اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كيفية الايداع باستخدام كاش يو Cash U (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=55001)

hamsat36 25-10-2016 11:06 AM

رد: كيفية الايداع باستخدام كاش يو Cash U

بطاقة 4u الخاصة بالعربى الافريقى شغالة ولالا بالنسبة لكاشيو

م.محمد عبد القوى 25-10-2016 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsat36 (المشاركة 890825)

لازالت شغاله على ما اعتقد
بس اخر ما سمعت ان الليمت اصبح 50 دولار فقط شهريا
تحياتى

خدمة العملاء 25-10-2016 12:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsat36 (المشاركة 890825)

الافضل ان تتواصل مع دعم كاش يو اخي الغالي لكي تتأكد من ذلك

مع العلم ان اول من بيضحوا بيه البنوك هم اصحاب الكروت ال Pre - Paid

اي انه كلما كان العميل لديه حساب في البنك ولديه فيزا مربوطة بالحساب او بشهادات استثمار بيكون الوضع افضل

HAMADA_HEMA 28-10-2016 12:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحت انا كان عندي مشكلة , انا عملت اكونت على الكاش يو , وفعلت الفيزا انترنت عليه , وسحبه مني 1 دولار للاحتياط , وبعد كده جيت اعمل عملية ايداع على حساب الكاش يو مش راضي يسحب الفلوس ’, مع العلم اني محدد ليا في الشهر 50 دولار , وانا عملت ايداع بـ 45 دولار بس , ولما اتصلت بخدمة العملاء بتاعت البنك العربي الافريقي قالولي اني العملية مش ظهرة اساسا عندهم على السيستم , ماذا افعل ؟؟
ارجو الرد سريعا لانني اريد ان استفاد بالخمسون دولار من الشهر الحالي قبل نهايته

خدمة العملاء 28-10-2016 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMADA_HEMA (المشاركة 891109)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحت انا كان عندي مشكلة , انا عملت اكونت على الكاش يو , وفعلت الفيزا انترنت عليه , وسحبه مني 1 دولار للاحتياط , وبعد كده جيت اعمل عملية ايداع على حساب الكاش يو مش راضي يسحب الفلوس ’, مع العلم اني محدد ليا في الشهر 50 دولار , وانا عملت ايداع بـ 45 دولار بس , ولما اتصلت بخدمة العملاء بتاعت البنك العربي الافريقي قالولي اني العملية مش ظهرة اساسا عندهم على السيستم , ماذا افعل ؟؟
ارجو الرد سريعا لانني اريد ان استفاد بالخمسون دولار من الشهر الحالي قبل نهايته

وعليكم السلام

فضلا اخي الغالي تواصل مع دعم كاش يو عبر

s.help@cashu.com

بالتوفيق

خدمة العملاء 08-11-2016 03:36 PM

لعملاء كاش يو في مصر

يمكنكم طلب بطاقات كاش يو الان من سكاي اكسبريس وتصلك الي بيتك من خلال التواصل مع الرقم التالي

01144148869

خدمة العملاء 14-08-2017 09:30 PM

عاجل : يمكن لعملاء شركة اف اكس دي دي واف اكس ارابيا الايداع عبر كاش يو الان

محمود ابو المكارم 17-08-2017 07:37 PM

سؤلي الاعضاء شحنت كاش يو علشا ن بايسيرا البنك منع انه ياخد من كاش يو هل حد عند السبب المنع

محمود ابو المكارم 18-08-2017 11:43 AM

المزيد عن بطاقة ماستركارد

كيف يمكنك الحصول على بطاقة ماستركارد جديدة؟
تمتع بتجربة سهلة للحصول على بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً، دون الحاجة لحساب بنكي.

الخطوة الأولى: أنت فقط بحاجة لشحن رصيد حسابك على كاش يو بقيمة 10 دولار على الأقل من خلال نقاط بيع رصيد كاش يو.
الخطوة الثانية: أدخل المبلغ المراد إضافته لرصيد بطاقتك.
الخطوة الثالثة: عند النقر على زر "إنشاء" ستكون بطاقة ماستركارد جاهزة للاستخدام فوراً.

ما هي وظائف بطاقتك؟
عند إنشائك بطاقة ماستركارد، ستكون قادراً على استخدام وظائفها المتعددة، حيث أن لكل وظيفة منها استخداماً معيناً.
وظائف البطاقة الرئيسية هي: قفل البطاقة، حظر البطاقة، شحن الرصيد، استبدال البطاقة، إغلاق البطاقة.
يمكنك استخدام وظائف البطاقة في حالات مختلفة. مثلاً: إذا شعرت أنه قد تمت سرقة معلومات بطاقتك أو أن شخصاً آخر يستخدم بطاقتك، فيمكنك قفلها أو حظرها، ويمكنك أيضاً استخدام وظيفة قفل البطاقة للتأكد من أنه لن يتم استخدام البطاقة من قبل أي شخص إلا في حال قمت بفك القفل عن البطاقة.
يمكنك أيضاً إغلاق بطاقة ماستركارد الخاصة بك إذا كنت لا ترغب باستخدامها مجدداً. ولشحن رصيد بطاقتك يمكنك استخدام وظيفة شحن الرصيد التي تمكنك من شحن رصيد بطاقتك من حساب كاش يو الخاص بك.

ما هي الرسوم التي يمكن أن تُطلب عند استخدام بطاقتك؟
ستطبق رسوم معينة عند القيام بإحدى الإجراءات التالية :

1. إنشاء بطاقة جديدة.
2. شحن رصيد البطاقة.
3. إغلاق البطاقة.
4. استبدال البطاقة: يحصل ذلك عندما تكون بطاقتك محظورة وترغب باستبدالها ببطاقة جديدة.
يرجى الاطلاع على صفحة "الرسوم" لمعرفة قيم الرسوم المطبقة على بطاقة ماستركارد

أين يمكنني استخدام بطاقتي؟
يمكنك استخدام بطاقة ماستركارد الخاصة بك للدفع على أي متجر إلكتروني يقبل الدفع ببطاقات ماستركارد الائتمانية، فبطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو هي مثل بطاقة ماستركارد الائتمانية في جميع النواحي، إلا أنها لا تستخدم في أية عملية شرائية تتطلب الدفع باستخدام البطاقة البلاستيكية أو أن توفر إمكانية الوصول إلى المال غير مسموحة. ولا يمكن استخدام بطاقة ماستركارد في عمليات "وضع الدفع المزدوج". مثلاً: لا يمكن استخدامها للشراء عبر الإنترنت في أماكن تتطلب إظهار البطاقة الفعلية بعد إتمام عملية الدفع للحصول على المنتج أو الخدمة.

خدمة العملاء 10-09-2017 02:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود ابو المكارم (المشاركة 923151)
المزيد عن بطاقة ماستركارد

كيف يمكنك الحصول على بطاقة ماستركارد جديدة؟
تمتع بتجربة سهلة للحصول على بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقاً، دون الحاجة لحساب بنكي.

الخطوة الأولى: أنت فقط بحاجة لشحن رصيد حسابك على كاش يو بقيمة 10 دولار على الأقل من خلال نقاط بيع رصيد كاش يو.
الخطوة الثانية: أدخل المبلغ المراد إضافته لرصيد بطاقتك.
الخطوة الثالثة: عند النقر على زر "إنشاء" ستكون بطاقة ماستركارد جاهزة للاستخدام فوراً.

ما هي وظائف بطاقتك؟
عند إنشائك بطاقة ماستركارد، ستكون قادراً على استخدام وظائفها المتعددة، حيث أن لكل وظيفة منها استخداماً معيناً.
وظائف البطاقة الرئيسية هي: قفل البطاقة، حظر البطاقة، شحن الرصيد، استبدال البطاقة، إغلاق البطاقة.
يمكنك استخدام وظائف البطاقة في حالات مختلفة. مثلاً: إذا شعرت أنه قد تمت سرقة معلومات بطاقتك أو أن شخصاً آخر يستخدم بطاقتك، فيمكنك قفلها أو حظرها، ويمكنك أيضاً استخدام وظيفة قفل البطاقة للتأكد من أنه لن يتم استخدام البطاقة من قبل أي شخص إلا في حال قمت بفك القفل عن البطاقة.
يمكنك أيضاً إغلاق بطاقة ماستركارد الخاصة بك إذا كنت لا ترغب باستخدامها مجدداً. ولشحن رصيد بطاقتك يمكنك استخدام وظيفة شحن الرصيد التي تمكنك من شحن رصيد بطاقتك من حساب كاش يو الخاص بك.

ما هي الرسوم التي يمكن أن تُطلب عند استخدام بطاقتك؟
ستطبق رسوم معينة عند القيام بإحدى الإجراءات التالية :

1. إنشاء بطاقة جديدة.
2. شحن رصيد البطاقة.
3. إغلاق البطاقة.
4. استبدال البطاقة: يحصل ذلك عندما تكون بطاقتك محظورة وترغب باستبدالها ببطاقة جديدة.
يرجى الاطلاع على صفحة "الرسوم" لمعرفة قيم الرسوم المطبقة على بطاقة ماستركارد

أين يمكنني استخدام بطاقتي؟
يمكنك استخدام بطاقة ماستركارد الخاصة بك للدفع على أي متجر إلكتروني يقبل الدفع ببطاقات ماستركارد الائتمانية، فبطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من كاش يو هي مثل بطاقة ماستركارد الائتمانية في جميع النواحي، إلا أنها لا تستخدم في أية عملية شرائية تتطلب الدفع باستخدام البطاقة البلاستيكية أو أن توفر إمكانية الوصول إلى المال غير مسموحة. ولا يمكن استخدام بطاقة ماستركارد في عمليات "وضع الدفع المزدوج". مثلاً: لا يمكن استخدامها للشراء عبر الإنترنت في أماكن تتطلب إظهار البطاقة الفعلية بعد إتمام عملية الدفع للحصول على المنتج أو الخدمة.

معلومات قيمة جدا مشكور عليها

الساعة الآن 01:55 PM