اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   أجدد عضو في المنتدى من مصر وسعيد بمعرفتكم (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=28739)

ahmedaliamer 30-12-2012 09:23 PM

أجدد عضو في المنتدى من مصر وسعيد بمعرفتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أعرفكم بيا :
*الإسم : أحمد علي عبدالفتاح
*السن : 35 سنة
*الوظيفة : مهندس
*الحالة الإجتماعية : متزوج ولي ثلاث بنات والحمد لله

كانت بدايتي مع الفوركس من حوالي شهر وقد فتحت حساب تجريبي وحبيت أحمل دروس تعليم الفوركس فلقيت موقع Fx-arabia ماشاء الله متميز جدا في دروس التعليم وحملت بعض الفيديوهات اللي تساعدني علي تعلم الفوريكس وعايز أسأل هل أنا كده ماشي صح يعني حساب تجريبي ودروس تعلم إلخ أم فيه نصايح أكثر فعالية ؟ وكمان إمتى أقدر أقول أنا جاهز دلوقتي بحساب حقيقي ؟
أنا منتظر ردودكم ليا وسعيد مرة ثانية بالإنضمام لهذا المنتدى المحترم ... وشكرا:1 (77):

ahmadsalaymeh 30-12-2012 09:33 PM

رد: أجدد عضو في المنتدى من مصر وسعيد بمعرفتكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedaliamer (المشاركة 442473)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أعرفكم بيا :
*الإسم : أحمد علي عبدالفتاح
*السن : 35 سنة
*الوظيفة : مهندس
*الحالة الإجتماعية : متزوج ولي ثلاث بنات والحمد لله

كانت بدايتي مع الفوركس من حوالي شهر وقد فتحت حساب تجريبي وحبيت أحمل دروس تعليم الفوركس فلقيت موقع Fx-arabia ماشاء الله متميز جدا في دروس التعليم وحملت بعض الفيديوهات اللي تساعدني علي تعلم الفوريكس وعايز أسأل هل أنا كده ماشي صح يعني حساب تجريبي ودروس تعلم إلخ أم فيه نصايح أكثر فعالية ؟ وكمان إمتى أقدر أقول أنا جاهز دلوقتي بحساب حقيقي ؟
أنا منتظر ردودكم ليا وسعيد مرة ثانية بالإنضمام لهذا المنتدى المحترم ... وشكرا:1 (77):

اهلا وسهلا بيك يا كبير
تقبل تحياتي اخوك احمد من فلسطين

ahmedaliamer 31-12-2012 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadsalaymeh (المشاركة 442483)
اهلا وسهلا بيك يا كبير
تقبل تحياتي اخوك احمد من فلسطين

أهلا وسهلا أخي أحمد تحية ليك ولكل شعب فلسطين الصامد وأنا سعيد بردك جدا وأتمنى التواصل الدائم معك ومع الأعضاء المحترمين

أ.نادر غيث 31-12-2012 12:22 AM

اهلاً وسهلا اخي احمد
مشرفنا يا غالي
طبعاً انت في الطريق السليم طالما بدأت بالتعلم ولم تتسرع بفتح حسابي حقيقي
استمر بالقراءه ومشاهدة الفيديوهات التعليمية والتدرب على الحساب التجريبي حتى تجد بنفسك القدرة على المتاجرة
وليكون مثلا بعد فترة 6 اشهر الى سنة , وافتح اول حساب حقيقي بمبلغ صغير ..

بالتوفيق لك

Benisafcom 02-01-2013 02:19 AM

السلام عليكم
اهلا اخي في منتدانا معك اخوك خالد من الجزائر .
’,،آهــلآ وســهــلآ اخي مـعـنـآ في منتدانا الذي زاد أشراقا بقدومك العزيز علينا’,،
’,،بين اهلك وناسك ان شاء الله تجدالفائدة والمتعة’,، هنا يوجد الكثير من الاسكندرانين بزعامة الدكتور
’,،أتمنى أن تكون سعيد وأن تقضي أجمل أوقاتك’,،

اي سؤال اخي تفضل من هنا و اطرحه و ستتم الاجابة عليك فورا من طرف الاعضاء المختصين
أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس
و دي صفحتنا على الفايسبوك يرجى الظغط على لايك لضمان وصول اهم المواصيع فور نزولها في المنتدى
FX-ARABIA.com
و هده دروس تعليم الفوركس بالفيديو كاملة للدكتور
دروس فيديو دورة تعليم الفوركس مجمعة كاملة
واخرا وليس اخيرا ننتظرك على احر من الجمر للتعرف باخوانك في المنتدى و تعرفنا بنفسك من هنا
فوركس بوك FOREX BOOK

Benisafcom 02-01-2013 02:19 AM

السلام عليكم
اهلا اخي في منتدانا معك اخوك خالد من الجزائر .
’,،آهــلآ وســهــلآ اخي مـعـنـآ في منتدانا الذي زاد أشراقا بقدومك العزيز علينا’,،
’,،بين اهلك وناسك ان شاء الله تجدالفائدة والمتعة’,، هنا يوجد الكثير من الاسكندرانين بزعامة الدكتور
’,،أتمنى أن تكون سعيد وأن تقضي أجمل أوقاتك’,،

اي سؤال اخي تفضل من هنا و اطرحه و ستتم الاجابة عليك فورا من طرف الاعضاء المختصين
أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس
و دي صفحتنا على الفايسبوك يرجى الظغط على لايك لضمان وصول اهم المواصيع فور نزولها في المنتدى
FX-ARABIA.com
و هده دروس تعليم الفوركس بالفيديو كاملة للدكتور
دروس فيديو دورة تعليم الفوركس مجمعة كاملة
واخرا وليس اخيرا ننتظرك على احر من الجمر للتعرف باخوانك في المنتدى و تعرفنا بنفسك من هنا
فوركس بوك FOREX BOOK

الساعة الآن 07:44 PM