده من احد وسطاء البنوك الالكترونية الموجودين في المنتدي ويحولك المال علي حسابك البنكي لانه لا يمكن ارسال من البنك الالكتروني الي البنك الارضي

غشيم فوركس 28-05-2012 08:33 PM

انا فتحت حساب الان اخي الكريم ورقم حسابي هو 81821

ماهو الاجراء التالي ،، واتمنى كمان تتاكد هل هو مسجل تحتكم والا لا

وسوال اخر ،،
بالنسبة للايداع كيف سيكون ،، لدي فيزا مسبقة الدفع ( بالشحن )
والشركه لاتقبل الايداع بالفيزا ،، كيف يكون الايداع والسحب

FXCommission.com 28-05-2012 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 342080)
انا فتحت حساب الان اخي الكريم ورقم حسابي هو 81821

ماهو الاجراء التالي ،، واتمنى كمان تتاكد هل هو مسجل تحتكم والا لا

وسوال اخر ،،
بالنسبة للايداع كيف سيكون ،، لدي فيزا مسبقة الدفع ( بالشحن )
والشركه لاتقبل الايداع بالفيزا ،، كيف يكون الايداع والسحب

اهلا ياغالي الحساب تحت وكالتنا ولكن يجب ربط حساب في موقع اف اكس كوميشن حتي تستفبل العمولات عليه والشرح موضوح في ثاني مشاركة في هذا الموضوع

يمكنك عمل الايداع والسحب عبر البنوك الالكترونية هذا اسهل طريق وستجد معلومات عن البنوك في قسم البنوك الالكترونية والافضل التعامل مع الليبيرتي

بالتوفيق

غشيم فوركس 28-05-2012 10:42 PM

طيب عزيزي انا وقعت فمشكله راح اراسلك ع الخاص واشرحها لك
لكن سوالي هل Liberty Reserve يقبل التحويل للبنوك السعوديه والا زم وسيط ؟

عوض 28-05-2012 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 342062)
اهلا ياغالي واشكرك علي كلامك الطيب

نعم بعد سحب اول مره بنفس القيمة علي حساب الكاشيو تنتظر 90 يوم حتي تستطيع السحب علي اي وسيلة اخري

بخصوص الحسابات الالكترونية حضرتك بتفتح حساب ويفضل الليبيرتي لانه اسرع وبدون مصاريف في الايداع يمكنك مراجعة كيفية فتح حساب في قسم البنوك الالكترونية ... تسحب وتودع كم خلال البنوك الالكترونية ثم تقوم بتغير ما تريده من احد وسطاء البنوك الالكترونية الموجودين في المنتدي ويحولك المال علي حسابك البنكي لانه لا يمكن ارسال من البنك الالكتروني الي البنك الارضي

شكرا فقد وضحت الفكرة
وربنا يقدم الفيه الخير للجميع
شاكر اهتمامكم وتعاونكم

FXCommission.com 29-05-2012 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 342156)
طيب عزيزي انا وقعت فمشكله راح اراسلك ع الخاص واشرحها لك
لكن سوالي هل Liberty Reserve يقبل التحويل للبنوك السعوديه والا زم وسيط ؟

لازم وسيط ياغالي

FXCommission.com 29-05-2012 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض (المشاركة 342157)
شكرا فقد وضحت الفكرة
وربنا يقدم الفيه الخير للجميع
شاكر اهتمامكم وتعاونكم

بالتوفيق ياغالي

anzerg2009 03-06-2012 03:14 AM

مشكور على الشرح

FXCommission.com 03-06-2012 02:22 PM

بالتوفيق لك ياغالي

ghanou 13-07-2012 11:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال لو سمحت ..
أنا فتحت حساب تجريبي مع شركة exness وكل شيء تمام و لكن لما فتحت الميتاتريدر و عملت تسجيل الدخول دخل ولكن ما قدرت نشوف المخططات هي الصورة للي تضهرلي

وبارك الله فيك

FXCommission.com 14-07-2012 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghanou (المشاركة 363277)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال لو سمحت ..
أنا فتحت حساب تجريبي مع شركة exness وكل شيء تمام و لكن لما فتحت الميتاتريدر و عملت تسجيل الدخول دخل ولكن ما قدرت نشوف المخططات هي الصورة للي تضهرلي

وبارك الله فيك

وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا بك اخي الحبيب اغلق اخي الفاضل الشارتات المفتوحة واعد فتحها من جديد من

الmarket watch وسوف تعمل معك بسلاسة

بالتوفيق

ghanou 14-07-2012 09:19 AM

بارك الله فيك على الرد

إشتغل ...كل شيء تمام ...
بارك الله فيك على المساعدة

FXCommission.com 15-07-2012 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghanou (المشاركة 363337)
بارك الله فيك على الرد

إشتغل ...كل شيء تمام ...
بارك الله فيك على المساعدة

تسلم ياغالي بالتوفيق

adilfx 14-08-2012 08:47 PM

رد: افتح حساب فوركس اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

مشكورين على الشرح

FXCommission.com 14-08-2012 11:06 PM

رد: افتح حساب فوركس اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

بالتوفيق ان شاء الله

adilfx 22-08-2012 01:59 AM

السلام عليكم

انا فاتح حساب حقيقي في اكسنس تحت رعايتكم وقع لي شيء غريب في حركة الاسعار المرجو قراءة هذا الموضوع والرد هناك في نفس الرابط
هل EXNESS تتلاعب في الاسعار، هذه قصتي معها ارجو منكم الدخول

FXCommission.com 22-08-2012 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilfx (المشاركة 384623)
السلام عليكم

انا فاتح حساب حقيقي في اكسنس تحت رعايتكم وقع لي شيء غريب في حركة الاسعار المرجو قراءة هذا الموضوع والرد هناك في نفس الرابط
هل EXNESS تتلاعب في الاسعار، هذه قصتي معها ارجو منكم الدخول

فضلا اخي الحبيب

ضع استفسارك في الموضوع ادناه لانه خاص بمسؤول الشركة

مزايــــا شركة EXNESS و أخر أخبارها. - الصفحة 16

تقبل تحياتي

adilfx 22-08-2012 02:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 384631)

فضلا اخي الحبيب

ضع استفسارك في الموضوع ادناه لانه خاص بمسؤول الشركة

مزايــــا شركة EXNESS و أخر أخبارها. - الصفحة 16

تقبل تحياتي

تم

شكرا للمتابعة

FXCommission.com 22-08-2012 02:33 AM

بالتوفيق ان شاء الله

غشيم فوركس 09-01-2013 10:58 PM

رد: افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

مساء الفل يازعيم
انا عندي حساب مع الشركة ،، ازاي انقله تحت رعايتكم عشان استفيد من العرض

FXCommission.com 09-01-2013 11:14 PM

رد: افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 446824)
مساء الفل يازعيم
انا عندي حساب مع الشركة ،، ازاي انقله تحت رعايتكم عشان استفيد من العرض

اهلا ياغالي اما ان تطلب من الشركة نقل حسابك تحت رقم الحساب هذا62016

او تفتح حساب جديد تحت وكالتنا وتنقل المال من الحساب الجديد للقديم

غشيم فوركس 09-01-2013 11:19 PM

يازعيم تكلمت مع الدعم الفني ،، وتم تقديم الطلب لنقل حسابي تحت رعايتكم واخدوا مني المعلومات خلاص

بعد كدا ايه المطلوب !!

FXCommission.com 09-01-2013 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 446833)
يازعيم تكلمت مع الدعم الفني ،، وتم تقديم الطلب لنقل حسابي تحت رعايتكم واخدوا مني المعلومات خلاص

بعد كدا ايه المطلوب !!

بعد ان يرسلوا لك انه تم تحويلك فعليا تحت وكالتنا اتبع الرابط ادناه لربط حسابك في موقع كوميشن

فقط لاغير

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

بالتوفيق

غشيم فوركس 10-01-2013 12:08 AM

باذن الله راح ابلغك

FXCommission.com 10-01-2013 01:34 AM

تمام بالتوفيق

غشيم فوركس 15-01-2013 06:46 PM

تم نقل الحساب وقمت باضافة الحساب من خلال لوحة التحكم وبانتظار التفعيل منكم

كل الشكر لكم ،،

FXCommission.com 15-01-2013 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 449810)
تم نقل الحساب وقمت باضافة الحساب من خلال لوحة التحكم وبانتظار التفعيل منكم

كل الشكر لكم ،،

تم التفعيل ياغالي بالتوفيق

غشيم فوركس 23-01-2013 07:16 AM

صباح الورد يازعيم
كنت عاوز مساعدتك بس فشغلانه
انا دلوقتي دبلت الحساب وعاوز اسحب الارباح
انا من السعودية وماعنديش فكره عن البنوك الالكترونيه معترف فيها عندنا ونقدر نحول ونسحب والا ايه النظام يازعيم

وملاحظه ثانيه ،، دخلت على حسابي فموقعكم لقيت اجمالي عمولة مضاربتك صفر !

ارزاي انتوا بتحسبوها لاني عملت عقود كثيره اوي

FXCommission.com 23-01-2013 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 454080)
صباح الورد يازعيم
كنت عاوز مساعدتك بس فشغلانه
انا دلوقتي دبلت الحساب وعاوز اسحب الارباح
انا من السعودية وماعنديش فكره عن البنوك الالكترونيه معترف فيها عندنا ونقدر نحول ونسحب والا ايه النظام يازعيم

وملاحظه ثانيه ،، دخلت على حسابي فموقعكم لقيت اجمالي عمولة مضاربتك صفر !

ارزاي انتوا بتحسبوها لاني عملت عقود كثيره اوي

الارباح ياغالي توضع في اول يوم من الشهر الجديد توضع مجمعه

بخصوص السحب بيتهيالي يمكنك السحب علي حسابك البنكي لان هذا متاح للسعوديين في شركة اكسنس

غشيم فوركس 23-01-2013 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 454234)

الارباح ياغالي توضع في اول يوم من الشهر الجديد توضع مجمعه

بخصوص السحب بيتهيالي يمكنك السحب علي حسابك البنكي لان هذا متاح للسعوديين في شركة اكسنس

ربنا يكرمك
بخصوص السحب ع الحساب البنكي سمعت انهم بياخدوا عمولة تعتبر كبيره نوعا ما

FXCommission.com 23-01-2013 05:59 PM

مش عارف كام بالظبط بس ممكن تكون 40$

ممكن تسحب علي ليبيرتي ثم تبدلهم مع اي وسيط معتمد من قسم البنوك الالكترونية

7up7up 30-01-2013 12:39 PM

السلام عليكم
ممكن تفعيل الحساب

س1 : عن البنوك الالكترونية ( لبييرتي ) اذا فتحت عندهم حساب او عند اي بنك كم ياخذ رسوم شهري

س2 : اذا كنت ابي اسحب الارباح من شركة Exness عن طريق بطاقة ماستر كارت الدفع المسبق كم الرسوم تقريبا ؟ </B></I>

FXCommission.com 30-01-2013 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7up7up (المشاركة 457949)
السلام عليكم
ممكن تفعيل الحساب

س1 : عن البنوك الالكترونية ( لبييرتي ) اذا فتحت عندهم حساب او عند اي بنك كم ياخذ رسوم شهري

س2 : اذا كنت ابي اسحب الارباح من شركة Exness عن طريق بطاقة ماستر كارت الدفع المسبق كم الرسوم تقريبا ؟ </B></I>

وعليكم السلام

حسابك ليس تحت وكالتنا وتم رفضه فضلا افتح حساب من الرابط في المشاركة الاولي في الموضوع

بخصوص اليبيرتي لا يوجد به مصاريف او قليله جدا

بخصوص السحب علي البنك اعتقد مصاريفه 40$

7up7up 30-01-2013 01:42 PM

انا فتحت الحساب من امس .. هل احسن طريقة انه (( اراسل فريق الدعم الشركة واطلب منهم ان يحولون الحساب الى وكالة اف اكس كوميشن دكتور اسامة عادل رقم 62016 ))

لانه امس جربت من صفحت موقعكم كان لما يرسل كود الهاتف كان يرجعنى الى الصفحة الريسية

الساعة الآن 08:36 AM