اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

معاذ عودات 22-02-2020 11:15 AM

رد: افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjhol (المشاركة 964251)
السلام عليكم
نقلت حسابي تحت رعايتكم

وعليكم السلام

اهلا وسهلا اخي
سيتم الموافقه عليك في أقرب وقت

FXCommission.com 22-02-2020 05:52 PM

رد: افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

تم ايداع عمولات التداول الاسبوعية لعملاء موقع اف اكس كوميشن الكرام ، يمكنك عملينا الفاضل التقدم بطلب السحب الان وسيتم التنفيذ خلال دقائق

FXCommission.com 09-05-2020 06:04 PM

تم ايداع عمولات التداول الاسبوعية لعملاء موقع اف اكس كوميشن الكرام ، يمكنك عملينا الفاضل التقدم بطلب السحب الان وسيتم التنفيذ خلال دقائق

suzan.b 25-05-2020 08:26 AM

كم رقم وكالتكم في exness

FXCommission.com 25-05-2020 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan.b (المشاركة 967101)
كم رقم وكالتكم في exness

https://www.exness.com/a/ssfsdu7u

والرقم هو ssfsdu7u

Anas23 26-05-2020 10:22 AM

انا جربت الشركة وللأسف بتلاعبوا بذيول الشموع ..بضلوا يرفعوا بذيل الشمعة لحتى يضربوا الستوب لوز تبعك ..اللي مش مصدقني >افتح قبالها منصة IC MARKETS او منصة PEPPER STONE وشوف التلاعب بالسعر على اصوله ...واهم اشي راقبوا ذيول الشموع بين المنصات ..رح تلاحظوا انو ذيول الشموع في EXNESS تم التلاعب بها ...واذا شافوا نسبة ارباحك كبيرة وبتربح دايما ...بحطوا موظف خصيصا الك عشان يضربولك كل الستوبات او يعكسوا السعر عليك وزي ما حكيت رح تتأكدوا من كلامي بس تفتحوا منصة جنب منصتهم....اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد ..

FXCommission.com 26-05-2020 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas23 (المشاركة 967146)
انا جربت الشركة وللأسف بتلاعبوا بذيول الشموع ..بضلوا يرفعوا بذيل الشمعة لحتى يضربوا الستوب لوز تبعك ..اللي مش مصدقني >افتح قبالها منصة IC MARKETS او منصة PEPPER STONE وشوف التلاعب بالسعر على اصوله ...واهم اشي راقبوا ذيول الشموع بين المنصات ..رح تلاحظوا انو ذيول الشموع في EXNESS تم التلاعب بها ...واذا شافوا نسبة ارباحك كبيرة وبتربح دايما ...بحطوا موظف خصيصا الك عشان يضربولك كل الستوبات او يعكسوا السعر عليك وزي ما حكيت رح تتأكدوا من كلامي بس تفتحوا منصة جنب منصتهم....اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد ..

اهلا بك اخي الفاضل

شكرا علي تعليقك ومشاركتنا تجربتك ولكن دون دليل فيعتبر كلام مرسل ، يفضل تزويد تعليقك بإثبات حتي يكون ذو جدوي ولا يعتبر

تشهير فقط بالشركة ، أضف الي ذلك انه من أين عرفت أنهم بيحطوا موظف خصيصا الك ؟!

صراحة كلام غريب

تحياتي

sam-fx 16-06-2020 03:57 AM

اقنراح صغير
لماذا لم يوجود تنبيه عند وضع توصيه في اف اكس كومشن
جميع الفرص النوصيات لم الحق دحولها و مشاء الله نوصيات قويه مثلكم
تحياتي

sam-fx 16-06-2020 06:46 AM

هل ممكن احول حسابي في fxdd اسبريد ثابت مع العلم انا مسجل مع اف اكس كزمشن ب اسبريد متحرك
محتاج اعرق العموله كام علي الاسبريد الثابت الكاش باك و هل هي اعلي من الاسبريد المتحرك
طلب اخير هل ممكن صوره توضح لي الاسبريج الثابت علي بعض الازواج من المنصه
هل الاسبريد الثابت يتغير مع الاخبار القويه او يوجود اختلاق في شكل الشموع
تحياتي

خدمة العملاء 16-06-2020 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam-fx (المشاركة 967708)
اقنراح صغير
لماذا لم يوجود تنبيه عند وضع توصيه في اف اكس كومشن
جميع الفرص النوصيات لم الحق دحولها و مشاء الله نوصيات قويه مثلكم
تحياتي

اهلا وسهلا بحضرتك

تابع الموقع علي التلجرام لتعرف التوصية وقت اصدارها

Telegram: Contact @fxcommission

الساعة الآن 01:02 PM