اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   طلب إكسبيرت لمؤشر قوي لآ يعيد رسم نفسه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=51108)

bode.ma2lad 26-10-2015 04:10 PM

طلب إكسبيرت لمؤشر قوي لآ يعيد رسم نفسه

1 مرفق
أخي الكريم , عندي مؤشر لا يعيد رسم نفسه سأرفقه , االمؤشر يعطي سهم عند طلوع السعر وسهم عند النزول , أريد الإكسبيرت أن يفتح صفقه شراء عند وجود سهم الصعود بدون ستوب لوز أو تيك بروفيت , ويلغى الصفقه عند وجود سهم النزول ويفتح صفقة عكس الصفقه الأولى يعني صفقتين فقط , شراء وبيع أو بيع وشراء عند وجود سهم البيع أو سهم الشراء ..

اسلام العوامى 26-10-2015 04:54 PM

رد: طلب إكسبيرت لمؤشر قوي لآ يعيد رسم نفسه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bode.ma2lad (المشاركة 834777)
أخي الكريم , عندي مؤشر لا يعيد رسم نفسه سأرفقه , االمؤشر يعطي سهم عند طلوع السعر وسهم عند النزول , أريد الإكسبيرت أن يفتح صفقه شراء عند وجود سهم الصعود بدون ستوب لوز أو تيك بروفيت , ويلغى الصفقه عند وجود سهم النزول ويفتح صفقة عكس الصفقه الأولى يعني صفقتين فقط , شراء وبيع أو بيع وشراء عند وجود سهم البيع أو سهم الشراء ..

،،،اهلا بك اخى الفاضل ن الرجاء التوضيح اكثر هل تريد ان يفتح الاكسبيرت صفقة واحده ام صفقتين،،،

،،،ويمكنك القاء نظره فى الموضوع على الرابط التالى حيث تم برمجة اكسبيرت لنفس المؤشر،،،
طلب اكسبيرت

،،،تحياتى،،،

bode.ma2lad 26-10-2015 10:53 PM

أخي أنا قولتلك بيدي سهم طالع وسهم نازل , أنا عاوز يفتح صفقه واحده فقط شراء في حالة السهم الطالع , ويغلق الصفقة عند وجود سهم هابط , ويفتح مكانها صفقه بيع , وتقفل لما يظهر سهم هابط أخر .. وجربتو أخي الكريم الإكسبيرت إللي حضرتك بتقول عليه بس طلع ملغبط شويه وخسرني عالديمو . .فهمت أخي الكريم قصدي إيه ولآ أشرحلك تاني ؟

bode.ma2lad 26-10-2015 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 834787)

،،،اهلا بك اخى الفاضل ن الرجاء التوضيح اكثر هل تريد ان يفتح الاكسبيرت صفقة واحده ام صفقتين،،،

،،،ويمكنك القاء نظره فى الموضوع على الرابط التالى حيث تم برمجة اكسبيرت لنفس المؤشر،،،
طلب اكسبيرت

،،،تحياتى،،،

أخي أنا قولتلك بيدي سهم طالع وسهم نازل , أنا عاوز يفتح صفقه واحده فقط شراء في حالة السهم الطالع , ويغلق الصفقة عند وجود سهم هابط , ويفتح مكانها صفقه بيع , وتقفل لما يظهر سهم هابط أخر .. وجربتو أخي الكريم الإكسبيرت إللي حضرتك بتقول عليه بس طلع ملغبط شويه وخسرني عالديمو . .فهمت أخي الكريم قصدي إيه ولآ أشرحلك تاني ؟

اسلام العوامى 27-10-2015 11:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bode.ma2lad (المشاركة 834859)

،،،اذا كان هذا هو المطلوب فيمكن استخدام نفس الاكسبيرت مع وضع صفر فى خانة التيك بروفيت،،،

الساعة الآن 09:27 AM