اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   قضية ضد يو اف اكس ماركتس UFXMARKETS (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34529)

قابل التحدي 29-09-2013 04:01 PM

قضية ضد يو اف اكس ماركتس UFXMARKETS

الاخوة الاعزاء ، ادارة اف اكس اريبيا ، شكرا لكم على هذا المنتدى الناجح و اتمنى لكم التوفيق و ان يكون في ميزان حسناتكم جميعا ، و اتمنى منكم ان تنشروا تحذير ضد شركة ufxmarkets >.

انا ضحية لشركة يو اف اكس ماركتس UFXMARKETS و هي شركة نصابة سرقوا مني 26000 دولار ، و عندما بحثت بالانترنت عرفت انهم اكبر نصابين ، و اعرف ان قلة من الاشخاص من يتابع و يحاول استرداد ماله ، و لكن انا مستعد ان اخسر كل المبلغ مقابل استرداد مالي من هؤلاء المحتالين ، و انا بحثت عن محامي يعمل في مثل هذه القضايا و قد عثرت فقط على محامي يقول انه متخصص و الحق يقال انه فعلا مطلع و اخبرني انه يتواصل مع الكثير من الاشخاص و انه مطلع على قصص كثيرة لاناس اخرين وانه سيرفع قضية لمجموعة اشخاص ، و انا للان لم اوقع له على اية ورقة ، و انا مرتاح جدا له ، فهل تنصحوني بالاستمرار معه ام هل يوجد محامين افضل منه ،

نادر حلفا 29-09-2013 04:42 PM

رد: قضية ضد يو اف اكس ماركتس UFXMARKETS

حقا يؤسفني جدا ما حدث معك
وربنا يعوضك يارب وتسترد اموالك كاملة

صراحة ما عندي خبرة في مثل هذه الامور
وكل الذي استطيعه هو الدعاء لك لاسترداد اموالك باذن الله

تقبل مروري
واسف لعدم تقيم المساعدة بمشاركتي

معاذ عودات 29-09-2013 04:49 PM

اهلا فيك اخوي ،،
الله يعوض عليك ان شاءالله
المحامي والله ما اعرفه مع انه اردني وانا اردني
تم حذف المعلومات الشخصيه لان الشخص غير معروف لدينا
ويجب ان يتم موافقه الاداره حتى تعرض بياناته

ياريت يا اخي تعرض لنا رقم حسابك
وكل الامور الخاصه في حسابك حتى اتواصل مع الشركه بنفسي
ونرى ما هي المشكله لديهم وان شاءالله نقدر نحلها عن طريق المنتدى

تحياتي

أ.نادر غيث 29-09-2013 05:43 PM

جائنا بالفترة الاخيرة الكثير من المواضيع حول هذا المحامي او غيره وكلها كانت مجرد قصص وانه يرفع دعوة وووالخ..
طبعاً النتائج حتى الان لا شيئ او لم يأتي احد ويقول لنا انه استرد ماله ، الذي جعلنا نشتبه ان الامر مجرد
دعاية للمحامي ليس اكثر او اقل ..

اي قضية بهذا الشأن لمن يرغب بنظري رفع قضية ، ان يكون دفع اتعاب المحامي بعد تحصيل الاموال وليس قبل ..
لان قصص النصب في مجال المحاما توازي النصب في شركات الفوركس ان لم تفوقه ..

تحيتي

muhannad22 29-09-2013 06:25 PM

اخي الكريم هل تضمن هذا المحامي

لكن اللي استغربة ان هذه الشركة مشهورة بالنصب كيف وثقت فيهم وليش ما بحثت عنها بجوجل قبل ما تودع

معاذ عودات 30-09-2013 09:16 AM

يا ريت من الاخ الكريم
وضع بياناته في الشركه
من رقم حساب والاسم الخاص ..
حتى نراسل الشركه ونحاول نرجع الفلوس

مزوحي 07-04-2014 08:27 PM

وانا عندي مشكله مع نفس الشركه وابا استرجع المال لكنهم رافضين ومصرين أدخل آخر صفقه.. والشغله مفهومه عشان أخسر.. أتمنى منكم العون.. أبا الحل لاسترجاع المال

fady_younan 07-04-2014 08:55 PM

الشركة دى مشاكلها كترت اوى انا اسمع عن محامى متخصص فى المواضيع دى محامى دولى اردنى اسمة سامى العوضى ربنا يرجع لك حقك اخى الكريم

مزوحي 07-04-2014 11:12 PM

امين ربنا يسمع منك ويرد حق كل مظلوم امين

ahmedadelkh 16-06-2017 03:57 AM

السلام عليكم

السادة المحترمين

ادارة المنتدى و المشرفين

اصدقاء المنتدى الكرام

كنت انتظر منكم المشاركة و المساهمة في هذه الكارثة التي حدثت معي و من الممكن ان تحدث مع اي فرد منكم في اي شركة من شركات الفوركس المنتشرة عبر العالم
و انا اتحدث هنا عن المشاركة و المساهمة بالآراء و الحلول التي قد تصلح من موقفنا نحن العرب مع هذه الشركات
و بدلا من ان نقف مكتوفي الايدي بدون اي مقاومة نتلقى الصفعات و الضربات من شركات الفوركس
يكون عندنا حلول ايجابية لهذه المشاكل
لا انتظر منكم المواسة و مسح الدموع
و لكنني انتظر منكم اكثر من هذا
انتظر منكم رأيكم و بعض الحلول التي قد تجبر هذه الشركات على اعادة الحق لاصحابه
المشكلة ليست مشكلة فردية بل هي مشكلة عامة واجهت الكثير منا بصور و اشكال مختلفة
و لكن النهاية واحدة

ارجو منكم و هذا رجاء و ليس امر :

ان تعطوني من وقتكم القليل و تشاهدوا الادلة التي رفعتها لكم في الموضوع

رابط الموضوع هنا

شركة FXCM و الايقاع بالعملاء و ما هو دور الرقابة المالية ؟

و هذا هو رابط الفيديوهات

https://www.youtube.com/playlist?lis...Y8Yn-7580DmI3u

و الله ولي التوفيق

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ومن ستر مسلمًا ستره الله في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ومن سلك طريقا يلتمس فيه علمًا سهل الله له به طريقا إلى الجنة وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله فيمن عنده ومن أبطأ به عمله لم يسرع به نسبه
رواه مسلم

الساعة الآن 01:58 AM