اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   حساب لدى شركة ديكاسكوبي (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30376)

yasser81 14-03-2013 10:32 PM

حساب لدى شركة ديكاسكوبي

السلام عليكم احبائي... انا من الجزائر و تحويل الاموال عبر البنوك شبه مستحيل..... لذا اطلب من كل من له حساب لدى هذه الشركة ان يدخل هنا....
انا فاتح حساب مع احد شركات الفوركس التي تقبل البنوك الالكترونية و الحمد لله الحساب كبر و جربت سحبت مبالغ صغيرة وتمت الامور على خير... لكن يقال انو هذه الشركات لو طلبت سحوبات كبيرة ممكن تعملك مشاكل.. و حسابي و الحمد لله كبر حتى اني مؤخرا اصبحت ادخل بلوتات صغبرة جدا و خايف اتقدم للسحب و اصدم.... سمعت انو ديكاسكوبي تقدم خدمة انترنال ترانسفر لو احد منكم يتكرم و يتبادل معي مقابل هوت فوركس او ليبرتي ... و لو فيه شخص واثق من انو هذه الشركة اعني هوتفوركس يمكن الاكمال معها يا ريت يفيدني...بالدليل الملموس و ياكدلي بطريقة ما اني استطيع الاكمال معها و ين ما وصل المبلغ لانها فعلا رائعة في كل شيء ما عدا سحوبات كبيرة ما جربت... افيدو اخوكم الله ينعم عليكم

معاذ عودات 15-03-2013 10:06 AM

رد: حساب لدى شركة ديكاسكوبي

اهلا فيك اخوي
hotforex
شركه جيدة لم اسمع عن مشاكل فيها ولا احد يشتكي

يعني ما في لزوم تخاف

تقييم شركة هوت فوركس Hotforex
اريد استفسار بخصوص hotforex

بس اصبر حتى تشوف رد الاخوان

yasser81 15-03-2013 10:37 AM

شكرا اخ معاذ... مازال عندي حساب fxdd فارغ.... هل توفر الشركة خدمة الانترنل ترانسفر بين حسابات اشخاص مختلفين.... لو كان نعم ستكون هذه نهاية المشكلة بالنسبة للمغرب العربي.... حساب ecn كم اقل ايداع و هل يمكن العمل على mt4 لانكم تقولو 1000 دولار بينما الموقع يتحدث عن 25000 دولار...... و سؤال اخير ..... هل يمكن تغيير شرط اقفال الصفقات عند الوصول مارجن 100/100 ...

معاذ عودات 16-03-2013 09:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 (المشاركة 479850)
شكرا اخ معاذ... مازال عندي حساب fxdd فارغ.... هل توفر الشركة خدمة الانترنل ترانسفر بين حسابات اشخاص مختلفين.... لو كان نعم ستكون هذه نهاية المشكلة بالنسبة للمغرب العربي.... حساب ecn كم اقل ايداع و هل يمكن العمل على mt4 لانكم تقولو 1000 دولار بينما الموقع يتحدث عن 25000 دولار...... و سؤال اخير ..... هل يمكن تغيير شرط اقفال الصفقات عند الوصول مارجن 100/100 ...

اهلا فيك اخوي
اعطيني كم ساعه ورح نجيبلك الجواب الشافي وعلى الاكيد ان شاءالله

انتظر :)

خدمة العملاء 16-03-2013 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 (المشاركة 479850)

اهلا وسهلا اخي الفاضل

للاسف لا يوجد انترنال ترانسيفير في اف اكس دي دي بين حسابات مختلفة الاسماء حيث ان هذا تجرمه الان اف ايه

ويدخل تحت طائله غسيل الاموال

بخصوص الاي سي ان سيكون لها منصات خاصة بها ولا يمكنك العمل علي MT4

منصات power trader و viking هم فقط الاي سي ان واقل ايداع 1000 دولار

yasser81 16-03-2013 03:11 PM

شكرا لكم...

غلباوى 18-03-2013 01:39 AM

مشكورررررررررر

ahmed_A 29-03-2013 07:39 PM

معلومات قيمة شكرا لكم

ابو حسان 31-03-2013 06:24 PM

و الله انا احترت مع هوت فوركس دي , ناس تقول نصابة و ناس تقول كويسة , انا شوفت فى اكتر من منتدى انها مش كويسة و هنا فى ناس تقول انها شركة صادقة و برضو منتديات تانية يقولوا كويسة ايه الحيرة دى يا جدعان

اسلام ابن النيل 02-04-2013 12:56 PM

اكتب اسمها فى جوجل وجنبها scam
ومره تانى اكتب اسمها فى جوجل واكتب جنب اسمها نصابه

واقرأ بتانى وانت هترتاح من حيرتك

الساعة الآن 08:44 AM