اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   افتح حساب فوركس forex مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك فوركس اسبوعيا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

FXCommission.com 19-02-2012 11:32 PM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 277768)
تم فتح حساب جديد ،انتهت المشكلة أمل ذالك

بالفعل وتم تفعيل حسابك في اف اكس كوميشن بالتوفيق اخي الفاضل

الف مبروك

nounou 24-02-2012 02:58 PM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك

السلام عليكم أنا عضو جديد مسجل معكم وحساب في الشركة مفعل في اف غكس كوميشن بس فيه مشكلة أولا أردت أن أفتح الحساب في حطوة المكافأت ما انتبهت وأخترت إختر مكافأة ولم أختر إختر لا حقا هل هناك حل لهذه المشكلة
وهناك مشكلة أخرى تخص التحقق من الحساب في شركة الوسطة هذه لما أرسل صور البطاقة الشخصية بقولولي أنو الحجم كبير وغير مناسب صراحة إحترت أرجو المساعدة شكرا

FXCommission.com 24-02-2012 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nounou (المشاركة 281067)
السلام عليكم أنا عضو جديد مسجل معكم وحساب في الشركة مفعل في اف غكس كوميشن بس فيه مشكلة أولا أردت أن أفتح الحساب في حطوة المكافأت ما انتبهت وأخترت إختر مكافأة ولم أختر إختر لا حقا هل هناك حل لهذه المشكلة
وهناك مشكلة أخرى تخص التحقق من الحساب في شركة الوسطة هذه لما أرسل صور البطاقة الشخصية بقولولي أنو الحجم كبير وغير مناسب صراحة إحترت أرجو المساعدة شكرا

اهلا بك اخي الفاضل ويشرفنا ان تكون من عملائنا الكرام

بخصوص اختر جائزتك لا توجد مشكلة في ذلك ممكن بعد الايداع لو موضوعوش لحضرتك البونص وهو بيضعوه سريعا نبلغهم في الدعم لا مشكلة في ذلك

بخصوص الصورة يجب ان تراعي حجمها اخي الفاضل لان في لميت معين حضرتك ممكن تستخدم البرنامج هذا سيصغر لك الاحجام جدا

حمل برنامج Snag It للرسم على الشارت !!

بالتوفيق ولو في اي مشكلة ابلغنا فورا

nounou 24-02-2012 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 281086)

اهلا بك اخي الفاضل ويشرفنا ان تكون من عملائنا الكرام

بخصوص اختر جائزتك لا توجد مشكلة في ذلك ممكن بعد الايداع لو موضوعوش لحضرتك البونص وهو بيضعوه سريعا نبلغهم في الدعم لا مشكلة في ذلك

بخصوص الصورة يجب ان تراعي حجمها اخي الفاضل لان في لميت معين حضرتك ممكن تستخدم البرنامج هذا سيصغر لك الاحجام جدا

حمل برنامج Snag It للرسم على الشارت !!

بالتوفيق ولو في اي مشكلة ابلغنا فورا

شكرا أخي على المساعدة وسأحاول بهذا لبرنامج الأكثر من رائع وأبلغكم بالنتائج شكرا جزيلا

nounou 24-02-2012 09:03 PM

تم حل المشكلة في إنتظار مراجعة الوثائق شكرا جزيلا مرة أخرى

FXCommission.com 24-02-2012 09:10 PM

بالتوفيق اخي الكريم

bary_3 06-03-2012 03:07 PM

سيرفر الشرطة معطل ما السبب

FXCommission.com 06-03-2012 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 288282)
سيرفر الشرطة معطل ما السبب

تحدثت مع دعم الشركة واوضح لي انه يوجد عطل فني في الشركة وان شاء الله يتم حله لو حضرتك عندك اي مشكلة او ضرر ابغنا فورا

bary_3 06-03-2012 04:18 PM

شكرا على دعم منتدانا الغالي ،فقط أردت أن أعرف هل المشكلة معي فقط أم مع كل عملاء الشركة ،بخصوص الخسائر لا توجد خسائر ، الحمد لله أني تأخرت اليوم في الدخول للمنصة ،و في اللحظة التي أردت أن أفتح فيها الصفقة تعطلت المنصة ،لعله خير ان شاء الله

FXCommission.com 06-03-2012 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 288327)
شكرا على دعم منتدانا الغالي ،فقط أردت أن أعرف هل المشكلة معي فقط أم مع كل عملاء الشركة ،بخصوص الخسائر لا توجد خسائر ، الحمد لله أني تأخرت اليوم في الدخول للمنصة ،و في اللحظة التي أردت أن أفتح فيها الصفقة تعطلت المنصة ،لعله خير ان شاء الله

خير ان شا ء الله بالتوفيق

الساعة الآن 02:13 AM