اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   كيفية سحب الارباح من FXDD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=51186)

خدمة العملاء 31-05-2018 01:19 AM

رد: كيفية سحب الارباح من FXDD

وجب التنويه ايضا ان الموضوع قديم والعميل يمكنه الان من خلال منطقة العميل الخاصة به في موقع الشركة
ان يقوم بعملية السحب والايداع بشكل سريع وتلقائي

FXDD Portal

Tormentor 05-06-2018 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 943233)
وجب التنويه ايضا ان الموضوع قديم والعميل يمكنه الان من خلال منطقة العميل الخاصة به في موقع الشركة

FXDD Portal

شكرا على ردك المهم

aminox009 31-07-2018 10:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 943233)

FXDD Portal

السلام عليكم اخي لقد طلبت السحب من خلال منطقة العميل الخاصة بي في موقع الشركة ولكن لم تصلني اي اجابة !!

خدمة العملاء 01-08-2018 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminox009 (المشاركة 946084)
السلام عليكم اخي لقد طلبت السحب من خلال منطقة العميل الخاصة بي في موقع الشركة ولكن لم تصلني اي اجابة !!

سيصل لهم طلبك وسيقوموا بعمل اللازم ان كنت قدمت الطلب بشكل صحيح

mahmoudology 31-08-2018 09:27 PM

عندى استفسار بخصوص FXDD
قمت بفتح حساب و ايداع 500$
فخصموا 18$ رسوم ايداع من الوسيط المالى الخاص بالشركة و ليس من البنك الخاص بى !!
هل من المفترض ان اتحمل انا رسوم ايداع للشركة
و هل سيتكرر هذا فى اى عمليه ايداع او سحب مستقبلا ؟
شكرا جزيلا

خدمة العملاء 31-08-2018 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudology (المشاركة 947533)
عندى استفسار بخصوص FXDD
قمت بفتح حساب و ايداع 500$
فخصموا 18$ رسوم ايداع من الوسيط المالى الخاص بالشركة و ليس من البنك الخاص بى !!
هل من المفترض ان اتحمل انا رسوم ايداع للشركة
و هل سيتكرر هذا فى اى عمليه ايداع او سحب مستقبلا ؟
شكرا جزيلا

اهلا وسهلا بك

تحويل بنكي تقصد اخي الفاضل؟

الشركة تودع لك ما تتحصل عليه وهذا يعني انه يوجد بنك وسيط قام باقتطاع هذه الأموال.
في أي عملية ايداع اخري ان وجد بنك وسيط سيكون اكيد هناك رسوم اخري وهذه ليست لها علاقة بالشركة.

في عملية السحب بنكيا بيكون في مصاريف حوالي 20 دولار.

اما الايداع والسحب عبر البنوك الالكترونية لايوجد اي رسوم.

تحياتي

munaf55 04-02-2019 08:28 AM

أنا عميل FXDD منذ عام 2016 وتعاملت معهم بمبالغ صغير لا تتجاوز 200 دولار، وكان ينزلي البونص واخسر المبلغ واعاود الكرة وهكذا.

اخر مرة كانت شهر 3 2018 واضافولي بونص وتاجرت واعدم اهتمامي وانشغالي كالعادة خسرت المبلغ كاملا مع البونص وبقي في الحساب 6 دولار.
.......

في شهر 8 2018 لقيت فرصة جيدة للدخول ودخلت بمبلغ 2000 دولار، والشباب مشكورين اضافولي بونص بقيمة 700 دولار (صار الحساب 2700$).

وبدأت العمل حتى ووصل الحساب الى 5902$ يعني صافي الربح كان 3202$ في 12 2018 عندما طلب سحب المبلغ.

الشباب قاموا بسحب 700 دولار البونص وهذا حقهم

والمفروض يحولولي مبلغ 5202$

بالرجوع الى كشف الحسب، وجدت خصم ما قيمته 118$ (68.5+50) خصمت من المبلغ اللي المفروض يتحولي!
طبعا انا سألت شو سبب هذا الخصم قال هذا بونص نحنا ضفنالك اياه عالحساب.
رجعت الى كشف الحساب وفندته من تارخ الايداع الى تاريخ السحب ولم اجد هذا البونص
بعد مراسلات عديدة والاستفسار، بيروحو الشباب بيبعتولي صورة كشف حساب من شهر 3 2018 بيقول انهم ضافولي هداك الوقت 118 دولار وهلأ خصموهم مع اني انا خسرت هداك المبلغ كاملا مع البونص!
قنالن يا جماعة، انا خسرت هاد البونص مع رأس المال المودع قبل 6 شهور، والبونص اصلا هوا بونص وليس قرض، ومن حقك تخصمو لما انا بسحب فلوسي بالربح او حتى بالخسارة، ولكن ليس من حقك انك تحطو علي دين في حال خسرت المبلغ المودع.
طبعا الشباب بطلو يردو على ايميلاتي، وقمت بالاتصال هاتفيا والتحدث مع الموظفة (M) بدون ذكر الاسم، وطلت تحويلي للمدير المسؤول (A) ( ما بدي احكي شو صار بالمكالمة) وقام باغلاق الخط بوجهي واقفال حسابي بيقلي نحنا مو فاضيين الك.

طبعا انا سكتت بانتظار وصول المبلغ الكبير 5084$ - 40$ عمولة تحويل لازم يوصلني 5044$، وفعلا وصل المبلغ، ولكن وصل مبلغ 4927.31$ !!
رجعنا تواصنا مع الجماعةبكل ادب يا جماعة الموضوع كيت كيت، قالت نفس الموظفة حنشفلك الموضوع، الى ى الان لا اعرف ماذا حصل رغم عدة ايميلات تذكير

هل هذا تعامل شركة بروفيشنال، بتنعطيني بونص ولما بخسر وبودع مبلغ اخر بتروح بتخصمو من المبلغ الجديد!!! استحو الشركات النصابة الصراحة
هذا الموضوع باختصار وبرسمكم موقع اف اكس ارابيا الراعي الرسمي لFXDD لاسترداد مبلغ 235$ ناقصين من المبلغ بيدون وجه حق (بغض النظر عن المبلغ كقيمة).
جميع الكشوفات والمراسلات موجودة للاطلاع

الشكر الجزيل مقدما

hadrmikkk 24-02-2019 04:46 PM

ممكن تفيدوني بطريقة سحب الارباح في شركة FXDD بحيث اني مقيم بالسعودية ولكن غير طريقة البنوك الالكترونية حيث انها لا تقبل بالسعودية
و كم يستغرق مدة وصول المبلغ

munaf55 24-02-2019 04:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadrmikkk (المشاركة 954924)
ممكن تفيدوني بطريقة سحب الارباح في شركة FXDD بحيث اني مقيم بالسعودية ولكن غير طريقة البنوك الالكترونية حيث انها لا تقبل بالسعودية
و كم يستغرق مدة وصول المبلغ

هههههههههه اذا ما سرقو منك شي بونص انتا خسرانو سابقا، ووسرقوك بالتحويل، وما سبك(( المدير )) أمجد
يعني حوالي 20 يوم بيوصلك جزء من المبلغ:1 (83):

hadrmikkk 25-02-2019 09:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 954925)
هههههههههه اذا ما سرقو منك شي بونص انتا خسرانو سابقا، ووسرقوك بالتحويل، وما سبك(( المدير )) أمجد
يعني حوالي 20 يوم بيوصلك جزء من المبلغ:1 (83):

يا اخ مناف انا متامل خير ان شاء الله و انا يوم ما اسجل معاهم حكون تحت منصة fx arabia يعني الاخوة الموجودين بالمنتدى ما راح يقصرو معي بخصوص الاستاذ نادر غيث و الاخ معاذ عودات
هم برضو راح يشوف حل لاي شخص عنده مشكلة ان شاء الله

الساعة الآن 01:57 PM