اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   نصائح بخصوص الربح من المنتدى (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=45387)

المساوي 19-03-2015 03:05 AM

نصائح بخصوص الربح من المنتدى

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخواني الكرام ارحب بكم و انا هذا اول يوم لي في المنتدى و اول موضوع في المنتدى فمرحبا بكم و مؤحبا بي عندكم ما اريد ان اقوله اليوم و هو عن جمع الارباح من المنتدى و هو امر في غاية الاهمية يشجع الاعضاء على التفاعل في الاقسام و انا من منطلق خبرتي المتواضعة في جمع البونص من الردود من منتديات اخرى قبل ان اتعرف على هذا المنتدى الجميل اريد ان انصحكم بعض النصائح و هي كيف تجمع الارباح من المنتدى بدون ملل و لا كلل و هذا هو مربط الفرس
اولا يجب ان تكون تحب هذا المجال و تستطيع ان تبدع فيه فاذا كنت تحب هذا المجال و فانت لن تحتاج لان تكتب المواضيع من اجل الارباح فانت اصلا تحب ما تفعل يعني كانك تمرح و لكن الذي يكتب ردود من اجل الربح فقط فهذا سرعان ما يمل من كل شيئ و حتى جودة مواضيعه و ردوده تكون رديئة لانه لا يركز على الموضوع لا بل يكتب الموضوع و امام عينيه الارباح
و هناك شيئ اخر و هو ان هناك بعض الناس تلقي نظرة على رصيدها باستمرار يعني كلما كتب رد يلقي نظرة على الرصيد كم اصبح و هذه العملية في حد ذاتها تولد الملل و النصيحة هنا هي ان تكتب المواضيع و الردود و انسى ان المنتدى يعطيك ارباح على هذه الردود اصلا لكي لا تلقي نظرة كل دقيقة على رصيدك فهذا يعطيك شعور ان الرصيد يتحرك ببطئ و سيجعلك تمل
خيراً وليس آخر اريد ان اقول اذا كنت فاعل لامر فارجوك افعله بحب و هذا كل شيء ان شاء الله التقي معكم في مواضيع اخرى و تقبلوا نصائحي و انصحوني انتم ايضا و شكرا لكم

م.محمد عبد القوى 19-03-2015 03:50 AM

رد: نصائح بخصوص الربح من المنتدى

أهلا وسهلا أخى الكريم
وأحلى لايك على موضوعك الجميل
ونتمنى لك طيب الاقامة بيننا
تحياتى

المساوي 19-03-2015 03:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_abdelkawy (المشاركة 777189)
أهلا وسهلا أخى الكريم
وأحلى لايك على موضوعك الجميل
ونتمنى لك طيب الاقامة بيننا
تحياتى

اهلا بيك يا اخي و اشكرك من كل قلبي و احلى لايك ايضا على مرورك الجميل

kabten 19-03-2015 04:00 AM

موضوع رائع +1

mahmoudfarid 19-03-2015 07:03 AM

كلام مظبوط جدا تحياتي لك

المساوي 19-03-2015 07:21 AM

تحية لكم جميعا على مروركم و لانكم شجعتموني انا اديت كل واحد فيكم لايك انتوا تستحقوا

hamada1228 19-03-2015 11:16 AM

كلامك عسل والله ... انا من كثرة كرهي للمواضيع رديئة الجودة متل ما تفضلت اخي وبالاونة الاخيرة امتلأ المنتدى بهيك نوعية من المواضيع مع الاسف ما عم احب اتواجد متل السابق حتى يتعدل فكر الاعضاء عن موضوع الربح ... هذا اف اكس ارابيا وليس عرب فوركس او فوركس العرب هذا منتدى علمي وليس نصبي واتمنى كل الاعضاء يشوفو موضوعك ويراعو اسم المنتدى فقط على الاقل

معاذ عودات 19-03-2015 11:17 AM

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،، في بيتك الثاني اف اكس ارابيا

كلام جميل جداً ، فنحن في موقع اف اكس ارابيا وبكل صراحة نريد ان يستفيد الكل من هذا الموقع وبالنفس الوقت نريد ان يبقى هذا الموقع من اكبر المواقع عربيا وعالميا في جودة المعلومات التي بداخلة ، نريده مكتبه كبيرة من يدخل اليه يجد ما يحتاجه بكل سهولة ويسر

لقد رأينا في الايام القليلة السابقة بعض المواضيع ربما تكون مفيدة للبعض ، ولكن هي بالاساس نسخ ولصق ، وصاحب الموضوع لم يعرف ما بداخل هذه المواضيع اصلاً ، نريد مواضيع كلها مفيدة والافضل ان تكون من تأليف صاحب الموضوع ، ولا يوجد مشكلة في بعض النسخ واللصق ،

ربما مشاركة مفيدة ومتعوب عليها تفيدك اكثر من 10 مواضيع ، فقط تحصل على لايكات تفوق الموضوع نفسه

فانتقوا مشاركاتكم ومواضيعكم ، وستشعرون بالفرق ان شاءالله

واتمنى التوفيق لجميع

وشكرا لصاحب الموضوع على هذا الكلام المفيد ،،

واحلى لايك مني

bogy_king 19-03-2015 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 777251)
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،، في بيتك الثاني اف اكس ارابيا

كلام جميل جداً ، فنحن في موقع اف اكس ارابيا وبكل صراحة نريد ان يستفيد الكل من هذا الموقع وبالنفس الوقت نريد ان يبقى هذا الموقع من اكبر المواقع عربيا وعالميا في جودة المعلومات التي بداخلة ، نريده مكتبه كبيرة من يدخل اليه يجد ما يحتاجه بكل سهولة ويسر

لقد رأينا في الايام القليلة السابقة بعض المواضيع ربما تكون مفيدة للبعض ، ولكن هي بالاساس نسخ ولصق ، وصاحب الموضوع لم يعرف ما بداخل هذه المواضيع اصلاً ، نريد مواضيع كلها مفيدة والافضل ان تكون من تأليف صاحب الموضوع ، ولا يوجد مشكلة في بعض النسخ واللصق ،

ربما مشاركة مفيدة ومتعوب عليها تفيدك اكثر من 10 مواضيع ، فقط تحصل على لايكات تفوق الموضوع نفسه

فانتقوا مشاركاتكم ومواضيعكم ، وستشعرون بالفرق ان شاءالله

واتمنى التوفيق لجميع

وشكرا لصاحب الموضوع على هذا الكلام المفيد ،،

واحلى لايك مني

احلي لايك لمشرفنا معاذ ولصاحب الموضوع

المساوي 19-03-2015 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 777250)
كلامك عسل والله ... انا من كثرة كرهي للمواضيع رديئة الجودة متل ما تفضلت اخي وبالاونة الاخيرة امتلأ المنتدى بهيك نوعية من المواضيع مع الاسف ما عم احب اتواجد متل السابق حتى يتعدل فكر الاعضاء عن موضوع الربح ... هذا اف اكس ارابيا وليس عرب فوركس او فوركس العرب هذا منتدى علمي وليس نصبي واتمنى كل الاعضاء يشوفو موضوعك ويراعو اسم المنتدى فقط على الاقل

بالعكس اخي الكريم يجب ان تتواجد ففي ظل المواضيع الرديئة يجب ان يكون هناك اعضاء متميزون و ينتجون مواضيع تمحق المواضيع الرديئة اذا صح التعبير فالمنتدى في امس الحاجة الى اعضاء متميزون يسدون الخلل الذي الذي يحذث بسبب هذه المواضيع

الساعة الآن 01:44 PM